الرئيسيةالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولالتسجيل
&أهلا وسهلا بكم في منتديات همس &
&إذا واجهتك اي مشكلة في تفعيل العضوية فلا تقلق وانتظر تفعيل الإدارة لحسابك&
&يفرحنا تواجدكم في منتديات همس منتديات همس لكل موهوب &
& جميع مايطرح في منتديات همس يمثل وجهة نظر صاحبه ولايمثل وجهة نظر الإدارة &
لكل من لديه مواهب متعددة إختار قسمك المناسب وضع فيه موهبتك وسندعمك إضغط على هذا الرابط #إدارة_المنتدى http://hamos7799.koom.ma/vb/index.php?
حدد صورة :

شاطر | 
 

 رواية آه ياعذابي/بقلم الكاتبة نوني بنت الجنوب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
البرنسيسه|AloOosha
مملكة @مشرفة الممواهب الأدبية@ هـمس
مملكة @مشرفة الممواهب الأدبية@ هـمس
avatar

انضممت للمنتدى : 01/05/2013
عدد المشاركات: : 141
تقييم المشاركات: : 19329
تقييم الأعضاء : : 49
الجنس: : انثى
My mms: :
مملكة همس

~أوسمتي~ :






مُساهمةموضوع: رد: رواية آه ياعذابي/بقلم الكاتبة نوني بنت الجنوب   السبت أغسطس 20, 2016 8:19 am

البارت الثالث عشر &للكاتبة نوني بنت الجنوب&
أستغفر الله العظيم واتوب اليه 


تبكي تذرف دموعا ...
تشعر كأنها نار تحرق وجنتيك 
تبكي بمرارة 
قلبك يبكي معك 
تتذكر كيف كانوا معك 
وكيف اصبحوو ا الآن 
كيف تغيروا 
وتتساءل 
ولا تجد الإجابة 
وانا افكر في حالي وايش اللي راح يصير عند وصول تركي 
اكيد انه باقي شوي ويصل الرياض لانه طالع قبل الفجر 
يعني ساعتين او ثلاثه وهو موجود يالله تلطف في حالي 
ترى ماعندي سواك الله يستر بس والله كل ماقرب موعد جيته 
احس بخوف غير طبيعي عارفه مين تركي وعارفه مين عمي
واكيد اللحين خالتي راح تقف مع تركي لما عمي يغصبه علي 
اوف ماابي افكر اكثر من كذا خلاص انكشف كل شيء مفروض 
معاد اخاف بس والله غصب عني افهموا انا بدون أهل واللي كان 
احس نفسي احتمي فيه بعد الله قلب ضدي
ماحسيت إلا ام فيصل في الغرفه 
ام فيصل وهي تبكي// تدري ايش راح يحصل لما تركي يوصل 
تدري ان عمك ماسك المسدس ويقول لو يرفض يفضيه في راسه
رهف وهي تبكي / / والله ماكان ودي كذا يصير بس عمي سمع 
وانا اكلم عنود والله ماقللت له انا هو بالغلط سمع 
ام فيصل // طيب ليه ماجيتي وقلتي لي انا كان يمكن اقدر اقنع 
تركي يجي ويتزوجك بدون مشاكل بس انتي بتصرفك هذا مدري 
وش راح يصير اذا تركي رفض
رهف وهي تمسك يد ام فيصل وهي تبكي// خاله تكفين تقفي معي 
انا والله مالي احد في الدنيا بعد ربي إلا انتم تكفين نقنعي عمي يفهم 
اني انا مالي ذنب وتركي هو السبب
ام فيصل وهي تدف يد رهف وبعصبيه // بالله وتبيني اورط ولدي لا حياتي 
تحملي ولو شوي من المصيبه هذي وش كمان حكاية الحمل هذا 
رهف وهي منهاره // اتحمل اذا كنت انا لي يد فيه مو مغتصبه افهموا عليه
ولدكم اغتصبني فاهمه ايش اغتصبني يعني انا مالي يد فيه 
ام فيصل بصرخه // اقول انكتمي وخلاص اللحين راح يجي تركي وراح نفهم
منه وانا ادري بولدي مستحيل يسوي كذا إلا اذا انتي لك يد في السالفه
رهف وهي تحس بالظلم واليتم اكثر واكثر// حرام عليك والله 
عنود وهي داخله عليهم // يمه ايش فيك عليها ليه كذا رهف منهاره
ام فيصل // ايش فيني عليها ماتدرين يعني بالمصيبه إلا حنا فيها 
عنود وهي تضم رهف// خلاص رهف وبعدين يمه ولدك 
هو جاب المصيبه هذي اجل خليه يتحمل اللي بيصير 
ام فيصل بعصبيه // انتي وش تقولي هااا يا غبيه تدرين كيف ابوك وتركي
لو شافوا بعض وش بيصير الظاهر اليوم راح يقع دم والسبب اللي عدينها بنتنا 
عنود / / والله رهف مالها قوه ع ولدك مفروض هو كبير وفاهم وفكر في شرف
عمه ولاتنسي كمان انها خطيبة ولد اخوه فاهمه يمه ايش ولد اخوه
ام فيصل // لا ابشرك واللحين كمان جاي احمد ابوك دق عليه وقاله بعد المغرب 
تكون هنا عشان ينتظرون تركي وشوفي كيف اليوم راح يعدي الله يستر بس 
عنود // ايوه يمه ادعي ان اليوم يمر على خير مو تجلسي تحطي الوم كله ع رهف
ام فيصل وهي تبكي / / من قهري على تركي وايش اللي راح يحصل له 
مدري ايش اقول وايش اسوي 
عنود // اذا سوا اللي ابوي طلبه من بدون مشاكل ماراح يصير شيء 
اممما اذا عاند أجل هذاك الوقت يتحمل اللي ابوي يسويه فيه 
رهف وهي تبكي// تكفين عنود قولي لخالتي ولعمي انا مالي دخل 
عنود وهي تهدي عليها // خلاص حياتي ماراح يصيرلك شيء 
قومي صلي وان شاءالله يحصل كل خير 
ام فيصل وهي تقوم // ليه ياتركي تقهرني كذا وطلعت برا الغرفه 
عنود وهي ماسكه يد رهف// معليش لا تزعلي من امي ترا والله مقهوره 
وفي نفس الوقت خايفه على تركي من ابوي لانه ناوي له نيه قشره
رهف بخوف // ايش راح يسوي عمي 
عنود // يقول اذا ماسمع كلامه وإلا المسدس يشوف شغله 
رهف وهي تنتفض // يمه لو يرفض وعمي يقتله اكون انا السبب 
ياربي ماابي يصير كذا انا مو قد هذي المشاكل والله اني اضعف من كذا 
عنود وهي تحس بخوفها // ماعليك اكيد راح يخاف ويتزوجك غصب عنه 
وابوي اذا قال كلمه تتنفذ يعني تتنفذ 
رهف // عنود تكفين اقنعي عمي اذا تزوجني تركي بس اسبوع ويطلقني 
ماابي اعيش معه ولا ابي اكون زوجته بس اللي ابيه اسبوع عشان اقدر 
اثبت اذا كان فيه حمل اسم ابو لولدي او بنتي وعشان مانفضح بس
ولدي مايكون ولد حرام هذا بس اللي ابيه 
عنود // واكيد هذا اللي بيحصل مستحيل ابوي يرميك عند واحد مجنون زي تركي
رهف // ان شاءالله يعدي الموضوع على خير ر وتصدقي خايفه من زعل تهاني
كيف اتزوج تركي وهي تسعى دايم اني اتزوج فيصل واللحين راح تحسبني 
اني موافقه عليه برضاي مو غصب عني وعشان استر نفسي
عنود // ماعليك انتي اللحين اللي يبي يزعل يزعل اهم شيء اللحين تتزوجي تركي
وبعدها يطلقك وتقدري تثبتي اسم اب لولدك او بنتك وفيصل عندي انا 
رهف // لا حياتي لا فيصل ولا تركي بعد مايطلقني ماابي احد في حياتي 
خلاص انا اكتفيت من المشاكل والمصايب وفيصل الله يستر عليه
ويلقى اللي احسن مني 
عنود وهي تحس بشفقه على فيصل //تصدقي احس بحزن على حاله لما يعرف
يالله يارهف لو تدري كثر ايش يحبك دايم يتكلم عن حبه لك وايش اللي راح يصير لما يتزوجك
بس مو كل واحد يتمنى شيء يصير الاقدار لها دور 
رهف / / والله ياعنود وانا ماعمري تخيلت اكون لااحد غيره بس اللحين 
ماابي لا فيصل ولا غيره اللحين خايفه من حياتي اللي راح تجي 
انا اضعف من كذا مااتحمل اللي بيحصل واللي راح يحصل يكفي موت اهلي 
كسرني حيل بعض مرات اقول ليش انا مامت معاهم وارجع استغفر 
مابي اعترض على حكم ربي بس تعرفي ايش يتم والله وايد يكسر 
عنود // خلاص من هذي الافكار اللي تتعبك زود وقومي خلينا نصلي راحت علينا الصلاه
بعدها رحنا نتوضى ونصلي وجلسنا شوي نسولف وعنود تهدي فيني وتقولي خليك قويه 
وماحسينا إلا بجوري تجري وتقول تركي وصل وابوي معصب حيل 
يالله حسيت بخوف ورجفه يارب تستر يارب خلاص احس بطني يبي يتقطع احس باالم فضيع
وقلبي راح يوقف من كثر مايدق مسكت في يد عنود لما كان تبي توقف تروح لهم
رهف وهي غصب تنطق // عنود تكفين لا تروحي 
عنود //لازم اروح عشان اقدر اهدي على ابوي 
عنود وهي تفتح الباب وتطلع وخلت الباب مفتوح جلست اسمع ايش عمي يقول 
قمت مشيت بشويش ابي اسمع ايش اللي يحصل وقفت عند باب الغرفه 
ابو فيصل // ياكلب ياحقير ايش اللي سويته 
احمد // يبه اهدى مو كذا تنحل الامور 
ابو فيصل // ابعد عني خليني اربيه هذا ولد عاق 
تدري يعني وش لعب في شرف بنت عمه 
تركي بصوت عالي // هي السبب خلتني اسوي كذا 
احمد بصوت اعلى // انطم انتا لا اسمع لك صوت بعد فعلتك ذي 
ابو فيصل // اسكت يااحمد خليه يقول السببب يمكن اقتنع 
تركي // اقتنعت او لا زواج مستحيل اتزوجها 
ابوفيصل // لا ماحزرت تتزوجها غصب عنك فاهم ولا هذا وهو يشر على المسدس 
يشوف شغله واسمني غسلت عاري طلقه لك وطلقه لها 
ام فيصل // وش هذا الكلام مو كذا تنحل تقتل ولدك 
احمد // يبه الله يهديك حاول تهدى وهو غصب عنه يتزوجها وهو يناظر تركي
وانت يازفت تزوجها على الا قل شهر بس عشان تستر الفضيحة 
تركي // زواج مستحيل ولا اقولك خلى ولدك يتزوجها مو كان خطيبها 
احمد وهو يقوم يبي يضربه // ياحقير ولدي ارجل منك وكان صح خطيبها بس 
اللحين مستحيل يكون خطيبها ويتزوجها انت اللي راح تتزوجها ولو ابوي ماقدر يغصبك
انا اللي ابي اغصبك مدام انك ماصرت تتحترم احد تستاهل اللي ابوي يبي يسويه فيك
تركي وهو يدفه // ابعد عني مو انت اللي تقدر تغصبني على شيء 
ابو فيصل بصرخة // اقول من بكره اجيب مملك وتملك عليها وبعدها خذها وانقلع 
تركي // ايوه جيب مملك بس مو لبنت اخوك ابي املك على دلال انا من اول ابيها 
احمد // دلال طيب مدام انك تبيها ليه سويت كذا
وايش راح كام يحصل لو خليت فيصل ياخذ رهف وانت اخذت دلال هااا قولي 
تركي بطفش // قلت لكم هي السبب مو انا وانا رجال ماينشره علي 
ابو فيصل //خلاص انتهى عندي الكلام بكره اجيب ممملك وتملك غصب عنك 
تركي بتريقه // طيب هذا لو جلست حتى بكره 
ابو فيصل // خليني اقوم وانت مو موجود بس أقسم بالله العظيم تعرف هذاك الوقت مين أبوك
ام فيصل وهي تمسك يد ابو فيصل // تعالي يمه عنود ودي ابوك غرفته 
احمد لا تروح ابيك 
أحمد // طيب يمه 
لا تسالوني عن حالي خلاص احس كل شيء فيني متبلد من كثر الظلم والقهر اللي تعرضت له
أجل انا السبب وش اللحين يقول عني احمد قفلت الباب ومشيت جهة السرير 
اكيد اللحين عمي واحمد وتهاني اذا قالها احمد يفكرون انا اللي تعرضت له وخليته يسوي
ظلمني تركي حيل وعذبني نفسي اعرف ليه يسوي كذا توصل فيه المواصيل 
انه يقول هي السبب الله ياخذ حقي منك ليت اني اقوى من كذا كان لبست عابتي وطلعت
واقوله في وجههه انه كذاب وانه ظالمني في كل كلمه قالها في حقي 
دخلت عليه جوري وسماح وهم ساكتين جلست ابكي بصوت عالي لما شفت نظراتهم لي 
رهف وهي تبكي // لا يكون مصدقين كلام تركي اني انا السبب 
جوري وهي تقرب منها // لا حياتي مصدقينك انتي بس خايفين على تركي من ابوي
سماح بقهر // نفسي اعرف تركي ليه يسوي كذا دايم يجيب لنفسه ولنا مشاكل 
جوري // اهم شيء اللحين مايسافر وابوي مايدري 
رهف بخوف // يعني راح يقدر يسافر وعمي هدده 
سماح بتريقه// يعني كنك ماتدري في تركي اللي في راسه يسويه 
جوري لماشافت خوف رهف // لا مستحيل يسافر واحمد دخل في السالفه 
اكيد اللحين يجلس حارس عليه 
سماح بتريقه// مدري ليه حاسه ان تركي لما يدخل غرفته ينام ابوي راح يقفل 
عليه بالمفتاح حتى يجيب اللمملك 
جوري // وع سماح مو قت ثقالة دمك ترا وش ويقفل عليه طفل هو 
عنود وهي تدخل // الحمدلله توقعت راح يصير اسواء من كذا اهم شيء اللحين بكره
جوري // احمد راح ولا لسى 
عنود // لا باقي عند امي يهدي فيها ويحاول في تركي يسمع كلام ابوي
سماح // تصدقون حزينه على احمد احس فيه صدمه وفي نفس الوقت خايف على رد فعل ولده
جوري // بس احمد عاقل راح يحل المشكله وماراح يفكر إلا في مصلحة وسمعة العايله كلها 
عنود // طيب يابنات خلونا نقوم ننام احسن وعشان رهف ترتاح يالله واللي مافيها نوم تعطينا مقفاها وتطلع 
الله ياعنود انام كذا بكل سهوله ماكن بكره راح تركي يقوم الدنيا ويقعدها من اللي راح يسويه 
اكيد اللحين يعاند ومستحيل يرضى يتزوجني كذا اكيد راح تحصل حرب وكمان حرب طاحنه 
قمت دخلت الحمام الله يكرمكم واخذت شور بارد على برودة الجو احس بنار في جسمي 
وتوضيت وطلعت فرشت سجادتي وجلست اصلي وادعي ربي يسر امري بكره 
قمت انسدحت على السرير وغطيت راسي بالمفرش وجلست افكر 
في كلام البنات فعلن لو بكره تركي يسافر ويرفض يملك علي ونمت بعدها ماحسيت 
إلا بعنود وهي تقومني حاولت افتح عيوني مو قادره احس بتعب وسخونه ذبحتني ومدري وش تقول
عنود وهي تمسك راس رهف //يالله عليك حراره 
رهف وانا غصب أتكلم // لا مافيني شيء 
عنود // ايش مافيك شيء إلا جسمك نار وانا مستغربه ماصحيتي 
باقي شوي وياذن المغرب 
رهف // ي الله كل هذا نوم قمت ابي اوقف 
حسيت برجولي ثقيله مسكت في عنود 
عنود // خلاص اجلسي مو لازم تقومي ارتاحي اللحين اللين اجيب لك اكل وحبوب 
رهف بتعب // اه ابي اروح الحمام 
ومو قادره أمشي 
عنود //خلاص امسكي فيني وانا اوديك الحمام 
مشيت معاها وانا اخس بتعب في كل جسمي واحس بطني تقلب علي 
دخلت على طول استفرغت وحسيت بعدها بدوخه مسكت فيني عنود 
وهي تنادي جوري تمسكني معاها غسلت لي وجهي وطلعوني 
وجلسوني على السرير حسيت جسمي مهدود من السخونه 
عنود وهي تكلم جوري // خليك عندها حتى احضر لها اكل وحبوب 
جوري // هيه خبله انتي مو يمكن حامل وش حبوبه 
حسيت كلمة جوري قطعتني لما قالت حامل // عادي جيبي بس احسن خليه ينزل ويموت
جوري // وش ينزل انتي الثانيه قولي يتشوه فاهمه ايش يتشوه وانتي السبب تكوني 
رهف وهي تقاطعها // مو انا السبب في كل شيء صح البارح اخوك وانتي اليوم 
عنود // اهدي رهف هي بس خايفه عليك وعليه لا تفهمي كلامها غلط 
جوري // والله لو اني مو خايفه عليك كان ماقلت كذا بس حرام تشربي حبوب وهي تضره 
طلعت عنود على طول سألت جوري// ايش صار 
جوري // مافي شيء بعد العشاء بتكوني حرم تركي 
حسيت بطني تقلب علي زود // ايش يعني وافق حضرته كذا بسهوله
جوري بمسخره// وش سهولته إلا قولي طلع لااحمد وابوي قرون الله وكيلك 
ابوي كان شوي ويقوم يفضي المسدس في راسه هو بدل تركي 
والله جننهم الله يعينك عليه حاسه فيك 
ضربتها على يدها بقهر // انتي اللحي تخففي عني ولا تزودي علي قومي مالت عليك 
يكفي إلا فيني مو ناقصه حكيك انا 
جوري // هههههههه هذي الحقيقه حياتي رضيتي اولا 
عنود وهي تدخل ماسكه الصينيه حق الاكل // قومي كلي لك شوي 
ولو ماخفيتي اخلي احمد يوديك المستشفى


رهف // لا ماله داعي اللحين راح اكل واصير بخير 
عنود // ان شاءالله 
سماح وهي تدخل عليهم // وش فيك سلامات اول مره اشوف عروس كذا شكلها 
جوري // احلف انكم ماتمسكوني عليها اليوم راح اصفقها يعني اصفقها الله لا يعوقني بشر 
سماح // خير خير وش فيك هذي الحقيقه مو بعد الصلاه راح يجي اللمللك ويملك لها على تركي
عنود بعصبيه // انقلعي انتي وهي خلووا البنت تاكل 
رهف يالله باقي نص ساعه على صلاة العشاء يعني شوي واصير زوجة تركي 
ى يالله احسها ثقيله علي وع الخايس انا اكون زوجته اكلت شوي وقلت لعنود 
رهف // خلاص شبعت ابي اروح الحمام اغسل واصلي 
عنود // طيب هاتي يدك انا اروح معك 
رهف // لا حياتي تسلمي والله احس نفسي احسن بكثير 
قمت احس بقرف من نفسي اخذت ملابس مريحه شوي ودخلت اخذت شور 
وجلست ابكي تحت الدش ماابي اكون زوجة تركي يالله قد ايش اكره بس مابيدي شي
اكون زوجتة ولا اكون حامل بالحرام وفضيحتي على كل لسان شي اهون من شيء 
طلعت اصلي اللي فاتني لما سمعت صوت اذان العشاء صليت وقمت انتظر ساعة مايقولون 
خلاص دخلتي سجنك بكونك زوجة تركي 
انسدحت على السرير الا خالتي تدخل علي ومعاها عنود وهي تبكي 
ام فيصل وهي ترمي الدفتر على السرير// قومي وقعي بسرعه 
مقدرت حتى ارد عليها ولا امسك القلم 
ام فيصل بصرخه// بسرعه مو قت دلعك 
عنود وهي تبكي // يمه حرام عليك بشويش عليها 
ام فيصل // ايوه هي حرام بس ولدي لا ملك وهو مايبي وغصب عنه
عنود و هي تمسك يد رهف // خذي اللقلم وقعي 
رهف مسكت القلم وهي تترتجف // مو قادره 
عنود // حاولي عشان نفسك قبل وانتي فاهمه قصدي
رهف مسكت الدفتر وشفت اسم تركي حسيت يبي يغمى علي// هنا اوقع 
عنود // ايوه هنا 
ام فيصل اخذت الدفتر وعنود طلعت على طول وراها وانا هنا خلاص اللحين زوجة 
تركي احقر خلق ربي جلست افكر وش اللي راح يحصل اللحين وانا زوجته عمي راح 
يتخلى عني ولا يقف معي يالله وش ذا الصوت 
ام فيصل // خلاص يمه اهدى 
تركي بصوت عالي وهو متجههه للباب حق الغرفه// اقسم بالله اني لا اذبحها مدام انها مشت 
كلمتها علي وخلت ابوي يزوجني فيها غصب 
عنود // هيي وين حنا والله ماتدخل عليها كذا وبصرخه سماح سرعه خلي رهف تقفل عليها الباب 
لما سمعت عنود تقول كذا على طول قمت من غير ماانتظر سماح عرفت اان لماقالت كذا عنود
ان فيه خطر اكيد من تركي بس كان حضي ..........
انتهى البارت 
استودعتكم الله 



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
آهات مبعثرة
أمير جديد
أمير  جديد
avatar

انضممت للمنتدى : 24/10/2011
عدد المشاركات: : 42
تقييم المشاركات: : 24693
تقييم الأعضاء : : 12
الموقع : بقلب من أحببت
الجنس: : انثى
My mms: :
مملكة همس


مُساهمةموضوع: رد: رواية آه ياعذابي/بقلم الكاتبة نوني بنت الجنوب   الأحد أغسطس 21, 2016 5:44 am

لسه ماقريت هالرواية ولسه إنتبهت لهاي الرواية  يعطيك العافية آلووش






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بدور
مملكة @مشرفة مدينة الأسرة@ هـمس
مملكة @مشرفة  مدينة الأسرة@ هـمس
avatar

انضممت للمنتدى : 09/09/2011
عدد المشاركات: : 132
تقييم المشاركات: : 25319
تقييم الأعضاء : : 17
الجنس: : انثى
My mms: :
مملكة همس


مُساهمةموضوع: رد: رواية آه ياعذابي/بقلم الكاتبة نوني بنت الجنوب   الثلاثاء أغسطس 23, 2016 3:54 am

جميلة  الله يعيطك العافية كمليها





بدور احمد الجهني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رواية آه ياعذابي/بقلم الكاتبة نوني بنت الجنوب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
.•:*¨`*:•. مملكة همس للموهوبين •:*¨`*:•. :: «°•.¸ مدينة المواهب ¸.•°» :: «°•.¸ المواهب الأدبية ¸.•°» :: مواهب الروايات المنقولة-
انتقل الى: