الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولالتسجيل
&أهلا وسهلا بكم في منتديات همس &
&إذا واجهتك اي مشكلة في تفعيل العضوية فلا تقلق وانتظر تفعيل الإدارة لحسابك&
&يشرفنا تواجدكم في منتديات همس للموهوبين &
& جميع مايطرح في منتديات همس يمثل وجهة نظر صاحبه ولايمثل وجهة نظر الإدارة &
لكل من لديه مواهب متعددة اختر قسمك المناسب وضع فيه موهبتك #إدارة_المنتدى
حدد صورة :

شاطر
 

 رواية آه ياعذابي/بقلم الكاتبة نوني بنت الجنوب

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
البرنسيسه|AloOosha
مملكة @مشرفة الممواهب الأدبية@ هـمس
مملكة @مشرفة الممواهب الأدبية@ هـمس
البرنسيسه|AloOosha

انضممت للمنتدى : 01/05/2013
عدد المشاركات: : 188
تقييم المشاركات: : 40673
تقييم الأعضاء : : 50
الجنس: : انثى
My mms: :
مملكة همس

~أوسمتي~ :

رواية آه ياعذابي/بقلم الكاتبة نوني بنت الجنوب I_bf544e8d861




رواية آه ياعذابي/بقلم الكاتبة نوني بنت الجنوب Empty
مُساهمةموضوع: رواية آه ياعذابي/بقلم الكاتبة نوني بنت الجنوب   رواية آه ياعذابي/بقلم الكاتبة نوني بنت الجنوب Icon_minitime1الإثنين نوفمبر 23, 2015 1:34 am

بسم الله الرحمن الرحيم 
روايتي الأولى أتمنى من كل قلبي ان تنال على اعجابكم والقى تفاعل 
روايتي فيها االزواج الاجباري الظلم القهر الحب الرمانسيه والبطله هي تتكلم عن نفسها 



البارت ....الاول

رهف راح احكي لكم قصتي قبل سنه ونص صحيت من النوم استغفرت ربي من الهواجس اللي ماتخليني انام قمت طلعت من الغرفه وانا مطمنه مو مثل اول اخاف اطلع الا وحده من البنات دخلت المطبخ جلست افطر الا خالتي دخلت علي 
ام فيصل ... حياتي صاحيه 
رهف ..... ايوه خالتي 
ام فيصل ...... والله انا اليوم تأخرت ماسويت فطور لعمك
رهف .... خلاص خالتى انا اسويله فطور 

ام فيصل ...... لا حياتي تبغين تساعدني روحي انشري ملابس تركي في غرفته
اوف يارب ماابغى ادخل غرفته اخاف منه حتى وهو مو جود بس اخاف اقول خالتي تزعل مني ايش اسوي فكري فكري 
ام فيصل .... رهف رهف تسمعني
رهف .... هلا هلا خالتي ايوه اسمعك ليه ماانشرها في غرفة الضيوف احسن مو 
ام فيصل .... لا حياتي اخاف اليوم يجيون عندي الجيران لان امس كلمت ام محمد وقالت ان نجي زواره
رهف ...... طيب خاله اوك الللحين انشرها 
اخذت الملابس وانا ساكته اوف ياربي ماابغى ادخل غرفته اكره لما اشوفه هو نظراته واجي ادخل غرفته ياربي ساعدني واطلع بسرعه اول مادخلت شميت ريحة الغرفه عطر ع دخان اوف اثاث غرفتة كيبه زي وجههه الكرسي اسود المفرش رصاصي الديكورات مابين الاسود والرصاصي صح فخم بس ألوان غامقه مره ي ربي من جد معقد ماعمري شفته يضحك والله ي بنات احسه من جد مجنون واي شيء في راسه يسويه نفسي اعرف ليه يكرهني بس يشوفني مع البنات او اطلع معاهم يجلس ينغزبالحكي ولا جاي عليها يخطب قال ايش اوافق عليه غصب عني ارسل اخته عنود وجلس يهدد مع وجههه قلك كنه مايدري ان فيصل ولد اخوه خطبني وانا موافقه لا ويبغاني اروح عند عمي واقوله خلاص ماابغى فيصل وهو يجلس فتره ويخطبني مالت عاده ييفكر ويسوي خطط اخخخ ياليت ابوي عايش ولا امي كان ماعشت في هذا الخوف اللي مسيطر علي ع انهم بنات عمي والله عسولات وعمي حياتي هو يحبني اكثر من بناته وخاله كمان طيوبه ولا عمرها حسستني اني غير عن بناتها لي اليوم ساكنه عندهم خمس سنوات مات ابوي وامي وانا عمري 12 سنه بس عيب خالتي الله يسامحها مدلعه تركي بزياده وهو عشان كذا شايف نفسه على البنات وعليه بس عمي يعرف يتفاهم معاه دايم تحصل مشاكل في البيت بسب تركي بس الحمدلله انفكينا منهله في الدوره سته شهور وسمعت خالتي تقول راح يجي خلال هذا الاسبوع بس عيا يقول متى قلك مفاجأة هو وجهه لا لا ياربي اسمع صوت لا يكون خالتي فشله وانا جالسه لي ساعه في غرفة الولد اوف اوف اوف ايش اسوي فتحت فمي من اللي قدامي ياليت خالتي جلست افتح عيوني واغمض لا لا ياربي يكون حلم حلم يارب يارب 
تركي ..... هلا والله 
رهف ....... ابعد خلني اطلع
تركي ...... لا والله تطلعي أصلا ايش دخلك انتي غرفتي 
رهف ..... والله خاله قالت انشر الملابس الله يخليك ابعد 
تركي ..... الله لا يخليني لو بعدت من اول وانا انتظر هذي اللحظه 
لا يارب يخوف كمان من قريب وهو يتكلم معي كذا يخوف اكثرر ايش يبعد هذا المجنون كيف اقنعه بدون فضايح
رهف ..... ابعد ابعد خاف الله فيني انا يتيمه وما عندي احد 
تركي ...... ايش حياتي ابعد ايش يتيمه يا شيخه مأخذ حقك وحق غيرك
رهف...... ايش تبغى فيني لا تخليني اصيح والله عمي لا يذبحك ابعد انا مخطوبه لولد اخوك
ياربي ايش فيه كذا قلب عيونه احمر تخوف لما جبت سيرة فيصل مقهور ليش رفضته اوف طيب مااابغاه مايفهم ذا 
تركي...... مخطوبه لمين اقول كثري منها لو جلستي معه يوم او انك عادك خطيبته 
رهف ...... خاله عنود سماح جوري عمي ابعد خلاص 
تركي ..... هههههههه ايوه ارفعي كمان صوتك 
رهف ...... اصلا خاله اللحين تجي وتربيك 
تركي ...... خاله بح شفتها تدخل غرفة ابوي وقفلت الباب حتى ماسلمت عليها 
جلست ابعده عني واصرخ لما شفته يتقرب مني ونظراته ماتطمن والله انا من اول واقول انه ناوي ع في شيء 
قلت وانا ابكي رهف ..... خلاص اعتبرني اختك ابعد بس 
تركي ..... اقولك والله انتي اجيتي برجولك محد قالك تدخلين غرفتي 
رهف .... اقولك مو انا خاله قالت لي ليه ماتفهم ابعد عني يا وقح ....
هو انا قلت الكلمه من هنا وهو عصب وطلعت عيونه منه هنا كنت ابغى أقوله مليون وقح بس خفت منه
وهو يصرخ تركي .... والله لا اعلمك مين الوقح واعطيك كمان تذكار منه 
ايش قصده هذا المجنون والله مااسكت رهف ...عمممممي خاله كتم فمي بيده وشفته يرمي نفسه عليه لا لا لا حرام عليك ابوس رجولك ابعد عني الله يخليك بس بدون فايده الشطيان كان عاميه 
وهنا انتهى البارت الاول 
استودعتكم الله 
الله الله في الردود عشان اكمل حكاية رهف 
7457254222222 28228888888888888888
تراها رواااااااية تجنن كذا :قببببببببببق:
كاتبتي المفضله :ttgtg: 
نوني بنت الجنوب( نوني) أبي تعليق يسعدها لأني أحب هالإنسانة ومشكووووورين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زهرة الخزامى
مملكة @مشرفة مدينة الأمراء@ هـمس
مملكة @مشرفة  مدينة الأمراء@ هـمس
زهرة الخزامى

انضممت للمنتدى : 28/10/2011
عدد المشاركات: : 84
تقييم المشاركات: : 47038
تقييم الأعضاء : : 14
الموقع : منتداي الغالي
الجنس: : انثى
My mms: :
مملكة همس


رواية آه ياعذابي/بقلم الكاتبة نوني بنت الجنوب Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية آه ياعذابي/بقلم الكاتبة نوني بنت الجنوب   رواية آه ياعذابي/بقلم الكاتبة نوني بنت الجنوب Icon_minitime1الأربعاء نوفمبر 25, 2015 3:30 am

الله كملي آلوووووش قلبي
وتحية مني للكاتبة بنت النور
لك ولها ودي
 63636363
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زهرة الخزامى
مملكة @مشرفة مدينة الأمراء@ هـمس
مملكة @مشرفة  مدينة الأمراء@ هـمس
زهرة الخزامى

انضممت للمنتدى : 28/10/2011
عدد المشاركات: : 84
تقييم المشاركات: : 47038
تقييم الأعضاء : : 14
الموقع : منتداي الغالي
الجنس: : انثى
My mms: :
مملكة همس


رواية آه ياعذابي/بقلم الكاتبة نوني بنت الجنوب Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية آه ياعذابي/بقلم الكاتبة نوني بنت الجنوب   رواية آه ياعذابي/بقلم الكاتبة نوني بنت الجنوب Icon_minitime1الأربعاء نوفمبر 25, 2015 3:32 am

لاحرام ليش تركي كذا يسووي برهف
كملي بليز آلووووووووووش والله قهر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البرنسيسه|AloOosha
مملكة @مشرفة الممواهب الأدبية@ هـمس
مملكة @مشرفة الممواهب الأدبية@ هـمس
البرنسيسه|AloOosha

انضممت للمنتدى : 01/05/2013
عدد المشاركات: : 188
تقييم المشاركات: : 40673
تقييم الأعضاء : : 50
الجنس: : انثى
My mms: :
مملكة همس

~أوسمتي~ :

رواية آه ياعذابي/بقلم الكاتبة نوني بنت الجنوب I_bf544e8d861




رواية آه ياعذابي/بقلم الكاتبة نوني بنت الجنوب Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية آه ياعذابي/بقلم الكاتبة نوني بنت الجنوب   رواية آه ياعذابي/بقلم الكاتبة نوني بنت الجنوب Icon_minitime1الأربعاء نوفمبر 25, 2015 5:46 am

زهرة الخزامى كتب:
الله كملي آلوووووش قلبي
وتحية مني للكاتبة بنت النور
لك ولها ودي
 63636363
حبيبتي إن شاء الله هي بتشووووووف تعليقك
تسلميين
زهرة الخزامى كتب:
لاحرام ليش تركي كذا يسووي برهف
كملي بليز آلووووووووووش والله قهر

بكمل لعيووونك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البرنسيسه|AloOosha
مملكة @مشرفة الممواهب الأدبية@ هـمس
مملكة @مشرفة الممواهب الأدبية@ هـمس
البرنسيسه|AloOosha

انضممت للمنتدى : 01/05/2013
عدد المشاركات: : 188
تقييم المشاركات: : 40673
تقييم الأعضاء : : 50
الجنس: : انثى
My mms: :
مملكة همس

~أوسمتي~ :

رواية آه ياعذابي/بقلم الكاتبة نوني بنت الجنوب I_bf544e8d861




رواية آه ياعذابي/بقلم الكاتبة نوني بنت الجنوب Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية آه ياعذابي/بقلم الكاتبة نوني بنت الجنوب   رواية آه ياعذابي/بقلم الكاتبة نوني بنت الجنوب Icon_minitime1الأربعاء نوفمبر 25, 2015 5:52 am

& البارت الثاني & 


لا اسامح من ينقل الروايه من غير اسمي نوني بنت الجنوب


سبحان الله وبحمده 


يارب حلم الا انا فيه مو معقول اللي صار لي يارب احس نفسي مخدره مو عارفه ايش اسوي شفته يقوم من عندي وهو يشر بيده مو حاسه ايش يقول جالس كنت انتفض واحس بشيء ينزل مني سائل اخخخ احس بالم 


تركي // قومي اطلعي من غرفتي مو ناقص شبه انا 


اسمعواا ايش يقول مو ناقص شبه بعد ايش الله ياخذك ياكلب يا حقير 


رهف // ليه ليه سويت كذا 


تركي // تدرين ليه لان تركي ماينرفض 


رهف // طيب انا مخطوبه لفيصل كيف اوفق عليك 


تركي وهو يضحك بطريقة تستفز // ههههههه ايش مخطوبه كثري منها يا شيخه 


وبذات بعد اللي صار معك 


رهف وانا ابكي ومنهاره // والله اعلم عمي عليك 


تركي // ايش تعلمي عمك ايوه هذا اللي ابغاه عشان يقولك ايش دخلك غرفة واحد عزابي 


رهف وانا خلاص احس اني ابغى امو // الله ينتقم منك يا حقير 


تركي وهو مقهور // انا حقير ي زفت اعطاها كف 


اخ احس خدي انشل مو حاسه بشي خلاص الم من كل جهههه طيب ايش اسوي 


تركي // مطوله ست رهف انقلعي خليني اطلع من الحمام وانتي موجوده 


راح وهو يشر بيده بعلامه باي ويغمز بعيونه ويرسل بوسه في الهواء


قمت وانااحس بالم وانا امشي مو قادره احرك رجولي يارب ساعدني اطلع من هذا المكان القذر 


يارب خاله موموجوده في الصاله الحمدلله كان في غرفتها وكمان شكلها نايمه لان مافي صوت دخلت الغرف وانا اتسحب بشويش خايفه وحده من البنات تصحى وانا حتى مافيني اتكلم اخذت ملابس ودخلت الحمام الله يكرمكم اخذت شور وجلست انظف جسمي من لمساته القذره وانا ابكي قهر وقفت بجنب المرايا اشوف وجهي يالله كيف صار يارب استر علي انا مابيدي شي الحقير ضيع شرفي لبست ملابس وطلعت بشويش وانسدحت ع السرير وانا ابكي ودموعي تنزل عيت توقف يوبه يومه وينكم شرف بنتكم ضاع اليوم يوبه شرفي ضاع وتخيل مين اللي ضيعه ولد اخوك بد مايكون ستر ع ويخاف ع قهرني يوبه يارب استر علي انا مااابيدي شي اللحين جلست مغمضه عيوني وانا ادعي اللي صار معي حلم شزي إلا اسمع صوت عنود طلعت للحمام الله يكرمكم شوي وشفتها واقفه بجنب سماح وهي تصحي فيها 


عنود// بنات اصحووو خلاص يكفي نوم 


سماح // اوف منك خليني انام محد ينام معك انتي


عنود// خلاص يكفي نوم عشان تساعديني في شغل البيت 


سماح // طيب صحي البنات مو بس 


عنود وهي تبتسم بمسخره // اكيد حبيبتي راح اصحيهم 


عنود // جوري جوجو جوري 


جوري وهي تفتح عيونها // لا لا بالله احسن كمان غني اوف ابعدي عني 


سماح وهي تقهر جوري // لا حياتي ماحزرتي قومي وكمان ست رهف معاك مسويه مطنشه


لا لا سماح تكفين لا تنادني خليني في حالي اللي سواه اخوك فيني مو قليل اوف جلست احاول ماافتح عيوني وانا احس العنود تجلس بجنبي


عنودوهي تبتسم وبحنان // رهوفه حياتي اصحي اللحين نجهز الغداء ونتغدا جميع 


رهف وهي تفتح عيونها // بصوت كله تعب معليش عنوده والله تعبانه احس اني مسخنه وحلقي يعورني


عنود وهي مفجوعه /// ايش حبيبتي سلامتك والله 


رهف حاولت ابتسم // حياتي لا تخافين مافيني شي شوي تعب بس 


اخخخخ وسكرت عيوني وانا احس بالم اسفل بطني مو قادره اتحمله احس بسكاكين تقطع استغفر الله لابد اصبر عشان البنات مايحسون يشي يارب صبرني اللين يطلعوو البنات شوي إلا اسمع صوت عمي ينادي 


ابو فيصل /// بنات تعالوووا 


عنود // اوك بابا اللحين جاين 


جوري وهي مستغربه ليه ابوها ينادي وهو متحمس // بنات احس صوت ابو فرحان 


لا لا لا اكيد عرف ان تركي اجااا اوف ياربي خايفه من عمي مدري ليه يارب استر خلاص بنات اطلعووا ابغى اجلس لحالي 


شفت البنات يطلعون وانا رحت في عالم ثاني 


انتهى البارت 


استودعتكم الله حبايبي ابغى ردود عشان اقدر اكمل 


الله الله بالردوود  ترا  نوني كاتبتي المفضلة 
:ttgtg: 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زهرة الخزامى
مملكة @مشرفة مدينة الأمراء@ هـمس
مملكة @مشرفة  مدينة الأمراء@ هـمس
زهرة الخزامى

انضممت للمنتدى : 28/10/2011
عدد المشاركات: : 84
تقييم المشاركات: : 47038
تقييم الأعضاء : : 14
الموقع : منتداي الغالي
الجنس: : انثى
My mms: :
مملكة همس


رواية آه ياعذابي/بقلم الكاتبة نوني بنت الجنوب Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية آه ياعذابي/بقلم الكاتبة نوني بنت الجنوب   رواية آه ياعذابي/بقلم الكاتبة نوني بنت الجنوب Icon_minitime1الأربعاء نوفمبر 25, 2015 6:19 am

ذا تركي معدوم الإحساس ولا إيش أكرهه أكرهه  نسي قوله تعالى فأما اليتيم فلا تقهر


البارت قصير آلووووووووووووووش وصلي تحيتي لكاتبتك العسل بنت النور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لمار
أمير جديد
أمير  جديد
لمار

انضممت للمنتدى : 04/09/2011
عدد المشاركات: : 6
تقييم المشاركات: : 48395
تقييم الأعضاء : : 1
الجنس: : انثى
My mms: :
مملكة همس

~أوسمتي~ : رواية آه ياعذابي/بقلم الكاتبة نوني بنت الجنوب Hmsata10 


رواية آه ياعذابي/بقلم الكاتبة نوني بنت الجنوب Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية آه ياعذابي/بقلم الكاتبة نوني بنت الجنوب   رواية آه ياعذابي/بقلم الكاتبة نوني بنت الجنوب Icon_minitime1الأربعاء نوفمبر 25, 2015 9:52 pm

رواية تجنن ياقمر وااصلي 
لك كل ودي واحتراامي لاتطولين علينا 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
انجو
مملكة @مشرفة مدينة الأمراء@ هـمس
مملكة @مشرفة  مدينة الأمراء@ هـمس
انجو

انضممت للمنتدى : 23/09/2012
عدد المشاركات: : 53
تقييم المشاركات: : 42595
تقييم الأعضاء : : 15
الموقع : تبوك
الجنس: : انثى
My mms: :
للأمانة الشعور المتبادل مريح جدًا، سواء كان بالإهتمام أو بالإهمال أو بالحب أو حتى بالكره ..


رواية آه ياعذابي/بقلم الكاتبة نوني بنت الجنوب Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية آه ياعذابي/بقلم الكاتبة نوني بنت الجنوب   رواية آه ياعذابي/بقلم الكاتبة نوني بنت الجنوب Icon_minitime1السبت نوفمبر 28, 2015 11:54 pm

الله تجنن آلووش وسلامي لبنت النور كاتبة مبدعههـ 


 لاتطوولين علينا حبيبتي آلوش 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سنيورا بنت نجد
مملكة@المراقبة العامة@ هـمس
مملكة@المراقبة العامة@ هـمس
سنيورا بنت نجد

انضممت للمنتدى : 02/09/2011
عدد المشاركات: : 223
تقييم المشاركات: : 47621
تقييم الأعضاء : : 66
الموقع : بلاد نجد
الجنس: : انثى
My mms: :
مملكة همس

~أوسمتي~ : رواية آه ياعذابي/بقلم الكاتبة نوني بنت الجنوب Hmsata10 


رواية آه ياعذابي/بقلم الكاتبة نوني بنت الجنوب Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية آه ياعذابي/بقلم الكاتبة نوني بنت الجنوب   رواية آه ياعذابي/بقلم الكاتبة نوني بنت الجنوب Icon_minitime1الأحد فبراير 14, 2016 6:38 am

وينك  آآآآلـــــــــــــــــــوش نبي الــــــبارت 3
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البرنسيسه|AloOosha
مملكة @مشرفة الممواهب الأدبية@ هـمس
مملكة @مشرفة الممواهب الأدبية@ هـمس
البرنسيسه|AloOosha

انضممت للمنتدى : 01/05/2013
عدد المشاركات: : 188
تقييم المشاركات: : 40673
تقييم الأعضاء : : 50
الجنس: : انثى
My mms: :
مملكة همس

~أوسمتي~ :

رواية آه ياعذابي/بقلم الكاتبة نوني بنت الجنوب I_bf544e8d861




رواية آه ياعذابي/بقلم الكاتبة نوني بنت الجنوب Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية آه ياعذابي/بقلم الكاتبة نوني بنت الجنوب   رواية آه ياعذابي/بقلم الكاتبة نوني بنت الجنوب Icon_minitime1الأحد فبراير 14, 2016 8:54 pm

الكاتبة نوني بنت الجنوب

& البارت الثالث & 
أستغفر الله وسبحان الله العظيم 
قمت ع من نومي الا كله كان كوابيس وخوف من المستقبل وانا اشوف النور جلست استغفر الله حسيت بشوية راحه مدري الساعه كم وانا حتى الصلاه ماصليت جلست استغفر الله ليش اضيع صلاتي بالنوم بس والله كنت تعبانه قمت من ع سريري اخذت ملابسودخلت الحمام الله يكرمكم 
اخذت شور وتوضيت وطلعت جلست اصلي الصلاه اللي فاتتني يارب تغفرلي جلست افكر وانا ع السجاده وماحسيت الا دموعي على خدي يارب كن معي ومعيني يالله مالي غيرك لابد اقول لعنود وتشوف حل عشان تكلم عمي وتقوله معاد ابغى فيصل كل شيء نصيب بس راح يسألون ايش السبب وهذاك الوقت اخاف ينكشف كل شيء وانفضح ليه ي تركي كذا سويت فيني مو لهذي الدرجه تصل في الانتقام يارب مقد ارتحت من يوم مادخلت هذا البيت منه مدري احسه يكرهني ويبغى يفرض رايه عليه لدرجه مره صار موقف معي قبل سنه قدام مايروح الدوره حقه في ابها مره رحت مع عنو د عند الجيران كان بنتهم متخرجه من الجامعه وسوى حفله كان والله جالس ينتظرنا وعيونه حمرا تخوف وفي يده دخانه والله كان مو طبيعي قال ايش معصب ليه تأخرنا والله كان نفسي اقول ي شيخ مالك دخل بس خفت تصير مشاكل وهو اصلا يموت في حاجه اسمها مشاكل وجاس يسأل ويحقق ساعه تركي// ماشاءالله مره بدري 
عنود// والله ابوي وافق انا نروح وقال حذوا راحتكم فين المشكله
تركي // لا والله ابوي وافق كنك تقولين انا مالي كلمه هااا ست عنود اشوف 
لسانك طويل والله لا اقصه لك فاهمه ولا لا 
كان نفسي اقول خلاص عنود فكينا من شره وقولي له يوخر عن الباب عشان ندخل بس والله خفت احسه كان يتكلم مع عنود وهو يتفرج فيني صدق وقح ومايستحي ومايخاف من احد مايعرف له إلا عمي الله يطول في عمره 
عنود // طيب ايش ذحين المطلوب 
تركي // والله المطلوب تاكلي تبن ولسانك ينقص 
اوف ايش فيه يتفرج فيني لا يكون يبغى يحاكيني والله اني حاسه انه مو ناوي خير 
تركي وهو يشوف رهف بنظره حقيرره //اوه بنت العم ماشاءالله وانتي معاها هياته كمان 
عنود // وهي تصرخ عليه تركي أحترم حالك وتكلم معي هي مالها دخل 
لا لا لا عنود لا تتكلمين طنشي اقسم بالله ماراح يعدي رفعة صوتك عليه من يومه وحش
تركي // اقول انتي انقلعي ومالك دخل هي معها لسان وترد 
عنود // طيب خلاص ابعد عن الباب خلى البنت تدخل 
تركي بضحكه وقحه // طيب خليها تدخل معقول ماتقدر 
عنود // تركي 
تركي // هههههههه خلاص انا ماشي وارسل بوسه في الهواء 
عنودوهي تمسك يدي // رهوفه حياتي ماعليك منه هو كذا يقهر مع وجههه 
رهف // طيب ليه كذا يسوي انا ايش سويت فيه عشان يقعد يسوي هذي الحركات 
عنود // ماعليك منه طنشيه وه ينقهر 
رهف // تصدقين خايفه منه مدري ليه حاسه انه راح يسوي فيني شيء 
عنود // ههههههه انتن جبانه ايش فيك كبرتي السالفه 
رهف // الله يستر وبس منه 
عنود // حياتي اذا كنتي خايفه والله اعلم ابوي ولا فيصل اخليه يشوف شغله معه 
رهف // لا لا لاتقولين لحد بذات فيصل لا تنسين انه خطيبي وراح ينقهر وتحصل مشاكل بين العم ولد اخوه حرام والله
لكن ع قولك اطنشه وهو ماراح يسوي شيء 
بس اليوم ندمت ندم ياليت خليت عنود تعلم فيصل وكان يمكن ماصار هذا الشي استغفر الله ايش فيني هذا قدر عليه ولابد اشوف حل خلاص مدام االكلب خطبني اول يرجع يخطب مره ثانيه عشان يصلح غلطته المعفن القذر راح ادعي عليه بس اتزوجه وبعدين يموت في ستين داهيه اهم يستر علي اللحين قمت حطيت السجاده مكانه وجلست ع السرير حسيت فيني جوع قمت امشي واحس الدنيا تلف فيني حاولت امشي اللين دخلت 
المطبخ فتحت الثلاجه واخذت جبنه مع صامولي وسخنت مويا وسويت لي كافي عشان اصحصح شوي 
جلست اكل الا انا اشوف هذا واقف عند باب المطبخ ويبتسم عدلتي طرحتي وغطيت وجهي وقمت ابغى اقوم الا هو في وجهي وقفل الباب انا هنا خلاص إلا امس انعاد قدامي اللحين حسيت يبغى يغمى علي رجولي قامت تضري في بعض من الخوف صرخت عليه 
رهف // ابعد عني والله ان تعيد إلا امس ياويلك 
تركي وهو يجي يحط يده ع فمها // انطمي تبغين تفضحنا يا زفته 
اوف احس بغثيان مو وقته ابعد عني اكره حتى ريحتة عطرك 
رهف // طيب افتح الباب وانا انطم 
تركي // ههههههه حلوه وانا انطم اقول ايش رايك في امس 
رهف // ياكلب اسكت ماابغى اسمع صوتك 
تركي وهو معصب ويمسك فمي ويضغط عليه بقوه حسيت بطعم الدم 
تركي // مين الكلب هااا انا اللحبن كلب مين دخل غرفتي مو انتي 
رهف /.اقولك ماتفهم خالتي قالت روحي انشري ملابسه وياليتني ماسمعت كلامها كان انا بخير اللحين
لكن الله ينتقم منك واشوف فيك يوم زي ماغتصبتني بدون حق قال ايش ليه ماوافقتي ع ياخي اكرهك افهم 
ماابغاك انقلع عن وجهي لكن تتزوجني وغصبن عنك ع الاقل شهر وطلقني وفكني من وجهك 
تركي وهو يمسكها من شعرها // مو انا اللي ينرفع صوتك عليه اوك وضحكتني مره كلمة اغتصبني ياماما انتي 
اجيتي برجولك وزواج لا تحلمين فيه حتى لو يوم اوك ست رهف 
رهف // ي سلام غلطت مين طيب وانا كيف ايش راح يصيرلي لو عمي دري وافرض تزوجت فيصل وراح يكتشف اني
مو بنت هذا ك الوقت ايش اسوي 
تركي بضحكه // هههههههه ماراح يسوي شي بس يذبحك 
رهف // طيب ابعد اخاف احد يجي ويشوفنا 
تركي // ههههههه احسن عشان اقولهم شوفوا بنتكم اللي رافعين فيها الراس جالسه مع ولد عمها لحالهم
وربي مجنون هذا مايخاف من احد ياربي ابغى أطلع خليني اسكت حتى اشوف ايش نهايته اللي خايفه كان عليه خلاص انتهي وعلى يد مين ع يد ولد عمي اللي مفروض يكون يحافظ ع شرفي ولا حتى فكر في ولد اخوه وقال خطيبته حرام اه يافيصل كيف لوتدري ايش راح تعمل اخخ احس ببرد 
سمعت تركي وهو يقول خلاص ابغى ارحمك واطلع بس هذي بوسه وداع لاني مسافر في اللليل احسن ان شاءالله ماترجع ي وقح 
طلعت من المطبخ ورحت الغرفه الحمدلله البنات لسى نايمين نفسي اجلس لوحدي العمر كله خلاص كرهت كل شي ,,,,,,,,

أبي ردرودكم ياحلويين  9.6.3  
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البرنسيسه|AloOosha
مملكة @مشرفة الممواهب الأدبية@ هـمس
مملكة @مشرفة الممواهب الأدبية@ هـمس
البرنسيسه|AloOosha

انضممت للمنتدى : 01/05/2013
عدد المشاركات: : 188
تقييم المشاركات: : 40673
تقييم الأعضاء : : 50
الجنس: : انثى
My mms: :
مملكة همس

~أوسمتي~ :

رواية آه ياعذابي/بقلم الكاتبة نوني بنت الجنوب I_bf544e8d861




رواية آه ياعذابي/بقلم الكاتبة نوني بنت الجنوب Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية آه ياعذابي/بقلم الكاتبة نوني بنت الجنوب   رواية آه ياعذابي/بقلم الكاتبة نوني بنت الجنوب Icon_minitime1الخميس فبراير 18, 2016 1:16 pm

&البارت الرابع&نوني بنت الجنوب 
أستغفر الله العظيم
رجعت نمت اللين حسيت في عنود بجنبي وهي تصحي فيني وتسالني 
عنود// كيفك حبيبتي 
رهف فتحت عيوني وانا اقولها// الحمدلله بخير احسن من اول 
عنود // جد بال والله أخلي ابوي يوديك المستشفى ترى والله كان خايف عليك البارح 
رهف // تسلمي حياتي والله بخير مافيني شيء بس شوية برد تعرفي برد الرياض 
عنود // الحمدالله ابغى اقولك لا يفوتك امي مبسوطه حدها عين السيح ولدها موجود اجاا امس 
هي تتكلم وانا احس بمغص في بطني تكفين عنود اسكتي ترى اللي فيني يكفيني لا تجيبين سيرته عندي 
رهف رديت عليها وانا احس بدموعي بتنزل // ماشاءالله الحمدلله على سلامته
شوي الا اشوف خالتي داخله علينا الغرفه هي والبنات واشوفه مبسوطه حدها 
ام فيصل // هاا كيفك حبيبتي 
رهف // الحمدلله كويسه 
جوري // اوف يا خايسه البارح البيت بدونك مو شيء 
رهف رديت عليها وانا اضحك // شفتي كيف يالله عشان تعرفي قيمتي 
جوري // وع كنك صدقتي نفسك 
سماح // اقول سلامات والغرور شين اوك رهف هانم 
ام فيصل وهي معصبه من البنات // اقول انطموا بس خلوني اتأكد هي بخير من جد 
جوري // لا تطمني مافيها شيء بس لسانها كنه مقصوص شوي ههههههه
رهف رديت عليهم وانا احس بحزن وخوف من اللي راح يصير اذا عرفوو // كويس عشان ترتاحين محد يسكتك 
عنود // ههههههه حياتي رهف والله من جد البيت معفن بدون حسك 
رهف // تسلمي 
ام فيصل // لا الحمدلله اشوفك بخير مدام تضحكي يجعلها دوم يارب كنت والله 
راح اخلي تركي يوديك المستشفى 
سماح // ههههه عريس الغفله 
هي قالت كذا وانا خلاص ايش قصدها عريس الفغله معقوله قال انه يبغى يتزوجني يعني كلم عمي بسرعه طيب كيف حتى ماقد كلمت عمي عشان رفضي لفيصل كذا خبط لزق اخاف عمي يشك في السالفه صدق مجنون مو انا قلت عنه من زمان ان مخه قاضي لا لا اسمعوا ايش تقول هذي المجنونه الثانيه 
جوري // وع مالقي إلا دلول الخايسه 
ام فيصل وهي معصبه //انقلعي لا تقولي عن بنت خالتك كذا 
سماح // والله من جد ياماما دلول ماتصلح لتركي هذي تحب المشاكل 
عنود // بس بنات خلونا اللحين نقوم عن رهف عشان تصلي وتطلع معانا الصاله نتغدى 
ايش عنود اتغدى حرام عليك انا فين وانتي فين انا افكر في المصيبه هذي كيف يخطب دلال وانا طيب ليه ايش اسوي 
يارب كن معي انا لازم افتح فمي واقول لعنود قدام مايرحون يقولون اي كلمه لاهل دلال مو انا ي تركي اللي راح تسكت مستحيل 
اسمعوو ايش تقول خالتي 
ام فيصل // والله مدري ايش فيه مستعجل يقول لابد يخطبها خلال هذي اليومين لانه مسافر ولما يرجع من دورته يسوي عرس 
مدري ايش فيه اقوله اركد شوي حتى اشوف ابوك وخالتك بس راسه يابس الله يهديه
جوري // والله هذا دلعك له 
سماح // هههههه اللحين تاخذين كف اكيد لا تغلطين ع دلوعها
ام فيصل وهي تبتسم // غصب عنكم دلوعي ايش عندكم 
جوري // سلامتك ماما 
قعدت ساكته وانا اشوف خالتي تطلع وهي تشر بيدها وتقول يالله الللحقوو الغدي بتحطه عنود قامت سماح وجوري اسمعهم ينادون عليه رديت عليهم وانا احس نفسي ابغى انهار مو قادره حتى افتح فمي 
رهف // اوك اروح اصلي واجي 
مصدقت وانا اشوف الغرفه فاضيه عشان تنزل دموعي ع راحتها خليني اقوم قدام ماوحده تنط لي اللحين دخلت الحمام جلست افكر ايش اسوي 
حسيت ع نفسي اني طولت في الحمام الله يكرمكم غسلت وجهي وتوضيت وطلعت اصلي 
جلست ادعي في سجودي يارب يساعدني عشان اقدر افتح فمي واقول لعنود هي اللي بتساعدني وراح تصدقني اني انا مظلومه
وتعرف حركات اخوها الوسخه معي الله لا يوفقه الخبيث شوفوا كيف قال ايش راح يخطب بنت خالته من متى هذا الحب لها
اذكر انه ناشب لي ع الدخله والخرجه وكان اصحاب هو فيصل بزيادة كان قريب منه اذكر انهم كان سوى ع طول اللين خطبني بس فيصل 
وهذا انقلب حاله مدري ايش فيه وحتى لما ارسل اخته عنود وهو يدري ان فيصل خطبني من سته شهور يمكن بس مدري ايش ضرب في مخه المجنون وقال اخطب ع خطبته وياليتي وافقت ولا صار اللي صار اخخخخ يوبه ياليتك معي والله كان حتى دمه مايكفيك 
صحيت من تفكيري وانا اسمع جوري تصارخ علي قمت من ع سجادتي وقفت عند التسريحه ورتبت شعري وانا اشوف وجهي كيف مشحب 
يالله كيف انقلب وجهي كذا بيوم طلعت للصاله وشفت البنات متجمعين وقال نوطي اصواتنا يخافون لا تركي يصحى لانه نايم وتعبان يجعلها نومه بلى قومه كملنا غدى وجلسنا نحوس في المطبخ اللي تنظف واللي تقرقر ع راسي وانا مو معاهم ايوه لقيتها
اسرق رقم جواله من عند البنات واتصل عليه واشوف ايش يقول الزفت وايش قصده بذات انه بخطب دلال 

انتهي البارت 
استودعتكم الله حبايبي 
ان شاءالله اشوف ردود 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
انجو
مملكة @مشرفة مدينة الأمراء@ هـمس
مملكة @مشرفة  مدينة الأمراء@ هـمس
انجو

انضممت للمنتدى : 23/09/2012
عدد المشاركات: : 53
تقييم المشاركات: : 42595
تقييم الأعضاء : : 15
الموقع : تبوك
الجنس: : انثى
My mms: :
للأمانة الشعور المتبادل مريح جدًا، سواء كان بالإهتمام أو بالإهمال أو بالحب أو حتى بالكره ..


رواية آه ياعذابي/بقلم الكاتبة نوني بنت الجنوب Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية آه ياعذابي/بقلم الكاتبة نوني بنت الجنوب   رواية آه ياعذابي/بقلم الكاتبة نوني بنت الجنوب Icon_minitime1الخميس فبراير 18, 2016 1:46 pm

هالتررركي حقير قسم يقهرررررر 
 ليش كذا ظلم والله رواااية تجنن بس هالتركي قاهرني 
 نزلي البارت 5آلوش ولاتطولي علينا 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملكة الإحساس
مملكة@إدارية@ هـمس
مملكة@إدارية@ هـمس
ملكة الإحساس

انضممت للمنتدى : 27/10/2011
عدد المشاركات: : 146
تقييم المشاركات: : 46549
تقييم الأعضاء : : 46
الموقع : السعودية
الجنس: : انثى
My mms: :
مملكة همس

~أوسمتي~ :

رواية آه ياعذابي/بقلم الكاتبة نوني بنت الجنوب Hmsata10 

رواية آه ياعذابي/بقلم الكاتبة نوني بنت الجنوب Edarav10



رواية آه ياعذابي/بقلم الكاتبة نوني بنت الجنوب Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية آه ياعذابي/بقلم الكاتبة نوني بنت الجنوب   رواية آه ياعذابي/بقلم الكاتبة نوني بنت الجنوب Icon_minitime1الجمعة فبراير 19, 2016 5:46 am

تحززززز رهف مرررة وكلهم يقهرو ما احد حاسس بوجع رهوووف وهالتركي يتفنن في تعذيبها يقهررررررر 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملكة الإحساس
مملكة@إدارية@ هـمس
مملكة@إدارية@ هـمس
ملكة الإحساس

انضممت للمنتدى : 27/10/2011
عدد المشاركات: : 146
تقييم المشاركات: : 46549
تقييم الأعضاء : : 46
الموقع : السعودية
الجنس: : انثى
My mms: :
مملكة همس

~أوسمتي~ :

رواية آه ياعذابي/بقلم الكاتبة نوني بنت الجنوب Hmsata10 

رواية آه ياعذابي/بقلم الكاتبة نوني بنت الجنوب Edarav10



رواية آه ياعذابي/بقلم الكاتبة نوني بنت الجنوب Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية آه ياعذابي/بقلم الكاتبة نوني بنت الجنوب   رواية آه ياعذابي/بقلم الكاتبة نوني بنت الجنوب Icon_minitime1الجمعة فبراير 19, 2016 5:47 am

نزلي الباااارت خمسة بنتظارك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البرنسيسه|AloOosha
مملكة @مشرفة الممواهب الأدبية@ هـمس
مملكة @مشرفة الممواهب الأدبية@ هـمس
البرنسيسه|AloOosha

انضممت للمنتدى : 01/05/2013
عدد المشاركات: : 188
تقييم المشاركات: : 40673
تقييم الأعضاء : : 50
الجنس: : انثى
My mms: :
مملكة همس

~أوسمتي~ :

رواية آه ياعذابي/بقلم الكاتبة نوني بنت الجنوب I_bf544e8d861




رواية آه ياعذابي/بقلم الكاتبة نوني بنت الجنوب Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية آه ياعذابي/بقلم الكاتبة نوني بنت الجنوب   رواية آه ياعذابي/بقلم الكاتبة نوني بنت الجنوب Icon_minitime1الأحد فبراير 21, 2016 1:56 am

زهرة الخزامى كتب:
ذا تركي معدوم الإحساس ولا إيش أكرهه أكرهه  نسي قوله تعالى فأما اليتيم فلا تقهر


البارت قصير آلووووووووووووووش وصلي تحيتي لكاتبتك العسل بنت النور
ههههههههههه شكلك حااااااااااقدة بقووووووووووة عليه
هي بعد تووصل لك التحيه
لمار كتب:
رواية تجنن ياقمر وااصلي 
لك كل ودي واحتراامي لاتطولين علينا 
من عيوووني ياقمر 
انجو كتب:
الله تجنن آلووش وسلامي لبنت النور كاتبة مبدعههـ 


 لاتطوولين علينا حبيبتي آلوش 
سلامك وصل وهي بعد تسلم عليكم
من عيوووويني
سنيورا بنت نجد كتب:
وينك  آآآآلـــــــــــــــــــوش نبي الــــــبارت 3
نزلت البارت 3 بنتظار تعليقك عليه وأعتذر على التاخير
انجو كتب:
هالتررركي حقير قسم يقهرررررر 
 ليش كذا ظلم والله رواااية تجنن بس هالتركي قاهرني 
 نزلي البارت 5آلوش ولاتطولي علينا 
ههههههههههه شكلك حاقده عليه بقووووة 
من عيووووني 
ملكة الإحساس كتب:
تحززززز رهف مرررة وكلهم يقهرو ما احد حاسس بوجع رهوووف وهالتركي يتفنن في تعذيبها يقهررررررر 
صاااااااااااادقة
ملكة الإحساس كتب:
نزلي الباااارت خمسة بنتظارك

أبشري من عيووووني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البرنسيسه|AloOosha
مملكة @مشرفة الممواهب الأدبية@ هـمس
مملكة @مشرفة الممواهب الأدبية@ هـمس
البرنسيسه|AloOosha

انضممت للمنتدى : 01/05/2013
عدد المشاركات: : 188
تقييم المشاركات: : 40673
تقييم الأعضاء : : 50
الجنس: : انثى
My mms: :
مملكة همس

~أوسمتي~ :

رواية آه ياعذابي/بقلم الكاتبة نوني بنت الجنوب I_bf544e8d861




رواية آه ياعذابي/بقلم الكاتبة نوني بنت الجنوب Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية آه ياعذابي/بقلم الكاتبة نوني بنت الجنوب   رواية آه ياعذابي/بقلم الكاتبة نوني بنت الجنوب Icon_minitime1الأحد فبراير 21, 2016 2:16 am


البارت الخامس &للكاتبة نوني بنت الجنوب&

لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد 
جووري // رهف وينك من اول وانا اشوفك مو معنا 
عنود // حياتي تعبانه شيء قولي اذا كان تحسي في حاجه 
رهف رديت عليهم وانا احاول ابتسم // لا لا والله بس شوي سرحت 
سماح بلقافه // في ايش هااا قولي الصدق
رهف // سيبي اااللقافه حقتك 
جوري وهي تضحك /// هههههه مو كنا رهوفه رجع لسانها الطويل 
لا لا لا رهف مستحيل ترجع زي اول والبركه في اخوك مو بس قص لساني لا انهي حياتي وانا حتى العشرين مقد دخلت
الله لا يسامحه لا دنيا ولا آخره حاولت اضحك وارد عليها // ليه حياتي ايش قالولك انقص لساني 
عنود // هههههه ايوه اعطيها رهوفه 
جوري وهي تتمسخر على عنود // انتي خليك في حالك ي البارده محد وكلك لها محاميه
رهف رديت وانا ابغى اقهرها من جدها هذي تقول كذا عن عنود هذي حبيبة قلبي وامي كمان // حدك عاد
ست جوري والله ها يطلع صدق الللسان من جد لو زدتي عاد كلمه في حق عنودتي 
سماحه // وع اكرهكم انتي وعنود لقديكم تتغزلوا في بعض 
عنود // والله مو عاجبك اطلعي من عندنا
سماح // لا لا خليني اتسمع ع السماجه حقكم ولا اجلس لحالي 
جوري // ايوه صح اجلسي حياتي الله يعينا كلنا ع سماجتهم بس ايش نسوي هذا قدرنا نقابل هذي الخشش
اوف هذي جوري لو اجلس اللين الصبح ارد عليها وهي عادها ماتطفش ثقيلة دم بشكل وانا والله مو رايقه 
ابي اجلس افكر كيف أخذ جوال عنود هي مارح ترفض بس ايش اقولها ايوه اقولها اعطيني جوالك ابي اشوف النت شوي
انا جوالي معلق اهم شي الغبيه هذي ماتتلاقف وتقول هاتي جوالك اشوفه يمكن اعرفله لانها ماشاءالله عليها خبيره في إلكترونيات
علمها اخوها المعغن بس مقابله كان خشته مو اقولكم ثقيلة دم بالله احد هذاك يقابله حتى لو اخوي والله مااعطيه وجهه كريه من جد 
رهف تكلمت احم احم يارب يارب // عنود 
عنود // هلا 
رهف // اعطيني جوالك شوي ابي اشوف النت جوالي معلق وانا نفسي اشوف الكاتبه نزلت بارت اولا 
شوفوا الملقوفه هذي ااااا خخخ ايش 
جوري // جيبي اشوف جوالك 
عنودوهي تمد الجوال لرهف // خذي حياتي 
رهف // والله اني احبك 
سماح // اوف هذي الفرحه كلها عشان اعطتك الجوال وتدخلي النت 
جوري // هم كذا عيال الفقر
شوفوا ايش تقول اناعيال فقر صدق غبيه ماكنا عمي الله لا يحرمني منه يعطني حتى عمره لو ابغى 
رهف رديت عليها // جوجو مو كنك غبيه اي فقر وعمي الله لا يخليني منه معيشني احسن عيشه 
عنود // رهف ماعليك منها 
جوري وهي تبتسم بعباطه /// صدق بس سمعت الكلمه هذي قريب وقلت اجربها ع رهف 
سماح // اوف بعض مرات اكره سخافتك 
جوري وهي تمثل انها حزينه // لا لا لا انا سخيفه ومين اللي تقول سماح صدمه 
عنود/// ههههههههه ايوه الله يفتح بينكم 
رهف // ههههههه احسن كفك عنوده 
اخذت الجوال وكني قلك افتح قوقل وأنا جالسه احفظ الرقم عشان اروح اسجله في جوالي اوف اسمعوووا الغبيه ذي
صدق ملقوفه تقول ايش اي روايه تقريها اعطيني اسمها اللحين عشان ابدا فيها معك بس اهم شي فيها اكشن 
تكفين جوري اسكتي خليني احفظ الرقم رديت عليها وانا اقولها رهف// ثواني عشان ادور اسمها 
أوف ياربي ايش يسكتها هذي حتى اتأكد اني حفظته خلاص 
جوري // غبيه صدق انتي ي رهف اكتبي اسمها في قوقل 
رهف اوف هذي ايش جالسه تقول صدق فاضيه // معليش عمتي جوري انتي الذكيه بس بعدين انتي ايش دخلك 
سماح // اخخخخ معليش ي اختي قصفت جبهتك بنجاح 
عنود // ههههههههه 
جوري // والله ماعلي منها النا تتطور وهي غبيه هذا مقفل وهي تشر ع مخها 
رهف // والله ماغيرك غبيه وملقوفه 
عنود // مسكينه جوري اليوم تحطيم 
رهف // بنات وين عمي مقد شفته 
عنود // راح المزرعه يقول جالس يجهزها لنا عشان نبي نروح اسبوع فيها 
جوري وهي تصرخ /// ههههههي وناسه نبي نروح المزرعه وهي ترقص بخصرها
جلسنا نضحك عليها مجنونه من جد خليني انسحب من عندهم وبسرعه اروح اسجل الرقم 
وقفت آبي اروح إلا هذي تسال اوف مو خالصه انا اليوم منها
جوري // وين وين وانتي حتى ماقلتي اسم الروايه ونزلت أولا 
رهف رديت عليها وانا احاول امسك اعصابي منها // مالك شغل عندك النت وافتحي 
سماح /// لا لا لا انا لو منك جوجومااسكت 
عنود /// ايوه انتي هذي شغلتك الفتن 
حطيت الشيله ع وجهي وغطيت فيها جسمي خايفه اطلع واشوف احد في الصاله وبذات هذاك الوقح 
دخلت الغرفه حسيت ببروده مدري الجو اليوم بارد مدري انا من التعب اللي في جسمي احس عشان كذا الجوو بارد 
اخذت الجوال وسجلت الرقم اللي حفظته وسويت رمز عشان الملقوفه ماتروح له تشوف ليه معلق 
دخلت الحمام الله يكرمكم وتوضيت وفرشت السجاده وجلست اصلي صلاة العصر وجلست ع السرير افكر
متى ادق عليه وكيف الللقى فرصه ومحد يسمعني يارب ساعدني 
لو ارسلت له اخاف يروح ويقلب السالفه ع راسي من الرسايل ويخليها ورقه في يده رابحه ادري في من يومه نذل 
شوي إلا اسمع صوت البنات قريب من الغرفة دخلو ا الغرفه وهم يضحكون ع جوري اخذت تهزيه من خالتي 
عنود //هههههه فاتك 
سماح // مسكينه جوري محد يعطيها وجههه تتوقعون ليه 
رديت وانا اضحك رهف // هههههه خليها تستاهل
عنود //انا رايحه اصلي 
انسدحت وانا اشوف البنات يصلون وبعد ماخلصووو صلاه جلسنا نسولف شوي
شوفوا ايش تقول هذي 
سماح // والله اليوم تركي وعد جوري يطلعنا في الليل 
الحمدلله وانتي بخير عشان تقدري تطلعي معانا 
رهف رديت وانا احس عيوني راح تدمع لماجاب سيرته // لا حياتي انا مقدر اطلع معاكم
عنود // ليه ليه رهف الطلعه ماتصلح إلا فيك 
رهف // والله مالي نفس بعدين اخاف اتعب الجوو شوي بارد
سماح // اي بارد انتي البرد لسى مقد دخل زين 
عنود //خلاص انا راح اجلس معك 
رهف // لا والله حياتي انك تروحي انا والله مافيني شيء 
ماكملت كلمتي إلا قد دخلت جوري 
جوري // الحمدالله امي لما عصبت ع اللحين خفت لا تحرش علينا تركي ويرفض يطلعنا 
اوه معليش رهوفه نسيت من اول ماقلت لك ان حبيبي اخوي تروك يبي يطلعنا 
سماح /// قديمه قد قلت لها وعيت 
جوري وفاتحه عيونها // لا لا ليه عيتي 
رهف //اخاف امرض عليكم واخرب التمشيه 
جوري // وهي تضحك تخربي ولا مايعجبك تركبي مع اخوي ويزعل الحب 
رهف // ترى والله ثقيلة دم اي حب
سماح // قصدها العاشق الولها 
عنود // هههههه والله لو يسمع
سماح // لالا امس يفوتك اجااا ويقول يالله نوديها المستشفى جلست امي وامه يعلقون عليه 
جوري // نفسي اعرف هذا ولد اخوي غبي مايعرف يفكر ولا ماعنده ذوق عشان يأخذك
عنود // حياتي والله في الجمال هي احسن وحده في العيله ولا هي ثقيله دم زي بعض ناس الله يشفيهم
جوري وهي مقهوره من عنود // الله يشفيك انتي من اللقافه حقتك وبعدين هي معاها السان تعرف ترد 
كان نفسي اقولهم انتم ايش جالسين تقولون ماتدرون انكم تموتني كذا بكلامكم هذا انا وين وفيصل وين الللحين انا من درب
وهو من درب بعد اخوكم ماقصر فيني ولابد أخذ اخوكم النذل عشان اقدر استر نفسي عادي حتى لو اسبوع يقولون مطلقه ولا يقولون 
ماهي صاحيه ولعبت من ورا أهل عمها وهم ماقصروو معاها في شيء 
وع وع وع اسمع صوته الكريه قريب من الغرفه حقنا ينادي جوري
جوري وهي تنط // هههي تروك صحي حياتي انا اللحين 
تركي وهو قريب من باب الغرفه وهو يضحك /// مصلحه صح جوجو 
سماح // لا والله حياتي نحبك 
تركي // اقول ست سماح مين كلمك وبعدين مو رايحه معنا 
جوري // افاا تقول مصلحه انا زعلانه منك 
عنود // احسن وجوري زعلت من اول وهي رافعه ضغط رهوفه 
تركي يضحك بقوه // ايوه كذا تعجبني جوجو ارفعي ضغطها وانا اخوك 
سماح // لا لا ترى مهما كان هذي رهوفه مانرضى عليها 
تركي // اقول استريحي محد قلك تدافعي عنها هي عند لسان ليه ماترد ولا لا يكون تستحي مني وضحك بمسخره
شوفوا الكلب لاايش يرمي وجع ان شاءالله في هذي الضحكه يجعلك تبكي دم هذا مايحس اكيد 
جاي بكل برود ولا كنه مسوي شي وش ذي الثقه الزياده عند ومايخاف حتى من عمي لو دري
يالله ي فيصل والله اكثر واحد اشفق عليه بعد نفسي في هذي السالفه انت راح تنجرح من عمك وتحسبني راح اتزوجه برضاي
هذا اذا وافق النذل انه يتزوجني من غير مااقول لعمي 
عنود // خلاص تركي روح من عند الباب ابوي لو يجي وانت واقف هنا راح يعصب عليك 
تركي وهو يضحك // ههههههه اوك اخت عنود اكيد مستحيل ابوي يرضى لو اجا وانا هنا 
بس لو اجاا وانا هنا راح اصرف نفسي واقوله والله الواحد يبغى يأخذ راحته مع اهله في البيت
مو يقعد يوقف هنا ومايوقف هنا ليه بس يالله الله يعينا ع البلشه اللين تتزوج الخروف فيصل ويفكنا
وجلس يضحك ويصفق يد في يد ويقول والله مسخره ابوي وده يطردنا عشان هذي اللي ماتسمى 
بش يالله نصبر نأخذ أجر يتيمه وراح وهو يقول اللي تبي تروح معي تكون جاهزه 
عنود وهي مقهوره من تركي وحزينه لما شافت دموع رهف // رهوفه حبيبتي ماعليك منه تراه والله كلام كذا الا هو طيب
عنوده حرام عليك اي طيب هذا حقود وحقير وتحسبي قهرني لما قال يتيمه واني منكده عليه عشان ماياخذ
راحته في بيته ياليت بس كذا ي عنود إلا كان انا بخير الا أخذ شرفي واغتصبني هذي هي المصيبه 
رديت عليها وانا احاول امسك دموعي // لا لا عادي ماعليك وهو صادق الواحد يبي راحته 
رهف وانا احاول اضحك لاني شفت البنات مره متفشلين من اخوهم // خلاص بنات فكوها وقومو تجهزوو
عنود// انا ماراح اروح نكد ع اوف منه 
سماح // حتى انا مالي نفس عاد الله يسامحه لا بد اذا جلس في مكان لازم يقهر ويسوي مشاكل
جوري // رهف لا تزعلي منه هو مدري ايش فيه يمكن يمزح 
رهف // ايش فيكم بنات مو زعلانه انا عادي متعوده ع تركي
يالله بس قوموو عشان تروحون البنات بصوت واحد ماراح نروح 
رهف // والله لو ماتروحون اني لا ازعل منكم 
شفتهم ولا وحده ردت عليه قمت استهبل عليهم عشام يضحكون ويرحون بعدين قلت 
رهف // بعدين خلوو عندكم شوية ذكاء لو رفضتوو والله يقعد يسوي مشاكل واخاف 
عمي يسمع وتكبر السالفه بنات الله يخليكم مو ناقصه انا وبعدين خاله تجلس تبكي اذا صار بينه وبين عمي شي
فكروا شوي وبعدين انا ابي انا م شفتهم وهم يقومو ا ساكتين والله وانا اشوف في عيونهم ان نفسهم
انسدت عن الطلعه بس خايفين من المشاكل حياتي انتم ماكنه اخوكم الله يخليكم لي ولا يحرمني حبكم
شوي واشوفهم يتقربون مني وكل وحده فيهم تعطيني بوسه وطلعووو 
هم طلعوو من هنا وانا انهرت من هنا انا تشفق عليه وتأخذ اجر فيني عشان يتيمه وليه طيب مااخذت اجر 
فيني يوم سويت جريمتك ي حقيررر وجلستتت ابكي وابكي اللين حست ع اذان المغرب وقمت اتوض
ى واصلي المغرب وبعدها حسيت بتعب فضيع صداع غمضت عيوني ورحت في عالم ثاني
انتهي البارت 
استودعتكم الله 
واللحين راح اعرفكم على العوايل اللي في روايتي 
عايلة ابو فيصل 
ابو فيصل عمره 60 سنه
ام فيصل عمرها 50
فيصل // مات وعمره عشر سنوات 
عشان كذا ام فيصل ماتحب إلا الي يقولها ام فيصل وتحب تركي لانه يشبه كثير 
احمد عمره 38
سوسن عمرها 34 متزوجه وعندها بنت اسمها عبير عمرها 17 سنه وعندها ولدين صغار 
تركي بطل روايتي عمره 28 
عنود عمرها 24
سماح عمرها 20 
جوري عمرها 18 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البرنسيسه|AloOosha
مملكة @مشرفة الممواهب الأدبية@ هـمس
مملكة @مشرفة الممواهب الأدبية@ هـمس
البرنسيسه|AloOosha

انضممت للمنتدى : 01/05/2013
عدد المشاركات: : 188
تقييم المشاركات: : 40673
تقييم الأعضاء : : 50
الجنس: : انثى
My mms: :
مملكة همس

~أوسمتي~ :

رواية آه ياعذابي/بقلم الكاتبة نوني بنت الجنوب I_bf544e8d861




رواية آه ياعذابي/بقلم الكاتبة نوني بنت الجنوب Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية آه ياعذابي/بقلم الكاتبة نوني بنت الجنوب   رواية آه ياعذابي/بقلم الكاتبة نوني بنت الجنوب Icon_minitime1الأحد فبراير 21, 2016 2:18 am

البارت السادس &للكاتبة نوني بنت الجنوب&

اللهم صل وسلم على محمد
فتحت عيوني وانا احس بهدوء حولي تحركت وسحبت جوالي إلا اشوف الساعه 2ونص
قمت وانا امشي بشويش ودخلت غسلت وتوضيت وطلعت اصلي صلاة العشاء أستغفر نمت بعد المغرب ماحسيت في نفسي وفاتتني الصلاه صرت اهرب لنوم عشان مااعيش الواقع اللي انا فيه قمت من ع السجادة وجلست وانا امشي جلست اشوف البنات كان
كلهم نايمين غريبه اليوم ماسهروا ومااادري متى اجوو من الطلعه حقهم اكيد نكد عليهم اخوهم الا أعوذ بالله
مايجلس مع احد إلا يقلب ع حياته زي ماقلب حياتي جلست افكر وانا سادحه ع السرير ليش مااخذ الجوال 
وادق عليه هذي فرصتي اخاف معاد احصل فرصه لان بعد يومين رايحين المزرعه وهو راح يسافر ع طول
بعد الغداء اللي عمي مسويه له في المزرعه بس خفت لما أخذت الجوال وجلست اتفرج في رقمه وانا متردده 
ادق او لا بس قويت قلبي وطلعت امشي بدون صوت عشان البنات مايحسون علي ودخلت الحمام الله يكرمكم 
وفتحت المويا عشان مايطلع صوتي وضغطت ع نفسي ودقيت وانااسمعه يرن خفت كنت ابي اسكر بس هذي 
اول خطوه ولابد اقوي نفسي لها عشان أخذ اللي ابي وبس سمعت صوته الكريه وهو يقول
تركي ... الو 

رهف تكلمت وانا خلاص أحس قلبي راح يوقف .. الو 
تركي .. . ايوه مين 
رهف ... تركي انا رهف 
تركي ... ايوه عارف رقمك ايش عندك 
شوفو الكلب عارف رقمي ومن اول يستهبل علي يقول مين صدق ماعنده دم 
رهف وهي تحاول ماتبكي .... تركي تكفى ابي حل 
تركي ... ههههههه والله معليش ماعندي حل 
رهف ... طيب ايش اسوي اخايفه من عمي ومن فيصل ومن اللكل 
تركي بمسخره ... طيب ايش اسوي لك ولفيصل ولعمك وللكل كمان
رهف وهي تبكي .. حرام عليك تركي مو انت السبب في اللي انا فيه 
تركي ... ياحرام انا ايش سويت وانا مدري لا معليش لو غلطت في حقك 
رهف .. غلطت انت مو بس غلطت انت ذبحتني انت أخذت اغلى مااملك 
ونفسي اعرف ليه ليه سويت كذا ولا تقول انتقام 
تركي ... والله محد قالك ادخلي غرفتي انتي اجيتي برجولك 
وانا واحد عزابي اكيد اشوف وحده حلوه وفي غرفتي مستحيل امسك نفسي
رهف وهي منهاره ... حرام عليك اقولك خالتي قالت روحي انشري ملابسه في غرفته 
لان مافي احد يدخلها وانت مو موجود كان مسافر يعني ايش يدريني انك راح تجي هذي اللحظه
تركي ... طيب والمطلوب مني لا احس دماغي راح يسكر منك 
شوفوا كيف يتكلم بهذا البرود ماكنه هو السبب في إلا انا فيه ايش فيه هذا معقول مايفهم
ومو خايف من فعلته الوسخه وكمان مايخاف من عمي ياربي ايش اللي راح ينفع معاه لا بد اقنعه
رهف وهي تحاول فيه ....طيب ايش ذنبي انا وايش بيدي حل غير انك تتتزوجني
تركي بعصبيه .... ايش اتزوجك لا حياتي ابعدي عني قال اتزوجك قال خلي خروفك يتزوجك
رهف ... خروفي ع قولك ماراح يرضى يتزوجني وانا مو بنت ولا اي رجال 
تركي .... ايوه هذي انتي قلتيها مافي اي رجال يرضى يتزوجك وانا واحد
منهم تدري ليه لا وحده مستعمله تعرفي ايش مستعملة بالحرام 
ايش مستعمله انا مستعمله طيب مين السبب مين الله ياخذك انت ولسانك هذا السليط رديت واناخلاص 
يبي يغمى ع من كلامه رهف بهدوء ودموعها تنزل .... طيب مين السببب
تركي ... مو مشكلتي مين السبب دبري عمرك بعيد عني 
ولا اقولك صارحي الخروف حقك وقولي غلطه ماراح تتكرر وهو راح يسامحك 
ترى معروف عنه حساس ورمانس ويقدر ويسامح بس هييي اصحي تقولين عمك اللي عمل هيك 
رهف .. تركي تكفى بس والله اسبوع وطلقني يقولون مطلقه ولا يقولون محافظتي ع شرفك
تركي ... اقول اقلبي وجهك عني وزواج مستحيل اتزوجك 
رهف بعصبيه ...... هذا آخر كلام عندك 
تركي .. ايوه اخر كلام 
رهف ... اوك والله راح اعلم عمي واقوله ولدك اغتصبني ولو تبغى تحافظ ع شرف اخوك زوجني ولدك
تركي بعصبيه وصوت عالي ... اقول انقعلي علمي كمان اللي تبين مو بس ابوي 
ترى والله مايهمني ولا اخاف من احد وانتي تدرين فيني اكثر وحده 
رهف .... طيب ليه ليه 
تركي .... هي انتي مجنونه ايش إلا ليه ليه 
رهف ... اوك انا راح اقول لعمي وماراح يحصل اكثر من اللي حصل لي حالياً 
تركي ... والله بالطقاق قولي لعمك ويالله فارقي عن وجهي نكدتي ع سهرتي وسكر
هو سكر من هنا وانا انهرت من هنا ياربي خلاص حياتي انتهت جلست اغسل وجهي من الدموع 
وطلعت انسدحت ع السرير إلا شوي الا اسمع صوت اذان الفجر قمت وانا اردد معاه ورحت توضيت وصليت 
ورحت صحيت عنود تقوم تصلي شفت عنود تقول وشوي وهي جايه تصلي واسمعها تصحي في البنات
شفت كل وحده منهم تقوم تصلي وترجع تنام ع طول وانا جلست اتقلب ع فراشي ودموعي عيت توقف جلست شوي
شفت الساعه 7 ونص حسيت في جوع لي يومين مقد اكلت زين وخفت اقوم للمطبخ واشوف تركي 
هناك جلست اغمض عيوني احاول انام ومعاد حسيت في نفسي اللن شفت سماح وهي تصحي فيني
فتحت عيوني اللي هي قريبه مني وتقول انتي كيس نوم امس اجينا الساعه 12 
وانتي نايمه وللين اللحين وانتي نايمه ايش فيك انتي 
رهف رديت عليها وانا مسكره عيوني ... يالطيف حاسيدينا حتى النوم 
سماح وهي تضربها ع يدها ... من زينك عاد احسدك قومي بس
شوي وعنود تحط الغداء ابوي موجود ويسأل عنك 
حسيت بمغص لما قالت عمي يسأل عني والله خايفه اقابله بعد اللي صار 
خايفة منه وهو مايدري أجل لو يدري ايش يصير فيني قمت ساكته 
اخذت بجامه وملابس داخليه ودخلت الحمام اخذت شور وطلعت اصلي 
وقفت عند التسريحه مشطت شعري اوف تعبني شعري نفسي اقصه اوف
انا في ايش افكر خليني اطلع عند عمي قدام مايشك فيني من جد واروح فيها 
لبست جلال يكون يستر جسمي احتياط اذا اجاا احد الصاله دخلت عليهم وهم متجمعين
ابتسمت في وجههه عمي وهو يرحب فيني ابو فيصل ... هلا والله تو نور المكان
ردت جوري وهي تقول ... لا يبه وع وش ذا نور المكان قول العكس يبه 
رهف وانا احاول ابتسم لهذي الملقوفه ... والله حياتي انتي مالك دخل 
ابو فيصل ... ايوه صدقت رهوفه حبيبة عمها انتي مالك دخل ومنور غصب عنك 
سماح وهي تسوي معصبه ... يوبه والله اشك بعض مرات انا بناتك لما تشوف الخبله ذي 
جوري وهي مبسوطه من سماح ... هههههه حلو ه الخبله اجل من اليوم مااناديك إلا الخبله 
عنود وهي تدف جوري ع سماح ... روحي انتي وهي هناك بس لحد يغلط ع بنتي 
جوري ... ياربي غبيه من جد احد يكبر نفسه ويقول هذي البقره بنتي ماتشوفيها ماتدخل من الباب
سماح .. خلاص انا من اول مغسله يدي من عنود 
ام فيصل .. . مالك شغل انتم يالثنتين خليكم من عنود ورهف هي كذا 
عنود من يوم مااجت رهف عندنا وهي توها بزر دوبها دخلت 12 سنه 
وهي مهتمه بكل شيء يخص رهف فاااكيد تحس انها بنتها صح عنود شفتي
كيف امك سكتت الملاقف هذولا 
عنود وهي تقوم وتضم امها .. حياتي ماما محد يعرف لهم إلا انتي 
ابو فيصل ... طيب متنا جوع متى الغداء عاد ابي ارتاح شوي قبل العصر
ام فيصل ... اللحين اقوم اكيد جهز وهي تلف ع البنات 
يالله بنات ساعدوني في تحضيره 
وشفتهن قامن مع خالتي وانا اجيت اقوم حسيت في يد عمي تمسكني 
ابو فيصل بحنان ... حبيبتي ايش فيك من يومين مختفيه 
وشكلك مو عاجبني فيك شيء قولي مايردك إلا لسانك 
ترى والله انك غاليه واغلي من بناتي حتى انتي بنت الغالي 
رديت وانا احس بدموعي راح تنزل مع حنان عمي 
رهف ... لا لا مافيني شيء بس شوية سخونه 
واللحين الحمدالله احسن بكثيرر وبعدين من امس وانا بخير 
وسألت عنك وهم قالوووا انك في المزرعه 
ابو فيصل ... ايوه جالس اجهز المزرعه ابي اسوي غداء لدلوع امه 
مالت والله تكفى عمي لا تجيب سيرته احس بطني تقلب من اسمه حتى
رهف ... هااا ايوه قالوو لي البنات انكم راح تسوون غداء في المزرعه 
يالله الله يعينك عمووو 
ابو فيصل وهو يضحك على كلمة عمووو ... هههههه تسلمين ياروح عموو
اوف لو تجي جوري وتسمعني ادلعك تولع ههههه 
رهف ... هههههههه احسن خلها 
ماكملت كلمتي إلا البنات كل وحده شايله صحن وقمت افرش السفره معاهم 
وجلسنا تغدينا وسوالف وضحك شوي إلا التلفون يدق حق البيت 
طبعاً معروف اللي ترد عليه كل يوم ومايقهرني إلا لماتجري الخبله وهي 
تتتفرج اذا كان احد يلحق وراها اولا جوري وهي تمسك السماعة .... الوو
هلا هلا والله بتهاني زوجة اخوي العود اوك تمام اللحين اعطيها التلفون
شفتها وهي تشر ع تبغاني اقوم اكلم تهاني زوجة احمد 
مسكت السماعه وانا احس قلبي يدق بسرعه رهف ... هلا 
تهاني ... هلا فيك حبيبتي كيفك اليوم 
رهف ... الحمدالله بخيرر 
تهاني .... ماتشوفي شر ان شاءالله
رهف .... الشر مايجيك 
تهاني .... ان شاءالله اليوم احسن 
رهف .... ايوه بكثير احسن 
تهاني .... الحمدلله اجل اليوم بعد المغرب ابي اجي عندكم
رهف رديت عليها وانا ابتسم ... حياك البيت بيتكم 
تهاني ... ادري ياعمري بس خفت اجي وانتي تعبانه 
وكمان في ناس هنا جننوني مسوين قلق الله وكيلك 
غصب رديت عليها رهف .... اوك 
تهاني ... هههههه ايش اوك والله ولدي خلاك ماتعرفي حتى تتكلمي 
خلاص ابس ارحمك واقفل يالله باي 
رهف وانا اسكر السماعه .... باي 
شفت البنات وهو يقولون ايش فيه غريبه تتصل فيك مخصوص 
جوري وهي تنط .... بنت لا يكون فصول الخايس هو اللي يكلمك 
ترى تهاني تسويها هي من زمان زاحفه 
عنود وهي تضرب جوري .... وجع جوري وش ذا الكلام لو يسمعك ابوي
والله يقص لسانك هذا الطويل 
رديت وانا اضحك رهف ... ماعليك منها بس خليها هذي من زمان انا شلتها من هنا وانا اشر ع راسي 
شوفووو كيف وجههها قلب وعيونها باين فيها العصبيه احسن تستاهل 
سماح .... لا من جد رهوفه وش فيها تهاني تتتصل فيك 
رهف .. ولا شي بس تقولي سلامات وتقول كمان جايه بعد المغرب عندنا 
جوري .. صدق تهاني سامجه يعني من بعد البيت عشان تتتصل كلنا في سور واحد 
رهف .... انتي ايش فيك بس تتأكد اذا كنت تعبانه تخاف تزعجني وكذا ان شاءالله فهمتي
جوري .... ايوه الحمدلله فهمت 
سماح ... ايوه وانا اقول ليه متصله وهي دايم مدرعمه ع طول 
عنود ... ولا كمان لقد تركي هنا ماتجي كثير عشان ماتزعجه ناس تعرف الاصول 
قمنا كلنا من الصاله اللي قامت تنظف المطبخ واللي تنظف الصاله بس انا دخلت اول وحد 
المطبخ خفت يقوم تركي او شيء لانه كان نايم سمعت عمتي تقول لا ترفعون الصوت حق 
التلفزيون عشان مانزعجه مالت ع ولدها اللي يزعج بلد بحاله جلست اغسل من قلب احس اني
اطلع غيظي في التنظيف وافكر في كلام تهاني ان فيصل هو اللي قال لها تتصل 
مسكين فيصل مايدري وش صار في خطيبته وش راح يصير في المستقبل اني مو له 
ومن سابع المستحيلا كمان اوف اسمع صوت تركي وع صحي من النوم وانا مقد هربت غرفتي
حسيت الدنيا تلف فيني بس من صوته اجل لو شفته يارب الطف فيني شوي إلا قد دخلت
عنود وهي تقول .... استغفر الله قام بشره 
انا ساكته مارديت عليها 
سماح ... وين غداء تركي يقول بسرعه جيعان 
عنود ... الللحين احضره له 
حاولت افتح فمي عشان اقدر اقول لسماح رهف ... سماح ابي اروح قفلي الباب الداخلي عشان اروح غرفتي
عنود وهي تتقرب مني وتحط يدها ع كتفي ..... لا تخافين ماراح يدخل المطبخ وانتي موجوده
وبعدين لا تنسين ابوي مو جود الللحين ماراح يطلع الا بعد صلاة المغرب فاتطمني 
مايقدر يسوي شيء 
سكت ماعرفت اتكلم عاد والله كان نفسي اقولها والله اخوك شيطان يقدر 
يسوي اي شيء محد يقدر عليه إلا ربي وهو اللي راح يأخذ حقي منه
اوف ياربي ابي اطلع شفت المطبخ فاضي الامن جوري إللي توها دخلت ع طول تكلمت معاها
رهف ... جوجو حبيبتي قفل باب المدخل عشان ابي اروح غرفتنا اخاف اخوك يشوفني 
جوري وهي حزينه ع رهف وهي تشوف وجههها مخطوف كيف وهي بس تسمع صوته 
ع طول قالت .. طيب اللحين اقفله 
ع طول هي قفلته وانا طلعت لغرفتنا جلست وانا احس قلبي يدق بسرعة واحس 
بخوف مو طبيعي ياربي كيف قدرت اكلمه البارح في الليل جلسنا شوي وقمنا صلينا انا والبنات وبعدين 
كل وحده فينا جلست تتجهز كملنا وجلسنا نسولف اللين سمعنا صوت تهاني وهي ترد السلام 
على تركي تهاني ... كيفك تركي والحمدلله ع السلامة 
تركي .... الله يسلمك 
وبعدين اختفى صوت تهاني لان جوري دخلتها الغرفه وكان بس اسمع صوت سمر 
سمر ... كيفك عمووو .
تركي .... والله مبسوط انتي اخبارك يالله سافرو معي انتي وجوري مدام اجازه
سمر وهي صوتها كان مره مبسوط وعالي .... جد عمووو تكفى كلم ابوي 
والله نفسي اشوف الجنوب 
تركي .... ههههههههه 
اوك ولا يهمك خليك بس جاهزه 
احس صوته قريب من المدخل حق غرفتنا الله يستر منه وهذي سمر مالقيت تسولف معه الا الا هنا
صدق انها من طينة جوري نفس الطبع الله يكفينا الشر والله اني احس بطني يقلب ع من كل كلمه يقولها 
شفت الغرفه فاضيه وحسيت اني معاد سمعت صوتهم برا شكله هو طلع وهي دخلت مجلس الحريم 
دخلت ع عنود وهي تقول .... يالله رهف تعالي سلمي ع تهاني جابت معاها باقة ورد 
رهف رديت وانا مستغربه ..... ليه باقة ورد كلها بس سخونه يوم 
عنود وهي تبتسم ..... شكله الحب ارسلها 
رهف .... لا ليه كذا انا ماااحب هذي الحركات لو كان منه ابي ارجعها 
بس لو منها هيا عادي 
عنود ... لا لا لا تكفين لا تكسري بخاطر فيصل والله فيصل حبوب ومارح تحصلي مثله
كان نفسي اقولها ذا كان زمان اللحين لا انا مو لفيصل وفيصل مو لي خلاص انتهينا بس سكت
وقمت ابي اطلع الا هي تمسكني نظرتها وقلت ... ايش فيه 
عنود ..... لا ولا شيء بس خليني اشوفلك طريق حضرة الضباط تركي ماسك خفاره في الصاله
مدري وش عنده 
رجعت جلست انتظرها عشان تجي تقولي يالله شوي إلا رجعت وهي وجهاااا معفوس
قلت لها رهف ..... ايش فيه 
عنود وهي ترد ... اوف معند مايقوم يقول تلبسي جلال ولا عبايه واطلعي
رهف .... كيف يعني امر من عنده 
عنود .... مدري عنه الدلخ 
شوي الا نسمع صوته وهو قريب من الغرفه حقنا ويقول اطلعووا عليكم الامان وجلس يضحك 
صدق بايخ وماعنده سالفه ابو عين طويله يبغى يجلس يبصبص ويرمي كلام 
سحبتني عنود بيدي ومشينا الا هو في وجهنا لا لا ع طول رجعت 
ع ورا وانا خايفه وقامت عنود عصبت عليه
عنود وهي معصبه ..... ترى مالها داعي هذي الحركه 
وبعدين لا تنسى انها مخطوبه ع ولد اخوك يعني شرفك ي غبي 
تركي ... ههههههه مخطوبه لمين
عنود .... أستغفر الله ابعد بس وبعدين غض صوتك 
لا تسمعك تهاني وامي وابعد عن الطريق وخلنا ندخل عند الحرمه هي جايه عشانها 
تركي .... اوك وهذي جلسه في الصاله تبي تمر عادي مافيها شي تلبس جلال 
ولا اقولك قولي لها اعرفها ترى زين هههههههه 
عنود ..... صدق مجنو والله لا اروح اقول لاامي تجي تشوف معك حل 
معاد سمعت صوت وكنت خايفه مره لا تصير مشاكل وهذا الغبي يقعد يرمي حكي وانا اروح فيها 
هذا اكيد له صله مع الشيطان لانه مستحيل يكون انسان ويحس شوفو الكلب لاايش يرمي قال اعرفها زين
دخلت ع عنود وهي تتسغفر وشكلها مره معصب ... يالله رهف راح 
رهف .... متأكد ه والله من جد خايفه لو اطلع وهو قدامنا 
عنود .... لا لا امي اعطته كلمتين يحبها قلبك وهو بعدها انقلع من البيت 
مسوي نفسه زعلان والله بعض مرات اشك انه مريض نفسي من كثر مشاكله
صادقه عنود لان تصرفاته مو طبيعيه مره مشيت معاها وانا ادعي حسيت مشوار الغرفه بعيد من الخوف
دخلت الغرفه وإلا تهاني تجي يمي وتسلم علي وهي تقول ... كيفك حياتي
ساعه عشان تطلعين لنا لا يكون تغلي بس 
وخذي هذي حبيبتي لك هديه وهي تغمز بعيونها والحمدلله ع سلامتك مره ثانيه 
انتهي البارت 
وان شاء الله اللقى تفاعل مع روايتي وتنال ع إعجابكم
استودعتكم الله 






أبي تفااااعل عشان انزل لكم البارت 8 أنا منزله لكم بارتين لعيوووونكم 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البرنسيسه|AloOosha
مملكة @مشرفة الممواهب الأدبية@ هـمس
مملكة @مشرفة الممواهب الأدبية@ هـمس
البرنسيسه|AloOosha

انضممت للمنتدى : 01/05/2013
عدد المشاركات: : 188
تقييم المشاركات: : 40673
تقييم الأعضاء : : 50
الجنس: : انثى
My mms: :
مملكة همس

~أوسمتي~ :

رواية آه ياعذابي/بقلم الكاتبة نوني بنت الجنوب I_bf544e8d861




رواية آه ياعذابي/بقلم الكاتبة نوني بنت الجنوب Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية آه ياعذابي/بقلم الكاتبة نوني بنت الجنوب   رواية آه ياعذابي/بقلم الكاتبة نوني بنت الجنوب Icon_minitime1السبت أغسطس 20, 2016 7:46 am

البارت السابع &للكاتبة نوني بنت الجنوب&
اللهم اني أستغفرك واتوب اليك 


حسيت نفسي منحرجه منه التعليقات اللي جالسين يقولها ونفس الوقت مقنوقه ابس اقول لهم خلا ص 
ارحموني واسكتوووا لكن حاولت اضغط ع نفسي وابتسم مجامله اخاف احد يحس ان فيني شيء
جوري بخبث // بس والله طلع فصول ذوق
تهاني // والله حياتي ولدي ذوق من زمان طالع لي 
سماح بلقافه // ياشين الغرور
تهاني وهي تبتسم // اقول اني محد حاكاك وانا ذوق غصب عنك 
عنود وهي تمسك رهف وتبتسم // خلاص تسلمي انتي والورد ان 
كان من عندك ولا من عند فصول الدب آخر مره شفته قبل يومين
غريبه مقد طل علينا 
سمر وهل تضحك // قلقان ع الحبايب وهي تغمز لرهف
جوري برمانسيه // اخخخخ اذوب انا 
سماح // هههههههه 
عنود وهي معصبه // ترى خلاص مسخت السالفه 
سماح // وانتي ايش حشرك 
عنود //من جد بنات خلاص احرجتوا البنت حرام عليكم 
تهاني // خلاص رهوفه ماعليك منهم هم غيرانين منك
عشان عندك واحد يموت على التراب اللي تمشي عليه 
عنود // لا ماشاءالله عليك انتي اللحين قلك خفتتي من احراجها 
لا الصراحه متقصرتي 
تهاني //هههههههههه خلاص من جد وهي تنظر للبنات
ورفعت صوتها شوي بالله خليني اسمع وحده فيكم تفتح فمها 
شوي وشفت ام فيصل مدري وين اختفت ورجعت وهي تقول وحده
منكم تدق ع تركي يجيب عشا من برا وخليه يدلعنا شوي 
جوري وهي فرحانه // يب يب ماما نفسي في عشا من برا 
ام فيصل //طيب قومي دقي عليه 
جوري //دقي عليه انتي عشان هو يسمع كلامك اكثر
ام فيصل //لا لا دقي هو اللحين زعلان مني 
الل يسامح عنود كنها كبرت السالفه وانا عصبت عليه 
والعشا بس عشان ابي اطمن عليه فديته ولا انا مافكرت فيكم 
ابي اروح عند عجيزي وانا بعد شوي
عنود // خفي من هذا الدلع له وهو يصير طبيعي والله
ام فيصل وهي معصبه // ليه شايفه مجنون اقول 
اقول انتي انطمي ترا معي منك حره وش فيها ابي اطمن ع طلع وهو معصب
شفتن بانفسكن كيف قلب السالفه وصار هو الزعلان ويبغى خاله ترضيه طيب وانا 
ليه خالتي مافكرت فيني وهو كان جالس يضايقني وعيا مايوخر عن الطريق توقعت 
راح تزعل منه مو تجلس تبررر له حركته وتقول ان عنود كبرت السالفه 
لا اطمنك خاله ترى السالفه كبيره وكبيره واجد 
تهاني //بسم ايش صار وزعل وهو توه جاي من سفر 
عنود // مافي شي بس لو تقول له كلمه ع طول تحسب انه زعل منها 
تهاني //خلاص ي خاله وتركي مستحيل يزعل منك 
واللحين وحده من البنات تكلمه وتقوله قلك تهاني جيب عشا
هيا ضيفه عندكم اليوم يالله مفروض حنا نضيفه لانه جاي من سفر 
بس ماعليه يسلك لنا وكمام نسوي تغيررر ههههههه
ام فيصل // والله انتي تستاهلين يكفي انك ماتقصري مع البنات
تهاني // تسلمي وهم مثل خواتي الصغار
جوري // بس انا زي بنتك لا تنسي بينا سنه لا تصغرين عمرك
تهاني //ي حبك للفضايح ضروري يعني تذكرني في عمري اوف منك هادم الذات
جلسنا كلنا نضحك على تهاني هي وجوري وشفت سماح تقول لخالتي خلاص كلمته 
واللحين راح يشتري احلى عشا لعيونك شفت خالتي تبتسم وهي تدعي له
ام فيصل وهي مبسوطه حيل // ربي يخليه لي ويطول في عمره 
تهاني // امين يارب ويرزقه بنت الحلال اللي تملي عليه حياته
يستاهل تركي
لا لا حرام عليك تهاني يكفي تمدحي فيه ترى والله هو اقذر من القذاره نفسها
حتى مافكر في ولد اخوه ودايم يتريق فيه كان نفسي اقولهافي وجههها 
بس يالله الايام راح تثبت لهم مين تركي واه من تركي ي هو عذابي في هذي الدنيا
شوي الا هو يدق ع البنات ويقول وحده تطلع عند الباب والبنات كلهم راحوو يجهزون السفره
وانا جلست خفت اطلع واحتك فيه او هو يسوي حركه من حركاته فقلت اجلس احسن
سماح وهي داخله // يمه كلمي تركي
ام فيصل // اللحين جايه
طلعت من عندنا بقينا انا وتهاني قامت تهاني من مكانها وهي تجلس بجنبي 
تهاني وهي تمسك يد رهف بحنان // رهوفه حبيبتي اعتبرني امك 
ولا تفكرين يوم من الايام اني راح افرق بينك وبين سمر وياقلبي انتي
بتصيري خطيبة الغالي الله يسعدكم يارب
رهف وهي مخنوقه من مقدمت الكلام اللي تقوله تهاني // تسلمين
وانا والله عارفه من قبل مافيصل يخطبني وانتي ماتفرقين بيني وبين سمر
اذكر ترى اول يوم لي هنا وكان اتعس يوم في حياتي لاني خلاص صرت بدون 
بابا وماما لكن أنتم كلكم صرتووو أهلي ومافي احد قصر معي والحمدلله على كل شيء
تهاني وهي تحظنها // ياعمري انتي ايوه احنا اهلك والله يرحم امك وابوك خلاص حياتي لايكون 
نكدت عليك بس انا ابي اقولك قبل الكل انتي لان لك الراي في هذا الموضوع 
رهف //في ايش تاخذي راي 
تهاني // فيصل يبي نظره وتوقع من حقه صح
حسيت بيغمى عليه ايش نظره لا لا كيف نظره وانا مو له احس نفسي كني جالسه اخدعهم 
الله ينتقم منك تركي زي مالخبطت حياتي ايش اقول الآدمية تستنى كلمه مني
رهف وهي خلاص تحس دموعها راح تنزل // لا نظر لا 
تهاني // ليه طيب انا ماقلت لخالتي ولعمي عشان اخاف يضغطووا عليك 
وقلت اقولك انتي وتقومي ترفضي حرام عليك والله فيصل راح يزعل
بس نظر خمس دقايق وحفلة الخطبه بعد اول سنه جامعه لك وبعدين
هو يكمل جماعه وتعرسون هااا ايش رايك 
رهف وهي محتاره ايش تقول لتهاني وماتزعلها منها // خلاص افكر
شفتووواكيف جالسه اخدعهم بس والله غصب عني 
مصدقت وانا اشوف البنات يقولون يالله السفره جاهزه قمت انا وتهاني وتعشينا كلنا
وقامت عنود تسوي شاي واحنا طبعاً جلسنا في الصاله بعد العشا لان مافي احد في البيت 
شوي إلا قالت تهاني //اوه استغفر الله والله نسيت اختي عزمتك ياخاله انتي والبنات
طبعاً جوري اول وحده ترد بلقافتها المعروفه // ايش المناسبه 
خالتي وهي تضربها ع كتفها //اخخخ منك بس ايش المناسبه ي تهاني
تهاني وهي مقهوره من جوري ماخلتها تكمل كلامها // خطبة بنت اختي
ام فيصل // مين فيهم هيفا ولا سميره 
تهاني // لا لا هيفاء ومسويه عزيمه كبيره كمان 
عشان كذا لابد تجيون اني والبنات وطبعاً رهوفه كمان 
ام فيصل ببتسامه //الله يوفقها وان شاء الله نجي
جوري // اكيد ماما نروح والله من زمان مقد حضرنا مناسبه 
عنود // طيب قولي ان شاءالله
جوري // ان شاءالله 
تهاني // ايوه كمان اللحين ابي اروح البيت وادق على اختك ياخاله
ام فيصل // خلاص اعزميها ولا انا اكلمها عادي
تهاني // لا تجي مني احسن 
ام فيصل //ع راحتك
شوي وراحت تهاني وسمر وهم يأكدون علينا نحضر ضروري 
انا ع طول قمت دخلت غرفتنا خفت اجلس مع البنات وتركي يجي فجأه 
وطبعا هو تجيه فرصه ع طبق من ذهب عشان يجلس يقهرني هو هذي شغلته في هذي الدنيا
اخذت بجامه ودخلت الحمام ولبست وغسلت وجهي وطلعت الا البنات كلهم موجودين في الغرفه 
جوري /// اوف دلا ل راح تحضر
سماح // والله كان نفسي اقول لتهاني لا تعزميهم
بس خفت من ماما 
عنود // ياربي منكم ياحبكم للمشاكل انتم 
يعني غصب بتزعلون امي 
سماح وهي معصبه //ايش فيك انتي اقولك كان نفسي
اقولها مو قلت لها يعني امي ايش يزعلها اللحين
عنود // والله لا تجلسن عليها حتى بكره وراح تقولون اعرفكم انا 
مستحيل تسكتن وتتجنبن المشاكل 
رهف // خلاص عنود جوري وسماح مستحيل راح يفتحووو فمهم 
عند خالتي صح ي بنات 
عنود // الله يسمع منك بس متأكده ماراح يسكتن
جوري وهي تقوم // اروح عند تروك حبيبي احسن قال تعالي اسهري معي
سماح // وانا كمان رايحه صح انه غلس بس ارحم من عنود 
عنود // احسن فكه تعالي رهف حبيبتي نجلس نسولف ع راحتنا
قمت جلست بجنبها وانا اضحك // مو فرصه صح يالله مابغينا الحمدلله اجت منهم
وجلسنا نضحك ع أشكالهم وهم مقهورات منا احسن يستاهلن 
عنود بحنان // رهف احس بينك وبين تركي شي 
ايش ايش لا لا حرام عليك عنود لا يكون حست فينا وتبي تتأكد من جد يالله ايش 
اقولها اللحين خليني ارد عليها بسرعه عشان ماتشك أكثر 
رهف وهي تبلع ريقها //لا مافي شيء ليه تقولين كذا 
عنود // متأكده رهف حاسه فيه شيء
رهف // ايوه متاكده ولو فيه شيء راح اعلمك 
عنود بصدق // رهف انا خايفه عليك من تركي احس اني 
مو مرتاحه له واخاف اقول لاامي وتزعل وعادي ابوي 
مقدر افتح فمي عنده تعرفي هو تركي زيت ونار
رهف // ليه ايش راح يسوي ماعليك بس وخلينا 
نروح ننام بكره فيه عزميه وبعده في مزرعه يعني 
مافي إلا اليوم ننام يالله تصبحي ع خيررر وهذي احلى 
بوسه لماما ههههههههههه 
حاولت اطمنها عشان ماتحس ان فيه شيء جلست اتقلب ع فراشي 
وانا افكر صدق اني غبيه أجت الفرصه عندي وماقدرت اتكلم 
احسن شيء انا م واكررر الاتصال ع تركي لما يسافر ابها يكون 
بعيد واعرف اتفاهم معاه وقفلت عيوني ورحت عالم الاحلام
فتحت عيوني ع جوري وهي تقولي قومي صلاه قمت اتوضى واصلي الفجر 
وبعدها رجعت انام ع طول 
يوم جديد كان كلنا جالسين نتجهز عشان عزيمة الخطبه 
انا طبعاً استشورت شعري ولبست فستان اسود ناعم له كرستال من عند الصدر مزموم 
وسويت بس مكياج خفي حطيت مسكره وكحل اخضر من داخل عيوني عشان يبرز لون عيوني الملونه
انا ماحب لون عيوني بس البنات مقهورات منها يقولون ليه عيوني لونها اخضر ع عسلي 
وانا طبعاً اتكبر عليهم ع طول واجلس استهبل واقول روحوو بس مااعرفكم انا اشكال هيلق 
اخخخخ ياليت ارجع زي اول كان اكبر همي كيف اقهر جوري خلاص معاد ابي افكر
خليني اكمل احسن اخذت روج احمر صارخ يناسب ع بشرتي ويكفي عن المكياج الثقيل 
طبعاً اخذت شنطتي وحطيت فيها عطري عشان اخاف مو عمي يوصلنا يمكن واحد من العيال
بس ان شاءالله عمي لاني مابي اشوف فيصل ولا تركي الهم 
البنات كان كل وحد مشغوله منهم في حاجه اللين صرخت الخبله ذي
جوري // ليه حاطه احمر تطلعتي كذا فتح مني بكثير 
رهف برفعة حاجب // وخير ايش عندك انا حر
جوري // لا مو حر وانا معاك حرام عليك كذا تصكين علينا
بعدين انتي مخطوبه ع الخروف ع قولة تركي وشوهله التزين ذا 
شوفوو الزفته كيف تفكيرها // السكوت من ذهب 
عنود // هههههه الله عليك ياجوري اللحين اللي يسمعك يقول هي 
رايحه تبي عريس
جوري // لا لا انا ابي عريس بس اخاف وحده تقول تبيني وتشوف الغبيه 
هذي وتقول يمكن شوفي يمكن يعني مواكيد ان رهف احسن مني 
وانا كذا اروح فيها وطبعا هيا عريسها جاهز بس انا تروح عليه بس اسمنها خربت الزفته
رهف // هي هيي انتي زفته مو انا صدق مافيك حيا
سماح // لا تكفون لا تبدن والله تروح العزيمه وحنا ماسرينا 
عنود // ههههههه صادقه سماح 
قمت من عند جوري وانا امشي بغرور عشان اقهرها وطلعنا 
كلنا الصاله نتظر عمي شوي إلا خالتي طلعت من غرفتها 
وهي تقول ابوكم يقول جاي في الطريق بس تعبان ومافي
حيل يوصلنا اجل دقوووووا ع تركي 
ايش تركي يوصلنا لا لا وع انا اركب سيارته ياليت فيني اجلس 
بس خايفه اجلس لحالي في البيت والله مالي نفس من الاساس للعزايم 
بس الخوف منعني لانه شيطان في اي وقت يطلع أعوذ بالله منه
ام فيصل وهي تدق ع تركي وطبعاً اسبيكر كذا هي طبعها دايم تكلم اسبيكر 
تقول ماتحب تكلم إلا كذا // السلام عليكم حبيبي 
تركي// هلا وعليكم السلام 
ام فيصل // وينك حبيبي 
تركي // امري ايش تبين انا قريب 
ام فيصل // تودينا العزيمه
تركي // ليه وين ابوي
ام فيصل // يقول هو جاي تعبان وبكره عنده قومه من بدري 
تركي // اوك اللحين اجي خليكم جاهزين 
اوه ع فكره كلكم ولا بس انتي 
ام فيصل // لا حبيبي كلنا ليه تسأل 
تركي // لا لا ولا شيء بس اسأل يالله عشر دقايق وانا عندكم 
ام فيصل // قول ان شاءالله 
تركي بتسامه // ان شاءالله يالله باي وقفل
شوف الكلب يسأل لا ي شيخ تحسبني دخله لذي الدرجه واجلس في البيت 
لا هي غلطه وحده وماراح تكرر لاني جالسه ادفع ثمنها غالي كثيررر 
شوي إلا الحوال يرن في يد خالتي وهي تقول اوك طالعين 
طلعت وانا اجر رجولي جر وجالسه ادعي ان ربي يساعدني 
ركبوو البنات وخالتي قدام وانا طبعا اخر وحده من جهة خالتي وتوني اقفل الباب 
الا اسمع صرخته بغيت اموت من الخرعه 
تركي بصرخه // كسر ان شاءالله بشويش ع الباب 
والله قفلت الباب بشويش بس هو يبغى عذر عشان يسبب مشكله الله يفكني شرك حتى اوصل
ام فيصل وهي متضايقه من تركي// ايش فيك انت عليها 
تركي // هذي غبيه شفتي كيف تقفل باب سيارتي 
عنود وهي مقهوره // والله بشويش بس انت تحب المشاكل 
تركي // انتي كلي تبن فاهمه مالك دخل كم مره اقولك 
لا تفتحين فمك ع وانا اتكلم بعدين شغل المحاماه ذا مااحبه 
هي تعرف ترد بس مسويه محترمه وهي من جنبها 
عنود // ايوه محترمه غصب عنك ولاتحب تحكي معك ولا مع 
اي رجال هذي تربية عمي وابوي كمان 
تركي بخبث // ايوه صح ماتحكي هههههههههههه 
صدق مسخره 
ام فيصل وهي معصبه منهم // خلاص بس تركي رجعنا البيت احسن


انتهى البارت 
استودعتكم الله وان شاء الله البارت يعجبكم 
وهل تتوقعون رهف بتكلم عنود عن اللي حصل 
وايش السبب اللي يخليها تكلم عنود 
يالله توقعاتكم ياحلوين 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البرنسيسه|AloOosha
مملكة @مشرفة الممواهب الأدبية@ هـمس
مملكة @مشرفة الممواهب الأدبية@ هـمس
البرنسيسه|AloOosha

انضممت للمنتدى : 01/05/2013
عدد المشاركات: : 188
تقييم المشاركات: : 40673
تقييم الأعضاء : : 50
الجنس: : انثى
My mms: :
مملكة همس

~أوسمتي~ :

رواية آه ياعذابي/بقلم الكاتبة نوني بنت الجنوب I_bf544e8d861




رواية آه ياعذابي/بقلم الكاتبة نوني بنت الجنوب Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية آه ياعذابي/بقلم الكاتبة نوني بنت الجنوب   رواية آه ياعذابي/بقلم الكاتبة نوني بنت الجنوب Icon_minitime1السبت أغسطس 20, 2016 7:54 am

البارت الثامن &للكاتبة نوني بنت الجنوب&
سبحان الله وبحمده


تركي// يمه خلاص ايش صار اللحين عشان ارجعك البيت 
ام فيصل // خلاص تركي قلت رجعني البيت معاد لي نفس 
للعزيمه انت كذا دايم الله يهديك تحب تنكد علي
تركي // خلاص يمه انا آسف وحقك علي 
بس لا تزعلين وماراح عاد افتح فمي اللين اوصلك العزيمه
عنود// ان شاءالله بس تكون صادق 
تركي // بس عشان خاطر امي اكون صادق ونص ست عنود
ويكون احسن لوماااسمع صوتك في السياره 
جوري بدلع //تروك حبيبي لا تسافر يوم الجمعه
تركي // مقدر عندي أجازه بس خمس ايام ولابد السبت احضر
جوري // لا لا تكفى تروك خليك هنا في مهرجان يوم الخميس الجاي 
ودي اروح اتمشى اوف زهقنا من البيت 
تركي // خلاص روحي معي أبها وفيه هناك فعاليات ومهرجانات. 
احسن من هنا ويكفي الجوو سبحان الله مطر ع طول 
شي يحبه قلبك اوعدك ترجعي الرياض وانتي مبسوطه 
سماح // الله ياليت نسافر معك
جوري وهي فرحانه// ايوه ايوه تركي تكفى اقنع ابوي 
يوافق نسافر معك والله وناسه اوف طفشنا من 
جوو الرياض نبي نغيررر 
تركي // هاااا يمه ايش رايك والله وعد اسبوع وارجعهم 
ام فيصل // لا لا حبيبي روح انت شغلك وماعليك منهم 
جوري وهي مقهوره // طيب ليه يمه حرام عليك
نفسي اسافر اغيررر جوووو
سماح // ايوه يمه والله حتى انا نفسي 
جوري وهي تضرب يد سماح // وتقول اف منك اني
ليه تحبين تقلدين 
سماح مقهوره // مالت عليك عشان اقلدك 
انا من زمان ودي في سفره كذا 
ام فيصل // هاااه شوف بنفسك هذولا مو حق سفر 
تركي // لا لا ماعليك منهم ترى راح اربيهم هناك
ويجيونك البنات العاقلات اني بس 
الله يرضى عليك بس وافقي 
ام فيصل وهي تبي الفكه من دلع جوري // خلاص 
كلم ابوك اذا وافق الله يستر عليكم وكمان كويس نرتاح 
منهم شوي 
تركي بخبث وهو عينه في المرايا // عنود ورهف مايبغون 
يسافرون ترى حياكم شوف كيف اعزمكم كريم موو 
هو بس قال اسمي وانا حسيت في مغص يالله خايفه من نظرته تخوف 
مدري ع ايش ناوي الزفت ذا قال ايش نسافر معه شايفني خبله
ارمي نفسي له مره ثانيه انا وهوو جالس هذي اليومين مو متحمله
ونفسي ينقلع يسافر بسرعه واقوم اسافر معه والله هذا اللي ناقص 
صدق خبيث وانا عارفه من اول وش ذا الكرم من اليوم وهو جالس 
يعزم وحاط نفسه الاخو المسالم والطيب مالت عليك بس وجع لنظراتك وقح
عنود وهي تتريق فيه زي طريقته وهو يتكلم// شكراً حبيبي وادري انك كريم من زمان
من غيررر ماتقول ولو انا ورهف بنسافر الله يخلي ابوي 
تركي // اوك ع كيفكم بس ماسمعت رأي رهف وضحك 
عمى في قلبك انت وهذي الضحكه صدق متخلف وش عنده ذا 
اوف مو كنه المشوار بعيد ولا انا احس 
ام فيصل // تركي حياتي خلى الجوال قريب منك طيب 
تركي // اوك يالله انزلوا 
ام فيصل // انتبههه لا تسرع طيب 
تركي ببتسامه // ولا يهمك يالغلا 
يالله بس بسرعه انزلوا 
اوف نزلنا اخيرآ مابغينا اوف من جد غثا اول مادخلنا 
استقبلتنا تهاني وسمر وام هيفاء عندالمدخل 
سلمنا عليهم وأخذوا العبايات وجلسنا نضبط شعرنا والمكياج
في مرايات المدخل ودخلنا ع طول الصاله بس
ماشاء الله تبارك الله بيتهم الجديد مره روعه كل شيء فيه 
ينطق بفخامه احسن من الاول بكثيررر 
وع أعوذ بالله يعني ع طول في وجهنا من متى اجووو 
هذولا صدق مفجعوين عزايم اوف الله يعيني ع غلاستهم
سلمنا على ام علي ودلال وامل بس تصدقون امل هذي
فيها شوية طيبه احسن من اختها وامها بس بعض مرات 
تشطح معاهم وتصير دمها ثقيل زيهم 
ام فيصل ببتسامه // ماشاءالله قبلنا 
ام علي // من شوي وصلنا تصدقي
كنت ابي ادق عليكم ابي اقولك 
اللي يبي يوديكم يودينا معكم بس الحمدلله على 
رجع بدري من الاستراحه جننني مصدقت وهو يجي
ام فيصل // والله كان دقيتي وتركي ماراح يقصر 
راح يمر عليكم هووواء وهي تغمز وتضحك 
ام علي // ههههه وتسلمي بس شكلنا نروح معاكم 
اذا علي تأخر زي العاده 
وع وع شوفووا كيف جههههه دلال محمر من وقت ماقالت خالتي يمرعليكم
هوواء وغمزت نفسي اعرف وش اعجبه فيها هذي المقروده والله تجيب الهم 
ياحبها للمشاكل بس حلووو لايقين ع بعض بس وانا ايش يصير فيني اخخخخ بس
جوري بلقافه // طيب ليه ماتدقووو عليه من اللحين عشان يمدي وعنده خبر يجي بدري
والله تعجبني جوري نفسي اضحك عليها شوفوووا كيف انقلبووو يا لطيف يبغون
يذبحون جوري صح جوري بعض مرات نفسي اذبحها ع لقافتها بس اللحين اموت فيها
شوفووو البارده ذي وش تقول 
دلال وهي متنرفزه // ليه حياتي ومن قال انا راح نروح معاكم 
تطمني حبيبتي لو نتظر علي اللين اليوم الثاني ام شيء
مانثقل عليكم يكفي الثقل اللي عندكم وهي تناظر رهف
ام فيصل وهي معصبه من جوري// ماعليك منها هي كذا دايم 
خبله تقط خيط وخيط والسياره سيارتكم انت الداخلين فيها 
وهذي الزفته الخارجه 
عنود وهي تهدي الوضع // هههه ماعليكم ترى والله هي تحب تمزح 
ام علي // كل مره ي عنود تمزح بس انا ماراح ازعل منها 
لانها زي امل بنتي 
جوري //اسفه خاله مو قصدي 
ام علي // لا عادي خلاص ماصار شيء
سماح // وين طسوو اا هذولا 
عنود // والنهايه انتي كمان مافي احترام وش طسوووا ذي
ام فيصل // والله مو منهم مني انا استاهل كان مفروض محلهم البيت 
سمر وهي جايه عندهم الصاله // معليش تاخرنا عليكم بس توهم اجووو
اهل العريس واللحين راح يدخلون 
وماكملت كلامها إلا ماشاءالله الصاله كلها تعبت حريم ماشاءالله عليهم
شكلهم ناس راهين واضحه عليهم النعمه وكمان حبوبين بس فيه وحده ماارتحت
لها اوف عليها نظرات كان نفسي اقولها وش عندك سلامات 
جابووو ضيافه وحنا قمنا نساعدهم طلعنا المطبخ نحضر زيادة ضيافه 
ودخلنا بعدين الصاله وهذي كمان مااخذت عيونها عني أستغفر الله 
حسيت برعب من نظراتها وش عندها ذي من جد شوفوو كيف نادت
على تهاني وتساسرها وهي تتفرج فيني نفسي اعرف وش تقول ذي
شوي إلا انا اسمع تهاني تقول بضحكه// لا لا معليش حبيبتي 
الحرمه اللي من اهل العريس// وليه ان شاءالله 
تهاني // كان غيرك اسبق وكل شي نصيب 
انا هنا عرفت بذات لما عنود مسكت يدي وهي تقولي 
عنود وهي تضحك // هههههه صادقه جوري 
انك راح تخربين علينا هههههههه
رهف مو فاهمه // وش قصدك انتي كمان
ترى والله حدي متنرفزه من نظرات هذي 
عنود // شكل الموضوع فيه خطبه 
ماسمعتي رد تهاني ولا تسوين نفسك غبيه 
اوك ترى مو علينا بس يالله فرصه خلينا نقهر جوري 
وجلست تضحك وانا مقهوره لاني مو لفيصل ولا لاااحد شكلي 
مستقلبي انتهي لو مايخذني تركي بس والله العيشه كذا بدون زوج 
احسن مااعيش مع النذل تركي بس مين قال اني راح اعيش معه
لو تزوجته بس ابي استر انا على نفسي وبعدها اخلي عمي يطلقني
منه بس فيصل راح يرجع لي ويأخذ وحده مطلقه ومن مين مطلقه من عمه 
ياعذابك ي رهف من المستقبل اللي جاي عليك ياويلي انا ع حالي 
اشوف فيك يوم ياتركي واشوفك مقهور ومنذل زي ماتسوي فيني 
بس وين راح تروح من عذاب ربي الله يمهل ولا يهمل شكلي سرحت مره
لاني اشوف الصاله فاضيه وعنود تكلمني // لا كان نمتي احسن 
رهف // ايش فيه
عنود // لا والله ايش فيه لا مو من جدك قومي بس العشاء جاهز
واللكل طلع معاد انتي وانا وشوفي كيف الصاله فاضيه 
رهف ^// هههههه وذي الزحمه والصوت العالي عشان بيفوتك العشا
صدق مفجوعه 
عنود وهي معصبه // اجل انقلعي اقعدي اسرحي مدري في تفكري
وانا ابي اروح اتعشى ميته جوع وكمان العشا شيء سبشل
مشيت وانا ادفهاا // طيب يالله اوف اخرتنا 
عنود // هههههههه بعض مرات اصدق جوري انك تقهرين
رحنا تعشينا وجلسنا نساعدهم في لمها بخرنا المكان لان هيفاء راح تطلع 
وماشاءالله عليها طلعت حلووه شوفوو المفجوعه جوري جالسه تقبص 
في ركبة البنت اللي يشوفها يقول عمرها ثلاثين ومعنسه جلست اضحك عليها 
جلسنا شوي الا خالتي تقول سماح دقي ع تركي 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البرنسيسه|AloOosha
مملكة @مشرفة الممواهب الأدبية@ هـمس
مملكة @مشرفة الممواهب الأدبية@ هـمس
البرنسيسه|AloOosha

انضممت للمنتدى : 01/05/2013
عدد المشاركات: : 188
تقييم المشاركات: : 40673
تقييم الأعضاء : : 50
الجنس: : انثى
My mms: :
مملكة همس

~أوسمتي~ :

رواية آه ياعذابي/بقلم الكاتبة نوني بنت الجنوب I_bf544e8d861




رواية آه ياعذابي/بقلم الكاتبة نوني بنت الجنوب Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية آه ياعذابي/بقلم الكاتبة نوني بنت الجنوب   رواية آه ياعذابي/بقلم الكاتبة نوني بنت الجنوب Icon_minitime1السبت أغسطس 20, 2016 8:02 am

تابع البارت الثامن &للكاتبة نوني بنت الجنوب&

سماح // اللحين ادق عليه وهي تاخذا الجوال 
يالله تعال او ك خلاص تمام ايوه كلنا جاهزين 
وهي تسكر الجوال يقول اللحين راح يجي وياويلكم تتاخرون وهو عند الباب
عنود // اجل قومن البسووو ا وفكونا من لسانه
ام فيصل // عنود الله يهديك ايش فيك انتي ع اخوك
عنود // ولا شيء بس امزح 
احسن مافي عنود انها عارفه حقيقة اخوها وتعرف انه خبيث بس تخاف تزعل امها
ع طول جوال سماح رن شكله كان قريب من الشارع طلعنا كلنا بس الشي الوحيد
اللي خلاني شوي انبسط ان دلال وامها اجااا اخوهم اخذهم شكلهم حسوو ههههه 
ركبنا السياره وع وش ذا ريحتها كان دخان بشكل شكله يكرف اربعه وعشرين ساعه
احسن ان شاءالله يموت منه وارتاح منه انا واعيش بسلام بس طبعاً بعد مايتزوجني
صح يبنات لقب أرملة احسن من مطلقه جلست اتفرج في الشوارع عشان كله 
مابي اشوف خشته المعفنه اوف ي نفسي اقول له هذا الكلام في وجهههه 
بس انا جبانه وهو ماسكني باليد اللي توجعني شوفووو وش يقول هذا المتخلف
تركي // يمه ان شاءالله كلمتي خالتي 
ام فيصل // وين ويمه اكلمها كان ماشاءالله زحمه اهل العريس كثيرين مره 
وصراحه ماايمدي كذا ع طول وبعدين عيب في بيت الناس مفروض
نروح بيتهم دلال تستاهل كذا مو وانت ليه مستعجل 
تركي // يمه حرام عليك وين مستعجل اقولك مافي وقت 
وبعدين بكره المزرعه طيب وبعده الفجر ماشي ولا بعد الغداء
وين عاد يمدي نكلمهم وانا بس ابي كان اظمن قدام مااا سافر الموافقه بس
جوري // وع وليه ماتوافق عليك والله انك احسن منها
نفسي اعرف ايش تبي فيهااا 
ام فيصل وحدها معصبه من جوري// جوري انطمي ليه انتي 
كذا ماتفهمي كم مره اقولك شغل اللقافه ذا مااحبه وش فيك ع البنت
يكفي اليوم فشلتني منهم لكن شغلك في البيت 
تركي //ليه وش قالت وفشلتك 
عنود// خلاص يمه 
ام فيصل // لا مو خلاص كل مره اسكت عنها وهي تزيد 
تركي // طيب وش وقالت وانا اعرف كيف اربيها 
ام فيصل وهي خايفه من عصبية تركي // ولا شيء وانت خليك منتبههه 
للطريق وماعليك في جوري 
جوري وهي خايفه من تركي // معليش يمه والله معاد افتح فمي في السالفه
ام فيصل // خلاص قلت لا اسمع صوتك وش فيك ماتفهمين 
عنود // خلاص هي اعتذرت وعرفت انها غلطانه 
ام فيصل // حصل خير 
تركي //وانا كذا اجلس زي الهبل مو عارف ايش صار 
ترى والله يدي تحكني نفسي اصك اي واحد كف 
فاااحسن قولي يمه عشان اعرف كيف معاد اخليها تفتح فمها 
سماح وهي تغير السالفه وماتدري انها ولعتها زياده عند رهف // اليوم راح اقهر فيصل
عنود // ههههه حتى انا اليوم ابي اقهره
تركي بلقافه // وليه تبونهه ينقهرر 
سماح // اخخخخ بنقول له رهف اليوم انخطبت 
تركي بضحكة مسخره // ايش ههههههههه اوف اوف 
انخطبت مره وحده صراحه قويه وصدمه للخروف 
بس قولي له تكفين لا تنسين ماراح تكون إلا لك ياغبي 
ام فيصل // تركي عيب عليك كذا تقول عن فيصل اذكركم كنت انت وهو سوا
وش اللي تغيررر اللحين كل واحد مو طايق الثاني
عنود // والله فيصل مو متغير يمه مافي إلا تركي
تركي // اقسم بالله ي عنود لو عاد تدخلين في شيء يخصني 
او تقولي شيء عني والله محد يفككك من يدي وانتي تعرفيني 
اوك ان شاءالله وصلت الرساله يختي مدري فيك عباطه ولا ملعنه
ماتفهمين كم مره اقولك ابعدي عني 
ام فيصل وهي خايفه من المشاكل // خلاص تركي هي ماتقصد 
تركي // انااللحين حذرتها وهي كيفها عاد
كملنا المشوار واللي في السياره كان كلها هدوء ولا نفس خايف منه أعوذ بالله منه اذا عصب
ياربي يخوف من جد والله قلت اللحين يمد يده ع عنود كم مره اقول لعنود فكي نفسك من شره
بس هي الله يهديها ماتسمع الكلام وسماح الحماره هذي ضروري تفتح سالفه الخطبه
الله يهدي تهاني اخذت السالفه تريقه وقالت للبنات كلهم وجلسووو يعلقون بالكلام
والزفت ذا وش قصده بكلامه هذا مالت عليك والله لو انك ماسويت فعلت الخايسه 
كان اذا انخطبت ماتجلس تضحك ضحكتك القذره هذي الحمدلله وصلنا البيت وانا ع طول 
دخلت غرفتنا توجهت ع طول لدولاب الملابس وأخذت بجامه ودخلت الحمام الله يكرمكم 
وجلست تحت الدش وانا ابكي ومقهوره من ضحكته حسسني اني من جد ضعيفه ومقدر 
اسوي شيء كملت شور وجلست اجففف شعري وجسمي ولبست وطلعت 
شفت البنات كل وحده ماده بوزها شبر حاولت اتكلم ابي انسى شوي قهري واقعد 
اطقطق ع جوري // اشوف اليوم تركي كان وده يصفقك 
جوري وهي ترمي عليها بالشنطه اليد // كلي تبن يا معفنه 
رهف // ههههه ايوه انا اللحين اكل تبن بس في السياره مين انطم 
واكل تبن ههههه صراحه اليوم انا شفقت عليك 
جوري وهي تقوم بتضربها // اليوم محد يفكك مني ومسكت شعرها 
رهف وهي تتتالم // اي اي فكي شعري يامعفنه عنود فكيني منها
عنود وهي تجي تمسك يد جوري // خلاص جوري 
سماح ^// ههههههه والله نفسي اصوركن
رهفت وهي معصبه من سماح // يالبارده كان اجيتي فكيتي يد 
المتوحشه ذي مو جالسه تضحكين صدق انك بارده وتافههه كمان
سماح // عنود بالله ماتحسين اليوم ان رهف عاوزه علقه ساخنه 
عشان تتتربى صراحه اليوم شكل لسانها رجع يطول وانا اللي راح اقصه
وهي تنط ع رهف ورهف تصرخ // عنود عنود الللحقي علي 
عنود وهي رايحه تغير ملابسها // تستاهلين محد قال لك تتطولي لسانك هههه
شوفووا المعفنات هذولا قلك بنات عم والله انهم اعداء حسيت نفسي من جد تعبت 
من معركتي مع جوري الخايسه وسماح البارده قمت وانا اصارخ عليهم 
وجلست ع سريري وانا اشوف كل وحده تقوم تأخذ ملابس عشان تغيرر 
قعدت افكر كانت كذا حياتي تضارب مع البنات وكل وحده تسب في الثانيه 
بس كان بالي فاضي مافي شيء يخوفني بس اللحين لو اضحك شوي بس او امزح 
اتذكر مصيري المجهول اللي مدري ايش راح يحصل معي هل ياترى بيمشي 
كل شيء على ماراح اخططط ولا تركي راح يمشي كلمته وماراح يتزوجني 
عنود وهي تجففف شعرها // بنات نوم الساعه 2 وبكره في قومه من بدري
عشان المزرعه 
سماح // اوف اكره المزرعه من الحشرات
رهف // ياي ياي يالمايعه اقول مو لايق عليك 
جوري وهي تطلع من الحمام // وش فيه 
رهف // مالك دخل 
عنود وهي تدري انهم اللحين ماراح ينتهون لابد تسكتهم // خلاص نوم يالله 
كل وحده فيهم راحت لسريرها وانا جلست اتقلب وهم كلهم ناموو لاني معاد سمعت صوت
اوف ليه مايجيني نوم وش ذا نور من جوالي وش فيه مين اللحين يرسل 
اخذت الجوال وانا افتح الرمز من بعد مااخذت رقم تركي سويت رمز وكان رسالة واتس
اوف هذا رقم تركي وش عنده الزفت هذا راسل رسالتين فتحتها وانا اقرا وعيوني مفتوحه 
وكان راسل بنت صاحيه اذا مانمتي تعالي غرفتي لللقيت لك حل وبعدين راسل فيس يغمز
ولما شافني متصله وفتحت الرساله رجع يرسل 
تركي // رهف 
وانا مطنشه وماراح ارد عليه وخليني اسكر الجوال احسن 
وبعدها نمت على طول وماحسيت إلا عنود تصحي فيني 
عنود // رهوفه اصحي عشان نروح مع ابوي
فتحت عيوني وانا اقولها // ليه الساعة كم اللحين 
عنود وهي تناظر الساعه // الساعه عشره 
رهف // موكنه بدري صح 
عنود // لا وين بدري عشان يمدي نسوي كل شيء ونجهزه 
ابوي اللحين خلاص كملل من الذبايح راح فيها المندي وجاي في الطريق
وقال اللي يبي يروح معي يكون جاهز واللي يبي يروح مع تركي يروح معاه 
بس تركي متأخر وهو والبنات يلحقون بس قلت انا وانتي راح نروح مع ابوي 
احسن من تركي الغثا وكمان قايم من النوم يعني يالطيف ع الاخلاق اللي بتكون عنده
خليه يحط مزاجه ع سماح وجوري شفتي كيف احبك أخذت حقك منهم البارح وابي اخليهم
يرحون معاه وراح ياخذ حقك منهم كله 
دفيتها عني وانا اقول // انقلعي انا زعلانه منك 
ولا تكذبي علي مفروض كان اول اخذتي حقي منهم 
مو جلستي تتتفرجي ع وانا انطق روحي هناك بس انا مخصماك 
عنود وهي تضحك // ههههه فديتك انا 
قومي بس تجهزي بسرعه بس هاااه بدون صوت
عشان المهبيل هذولا مايصحون طيب وطلعت
الحمدلله يارب ان عمي هو اللي راح ياخذني انا وعنود فديت قلبها
عنود تحس فيني من غير مااااتكلم دايم تحاول اني مااكون متضايقه
قمت اخذت شور وتوضيت وصليت الفجر وانا استغفر وجلست افكر 
ليه البارح ارسل وش عنده وبعدين ايش قصده لللقي لي حل والله هذي
خدعه منه آكيد انها خدعه هو طول عمر ه نذل الله يفكني شره يالله بكره ينقلع
من الرياض كلها اوف ياربي عنود تقول اللحقيني الصاله بس والله خايفه
حتى لو انه نايم اخاف يطلع هذي زي الشيطان يطلع في كل مكان وزمان 
سحبت جوالي من ع الكمدينه عشان اشوف الساعه كم إلا اشوف رسايل واتس
اوف اكيد منه فتحتها وانا اقرا الاولى رهف منطنشه والثانيه اوك ع راحتك طنشي
والثالثة ادري فيك انا جبانه بس ردي هذي المره عشان مصلحتك والرابعه اقولك احسن
شيء مفروض ماتحضري بكره العزيمه اللي ابوي يسويها لي لاني انا مو مرحب
فيك وماابيك تجين خلي عند كرامه لو مره وحده يكفي جايبه لنا غثا هنا كمان في المزرعه
دموعي نزلت من كلامه والله قهرني بس لا هو يحسبك غبيه عشان كذا هو جالس 
يقهرك ويستفزك عشان تجلسين وهو الكلب يجي يكمل وساخته ويسافر لا من شاف ولا من دري
لكن لبعدك سيد تركي ع قلبك رايحه ولوتموت ماجلست مسوي فيها ذكي عليه هه ماراح اسمع كلامك
مسحت دموعي لما حسيت في عنود تفتح الباب وهي تشر لي اطلع طلعت وكان 
عمي جالس في الصاله وهو يتقهوى مع خالتي وقعد يرحب فيني فديته انا 
ابو فيصل // هلا والله في حبيبة عمها 
رهف ببتسامه // هلا فيك عمي والله وحشتاني من جد 
ام فيصل // اوف من هذي المزرعه من يوم مااخذها معاد كلنا نشوفه زين
عنود // حركات يمه يعني ابوي يوحشك 
ابو فيصل وهو يضحك // ياشخه قوليها ع بلاطه انا اوحشك ونخلي ابو
المزرعه فدوه لعيونك الحلوه ذي 
رهف // ههههههه عمي شوف كيف وجهه خالتي صار 
ام فيصل // اقول ليه ماترحون ازين 
عنود /// هههههههه 
ابوفيصل // ولا يهمك اللحين راح نروح طيب 
ماغيرتي رايك وتجي معنا 
ام فيصل // لا والله راح اجي مع البنات 
عنود // هههه امي خايفه ع البنات من سياقة تركي
ام فيصل // ايه خايفه منه سياقته بس لو انا معه يحترمني وما يسرع 
ابوفيصل وهو يقوم // اجل مع السلامة 
ام فيصل // بحفظ الله 
الحمدلله طلعنا وهو لسى ماصحي ركبنا السياره وشفت الساعه جايه ع11 
وجلسنا سوالف وضحك مع عمي وماحسينا في بعد المسافه لان المزرعه تبعد عن 
البيت حول بساعه وشوي بس والله اول ماقربنا منها ماشاءالله خلها عمي ابداع 
نزلنا وكان شوي الجووو بارد بس مو مره لان تووونا راح نبدا في البرد اللحين حنا في 
شهر سفر الله حسيت في وناسه مابعدها وناسه بس والله من جد برد الجوو 
قلت لعنودد// الجوووو بارد صح ولا انا احس
عنود // لا صدق الجووو مره برد ابرد من داخل الرياض 
وكمان هنا الجوو برد بزياده عشان مافي بيوت ولا شيء مافي إلا مزارع
رهف // بس والله وناسه احسن من الزحمه والبيوت 
عنود // ههههه نفسي اشوف شكل البنات 
اول مايقومن من النوم اخخخخخخ
رهف // هههههه اكيد بينقهرون 
دخلنا شفنا الغرفه اللي عمي مسويها جلسه للحريم كان مسويها زي المجلس العربي يعني ارضي
جلسنا انا وعنود نرتب الاغراض اللي اخذها عمي معاه واحنا جااااين 
رهف // تتوقعي ام علي راح تجي هي وبناتها
عنود // اكيد حبيبتي ماراح يفوتون هذي العزيمه
وكمان لا تنسين ان العزيمه لتركي وع اكيد الغلسه دلول
تجي عشان تركي وهي تقلد صوتها 
رهف // هههههههه ذكرتني في جوري 
عنود // ههههه والله جوري عندها حق بس 
جوري غبيه تقول هذا الكلام قدام امي وشي 
اكيد انا امي ماراح ترضى عليهم عشان كذا انا حاول دايم اني ماااتكلم قدام البنات او امي
رهف وهي متردده // طيب كيف لو تزوجت تركي موراح تسكن 
عندكم في البيت فااحسن من اللحين حاولووو انكم تحبوها 
عنود وهي متضايقه // اوف رهف بالله لا تذكرني انها بتاخذ تركي
بس تصدقين انا فرحانه انها راح تأخذ ه عشان تطفشه ادري تركي ماراح يتحمل 
دلعها واكيد يكون مقهور وانا ذاك الوقت انبسط ويمكن عشان يخف شوفة النفس ذي
وبعدين مين قال لك اللحين انه بيسكن عندنا مو عند ه دور فوق
رهف // صح عنده فوق دور بس لسى يبي تشطيب واكيد يطول
وانا حسيت من كلام خالتي انه مستعجل ع الزواج 
عنود بشك // وانتي ليه تسألين 
رهف وهي مرتبكه // لا لا كذا عادي بس وضربتها ع كتفها وبعدين 
وش قصدك يالخايسه عشان هذي النظرات يعني حرام السؤال 
وقمت مسويه زعلانه بس ع قول المثل اخذتهم بالصوت وخليت الحق لي
شفتها تمشي ورايه وهي تقول عنود// يامجنونه وين رايحه انتبهي
التفتت لها وقلت // من ايش انتبهه 
عنود // ابوي قال فيه عمال من الناحيه الثانيه
رهف بزعل // خساره يعني ماراح نأخذ راحتنا اوف كان نفسي امشي المزرعه كلها
عنود // لا لا بس بعد الغداء يرحون وحنا نأخذ راحتنا 
رهف // ايوه مره راح نأخذ راحتنا ترا لاتنسين ان فيه رجال جاين 
عنود // اوف يعني ايش
رهف // يعني ام النكد 
جلسنا نتكلم شوي إلا عمي دخل علينا وهو يقول ترى اذن قمنا كلنا نصلي 
شوي إلا قد اجووو ام علي وبناتها اوف ياربي هذولا وش فيهم دايم اول الناس 
ولا اسمعوو وشو يقولون 
عنود وهي ترحب فيهم // هلا هلا خالتي حياك 
ام علي //وين امتس 
عنود // والله في الطريق تووو ابوي دق عليهم وكلهم جاين مع تركي
ام علي // الحمدلله وانا احسب نفسي متأخر ه وجالسه اخاصم في علي
مو اقولكم دايم مطيوره هذي الحرمه بس مسويه نفسها متأخرة وتجي هي اول وحده
اوف الله يعيني ع نظراتها خير خير وش ذي النظر 
ام علي // كيف رهف 
رهف // الحمدلله بخير 
ام علي // وش آخر علومك 
وش عندها ذي تسأل واي علوم تتتكلم عنها رهف // كل خير ان شاءالله علومي
وانا اتفرج لعنود ابيها تفزع لي من خالتها ع طول فهمت عليها وقالت 
عنود // ع ايش تسألين وقصدك بالعلوم
ام علي // لا ولا شيء بس حبيت أسأل عن اخبار خطبتها مع فيصل 
وليه كذا فيصل بارد مقد تحرك 
اوف شوفو كيف اللحين هي مسويه انها تقهرني اقول استريحي بس
اللحين عرفت تركي طلع لمين آكيد لهذي النحس 
عنود // والله هووو وده الللحين ياخذها
بس رهف عيت تبي بعد ثاني سنه جامعه 
ام علي // وشوله الانتظار مدام هو جاهز ويبي 
عنود وهي فيها طفش من خالتها // هو باقي له سنتين ويكون متخرج وشوله هذي العجله
وبعدين ابوي مستحيل يخليه يأخذها وهو لسى مقد كمل دراسه 
ام علي // هااا ه كذا يعني 
عنود // ايه كذا ومافي شي الحمدلله 
ام علي // الحمدلله والله انا كان نفسي اسال تهاني البارح بس استحيت منها 
شوفو ااا ايش دخلك اللحين والله نفسي افك لساني عليها هذي حشريه بشكل 
اوف بس ماابي مشاكل وحوسه معاها يالله يصبرني عليك وينك جوري تعرفين ت
تخلينهم ملطشه وهم يأكلووو بعدها تبن ومعاد ينفتح فمهم الحمدلله ذكرنا القط جا ينط
دخلت علينا مدرعمه وهي ترد السلام وطبعاً بعدها جلست تسب فينا 
جوري وهي معصبه // ي زفته انتي وهي وش ذي الحركه 
سماح // ايوه وش ذي الحركه 
جوري وهي تدف سماح // ببغاء انتي كل شيء أقوله تقلديه 
اوف ماعندك شخصيه 
سماح // انقلعي هذا وانا معك 
رهف // الحمدلله انفتحت بينكم 
عنود // هههههه كفك رهف 
انتهى البارت 
استودعتكم الله 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البرنسيسه|AloOosha
مملكة @مشرفة الممواهب الأدبية@ هـمس
مملكة @مشرفة الممواهب الأدبية@ هـمس
البرنسيسه|AloOosha

انضممت للمنتدى : 01/05/2013
عدد المشاركات: : 188
تقييم المشاركات: : 40673
تقييم الأعضاء : : 50
الجنس: : انثى
My mms: :
مملكة همس

~أوسمتي~ :

رواية آه ياعذابي/بقلم الكاتبة نوني بنت الجنوب I_bf544e8d861




رواية آه ياعذابي/بقلم الكاتبة نوني بنت الجنوب Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية آه ياعذابي/بقلم الكاتبة نوني بنت الجنوب   رواية آه ياعذابي/بقلم الكاتبة نوني بنت الجنوب Icon_minitime1السبت أغسطس 20, 2016 8:04 am

البارت التاسع &للكاتبة نوني بنت الجنوب&
اللهم صل وسلم على نبيك وش تدقي عليه
ماعليك فيها وبعدين كنك ماتعرفين جوجو هي دايم خبله كذا 
جوري// وش خبله انتي كمان 
عنود بحده //جوررري انطمي
دلال وهي معصبه // خلاص عنود وانتي ي جوري وش فيك علينا
جوري وهي خايفه من امها ردت بسرعه قبل ماتدخل // امزح معاكم 
وش فيكم كذا وبعدين انتم في عيوني الحلوه هذي بسم الله عليه
تف تف خمسه وخميسه في عين العدوو 
مقدرت امسك نفسي وضحكت بصوت عالي انا وسماح الغبيه اللحين هي 
ينقال انها تصلح الموقف طينت الدنيا مره ثانيه بس والله ودي اقوم ابوسها
عنود وهي مستغربه//بنات ليه مادخلت ليه تأخرت
سماح //جالسه تنزل جدتي تركي عيا يجي بدونها 
ام علي وهي تنط // امي اجت فديتها 
وقامت تمشي طالعه لها برا 
عنود // ومن اول ليه مانطقتن انتي وهي 
امل //والله لانهم مخفه 
جوري // ماشاءالله انتي كمان هنا 
امل وهي مقهوره منها // لايكون بس دوبك تنتبهي 
دلال بدلع // خلاص امل مانبي مشاكل 
جوري وهي تقلد دلال //خلاص وان شاء الله مافي مشاكل 
شفت دلال تناظر فيني خيررر وش عندك ست دلال شكلها ودها تموتني يالله نظراتها تخوف
دلال // رهف انتي اي تخصص بتقدمي 
رهف مو قلت عندها شي كان نفسي اقولها وش دخل اهلك بس احترمت شوي نفسي
ورديت // والله ابي اقدم في رياضيات اعشق هذي المادة
جوري بلقافه // وع 
امل // انتي ايش دخلك فيها وهيا كيفها صح رهوفه وشكلي انا كمان مثلك رياضيات
جوري // مالت عليكم انا مابي ادرس هذي السنه ابي ارتاح سنه 
سماح // ايوه ماشاءالله ابوي راح يوافق اقول كثري منها 
وقطعنا سوالفنا لما شفنا خالتي وعنود ماسكين جدتي
فديتها ياناس أحبها حنونة بشكل وهي مافي قرابه بينا اللهم انها ام خالتي ام فيصل 
ودايم تقول لا تقهرو و رهف غلاها من غلى ابوها تحب ابوي لانه كان زوج بنتها 
بس بنتها ماتت وهي تولد الولد طلع ميت وهي بعدها جلست تنزف وماتت 
وبعدها ابوي جلس سنوات وبعدين تجوز امي وهي اللي خطبت لبابا 
وقالت والله ماتجلس كذا ولو الحزن يرجع احد كان انا جلست حتى ع قبرها 
قمت اسلم عليها // كيفك جده 
الجده // فديتس يمه اخبارتس وعلومتس
رهف واضمها // الحمدلله طيبه اخبارك انتي والله وحشتني 
الجده // الله يسلمتس ي قلبي اجلسي جاري هنا 
سماح //اوف بدا اللحين المسلسل 
جوري // والله انك صادقه 
ام فيصل / قوموو بس يالله نجهز كل شي عشان شوي ويصل الغداء 
ابوك يقول عامل المزرعه راح يجيبه 
عنود // يمه كل شيء جاهز انا ورهف جهزناه من قبل ماتجوو
ام فيصل // اوك اجل قربي القهوه احس معي صداع 
ام علي // تغدي وبعدين تقهوي 
الجده // عادي كنا زمان نتقهوى وبعدها نتغدى 
ام فيصل // احس راسي مصدع لاني اليوم ماتقهويت والغداء بتغدى ي ام علي 
أم علي // بالعافيه 
قامت عنود تقرب ترامس القهوه والفناجيل // سمي يمه 
ام فيصل // تسلمي وقهوي كمان جدتك وخالتك 
شوي إلا تركي ينادي من عند الباب // يمه تعالووو اخذوا الاكل 
االجده // فديتك هذا الصوت يمه قومن يالله اخذن غداكم من اخوكم 
لا لا جده كذا شكلي بقلب عليك وش فديته ومافديته وبعدين من زين صوته 
هذا المغرور ملك زمانه والله زمن ناس بطنها تقلب عليها وناس تتفدى لصوته الكريه
شفت البنات وهم ياخذون منه لكن شوفوو ا ذي كيف تتحكرص في مكانها من وقت ماسمعت
صوت العندليب مالت عليك وعليه لا بالله قومي احسن أستغفرك يالله بس
جوري بصوت عالي // رهف يا زفته في ايش مسرحه 
رهف // خير وش عندك 
عنود // ماعليك فيها يالله نقوم نفرش السفره 
ام فيصل // لا لا اصبروو احمد وتهاني مقد اجووو
عنود // لا يمه تركي يقول عند لفة المزرعه 
شوي ودخلت علينا تهاني وسمر 
تهاني وهي تفتح الغطا // السلام عليكم 
الكل // عليكم السلام 
ام فيصل // هلا هلا والله 
جوري // خلاص بعدين السلام والترحيب بعد الغدى ميته جوع
تهاني وهي تضرب راس جوري بشنطتها ع خفيف // طيب يامشفوحه اسلم ع ميمتي 
وهي تسلم على الجده // كيفك ميمتي 
الجده // هلا فيتس والله علومتس وعلوم ورعانتس 
جوري // فديتس يمه كلهم بخيررر 
جلسنا كلنا نضحك ع جوري لان مافي امل انها تعقل بعد السلام والترحيب لتهاني 
فرشنا السفره وتغدينا وبعدها جلسنا نشرب شاي وبعدها صلينا العصر شوي إلا فيه 
صوت من مجلسنا تهاني وهي تفز // هذا فيصل اكيد يبي يسلم ع الجده
وطلعت تشوفه وانا خلاص حسيت نفسي مرتبكه لانهم كلهم يناظرون فيني
لما قالت فيصل كان نفسي اقولهم هيي ترى هو من طريق وانا من طريق والبركه في هذا
اللي اسمه تركي 
تهاني وهي تدخل // تقول بنات فيصل يقول تغطن لانه بيدخل يسلم ع ميمتي وخالتي ام علي
لا لا وش يدخل ذا انا سمعت بس صوته بغيت اموت وكمان يدخل مستحيل يدخل وانا هنا
وانا اقرب من عنود // عنود تكفين يالله نطلع وهو يدخل 
عنودبصوت واطي // وش فيك عادي تغطي هوو يدخل يسلم ويطلع بسرعه ماراح يطول
رهف وهي تمسك يدها // لا عنود تكفين ابي اطلع اخاف البنات يجلسون يقطون كلام
عنود بحنان // خلاص حبيبتي اللحين نطلع 
بصوت عالي بنات مين بيطلع معنا بنتمشى شوي ونرجع شفتهم كلهم قاموو 
وانا امر من عند تهاني قالت لي بصوت وطي مره // حرام عليك محروم حتى شوفتك بالعبايه
سكت مارديت عليها سحبت عنود وطلعنا إلا هوو واقف قريب من الباب ع طول وخر ع وراء
اخخخخ ي قهري شوفووا كيف محترم الله يقهرك ي تركي زي ماحرمتنا من بعض 
لا لا لا حسيت الارض بتقلب علي لما شفت تركي واقف بعيد شوي وعينه علينا وكان يدخن
وشكله معصب ويفكر جالس مدري في ايش اوف منه وجع وش تناظر ياخي استحى ولد 
اخوك صغر منك وهو مشى من عندنا وعينه في الارض انا وش جالسه اقول هذا من متى
يستحي هوو بس لو عنده ذرة رجوله ولا نخوه كان فكر في شرف عمه 
جوري بصوت عالي // تروك والله انك عذاب وانت كذا 
تركي // هههههههه من يومي عذاب ومشى يقرب منهم 
وش عندكم طالعين كذا 
عنود //ولا شيء بس فيصل دخل يسلم ع جدتي واحنا طلعنا عشان يأخذ راحته
شوفوووا الكلب جالس يناظر فيني وش تناظر مع وجهك ذا مسكت يد عنود وهي ضغطت 
ع يدي تطمني والله خلاص نفسي ارجع مجلسنا والله فيصل يدخل ولا هذا الزفت
نتقابل معه يارب خايفه لا يحذف كلمه كذا ولا كذا 
سماح // ابي اجيب جوالي من داخل واصورك 
جوري // كلي تبن انا اللي مدحته قبلك ويعدين بنات الثنوي
قالووو تكفين مستحيل كذا معاد نشوف اخوك يجي لك او يوصلك 
وعشان كذا انا ابي اصوره لهم وارسله يكفي انهم محرومين منه من كم شهر
بالله تركي نزل الكاب شوي وجيب النظارات حقتك وخلني اخذ لك كم صوره 
تركي وهو مبسوط من جوري وهي تمدح فيه // شكراً ياقلبي بس اجلي الصوره
اللحين شكلي مبهذل خليها لما اضبط نفسي عشان صح اطيح بنات الثنوي ع قولك
مالت عليك انت وهذي الابتسامه ع وجهك هيه لا تأخذ في نفسك مقلب ترى بس جمالك 
من برى بس من دخل واحد وسخ وقذر فالا تعطي نفسك قدر اخخخ انا عارفه حركات جوجو
عشان تقهر دلال وهوو الغبي صدق يحسب الينات من جد ميتين عليه 
تركي وهو يبتسم // بنات ايش رايكم مدام انكم مطرودين 
نروح نطعس شوي ونرجع 
جوري وسماح بصوت واحد // الله وناسه 
دلال بخجل // موافقه بس اشوف ماما 
وع على هذا الدلع قال ايش اشوف ماما مالت عليك انتي وامك اللحين 
اللي يسمعك امك يمكن ترفض إلا بتقولك الحمدلله وانتي ماتخرتي روحي 
لان ماشاءالله عليكم دايم اول الناس 
امل // خلاص انا ابي اروح اقولها وراحت
تركي // طيب انا راح اقول لااابوي
مسكت يد عنود عشان تحس فيني وتقول رهف مارح تروح وهي ع طول فهمت علي
عنود // لا تركي انا ورهف مو رايحين قول لآ ابوي بس عشان البنات 
تركي برفعة حاجب// وليه ان شاءالله مو رايحين 
والله عاجبتكن كذا الجلسه برى قدام العمال والرجال كلهم في الخيمه 
عنود // لا اللحين فيصل راح يطلع ونرجع ندخل وبعدين 
مانبي نروح مو غصب السالفه هي 
تركي بمسخره // ومين قالك اللحين غصب ياشخه في ستين داهيه 
فيك وفي رهف حقتك ذي المعقده ههههههههه 
عنود // تركي وش دخل اللحين رهف 
تركي // بالله لا تقنعيني اللحين انه انتي إلا رافضه 
عنود // موشغلك انا او هي كلنا واحد 
تركي // الله يعينك واكيد راح تحصلين اجر فيها 
لانك جالسه تراعين وحده مريضه نفسيه بس انصحك
تريحي نفسك وتعرضيها ع اخصاي 
دلال // ههههههه الله يقطع سوالفك تركي
تركي // اعجبتك دلول 
جوري // اقول انطقي اول تركي زين بعدين اضحكي 
وانت سيد تركي حدك اللين رهوفه ترى مانرضى عليها 
تركي وهي يضحك // اوك جوري هانم وراح يضحك 
ي بنات لا تسالون انا كيف حالتي كان فيني قهر وراح ابكي مو قادره امسك نفسي أحس 
راح انهار والله كلامه يوحع حيل ويقهر والزفته هذي تضحك وعاجبها كلامه 
لكن ابي اقولك تركي فاام اليتم فلا تقهر وانت قهرتني وعذبتني واجد 
شفته وهو قريب بالسياره حقته طلعووو البنات كلهم مافي الا انا وعنود 
مسكتني عنود وضمتني وعلى طول بكيت 
عنود بحنان // ماعليك منه والله هووو المريض
والزفته دلال شغلها عندي ان شاءالله اخليها 
تدفع ثمن ضحكتها والله اقولك اللحين جوجو تبرد خاطرك فيها
حسيت من نظرتها لدلال انها ناويه عليه 
رهف وهي تبكي // انا ايش سويت فيه نفسي اعرف عشان يسوي فيني كذا
عنود وهي تسحبها للجهه الثانية تخاف فيصل يطلع ويشوفهم // تعالي هنا 
نجلس وراء مجلسنا محد يشوفنا وخلاص لعاد تبكين 
مشيت معاها شفت فيصل وهو يطلع كلم عنود فيصل// ليه مارحتوو مع البنات 
عنود // لا بس رهف ماتبي تروح تعبانه شوي
فيصل بخوف عليها // سلامتها وش فيها 
عنود وهي تضحك // اقول ياالرمنس انتا مافيها شي بس هي تخاف من التطعيس 
ضروري يعني نفضحها عندك ههههههههههه
فيصل // هههههههههه اجل كذا قولي لها وفيصل يموت في التطعيس 
عنود // وفيها كمان صح ههههههه 
فيصل // فديتها انا وراح
وجع ان شاءالله يا عنود ي زفته تحسب هي اللحين تخفف عني ماتدري انها زودت وجعي
اخخخخ ي فيصل توني امدح فيك اقول خجول وش صار فيك اللحين 
ضربت عنود بقوه على كتفها وانا زعلانه منه 
عنود // هههههه 
رهف // انقلعي ي زفته
عنود //وش فيك كنت امزح معه عشان تضحكين وتخلين البكي هذا يا ام دمعه 
رهف //بس والله من جد احرجتوني انتي وهو 
بعدين وش ذي فديتها مايستحي يقول عني كذا وانا لسى حتى خطبة رسمي مافي
حتى دبله مقد لبستها 
عنود // بس والله فيصل يحبك من جد ودي تاخذينه اليو قبل بكره 
وكمان عشان هذاك الوقت يعرف يربي تركي معاد يتعرض لك 
رهف // ليه تركي كذا يكرهني معقوله عشان موضوع تافه يسوي فيني كذا 
وانهارت تبكي والله حرام ادفع ثمن شي مالي ذنب فيه إلا كان بس ابي حق رجعت بذاكرتي
شوي وراء اذكر مره انا وجوري كنا نلعب في الصاله وهو طلع ع اصواتنا من غرفته
وكان معصب يقول ازعجناه وهو توه توظف يومها وكان صح تعبان من شكله بس نسينا 
انا وجوري وجلسنا نصارخ واجاااا ع طول والله جهتي واعطاني كف طحت منه ع الارض
ومسك جوري من شعرها وجلس يصارخ بصوت عالي وطلع عمي على صوته
ابو فيصل // يا زفت فك اختك 
تركي بعصبيه // بالله يبه مافي مكان غير هنا يلعبون وانا تعبان وماخلوني انام
والزفته الثانيه هذي بصوتها كله تصارخ مسويه البيت بيتها 
ابو فيصل // وغصب عنك بيتها وهي الداخله وانت الخارج 
تركي وهو معصب مسك رهق // تاكل تبن معاد الا هي هذي اللي بطلعني 
ودفها وضرب راسها في المكتبه حق التلفزيون 
ابو فيصل معاد شاف شيء من عصبيته // ياكلب واعطه كف وقاله 
برا برا من بيتي ولعاد اشوف وجهك يالعاق 
ام فيصل وهي تبكي // تكفى ابو فيصل ماتطرده حرام عليك وين يروح
وهو توه طالع من الدوره حقه وش فيك استهدى بالله 
تركي بعصبيه // حتى انا ماابي اجلس في بيتك
ومر من عندي ورمى كلمه عليه لكن اللحين فعلن صدقتها يوم قال بتدفعي الثمن غالي 
وابشرك ي تركي دفعته غالي وغالي حيل وبعدها اجااا عمي واخذني من الارض والبنات كلهم 
تجمعووو حولي ودخلنا غرفتنا وخالتي راحت وراء تركي غرفته تحاول فيه انه مايطلع 
وبعدها جلسنا أسبوع ورجع البيت لان خالتي مرضت علينا وعمي خاف عليها لا ترجع
لها الحاله اللي يوم مات فيصل واتصل عليه ورجعه البيت وبعدها صار حاقد علي
من يوم مارجع البيت وهو مره يرمي كلام مره يسوي حركات مالها داعي واخر
شي يوم خطبني بعد فيصل وانارفضته وهو زاد حقد اللين صار اللي صار
عنود //وين وصلتي 
رهف بحزن // لا بس جالسه اتذكر السالفه اللي زمان صارت واللحين دفعت الثمن
عنود بشك // اي ثمن تتكلمي عنه جالسه 
رهف // لا لا ماعليك في كلامي اوف نفسي اروح البيت صراحه تنكد مزاجي
عنود وهي تشوف الساعه في يدها // باقي ساعه ع صلاة المغري وواكيد راح نمشي
جلسنا شوي ورجعنا عند الحريم وجلسنا نسولف مع تهاني شوي ودخلوو البنات
علينا وهم يقولون يالله يقولون نصلي ونمشي ع طول 
جوري وهي فرحانه // والله ي بنات فاتكم 
اوف ي جلس تركي يطعس فينا والله ناسه 
عنود وهي مو رايقه // اقول بالله اسكتي وخلينا نصلي ونتسهل نروح
رهف // اوف ورانا مشوار
صلينا وبعدها كل واحد مسك سيارته بقي حنا بس شفت تركي ينتظر في السياره حقته 
شكله يبي البنات ولا خالتي تروح معه يارب عمي مايحرجني ويقول روحي معه 
والله مزاجي مو رايق لغلاسته الحمدلله شفت خالتي وجوري راحووووو معه 
وحنا جلسنا ناخذ مع عمي باقي الاغراض وقال يالله قدام سرينا 
اوف مصدقت وانا انزل من السياره مابي غير شور وانام صراحه مالي خلق احد
اخذت ع طول بجامة ودخلت اخذت شور وطلعت ع طول ع السرير ونمت 
ماحسيت إلا بشمس في وجهي شكل الحماره جوري مارجعت الستاره من يومها تحب الظلام
سحبت الجوال وشفت الساعه وكان 8 ونص قمت دخلت الحمام الله يكرمكم وغسلت وطلعت 
وفرشت السجاده وجلست اصلي وبعدها رجعت ااحاول انام ماقدرت اخذت الحوال
مره ثانيه وانتبهت ان فيه رسايل واتس كثير افتح إلا اكثرها من عند الزفت 
تركي // الاولى بنت نايمه الثانيه يعني ايش مافي وداع // الثالثه واهون عليك 
الرابعه // رهف // الخامسه طيب وش رايك تجي غرفتي ونودع بعض 
وكمان نشوف حل لمصيبتك لاني بصراحه احس بشفقه عليك 
ولاخيره كان قبل ساعه // اوك انا اللحين ماشي وادعيلي لا تدعي عليه 
وارسل فيس يعطي بوسه 




البارت اتتهي
 ويارب ينال ع اعجابكم 
استودعتكم الله حبايبي 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البرنسيسه|AloOosha
مملكة @مشرفة الممواهب الأدبية@ هـمس
مملكة @مشرفة الممواهب الأدبية@ هـمس
البرنسيسه|AloOosha

انضممت للمنتدى : 01/05/2013
عدد المشاركات: : 188
تقييم المشاركات: : 40673
تقييم الأعضاء : : 50
الجنس: : انثى
My mms: :
مملكة همس

~أوسمتي~ :

رواية آه ياعذابي/بقلم الكاتبة نوني بنت الجنوب I_bf544e8d861




رواية آه ياعذابي/بقلم الكاتبة نوني بنت الجنوب Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية آه ياعذابي/بقلم الكاتبة نوني بنت الجنوب   رواية آه ياعذابي/بقلم الكاتبة نوني بنت الجنوب Icon_minitime1السبت أغسطس 20, 2016 8:06 am

معليش بنات في لخبطه في بداية البارت لانه مااانتسخ كله اوك الللحين اصلح الاخبطه اللي حصلت
عنود // ههههههههه بالله ايش رايكم في الحركه حلوه مو
بس شوفي الخبلات ولا هم يمنا جالسين يتضاربون مع بعض صدق ان فيهم غباء 
الحمدلله على نعمة العقل 
سماح // انقلعي من زينك عاد اقلدك روحي بس زين
جوري // والله تقلدني دايم وانتم وهي تناظر فينا 
مدام بتسوون منذله تكفون خذووووا هذي البارده معاكم المره الثانيه وانا اسامحكم 
وهي تلتفت لللجماعه ماشاءالله انتم دايم كذا قبل اللكل 
ام علي بحده// ترى عادي لو موعاجبك ندق اللحين ع علي تراه بجنبنا 
عنود وهي متفشله من جوري // لا وش وخاله تدقي وماعليك منها تراها خبله
والله تعجبني جوري دايم تفشلهم والله ودي اقوم ابوسها احسن شوفي كيف وجيههم قلبت
بالطاقق والله وكمان نفسي عاد تعطيهم بس هذي عنود بعض مرات تقهرني لما
تطلع عليها اخلاق فجأه اوف كان نفسي انبسط زود والله 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البرنسيسه|AloOosha
مملكة @مشرفة الممواهب الأدبية@ هـمس
مملكة @مشرفة الممواهب الأدبية@ هـمس
البرنسيسه|AloOosha

انضممت للمنتدى : 01/05/2013
عدد المشاركات: : 188
تقييم المشاركات: : 40673
تقييم الأعضاء : : 50
الجنس: : انثى
My mms: :
مملكة همس

~أوسمتي~ :

رواية آه ياعذابي/بقلم الكاتبة نوني بنت الجنوب I_bf544e8d861




رواية آه ياعذابي/بقلم الكاتبة نوني بنت الجنوب Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية آه ياعذابي/بقلم الكاتبة نوني بنت الجنوب   رواية آه ياعذابي/بقلم الكاتبة نوني بنت الجنوب Icon_minitime1السبت أغسطس 20, 2016 8:09 am

البارت العاشر &للكاتبة نوني بنت الجنوب&
الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات 


اكيد هذا مجنو ن وش تعالي غرفتي واشوفلك حل ايش شايفني 
وحده وسخه ومنحطه ولا بنت شوارع عشان اروح زي الهبله غرفته اقسم بالله قهرني
حسسني بقرف من نفسي وبعدين جالس يستهبل يقولي ادعيلي لا تدعي علي 
ولا سويته فيني شوي عشان ادعيلك إلا بدعي عليك اللين اموت زي ماحطمتني يالحقير
غطيت راسي بالمفرش وجلست ابكي بدون صوت حسيت بضيق من كثر ماكتمت صوتي 
سحبت جوالي مره ثانيه وفتحت الواتس وسويت حظر ع طول مفروض من اول 
بس توقعت يمكن تطلع فيه ذرة رجوله ويحس على دمه ويششوف حل عشان 
يصلح غلطته المعفن قمت من على السرير طلعت من الغرفه ودخلت المطبخ 
البيت كان هدوء شبكت الساخنه وحضرت الكوب وسويتلي كابتشينو يعدل راسي احسه صاك علي
كنت مسرحه في بخار الكابتشينو وحسيت بظل واقف على راسي خفت ماابي اشوف اوف لايكون
تركي يكذب علي ويقول مسافر وهو بس يبي يخدعني يالله حسيت براحه فضيعه لما طلعت عنود
تنهدت بصوت عالي // هذا انتي 
عنود بشك // اجل مين توقعتي
رهف بربكه // هااه لا ولا أحد بس كذا 
عنود وهي عارفه أن رهف فيها شيء متغير حيل// ايش فيك احسك لك كم يوم مو على بعضك
قولي ايش عندك 
رهف وهي تحاول تبتسم// يالله صباح خير وش عندها المحقق كونان 
عنود بحنان // صدق رهوفه احس فيك شي قولي وال يمكن اقدر اساعد ك 
ولا تخافين من شي تدري فيني انا معك ع كل شيء ومحد يحس فيك مثلي 
واللي حاسته فيك شيء وكاد شيء كبير 
رهف وهي تغير الموضوع // اقول ماعندي شيء ومدام انك صحيتي 
تكفين سويلي فطور جيعانه واحس اني تعبانه مافيني حيل اقوم اسوي
عنود / خدامتك وأنا مدري قومي سوي لنفسك
رهف وهي ترمش بعيونها وبدلع // حرام عليك اقولك تعبانه وبعدين انا حبيبتك وبنت
عمك وبنتك كمان ودلوعتك وبدلع ماما انا جيعانه
عنود / / خلاص اللحين اسويلك فطور بس مو عشانك بس عشان انا جيعانه
وقامت عنود تحضر الفطور وانا جلست افكر صدق عنود راح تساعدني ضد اخوك
ظي كل مره ولا هذي المره فيها شرف والموضوع كبير 
عنود وهي تحط الفطور ع الطاوله / /وهذا احلى فطور لرهوفه 
رهف// احم احم اوف منك تخلي الواحد يعصب عليك وشوهله العناد
كان من بدري بدون مااظهر عليك شخصيتي بنات عم مغثه 
عنود بقهر // اقولك مع نفسك يااام شخصيه ابلعي وانتي ساكته
احسن لا افصل عليك 
جلسنا نضحك ونستهبل شوي ماحسينا إلا في خالتي واقفه ع الباب حق المطبخ
دخلت وهي ترد السلام بس والله شكلها كان مره حزين ومزاجهاا معكر
عنود وهي ترحب //هلا هلا يمه حياك تعالي افطري معنا
رهف / / حياك خالتي تعالي ذوقي الفطور اللي انا سويته
ام فيصل / / لا لا عليكم بالعافيه والله مالي نفس
عنود برفعة حاجب / / ايوه ذوقي فطور رهف
وبمسخره ياحرام تعبت مره 
رهف // ههههههههه لا عادي بالعافيه عليكم 
ام فيصل / / اقولكم والله مالي نفس 
عنود // اوك ع راحتك يمه 
واكيد مزاجك صفر وحبيبك سافر 
ام فيصل بحزن // والله البيت بدونه مو شي
عنود // الله يرده بالسلامه ويسهل طريقه ويصل ابها بحفظ وسلامه
ام فيصل / / ياليت يسمعك وانتي تدعي له 
الله يهديك انتي وهو بس هواش 
عنود / / والله يمه ولدك هو يحب المشاكل 
ام فيصل // هو شويه عصبي بس انتي مفروض 
ماتردي له في الحكي وش يصير لك لو احترمتيه شوي
عنود وهي تبرر لنفسها // يمه والله ولدك كلامه يرفع الضغط 
بس هاالمره لعيونك ماراح ارد عليه وهذي بوسه لاحلى ام 
بس لا تزعلي مني 
ام فيصل / / الله يهديكم وبس قومي حضري اغراض الغداء ابوك
توه اتصل ويقول الغداء يبيه ع وحد ه يكون جاهز 
جلست اشوف خالتي جالس كيف تبررر لولدها وتحاول تخلي الكل غلطان 
هل ياترا خالتي إذا دريت بفعلته اللي سوها معي بتقوم معي ولا ضدي 
اوف لو قامت ضدي وانا ساكنه في بيتها اكيد ماراح اتحمل كرها لي يارب كن معي ومعيني
يالله مالي غيرك جلست احضر مع عنود اغراض الغداء 
عنود // الله يازين امس كان مرتاحين 
رهف / / ي الكسوله انا ابي اطبخ الغداء 
عنود / / لا حياتي ابوي جالس يكرف في المزرعه ومشوار طويل ويجي يبي غداء سنع
رهف وهي مقهوره من عنود / مالت عليك طبخي احلى من طبخك 
عنود وهي تدفها على خفيف // اقول روحي هناك بس قال اش 
طبخك احسن روحسلكي لنفسك بعيد 
رجعت ابي اضرب عنود لا هذي زودتها في الحكي // انقلعي 
ام فيصل وهي تقاطعهم بصوت عالي // انقعلووو عن وجهي انتم الثنتين 
ابو فيصل ماياكل إلا من يدي اجل استريحي انتي وهي 
صراحه انكرشنا كلنا انا طلعت من المطبخ وقلت لابد اروح انكد على البنات شوي الله وناسه
دخلت الغرفه كانت بارده بزياده سحب المفرش على جوري// جوجو جوجو 
جوري وهي معصبه //رهف ابعدي عني 
رهف // لا لا حياتي يالله الغداء قريب ويكون جاهز 
جوري// ماابي غدا بس انقلعي واطلعي من الغرفه
رهف / / نووو مستحيل اللحين عمي يزعلي مني 
جوري بقهر // وانتي شكووو يزعل منك 
رهف // حرام عليك جوجو اصحي تدري انا عمي 
لازم الكل على السفر وقت الغداء وانتي كذا لو ماصحيتي تزعلي ابوك 
يالله وش ذا العقوق وين بر الوالدين بس أستغفر الله بس
جوري وهي ترمي المخده عليها // كلي تبن ليه شايفاني عاقه 
عشان تعطيني هذي المحاظره الطويلة 
رهف بمسكنه //انا خايفه عليك ي قلبي 
سماح / / اوف ايش هذا الإزعاج 
رهف // اصحي بس يالبارده قومي الغداء قرب يجهز
اوف ترى كرهت نفسي من كثر ماااكرر هذي الجمله
جوري بتريقه// اعطيها محاضره عن العقوق
رهف بمسخره // لا حياتي مافي إلا انتي عاقه بس وطلعت اشرد قبل ماتمسكني
يالله وناسه ان اغلس على جوري نومها دخلت المطبخ وجلست احضر معاهم السلطات
وطلعنا كلنا نصلي ورجعنا حضرنا السفره إلا عمي دخل علينا وتغدينا بعدها عمي دخل ينام 
على طول نطت سماح قريب من خالتي وهي تقول //يمه اليوم ابي اروح 
المكتبة ابي اغراض للجامعة ضروري 
ام فيصل // خلاص انا شوي وادق على اخوك احمد ويوديك 
سماح //لا لا فيصل راح يودينا انا وسمر 
جوري بلقافه // وانا كمان ابي اروح 
ام فيصل بمسخره وهي تضربها على كتفها // وليه ياحسره
لا يكون انتي كمان تبي اغراض من المكتبة 
عنود بتريقه //لا حرام يمه كذا تجرحيها 
رهف // ههههههههههه اخخ ي جوجو صرتي مسخره
جوري وهي معصبه // والله لااروح غصب 
ام فيصل وهي مقهوره منها // اقول انثبري مكانك لو انك درستي هذا الترم كان وش راح يحصل لك 
أجل تحملي مافي احد ضربك على يدك وقالك انسحبي من الفصل الأول
عنود //اخخ يمه لا تذكريني كل مااذكر انها سحبت الفصل ودي اقوم اصفقها 
جوري // مالكم شغل ابوي وافق وقال عادي اسحبي وادرسي الفصل الثاني
زي رهف وش عندكم انتم اوف بس تحبون تنكدون ع الواحد 
رهف // يعني كذا السالفه كلها غيره مني ياخبله انا مو بكيفي قالووا زحمه قسم الرياضيات 
عشان كذا اجلوني للفصل الثاني فهمتي وبعدين افتحي مخك انتي في قسم وانا وامل في قسم
انتي رافضه الرياضيات ودخلتي تخصص غير عني يعني مع احترامي الشديد 
لك ان مخك هذا مركب شمال 
جوري وهي معصبه من هذا الموضوع // خلاص مابي اروح بس قفلو الموضوع 
خالتي طنشنا وراحت غرفتها واخنا طبعاً ام الاستهبال طلعنا قرون لجوري 
سماح وهي ترجع تفتح سيرة الجامعه// الله ي جوري لو انك ماسحبتي 
كان رحتي فليتيها معنا تعرفي كيف الروحه مع فصولي 
جوري / لا وع و ش فلته مع الخروف ع قولة تركي حبيبي والله وحشني 
امس زي هذا الوقت وحنا نطعس فديتك انتا ابو الفله من جد 
سماح // والله تركي مزاج اذا كان معصب ياويلك حتى يسمع نفسك 
واذا كان رايق مزحه ثقالة دم 
جوري //اقول يالبارده مو كنك اليوم لسانك شوي طويل ترى عادك فيني
تقوم واعطيك اللي فيه خير واقدر عليه ويمكن يرجع لك برودك 
رهف // ههههههههه رهيبه يرجع لك برودك 
جوري بغرور // اعجبتك اكيد ماقول إلا شي رهيب 
رهف // مع نفسك 
سماح وهي تنط واقفه وبصوت عالي // بنات 
كلنا انفجعنا نحسب فيه شيء وبصوت ؛ وأحد // ايييشششش 
سماح وهي تدور حول نفسها // نحفت صح 
جوري بغباء // خساره اللحين معاد جسمك زي عارضة الأزياء لما نحفتي
لو انك شوي متينه كان صرتي عارضة 
اسعووو الدلخه هذي وش تقول لو انك متينه كان صرتي عارضة ياربي من متى 
عارضة الأزياء متينه قلت لها بمسخره// انتي وين سامعه كلمة عارضة أزياء 
جوري / لا في التي في قبل قبل يومين 
رهف // وانا اقول البنت توها تسمع فيها عشان كذا ركبتها غلط 
عنود // رهف كنك ماتعرفي جوري من يومها غبيه وتركب كل كلمه في محل غلط 
جوري // اقول انتي وهي انثبرن مكانكن بس ولا تفتحن فمكن عليه اوك
عنود // لا من جد نصصح لك افهمي عارضة الأزياء تكون نحيفه وطويله 
مو متينه على قولك خلاص دخلت المعلومة
رهف بتريقه //خلاص عنود اكيد تعبتي وهي ولا فاهمه شيء 
انا من اليوم ورايح اخصص لك وقت عشان اجلس افهمك تركبي كل كلمه في محلها 
بعد ها كل وحده راحت تصلي وبعدين خالتي دخلت علينا الغرفه وهي تقول لسماح 
ابوك يقول اذا كان تبي تروحي عادي يوديك 
سماح / / لا لا يمه فيصل قال نص ساعه واكون عند الباب 
راحت سماح وطبعا جوجو تبي تموت قهر لان خالتي عيت تروح معاهم 
شوي إلا جوال عنود يدق // الو هلا تهاني 
عنود / / الحين نجي اوك اشوف رهف وجو جو 
قفلت من عندها وتقول انا البيت فاضي عندها وتبينا نتسلى معاها شوي 
رحنا كلنا عندها البيت وجاسنا في الصاله سواليف وفله 
شوي إلا جوال تهاني يرن طنت جوري بلقافه تشوف// اوف عمرك يتصل 
تهاني بصدق // فديته انا اعطيني هو 
طلعت تتكلم معه شوي ورجعت تبتسم ومبسوطه 
جوري بلقافه / بالله انتم ماطفشتوو من بعض
تهاني برفعة حاجب // وليه نطفش من بعض بسم الله علينا 
جوري // من زمان في وجهه بعض لكم عشرين سنه متزوجه اخوي 
مسكين اخوي ماعاش المراهقه تمام اتوقع ضرس العقل طلع وهو متزوجك
مدري وش كان ابوي يحس فيه يوم يزوجه وهو لسى دوبه كمل ثنوي
تهاني // الله واكبر عليك خمسه وخميسه في عينك 
بسم الله عليه انا ورجلي وبعدين وش دخلك في ضرس العقل حقه 
جوري //لا بس حابه اعرف هو طلع له وهو متزوجك 
جلسنا نضحك عليهم إذن المغرب رجعنا البيت 


وبعد شهرين 
جلست افكر يالله ايش فيني احس بتعب ومعدتي تقلب علي بذات اذا اكلت 
وهي مقد شرفت لها شهرين وخايفه من شكي لانها اول مره يحصل معي كذا 
ياخوفي اني حامل فتحت النت وشفت اعراض الحمل نفس الاعراض
اللي احس فيهم يارب يكون شكي مو في محله ماابي احمل منه انا ابيه بس يتزوجني
اسبوع عشان ماحد يتكلم في شرفي بس اممما لو كان حامل ايش راح اعمل 
واللكل يسأل في البيتيقولون ايش فيك نحيفه وفيك شي متغير والزفت هذا 
لعاد دق ولعاد شفت رقمه اخخخ ياربي وش اسوي كيف اتأكد انا لازم 
اشوف وقت مناسب وادق عليه عشان يشوف لي حل في المصيبة اللي 
وقعني فيها اوف الله ياخذه يارب اذا كنت حامل يعني ولدي ولد حرام 
وياخوفي يرمي عليه بلاه ويرفض يساعدني يارب البنات ينامون بدري اليوم 
جلست افكر معاد بقي وقت للفصل الثاني اعشان ادخل الجامعة وانا نالي نفس اكمل 
شكلي راح اسحب السنه كامله بدون دراسه اوف انا في ايش افكر مفروض افكر في اللي 
هو اهم مافي عاد صوت للبنات اكيد ناموو ا سحبت الجوال وشفت الساعة 3 
مشيت على طرف اصابيعي بشويش وانا احاول ماااطلع صوت دخلت الحمام 
الله يكرمكم فتحت المويه وجلست اشوف نفسي المرايا كان وجهي مصفر وباهت 
حسيت بطني تقلب علي وع طول استفرغت يالله حسيت روحي تبي تطلع مني 
جلست اضرب على بطني ابيه ينزل ماابي شي منه حسيت بقرف من حالي 
حاولت اقوي نفسي ووادق عليه فتحت رقمه وانا اشوفه ضغطت علية 
بسرعه عشان مااتراجع في كلامي ويرجع لي الخوف لو ماتحركت اللحين راح اروح فيها 
بطني كبر ير ن ويرن ومايرد ايش فيه الزفت مطنشني اوف لا يكون نايم 
جلست احاول مره ثانيه إلا رد عليه // ايش ذكرك فيني 
رهف بخوف وربكه // تركي تركي
تركي وهو مورايق // خير وش عندك 
رهف مو قادره تتكلم دموعها تنزل وتشهق بصوت عالي // 
تركي بطفش // مطوله الاخت ولا متصله بس عشان تسمعيني بكيك 
وبصوت عالي بسرعه خلصيني مو فاضي لك انا بعد ساعه ابي اروح الدوام 
رهف وهي تقوي نفسها // شوف بسرعه تعالي تزوجني 
تركي // ايش اللحين داقه عشان كذا صدق انك وحده فاضيه 
وبعدين استحي على وجهك وش تعال تزوجني مافي حيا خلاص يعني
رهف بقهر من كلامه // اقول بسرعه قدام مااانفضح جميع 
تركي // ايش نفضح لا حياتي انا رجال وشايل عيبي 
الفضيحه لك مو لي 
رهف وهي تحاول تقوله اللي شاكه فيه // تركي تكفى اسمعني لو مره بس
انا شاكه اني حاملللل 
تركي بصرخه // ايش ارنب انتي ع طول كذا حامل 
رهف // والله لي شهرين ماقد نزلت عندي وخايفه لوفيه حمل 
تركي بقهر //اقول انقلعي عن وجهي انا مالي دخل فيك 
وفي قرفك دبري نفسك 
رهف بصرخه //تركي افهم علي اقولك حامل تعرف وش حامل 
تركي ببرود // لا ماافهم ويالله اقلبي وجهك عني 
وبلى كذب انا عارف كل عشان اتزوجك قال ايش حامل 
رهف بقهر من بروده // والله شوف لو ماتجي وتشوف حل لمصيبتك ذي لااروح اقول لعمي 
تركي // اقول ايوه احسن شي قولي لعمك وتصدقي معك عذر 
قولي له معليش ياعم انا غلطت وسخت شرفك بس لا تشره عايه تدري 
ابوي مات وانا صغيره ومافي احد رباني ويمكن ابوي يسامحك واذا عصب عليك 
وهذا اللي بيصير لان ابوي مستحيل يرضى في هذا الشي واكيد 
ياخاف على البنات من وحده مثلك تعيش معاهم في نفس البيت وعادي راح يرميك لااقرب ملجأ 
وهذا المفرو ض محلك 
رهف وانا مقهوره من كلامه واحس بسكاكين تقطع قلبي // هذا اخر كلام عندك 
تركي بتريقه // ولا اقولك في حل ثاني اتصلي في الخروف وقولي ترى انا حامل
واكيد الرمنس ماراح يقول شيء راح يسامحك بس انتبهي تقولي من عمي 
اوك ياحلوه 
رهف بصوت عالي // كل تبن والله لو مااجيت وتزوجتني اني لا اقول لعمي واللي فيها فيها 
وهذا آخر كلام عندي وقفلت في وجههه حسيت نفسي منهاره وابكي بصوت عالي 


انتهى البارت 
اتمنى ينال على اعجابكم 
استودعتكم الله 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البرنسيسه|AloOosha
مملكة @مشرفة الممواهب الأدبية@ هـمس
مملكة @مشرفة الممواهب الأدبية@ هـمس
البرنسيسه|AloOosha

انضممت للمنتدى : 01/05/2013
عدد المشاركات: : 188
تقييم المشاركات: : 40673
تقييم الأعضاء : : 50
الجنس: : انثى
My mms: :
مملكة همس

~أوسمتي~ :

رواية آه ياعذابي/بقلم الكاتبة نوني بنت الجنوب I_bf544e8d861




رواية آه ياعذابي/بقلم الكاتبة نوني بنت الجنوب Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية آه ياعذابي/بقلم الكاتبة نوني بنت الجنوب   رواية آه ياعذابي/بقلم الكاتبة نوني بنت الجنوب Icon_minitime1السبت أغسطس 20, 2016 8:11 am

البارت الحادي عشر &للكاتبة نوني بنت الجنوب&
اللهم صل وسلم على نبينا محمد 
جلست اصيح منهاره وش ينفع مع هذا المجنون جلست مدري كم 
من الوقت في الحمام وانا اصيح نبهني صوت اذان الفجر 
توضيت وطلعت فرشت السجادة وقعدت اصلي واستغفر الله 
وجلست اكررر يالله اني وكلتك امري فكن لي خير وكيل 
بعدها انسدحت على فرشي ونمت من التعب والصياح 
فتحت عيوني وشفت الغرفه فاضيه سحبت جوالي 
اشوف الساعة إلا هي سته ونص يالله كل هذا نوم 
غريبه البنات مافي احد منهم صحاني وقمت ع طول 
فتحت الدولاب اخذت لي ملابس واخذت المنشفه 
ودخلت الحمام الله يكرمكم واخذت شور حسيت 
بشوية راحه بعد الشور نشفت جسمي وشعري 
ولبست وطلعت فرشت وصليت اللي فاتني 
يارب تغفرلي كم فرض راح علي بعدها جلست 
اسرح شعري ولفيته كله على فوق وطلعت 
جهة الصاله إلا اسمع صوت البنات عند التي في 
ومسوين قهوه وحلى 
رهف // مو كذا النذاله 
عنود // اول ردي السلام 
جوري // والله حياتي صحيت فيك لما طفشت 
حتى توقعتك ميته 
رهف // واذا كان ميته عادي تجلسي تتقهوي 
عنود // ههههههه خبله من يومها تعالي بس تقهوي وخلي 
عنك الهذره الزياده وهذا احلى فنجان قهوه لرهوفه 
رهف بمسخر // اللحين تعالي بعد ايش 
سماح // اهم شي انك لحقتي 
رهف // تصدقين سماح أمنيتي في هذي الدنيا ايش
سماح ببرود // ايش لا يكون ودك تقومي تضمني ترى معليش مااحب هذي الحركات
والدلع اللي تسويه مع عنود 
رهف وهي مقهوره منها // لا ودي اقوم اصفقك ولااحد يقدر يفككك من يدي 
جوري بضحكه // هههههههه شوفي شكلك اول بعدين صفقي سماح 
بس ماعليك انا ابي افزع معك واصفقها 
رهف بعصبيه // انتي مالك شغل في شكلي 
جوري // هذا رد المعروف اني بقوم اصفقها معك 
رهف // محد طلب منك مساعده 
جوري // اوك ع راحتك بس انا شفقت عليك لان سماح راح تمردغك 
ماشاءالله عليها طول وجسم انتي وش هو معاها زي طول صبعي الصغيرر 
عنود وهي تضرب سماح ع كتفها // ياالبارده الكلام عنك وهم واصلين حريقه وانتي ساكته
سماح ببرود // طنشيهم ماعليك منهم وبعدين انا مااحب انزل نفسي لهم 
جوري // اخس وش هوله شوفة النفس هذي 
سماح // مو شوفة نفس بالعكس تبكيرر عقل لانكم معليش على هذي الكلمه مخفه
رهف // لا حياتي عادي خذي راحتك وهي تناظر في جوري
عادك قد كلمتك تساعدني فيها 
جور بفزعه // افااا والله انا اللي اساعد 
عنود بعصبيه منهم // خلاص انتي وهي صكيتوو راسي وانتي خذي فنجالك 
واسكتي قايمه بالشياطين معك 
جوري // ههههههههه احسن اعطيها كمان 
عنود // وانتي كمان انطمي حاشره نفسك في كل شي 
وطبعاً شي اكيد مدام دخلتي في السالفه اكيد تصير هوشه 
رهف // اقول جوري مو كن اليوم عنود ودها تصير شخصيه ع حسابنا 
جوري // حرام خليها تفرح اليوم ونحققق لها انها شخصيه بس يوم مو دوم 
عنود // غصب عنكن شخصيه ولا اسمع حس وبعدين ست رهف بدل الهذره 
روحي المطبخ وكلي لك شيء عزلتلك شوي من الغداء 
رهف وهي تدلع ع عنود // ماابي ليه ماقومتيني من النوم وكنت اكلت معكم 
عنود // والله قومتك بس انتي مو معنا مره وقال ابوي خلاص يمكن تعبانه خلوها تنام
رهف // خلتص هذي المره سماح بس لا تبكي خلاص ياقلبي سامحتك 
عنود وهي تدفها // كلي هواااا ابعدي عني اقال ايش سامحتك 
والله انتي مفروض احد يلطشك عشان تسيبي الدلع اللي فيك 
سماح وجوري بصوت واحد// الله اخيرآ شفنا عنود قلبت على رهف 
يالله مو مصدقين 
جوري وهي تزيد عشان تقهر رهف // الله لو صدق عنود تقوم وتعطيها هذاك الكف
سماح // ههههههه ياليت 
عنود ع طول قامت عشان تقهرهم المطبخ وجابت الغداء لرهف // بالعافيه حبيبتي 
واحسن شيء انك طنشتيهم 
رهف بدلع // بعد ايش بعد ماضحكتيهم عليه 
عنود وهي تقرب من خدها // وهذي بوسه بس لاتزعلي وماعليك 
في العذال 
رهف وهي تبي تقهرهم زود وبدلع // تيب 
جوري // وع وش ذي تيب 
عنود // خلاص انتي اسكتي خليها تأكل 
سماح بمصخره // ياحرام نونو 
بعدها دخلت علينا خالتي وهي تقول بنات 
الللحين دقت عليه ام محمد تقول بكره عندها ملكه 
جوري // ملكة مين 
ام فيصل // بنتها 
جوري // مين فيهم 
ام فيصل // الكبيره 
جوري // يالله اللكل تزوج مافي إلا انا جالسه مع هذولا العوانس
سماح // كلي تبن وشو عوانس لسى صغار بعدين وش هوله مستعجله على العرس
عنود // من جد جوري ايش تبي في العرس شوفي انا اكبر منك ماقلت ابي اعرس
جوري // خبلات من يومكن العرس ستر صح يمه 
ام فيصل وهي مقهوره من جوري // والله انتي مافيك حيا 
جوري // يمه وش فيها ابي بس اطمن على نفسي 
عنود بمسخر // اللحين يقالك تبي تطمني 
جوري // ايه ابي اطمن بعدين انتي واثقه انك راح تتزوجي 
عنود // بالله صدق واثقه 
جوري // ايوه واثقه ولا نسيتي زميل اخوي تركي مو خطبك 
عنود // بس انا ماوافقت 
ام فيصل وهي ودها عنود توافق // من جد يمه ليه ماتوافقي 
عنود // يمه والله ماابي اتزوج 
ام فيصل // وليه طيب
عنود // كذا يمه 
جوري // خبله وهو كمان الغبي ماقال اخطب اختها الصغيره اللي احلا منها
لا جاي يخطب مرتين وهو يدري انه مرفوض وإلا اقول الحمدلله انا ماابي
واحد غبي نقوله البنت ماتبي تزوج يجلس شهر ويرجع يخطب 
سماح // والله ماغبي غيرك 
جوري بغباء // لايكون انتي تبيه وعشان كذا جالسه تحامي عنه
وانا اقول وش هوله عنود رفضته عشان ماتكسر خاطرك 
ام فيصل هي ترميها بالريموت // اقول انطمي قبل مااقوم انا واكسر راسك
وش هذا الكلام والله ابوك لو يسمعك تعرفي انتي وش راح يصير فيك 
عنود وهي مقهوره من جوري لا تفتح سالفة زميل تركي// والله يمه من جد 
جوري تبي لها احد يربيها 
ام فيصل // والله ياليت تركي هنا والله ماتفتح فمها 
جوري / بسم الله عليه وش فيكم اكلتوني كنت امزح بس وش فيكم قلبتووو السالفه جد
رهف في نفسهااا تستاهلين ياجوري صراحه زودتها في الحكي وبعدين احسن 
وعنود رفضت زميل تركي لانه مدام انه صاحبه فااكيد مثله ماعنده ضمير
وبعدين صدقت جوري انه غبي وحده رفضته يقوم يرجع يخطبها مره ثانيه 
حنا يوم اجااا مره ثانيه توقعنا انه يبي سماح ولانه حاب تركي ويبي يناسبه 
بس انصدمنا مره ثانيه يوم عمي اجااا وكلم عنود مره ثانيه انه خطبها 
بس عنود ع طول رفضت وقالت ماابيه قولوا له لعاد يجي ويخطب 
طبعاً يومها قامت الحرب العالمية بين عنود وتركي وجلس 
ش هوله ترفضه وهو لو مايبيها كان ماخطب مرتين اعرفه خوي 
عزيز نفس بس انه حاب يناسبنا وطبعاً عمي تدخل وانهى الموضوع 
وقال خلاص كل شيء قسمه ونصيب وبعدها راح تركي ابها وتسكرت السالفه
واليوم الخبله جوري فتحتها من جديد 
ام فيصل وهي تغير السالفه // اللحين مين تبي تروح معي بكره 
جوري // انا اكيد اول وحده 
سماح // وانا كمان 
جوري // وذي تجي انا اروح وانتي لا مالت عليك بس ياحبك لللتقليد 
عنود // قولووا ان شاءالله 
جوري وسماح بصوت واحد // ان شاءالله 
ام فيصل // وانتي يارهف ايش فيك ساكته 
رهف وانا افكر اقول فرصه لو يرحون عشان اقدر اكلم الغبي يمكن اقدر اقنعه // لا انا مالي نفس
عنود // ونا كمان ماابي اروح 
رهف // لا يكون عشاني 
عنود // لا وبعدين ماابي اخليك لحالك في البيت 
رهف وهي تحاول تقنعها // لا وش لحالي عمي اكيد موجود يكون 
ام فيصل // طيب ليه ماترحون الثنتين معنا 
رهف // والله ياخاله مالي مزاج 
عنود // خلاص يمه خليها ع راحتها وانا ابي اجلس معاها 
جوري // ايوه احسن رهف لا تروحي 
رهف // ليه اروح اجلس على راسك 
جوري // لا بس نبي نشوف نصيبنا وانتي تروحي تصكي علينا 
سماح // يالله رجعت لنفس السالفه 
عنود بقهر منها وبحده// انتي وش عند ع الزواج هاااااا انطقي 
جوري // لا من جد تروح معنا هذي الخبله تخرب علينا ونفسي اعرف وش عاجبهم فيها 
سماح وهي تقهرها زود // عشان عيونها ملونه 
جوري // وع من زين عيونها حتى في الظلام تخوف 
انا دايم افتح ستارة الغرفه عشان يدخل منها نور اخاف اقوم وهي مفتحه عيونها 
وانفزع وبعدها تجيني خرعه ومعاد اقدر اتزوج ولااحد يقول عني مشفوحه ع الزواج
رهف // أجل كذا السالفه تخافي من عيوني هاااا وعشان كذا تفتحي الستاره 
عنود // خليك منها هذي كذا تهذر وهي تخوف بلد 
رهف // اوك وانا راح ار ح الملكة بس كذا قهر فيك واصك عليك وانتي تروح عليك فرصة الزواج
سماح // هههههههههه حرام 
عنود // هههههههه احسن عشان تعرف ثاني مره تتكلم 
جوري // ماعليه فيكم وانتي خليك عند كلمتك انك ماتبي تروحي ولا السالفه عناد
رهف // ايوه عناد وعشان ثاني مره تعرفي تكلمي عمتك رهف قال ايش تخاف من عيوني
روحي بس والله ودك في لون عيوني 
بعدها كملنا السهر اللي مع جوري وطبعاً مع كلامها اللي يغث 
وبعدها نمنا بس انا نمت ساعه وصحيت سحبت جوالي فتحت الواتس 
وعلى طول ع رقمه فتحت الحظر وارسلت له لاني ماابي اسمع صوته اللي يغث 
هااا متى راح تجي ارسل على طول = ماراح اجي 
ارسلت له = اوك راح اقول لعمي وبس لانك مو مقدر المصيبه إلا حنا فيها 
ارسل == اوك سوي اللي تبين قولي لعمك قولي لااهل البيت كلهم انا زواج ماراح اتزوجك
افهمي وخاي عندك كرامه 
ع طول رميت الجوال وندمت اني ارسلت لها بس ايش اسوي شي غصب عني والله 
هذي فضيحه مو لي بس للعايله كلها ليه مايفكر وانا والله جالسه احاول فيه عشان 
ماعندي القدره عشان اقول لعمي عمي يخوف اذا عصب والسالفه فيها تركي
واكيد راح تحصل مشاكل وحرب نفسي هوو يجي ويخطبني عشان اقدر اكفى المشاكل 
وكمان استر نفسي اخخخخ ي دنيا ليه كذا تسوي فيني اجيك يمين تجيني شمال 
جلست استغفر الله واتعوذ من الشيطان لاني لو جلست افكر زياده والله راح انهبل 
وبعدها رجعت نمت 


اليوم الثاني جلست اشوف البنات وهم يتجهزن وجوري مشطته من جدها ذي 
مصدقه حالها انها اليوم راح تنخطب صدق هذي البنت يبي لها حل 
رهف بتريقه// ماشاءالله اللحين واثقه انك راح تنخطبي 
جوري // ايوم مدام انتي منثبره في البيت وماتغلسي عليه
رهف // حياتي اثرك من زمان تعاني من روحتي معك 
جوري بحزن مصطنع // ايوه من زمان بس القهر وين
انهم لما يجووو ويكلمووو امي عشانك تقول لهم مخطوبه وطبعاً هم ينصدموو 
وخلاص معاد نشوفهم 
رهف بمصخره // لالا صراحه مالهم حق مفروض يرجعووو ا يخطبونك 
عنود بتريقه// مفروض بس وش نقول
سماح // اكيد فيه شيء إلا جوري ماشاءالله عليها زي القمر 
جوري بعصبيه // انقلعوووا انتي وهي وانتي كمان قمر وغصب عنك 
وتكفيني كملي بس شعري واني ساكته لان اول ماتتكلمي بطني يقلب علي 
سماح وهي ترمي الفرشه // شوفي مين يكملك اجل 
جوري بقهر // حرام عليك سماح والله تكملي غصب 
سماح // يالله اشوف كيف تغصبيني 
رهف // لا لا سماح حرام عليك كملي لها 
جوري // انتي ي السوسه مالك دخل كان مكملين حلوين اللين ماتدخلتي 
وانتي والله لو ماتكملي شعري لا اقول لاامي اللحين 
رهف بقهر // اجل والله تكملي لها ياسماح انك بقره بعد هالتحكم كله 
سماح // خليها ماراح اكملها اللحين حتى لوقالت لاابوي مو امي بس
عنود // احسن عشان ثاني مره ماترفعي صوتك 
جوري وهي تبي تبكي // حرام عليكم 
رهف // اجل اول شيء اعتذري مني وانا احاول اقنع سماح 
سماح // اقول انتي كمان مين كذب عليك وقال راح اسمع كلامك 
عنود بطفش // خلاص سماح كملي لها 
قبل امي ماتجي والله كلكم الثنتين ماترحون 
سماح / والله مالمس شي فيها واحسن مولازم الروحه 
عنود وهي تقوم تمسك الفرشه وتكمل لها // خلاص انا اسويلك هوو
جوري وفي عيونها دموع // ماراح تعرفي تلفي شعري زيها 
عنود // اقول احمدي ربك وان شاءالله احاول اعرف
رهف // ههههههه حظك دايم مو حلووو اللحين كيف يتفرجون فيك شوفي 
انا جلست مارحت عشان ماخرب عليك بس شعرك خرب عليك من اللحين 
اقولك هارد لك حياتي هههههه 
جوري ودموعها تنزل // انقلعي اطلعي خليني اكمل مالت عليك من بنت عم شريره
رهف // ايوه شريره طالعه عليك حياتي وانا اعتبر كمات تلميذه عندك 
عنود بحزن على جوري // خلاص رهف ارحميها واسكتي 
رهف وهي تقفل على فمها // وهذي سكته ويالله نشوف كيف تطلع السندريلا جوري
بعدها انا حاولت انسحب واخذت جوالي معي دخلت قسم الحريم ودخلت الحمام الله يكرمكم 
عشان أخذ راحتي وحتى لو وحده سألت عني وينك اقولها عشان تاخذووو راحتكم في اللبس
وانا رحت في الحمام اللي في جهة الحريم لان عندي فرصه لو راحت عنود اللملكه 
اني اخذ راحتي ويمكن يطلع معي شي وماعندي فرصه صراحه اخاف بكره عمي اذا 
كبر بطني وانكشفت واقوله من ولده بيقول وليه مافتحتي فمك ولا اللحين لما كبر بطنك
نطقتي فتحت على رقمه وانا معزمه انه والله اخر اتصال له لو مانفع معه والله تردني 
غرفة عمي لاني لو سكت راح اغرق زياده واروح فيها اكثر 
دقيت وعلى طول رد // اوف والنهايه معك انتي 
ولا عجبك صوتي وودك كل ساع تتصلي فيني 
رهف قهرني استهباله // اقول بلاى كثرة حكي حرك بسرعه وتعالي مافي وقت 
اخاف بطني يكبر وانفضح 
تركي ببرود // وانا ايش لي يكبر يصغر مالي صلاح فيك 
رهف بعصبيه وهي تحاول تكتم صوتها // ايش مالك صلاح مو انتا السبب في كل 
اللي انا فيه والمصيبه اللي حملتني فيها وانا ماللي ذنب 
تركي بطفش // وانا قلت لك روحي قولي لاابوي وقولي اللي في خاطرك كله 
رهف // زش اقوله ياغبي انا حامل من ولدك والتربيه اللي ربيتني هيا راحت كذا 
تركي حرام عليك فكر بعقل هذا شرف فاهم ايش شرف وبعدين عمي تتوقع راح 
يأخذ الامور ببساطه والله يمكن نروح فيها حنا الاثنين وكمان مو اثنين هذا اذا كان مو ثلاثه
تركي// اثنين ثلاثه قلتلك مستحيل اجي واخذك انا ولا كمان حامل وش ابي فيك 
رهف بقهر // طيب مين السبب وصرت حامل 
تركي //والله مدري مين السببب 
رهف بحده // هيي انتبهه لحكيك وانا متربيه احسن منك 
وانت تدري محد سوى فيني كذا إلا انت 
تركي// ايوه مره متربيه والدليل اتصالك على فيصل آخر الليل 
رهف وهي فاتحه عيونهامستغربه من حكيه // ايش اي اتصال تحكي عنه
تركي بقهر// ايوه ايوه سوي نفسك شريفة مكه اقول شغل الاستهبال مو علي 
رهف // والله مقد اتصلت على رقم فيصل ولا عندي كمان رقمه يمكن وحده من البنات
تركي // اقول لا تحلفي كذب وانا عارفك زين انك مو متربيه عشان كذا قلت لا انا اولى من فيصل 
واخذا اللي ابيه منك وبعدها اعرفك راح تلعبي على الدلخ الخروف حقك وراح يسامحك 
بس ابي قولك شي مو حنا اللي نسكن عندنا وحده ماتخاف الل تدق على واحد يقولون عنه خطيبها
وتجلس تلعب عليه وهو مصدق قال ايش احبها وهو غبي مفروض اول واحد يرفضك مدام انك نزلتي نفسك 
وكلمتي واحد مو محرم عنك ولا تقولي خطيبي ومن هالحكي 
رهف وهي تحس بظلم من كلامة // حرام عليك والله ماعمري دقيت عليه واللي رباني ربى خواتك 
ومستحيل اخيب تربيتة 
تركي // لا خواتي احسن من ثمرة فيهم التربيه بس انتي واحده سهله مره 
ويالله انقلعي عن وجهي لانك خربتي مزاجي 
رهف بعصبيه // اوك راح اقفل لكن اقسم بالله العظيم اني ماراح عاد اتصل فيك هالمره 
ان شاءالله عمي اللي راح يدق عليك 
تركي بحده // هذاك الوقت اعتبري نفسك من الاموات وقفل 
جلست اشوف الجوال ساعه الزفت قفل ولسى مااعطاني حل أجل اوكى عليه وعلى أعدائي 
غسلت وجهي اكثر من مره وطلعت وخلت الغرفه والبنات يلبسون العبايات 
عنود // وينك 
رهف // لا بس رحت الحمام حق الحريم عشان خفت لو البنات يحتاجون الحمام او شي 
عنود بشك //هااه اوك 
جوري وهي تتأكد من نفسها // كيف يابنات حلوه يالله سرعه امي وسماح برى 
عنود وهي تدفها // ايوه حلوه يالله بس برى 
اوف خايفة من نظرات عنود ادري فيها والله ماراح تخليني اللين اكب اللي عندي 
عليها تحقيق مو صاحي كل شيء تبي تعرفه وتخلي الواحد يعترف غصب عنه 
شفتها وهي تقفل الباب بالمفتاح وع طول اجت ناحيتي 
عنودوهي مقرره اليوم تعرف وش في رهف// تعالي ندخل الغرفه 
رهف وانا اسحبها جهة الصاله // لا لا خلينا نتفرج لتي في فيه فلم راح يجي 
رهيب وبعدين خلينا نستمتع فيه مدام جوري مو فيه 
عنود // لا خلينا ندخل الغرفه 
رهف // لا وبعدين هنا احسن عشان نسمع عمي لما يجي يدق الباب 
عنود وهي مصمصه تعرف// لا تطمني ابوي معه مفتاح يعني يدخل على طول 
وبعدين ابوي اليوم ماراح يجي يبي ينام في المزرعه عشان بكره جايين عمال بدري 
يبي يبني فيها قسم عشان لما نروح هناك يمدينا ننام فيها 
رهف وانا امشي وادخل الصاله مسكت الريموت وفتحت التي في // الله وناسه كذا 
عشان نروح نجلس حتى اسبوع صراحه الجووو هناك ابداع تصدقي والله من جد
وحشتني المزرعة من زمان عنها اخر مره رحنا يوم العزيمه 
عنود // خلاص اخلي ابوي يودينا 
رهف // ان شاءالله يرضى مايقول عمال 
عنود // لا ان شاءالله يوافق وبعدين لا تغيري السالفه وقولي وش فيك 
ترا والله حاسه فيك شي وشي حيل مغيرك 
رهف // ايش فيك انتي كم مره قلت ماعندي شيء 
عنود بحده // رهف انطقي احسن لك 
رهف بعصبيه // اقولك ماعندي شي وش فيك تبي فيني شي غصب اوف منك
اكرهك لما تجلسي تحققي بهذي الطريقه كم مره قلت لك مافيني شي 
عنود // اقول لاترفعي صوتك علي 
رهف // اسفه بس والله قهرتني 
وجلست اقول في نفسي غبيه هذي فرصتك قولي بس والله خفت مقدرت افتح فمي 
ياربي احس بخوف ورعشه في جسمي وهي عنود اجل لو عمي يحقق معي او انا لما اقوله 
يارب ساعدني يارب عنود تغير السالفه 
عنود // لاني خايفه عليك وحاسه انك مو خاليه مخبيه شي كبيرر
رهف // لا تطمني مافي شي 
عنود // رهف ابي اسال مره ثانيه فيه شي بينك وبين تركي 
رهف بربكه// ايش تركي وش دخل تركي اللحين في السالفه 
عنود بشك // مدري احس اخر مره تركي يوم اجى كان يرمي حكي 
مدري ايش يقصد منه 
رهف // لا لا بس تركي هو كذا دايم يرمي عليه حكي اللي يسمعك
يقول ماتعرفي اخوك هو من زمان يكرهني
عنود // لا بس تركي مايقول كلام إلا فيه شيء بينك وبينه وكمان خوفك منه
مو طبيعي يعني فيه شيء وترى انا مو غبيه فااعترفي احسن 
رهف وهي تبكي // مافي شي اقولك 
عنود وهي تمسك يد رهف // رهف حبيبتي قولي ايش عندك يمكن اقدر اساعدك 
رهف بحده // اقولك مافي شي 
عنود وهي تسحب الجوال // اوك الللحين ادق على تركي واخليه هو يقولي 
رهف وهي منهاره // حرام عليك عنود ليه تسوي كذا فيني 
عنود // عشان ابي اعرف بس وانا اقولها لك اعترفي احسن قبل ماادق عليه
رهف وهي تبكي // والله هو السبب 
عنود ترمي الجوال//في ايش السببب انطقي قولي بسرعه
رهف وهي خلاص منهاره // هو اغتصبني والله هو 
عنود وهي تضربها على وجهاااا// ايش اغتصبك مين يازفته قولي 
رهف وهي تبعد يد عنود عنها // حرام عايك عنود اخوك هو اغتصبني انا مالي ذنب 
عنود بصوت عالي // تركي هو اللي سوى كذا طيب انتي وش وداك له 
رهف وهي تحس نفسها خلاص تبي تموت // خالتي قالت لي اني اروح انشر ملابسه
في غرفته وافتح عليها المروحه وهو دخل علي وهو كان لسى جاي من السفر 
وشافني في غرفته وصار اللي صار 
عنود // ليه طيب ماصرختي ولا حاولتي تهربي 
رهف ^/ والله حاولت بس كان اقوى مني وقالي شفت امي وهي تدخل القسم حقها هي وابوي 
يعني صارخي حتى اليوم الثاني محد يبي يسمعك وبعدها اغتصبني اخوك دمرني
عنود وهي مصدومه ماتوقعت كذا السالفه // طيب وفيصل مصيبه يرهف 
رهف // المصيبه مو هنا ياعنود 
عنود بصوت عالي // وش كمان بقي قولي انطقي حرام عليك 
والله ابوي راح يروح فيها 
رهف بخوف وتردد// انا حامل 
وسمعنا صوت من بعيد يقول بصوت عالي ايش ياكلبه حامل 
انتهي البارت 
توقعاتكم مين اللي سمع رهف وعنود 
استودعتكم الله 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البرنسيسه|AloOosha
مملكة @مشرفة الممواهب الأدبية@ هـمس
مملكة @مشرفة الممواهب الأدبية@ هـمس
البرنسيسه|AloOosha

انضممت للمنتدى : 01/05/2013
عدد المشاركات: : 188
تقييم المشاركات: : 40673
تقييم الأعضاء : : 50
الجنس: : انثى
My mms: :
مملكة همس

~أوسمتي~ :

رواية آه ياعذابي/بقلم الكاتبة نوني بنت الجنوب I_bf544e8d861




رواية آه ياعذابي/بقلم الكاتبة نوني بنت الجنوب Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية آه ياعذابي/بقلم الكاتبة نوني بنت الجنوب   رواية آه ياعذابي/بقلم الكاتبة نوني بنت الجنوب Icon_minitime1السبت أغسطس 20, 2016 8:13 am

البارت الثاني عشر &للكاتبة نوني بنت الجنوب&
كان اكثر دعاء النبي اللهم ربنا اتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة 
وقنا عذاب النار 


يابوي ليتك حي وتشوف حالي تشوف وش هو صار من بعد فرقاك 
صار الوطن بعدك سهير الليالي صار الوطن غربه بعد مافقدناك 
حدتني الدنيا وانا راس مالي اني عزيز النفس مثلك وشرواك 
مافي شي في حياتي صفالي حتى الورد ان جيتها صارت اشواك 
اطيح واحمولي عليه اثقالي وانخيتك مديت لي كف يمناك 
بعدك ولامره ارتاح بالي اصفق على كفي ندم واتحراك 
من ضيعتي ياكم اصدق خيالي واقوم وادور عنك واقول بالقاك 
اضيع بالعالم وهي سؤالي هو انت وينك ليه معاد شفناك 
ادري لو انك حي ياعزيز غالي يمديك تفزع قبل ماجيك وانخاك 
ويلاه ياحالي وماهو جرالي ويلا ه ياقلب تعذب في طرياك 
واليوم من عقبك وش اللي بقالي غير اني ادعي ربي يغفر خطاياك 


ابو فيصل // ايش حامل ومن مين ياكلبه 
كلنا انفجعنا من الصوت بس عمي مااعطاني فرصه على طول تهجم علي بالضرب 
يالله مو بهذي الطريقه مفروض يدري اخخ احس اني راح اموت في يده حرام عليك 
ياعمي حتى انت كذا تسوي فيني من غير ماتعرف ايش اللي صار 
عنود وهي تحاول تسحب رهف من يد ابوها // خلاص يبه راح تموت في يدك 
ابوفيصل وهو معصب // خليها تموت احسن 
عنود / / خلاص يبه خلني افهمك 
ابو فيصل بصوت عالي // ايش تفهميني هذي لابد تموت 
عنود وهي خايفه على رهف شكلها اليوم راح تموت في يد ابوها // يبه تكفى 
ابو فيصل وهو يدف عنود // انقلعي عن وجهي خليني اربيها هالكلبه نجست شرفي
عنود وهي تخاول مره ثانيه تسحب ابوها // يبه والله هو السبب هي مالها ذنب
ابو فيصل بعصبيه // قولي مين السبب ومن مين حامل هالزفت 
عنود وهي خايفه تنطق // يبه اهدى طيب عشان اقدر اقولك 
ابو فيصل وهو ثاير // انطقي قبل ماخلص عليك انتي الثانيه 
عنود وهي تترتجف // تررركي 
ابو فيصل وهو مصدوم // اييييشش 
رجع سحب رهف تركي يارهف مع تركي مع ولدي تخونيني وتخوني التربيه 
اللي ربيتك هيه ماعمري قصرت معك في شيء خليتك احسن من بناتي 
قولي انطقي كيف صار كذا وهو يدفها على الجدار 
عنودوهي تبكي // يبه حرام عليك مستحيل رهف تخون تربيتك بس والله 
يبه كله من تركي دايم يتعرض لها 
ابوفيصل بصرخه // انتي انطمي خليها هي تتكلم 
لا تسالوووا عن حالي خلاص هذي الساعه اللي كنت خايفه منها اجت بس
ماتوقعت عمي بهذي القساوه يالله ايش يبي اقول انا مو قادره حتى اتحرك 
جسمي كله تكسر تحت يده اه يبه وينك وويلاه حالي من بعدك 
ابوفيصل بصرخه// انطقي قولي كيف صار وكيف من تركي 
رهف وانا ارتجف وابكي // والله ياعمي هو اغتصبني انا مالي ذنب 
عنود وهي تتدخل // ايه يبه والله هو اغتصبها هي مالها ذنب 
ابو فيصل // عنود انطمي احسن لك وانتي كمان قولي الصدق
قبل مااجيب المسدس واغسل عاري منك وارتاح 
رهف // والله هو هو السبب 
ابو فيصل وهو يعطيها كف // قولي كيف السببب قبل مااخلص عليك 
رهف وهي تبكي وتحس خدها نار // هو اغتصبني 
ابوفيصل // طيب ابي اعرف كيف اغتصبك 
عنود وهي قلبها يتقطع على حال رهف // يبه انا اقولك تقول امي قالت لها تودي
ملابسه الغرفه وهو اجى من السفر فجأه اخر مره ودخل الغرفه وكانت مو جوده 
وصار اللي صار يبه والله دايم يرمي عليها حكي ويتعرض لها 
ابو فيصل // ليه ليه ياتركي تكسر ظهري كذا وفي مين في بنت عمك 
عنود وهي خايفه على ابوها // يبه الله يخليك اهدى وكل شي راح ينحل 
ابوفيصل // كيف ينحل هذا شرف فاهمه يعني ايش شرف 
عنود وهي تمسك يد ابوها // يبه تكفى لا تظلم رهف 
ابو فيصل بصرخه// كيف ماظلمها وهي الله اعلم شكلها معه 
رهف بصرخة مظلوم // حرام عليك والله انا مالي ذنب والله مظلومه 
ومو انا اللي اخون تربيتك بس ولدك ظالم لكن ربي راح ياخذ حقي منه
ابو فيصل وهو يرجع يتهجم عليها // انطمي لا اسمع لك حس عاد في هذا البيت 
والكلب الثاني يجي يملك عليك وياخذك وانقلعي انتي وهو ولعاد اشوفكم في هذا لبيت
عنود وهي تفك رهف من يده // يبه حرام عليك مفروض هو يتحمل العقاب مو رهف
ابو فيصل // كلهم كلاب مستحيل تركي يقدم على هذا الشي الكبيرر إلا شاف منها قبول
لا لا عمي كفايه ظلم انا بنت ابوي والله حرام اللي يصير فيني الله ينتقم منك ياتركي
حاولت اقوم من على الارض ابي انسحب من الصاله خلاص تعبت من الضري ومن الظلم اللي تعرضت له
لا لا اسمع صوت خالتي والبنات لا ماااابيهم يجيون ويشوفون حالتي كذا 
ام فيصل وهي خايفه// ايش فيه عنود ارسلت رساله تقول تعالووا بسرعه
جوري وهي تجري ناحية رهف // ايش فيه من سوى فيك كذا 
ام فيصل بخوف من حال رهف وعنود // قولووا ايش فيه ومن ضرب كذا رهف
ابو فيصل بصوت عالي // كل منك انتي السبب 
ام فيصل وهي مو فاهمه السالفه // ليه تقول كذا 
ايش فيه ترى احس قلبي راح يوقف 
ابو فيصل // يجعلك تموتي مو بس يوقف عشان هذا كله من دلعك 
تبي تعرفي ايش فيه ابي اقولك ان ولدك لعب في شرف عمه 
واغتصب بنته فاهمه ايش اغتصبها 
ام فيصل بصدمه // ايش اغتصبها لا مستحيل تركي يسوي كذا 
اكيد السالفه كذب ولدي يخاف ربه 
ابو فيصل وهو يتمسخر // ايه مره يخاف ربه والدليل البنت حامل
ام فيصل بصرخه// ايش حامل حرام عليكم مستحيل تركي يسوي كذا 
عنود // يمه والله حرام على ولدك 
ام فيصل بعصبيه // انتي انكتمي لا تفتحي فمك دايم ضده
عنود // لا والله يمه مو ضده بس هذي الحقيقه 
ام فيصل وهي تتقرب من رهف وتمسك يدها بقسوه// رهف اقولي الحقيقه 
قولي ان تركي مظلوم ومستحيل يسوي كذا صح رهف تكفين قولي انه مظلوم
وبصوت عالي قولي انه كذب وتركي ماتعرض لك واغتصبك 
جوري وهي تسحب يد رهف من امها وتضمها // يمه خلاص كافي البنت راح تروح فيها
منكم شوفي كيف حالها من ابوي وانتي تبي تكملي عليها 
سماح وهي تبكي // عنود اخذي رهف الغرفه البنت جالسه ترجف 
ام فيصل بعصبيه // احسن تموت ولا تظلم ولدي 
ابو فيصل بصرخه// خلاص اللحين تتصلي في ولدك ويجي يملك عليها اللحين بسرعه
ام فيصل // كيف اتصل عليه اقوله تعال وهو مظلوم
سماح // يمه والله رهف اللي مظلومه وانا دايم اشوف تركي يتعرض لرهف 
ام فيصل // كلكم مافيكم خير ضد اخوكم 
ابو فيصل // اقول بلى كثرة حكي خذي جوالك ودقي على تركي 
وقولي له اقسم بالله لو بكره مايكون موجود اني لا افرغ المسدس في راسه وراسها
عنود / يبه خلاص اهدى انتبه على صحتك ونا اللحين ادق عليه ولا يهمك 
ابو فيصل // لا امك تدق وتقوله وعشان تعرف هي مين تركي اللي دايم حنا 
غلطانين وضده الله لا يبارك فيه من ولد ياليته هو اللي مات مو فيصل 
ام فيصل وهي منهاره// حرام عليك تدعي كذا عليه
ابو فيصل بتعب // والله الحرام اللي سواه ولدك فينا 
عنود سرعه دقي عليه واعطي امك تكلمه 
عنود وهي تسحب الجوال // اوك اللحين ادق عليه 
وهي تعطي امها الجوال خذي يمه 
ام فيصل وهي تسمعه يرن //هلا يمه 
ابو فيصل افتحي سبيكر خليني اسمع ايش يقول
ام فيصل وهي تفتح السبيكر // الوو يمه تسمعني تعالي وابيك ضروري تنزل الرياض 
تركي // ايش يمه 
ام فيصل // اللي سمعته انزل ضروري
تركي //عسى ماشر ايش فيه 
ابو فيصل بعصبيه // إلا الشر بعينه ياكلب اقسم بالله لو ماتنزل 
لا تشوف شي عمرك ماشفته يانجس 
تركي // خير يبه ايش فيه 
ابوفيصل // اقول بلا استغباء انت عارف ايش المصيبه اللي صارت وانت السبب فيها 
تركي // طيب يبه ابي افهم انت داق عليه ومعصب مدري علي ايش 
ابو فيصل / اقسم بالله ان موتك مايكفيني على اللي سويته 
تركي // ماذكر اني سويت شيء 
ابو فيصل بقهر// مره ماتذكر ايش سويت اوك انزل وانا اذكرك ايش سويت 
تركي // مو نازل حتى اعرف 
ابو فيصل // لا بتنزل ياكلب وغصب عنك فاهم وبعدين مالقيت إلا شرف عمك تلعب فيه 
تركي // اي شرف تتكلم عنه وانا مالعبت في شرف احد وبنت اخوك لا ترمي بلاها علي
ابو فيصل بصرخه// خليني بكره اقوم وانت مو هنا وقفل الجوال في وجهه
بنات أخذوا الكلبه هذي من وجهي قبل مااقوم اخص عليها 
عنود وهي تمسك مع جوري عشان يوقفون رهف// ان شاءالله يبه 
يالله رهف حبيبتي قومي 
مسكت في يد عنود وانا احس جسمي كله مخدر من الضرب والإهانة اللي تعرضت لها 
من عمي وخالتي سحبت رجولي سحب يارب كون معي يارب انا مظلومه 
انسدحت على السرير وانا خلاص ابي اموت وبس ماابي شيء من هذي الدنيا 
ابي اللحق على امي وابوي لاني اتعذب من بعدهم من التعب ماحسيت في نفسي 
فتحت عيوني على صوت عنود // رهف حياتي انتي بخير 
رهف وهي مو قادره تتكلم // لا مو بخير مدام اخوك موجود في هذي الدنيا 
عنود وهي حزينه عليها// خلاص حبيبتي اللحين ابوي كلمه ويقول ان شاءالله في الليل يكون هنا
رهف وهي تبكي // ايش راح يسوي يعني اذا اجى مو كل شي انفضح 
عنود وهي تضمها // على الأقل يصلح غلطته 
رهف // الله لا يسامحه عذبني في حياتي 
نفسي اعرف ايش استفاد اللحين بس فضحني 
وخلى عمي يزعل مني ويبي يطردني من بيته 
عنود وهي تهدي فيها // خلاص حياتي وابوي مستحيل يطردك ابس قال كذا لانه معصب
بس يهدا وهو بنفسه يجي ويعتذر منك انا اعرفه ابوي مستحيل يقسى عليك 
يحبك اكثر منا وراح يوقف معك ضد تركي امااا امي فااقولك معليش توقعي
منها اي شيء عشان تركي
رهف // خلاص كل شي انكشف اللحين وماراح اتوقع شيء 
بس كان ودي عمي مايظلمني ويفهم مني وش ابي اقول 
عنود وهي تقاطعها // ابوي كان مصدوم ومعصب مايدري وش يقول
اللحين نبي نعرف بس انتي حامل ولا لا 
رهف // مدري بس انا خايفه لاني متاكده اني حامل ويارب يطلع كلامي غلط 
عنود // يارب يطلع مافي حمل عشان تكون المصيبه اخف 
رهف بمسخره // اخف يكفي اني مو بنت 
عنود // ماعليك اللحين قومي اخذي شور وهو الزفت يجي اليوم ونشوف حل 
مسكت في عنود عشان اقوم يالله جسمي كله يعورني قمت اسحب رجولي غصب للكبت 
اخذت بجامه مريحه ودخلت اخذ شور وبعدها توضيت وطلعت اصلي الفجر والظهر
شفت جوري وهي ماخذه صحن في غداء // كيف اللحين ان شاءالله احسن
رهف وهي تهز راسها// ايوه 
جوري /يالله حبيبتي قومي كلي لك لقمه 
رهف // لا مالي نفس ولا في شيء 
عنود وهي داخله // لا بتاكلي غصب عنك قومي يالله 
رهف // والله احس بطني تقلب علي 
جوري وهي حزينه على حالها// عشان خاطري بس شوي شوفي شكلك كيفك 
وجهك مصفر وحالتك حاله 
رهف // والله مو قادره 
عنود وهي تميك الملعقة وتحط فيها رز // بس هذي الله يخليك 
اخذت اللملعقه منها واكلت شوي ورجعت ابي انام مو قادره حتى اقعد 
شفت البنات وهم طالعين من عندي وجلست افكر كيف كنت وكيف صرت اللحين
انتهى البارت 
استودعتكم الله 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية آه ياعذابي/بقلم الكاتبة نوني بنت الجنوب
استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» خاطرة من القلب؛بقلم ألاء عبدالحميد
» فتاة عشرينية على أعتاب سن العنوسة؛بقلم ألاء عبدالحميد
» رواية المنتقبة الحسناء
»  رواية أين الحقيقة؟ :بقلمي
»  رواية في ظل الحياة/بقلمي

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
.•:*¨`*:•. مملكة همس للموهوبين •:*¨`*:•. :: «°•.¸ مدينة المواهب ¸.•°» :: «°•.¸ المواهب الأدبية ¸.•°» :: مواهب الروايات المنقولة-
انتقل الى: