الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولالتسجيل
&أهلا وسهلا بكم في منتديات همس &
&إذا واجهتك اي مشكلة في تفعيل العضوية فلا تقلق وانتظر تفعيل الإدارة لحسابك&
&يشرفنا تواجدكم في منتديات همس للموهوبين &
& جميع مايطرح في منتديات همس يمثل وجهة نظر صاحبه ولايمثل وجهة نظر الإدارة &
لكل من لديه مواهب متعددة اختر قسمك المناسب وضع فيه موهبتك #إدارة_المنتدى
حدد صورة :

شاطر
 

 رواية آه ياعذابي/بقلم الكاتبة نوني بنت الجنوب

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
البرنسيسه|AloOosha
مملكة @مشرفة الممواهب الأدبية@ هـمس
مملكة @مشرفة الممواهب الأدبية@ هـمس


انضممت للمنتدى : 01/05/2013
عدد المشاركات: : 188

رواية آه ياعذابي/بقلم الكاتبة نوني بنت الجنوب - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية آه ياعذابي/بقلم الكاتبة نوني بنت الجنوب   رواية آه ياعذابي/بقلم الكاتبة نوني بنت الجنوب - صفحة 2 Icon_minitime1السبت أغسطس 20, 2016 8:04 am

البارت التاسع &للكاتبة نوني بنت الجنوب&
اللهم صل وسلم على نبيك وش تدقي عليه
ماعليك فيها وبعدين كنك ماتعرفين جوجو هي دايم خبله كذا 
جوري// وش خبله انتي كمان 
عنود بحده //جوررري انطمي
دلال وهي معصبه // خلاص عنود وانتي ي جوري وش فيك علينا
جوري وهي خايفه من امها ردت بسرعه قبل ماتدخل // امزح معاكم 
وش فيكم كذا وبعدين انتم في عيوني الحلوه هذي بسم الله عليه
تف تف خمسه وخميسه في عين العدوو 
مقدرت امسك نفسي وضحكت بصوت عالي انا وسماح الغبيه اللحين هي 
ينقال انها تصلح الموقف طينت الدنيا مره ثانيه بس والله ودي اقوم ابوسها
عنود وهي مستغربه//بنات ليه مادخلت ليه تأخرت
سماح //جالسه تنزل جدتي تركي عيا يجي بدونها 
ام علي وهي تنط // امي اجت فديتها 
وقامت تمشي طالعه لها برا 
عنود // ومن اول ليه مانطقتن انتي وهي 
امل //والله لانهم مخفه 
جوري // ماشاءالله انتي كمان هنا 
امل وهي مقهوره منها // لايكون بس دوبك تنتبهي 
دلال بدلع // خلاص امل مانبي مشاكل 
جوري وهي تقلد دلال //خلاص وان شاء الله مافي مشاكل 
شفت دلال تناظر فيني خيررر وش عندك ست دلال شكلها ودها تموتني يالله نظراتها تخوف
دلال // رهف انتي اي تخصص بتقدمي 
رهف مو قلت عندها شي كان نفسي اقولها وش دخل اهلك بس احترمت شوي نفسي
ورديت // والله ابي اقدم في رياضيات اعشق هذي المادة
جوري بلقافه // وع 
امل // انتي ايش دخلك فيها وهيا كيفها صح رهوفه وشكلي انا كمان مثلك رياضيات
جوري // مالت عليكم انا مابي ادرس هذي السنه ابي ارتاح سنه 
سماح // ايوه ماشاءالله ابوي راح يوافق اقول كثري منها 
وقطعنا سوالفنا لما شفنا خالتي وعنود ماسكين جدتي
فديتها ياناس أحبها حنونة بشكل وهي مافي قرابه بينا اللهم انها ام خالتي ام فيصل 
ودايم تقول لا تقهرو و رهف غلاها من غلى ابوها تحب ابوي لانه كان زوج بنتها 
بس بنتها ماتت وهي تولد الولد طلع ميت وهي بعدها جلست تنزف وماتت 
وبعدها ابوي جلس سنوات وبعدين تجوز امي وهي اللي خطبت لبابا 
وقالت والله ماتجلس كذا ولو الحزن يرجع احد كان انا جلست حتى ع قبرها 
قمت اسلم عليها // كيفك جده 
الجده // فديتس يمه اخبارتس وعلومتس
رهف واضمها // الحمدلله طيبه اخبارك انتي والله وحشتني 
الجده // الله يسلمتس ي قلبي اجلسي جاري هنا 
سماح //اوف بدا اللحين المسلسل 
جوري // والله انك صادقه 
ام فيصل / قوموو بس يالله نجهز كل شي عشان شوي ويصل الغداء 
ابوك يقول عامل المزرعه راح يجيبه 
عنود // يمه كل شيء جاهز انا ورهف جهزناه من قبل ماتجوو
ام فيصل // اوك اجل قربي القهوه احس معي صداع 
ام علي // تغدي وبعدين تقهوي 
الجده // عادي كنا زمان نتقهوى وبعدها نتغدى 
ام فيصل // احس راسي مصدع لاني اليوم ماتقهويت والغداء بتغدى ي ام علي 
أم علي // بالعافيه 
قامت عنود تقرب ترامس القهوه والفناجيل // سمي يمه 
ام فيصل // تسلمي وقهوي كمان جدتك وخالتك 
شوي إلا تركي ينادي من عند الباب // يمه تعالووو اخذوا الاكل 
االجده // فديتك هذا الصوت يمه قومن يالله اخذن غداكم من اخوكم 
لا لا جده كذا شكلي بقلب عليك وش فديته ومافديته وبعدين من زين صوته 
هذا المغرور ملك زمانه والله زمن ناس بطنها تقلب عليها وناس تتفدى لصوته الكريه
شفت البنات وهم ياخذون منه لكن شوفوو ا ذي كيف تتحكرص في مكانها من وقت ماسمعت
صوت العندليب مالت عليك وعليه لا بالله قومي احسن أستغفرك يالله بس
جوري بصوت عالي // رهف يا زفته في ايش مسرحه 
رهف // خير وش عندك 
عنود // ماعليك فيها يالله نقوم نفرش السفره 
ام فيصل // لا لا اصبروو احمد وتهاني مقد اجووو
عنود // لا يمه تركي يقول عند لفة المزرعه 
شوي ودخلت علينا تهاني وسمر 
تهاني وهي تفتح الغطا // السلام عليكم 
الكل // عليكم السلام 
ام فيصل // هلا هلا والله 
جوري // خلاص بعدين السلام والترحيب بعد الغدى ميته جوع
تهاني وهي تضرب راس جوري بشنطتها ع خفيف // طيب يامشفوحه اسلم ع ميمتي 
وهي تسلم على الجده // كيفك ميمتي 
الجده // هلا فيتس والله علومتس وعلوم ورعانتس 
جوري // فديتس يمه كلهم بخيررر 
جلسنا كلنا نضحك ع جوري لان مافي امل انها تعقل بعد السلام والترحيب لتهاني 
فرشنا السفره وتغدينا وبعدها جلسنا نشرب شاي وبعدها صلينا العصر شوي إلا فيه 
صوت من مجلسنا تهاني وهي تفز // هذا فيصل اكيد يبي يسلم ع الجده
وطلعت تشوفه وانا خلاص حسيت نفسي مرتبكه لانهم كلهم يناظرون فيني
لما قالت فيصل كان نفسي اقولهم هيي ترى هو من طريق وانا من طريق والبركه في هذا
اللي اسمه تركي 
تهاني وهي تدخل // تقول بنات فيصل يقول تغطن لانه بيدخل يسلم ع ميمتي وخالتي ام علي
لا لا وش يدخل ذا انا سمعت بس صوته بغيت اموت وكمان يدخل مستحيل يدخل وانا هنا
وانا اقرب من عنود // عنود تكفين يالله نطلع وهو يدخل 
عنودبصوت واطي // وش فيك عادي تغطي هوو يدخل يسلم ويطلع بسرعه ماراح يطول
رهف وهي تمسك يدها // لا عنود تكفين ابي اطلع اخاف البنات يجلسون يقطون كلام
عنود بحنان // خلاص حبيبتي اللحين نطلع 
بصوت عالي بنات مين بيطلع معنا بنتمشى شوي ونرجع شفتهم كلهم قاموو 
وانا امر من عند تهاني قالت لي بصوت وطي مره // حرام عليك محروم حتى شوفتك بالعبايه
سكت مارديت عليها سحبت عنود وطلعنا إلا هوو واقف قريب من الباب ع طول وخر ع وراء
اخخخخ ي قهري شوفووا كيف محترم الله يقهرك ي تركي زي ماحرمتنا من بعض 
لا لا لا حسيت الارض بتقلب علي لما شفت تركي واقف بعيد شوي وعينه علينا وكان يدخن
وشكله معصب ويفكر جالس مدري في ايش اوف منه وجع وش تناظر ياخي استحى ولد 
اخوك صغر منك وهو مشى من عندنا وعينه في الارض انا وش جالسه اقول هذا من متى
يستحي هوو بس لو عنده ذرة رجوله ولا نخوه كان فكر في شرف عمه 
جوري بصوت عالي // تروك والله انك عذاب وانت كذا 
تركي // هههههههه من يومي عذاب ومشى يقرب منهم 
وش عندكم طالعين كذا 
عنود //ولا شيء بس فيصل دخل يسلم ع جدتي واحنا طلعنا عشان يأخذ راحته
شوفوووا الكلب جالس يناظر فيني وش تناظر مع وجهك ذا مسكت يد عنود وهي ضغطت 
ع يدي تطمني والله خلاص نفسي ارجع مجلسنا والله فيصل يدخل ولا هذا الزفت
نتقابل معه يارب خايفه لا يحذف كلمه كذا ولا كذا 
سماح // ابي اجيب جوالي من داخل واصورك 
جوري // كلي تبن انا اللي مدحته قبلك ويعدين بنات الثنوي
قالووو تكفين مستحيل كذا معاد نشوف اخوك يجي لك او يوصلك 
وعشان كذا انا ابي اصوره لهم وارسله يكفي انهم محرومين منه من كم شهر
بالله تركي نزل الكاب شوي وجيب النظارات حقتك وخلني اخذ لك كم صوره 
تركي وهو مبسوط من جوري وهي تمدح فيه // شكراً ياقلبي بس اجلي الصوره
اللحين شكلي مبهذل خليها لما اضبط نفسي عشان صح اطيح بنات الثنوي ع قولك
مالت عليك انت وهذي الابتسامه ع وجهك هيه لا تأخذ في نفسك مقلب ترى بس جمالك 
من برى بس من دخل واحد وسخ وقذر فالا تعطي نفسك قدر اخخخ انا عارفه حركات جوجو
عشان تقهر دلال وهوو الغبي صدق يحسب الينات من جد ميتين عليه 
تركي وهو يبتسم // بنات ايش رايكم مدام انكم مطرودين 
نروح نطعس شوي ونرجع 
جوري وسماح بصوت واحد // الله وناسه 
دلال بخجل // موافقه بس اشوف ماما 
وع على هذا الدلع قال ايش اشوف ماما مالت عليك انتي وامك اللحين 
اللي يسمعك امك يمكن ترفض إلا بتقولك الحمدلله وانتي ماتخرتي روحي 
لان ماشاءالله عليكم دايم اول الناس 
امل // خلاص انا ابي اروح اقولها وراحت
تركي // طيب انا راح اقول لااابوي
مسكت يد عنود عشان تحس فيني وتقول رهف مارح تروح وهي ع طول فهمت علي
عنود // لا تركي انا ورهف مو رايحين قول لآ ابوي بس عشان البنات 
تركي برفعة حاجب// وليه ان شاءالله مو رايحين 
والله عاجبتكن كذا الجلسه برى قدام العمال والرجال كلهم في الخيمه 
عنود // لا اللحين فيصل راح يطلع ونرجع ندخل وبعدين 
مانبي نروح مو غصب السالفه هي 
تركي بمسخره // ومين قالك اللحين غصب ياشخه في ستين داهيه 
فيك وفي رهف حقتك ذي المعقده ههههههههه 
عنود // تركي وش دخل اللحين رهف 
تركي // بالله لا تقنعيني اللحين انه انتي إلا رافضه 
عنود // موشغلك انا او هي كلنا واحد 
تركي // الله يعينك واكيد راح تحصلين اجر فيها 
لانك جالسه تراعين وحده مريضه نفسيه بس انصحك
تريحي نفسك وتعرضيها ع اخصاي 
دلال // ههههههه الله يقطع سوالفك تركي
تركي // اعجبتك دلول 
جوري // اقول انطقي اول تركي زين بعدين اضحكي 
وانت سيد تركي حدك اللين رهوفه ترى مانرضى عليها 
تركي وهي يضحك // اوك جوري هانم وراح يضحك 
ي بنات لا تسالون انا كيف حالتي كان فيني قهر وراح ابكي مو قادره امسك نفسي أحس 
راح انهار والله كلامه يوحع حيل ويقهر والزفته هذي تضحك وعاجبها كلامه 
لكن ابي اقولك تركي فاام اليتم فلا تقهر وانت قهرتني وعذبتني واجد 
شفته وهو قريب بالسياره حقته طلعووو البنات كلهم مافي الا انا وعنود 
مسكتني عنود وضمتني وعلى طول بكيت 
عنود بحنان // ماعليك منه والله هووو المريض
والزفته دلال شغلها عندي ان شاءالله اخليها 
تدفع ثمن ضحكتها والله اقولك اللحين جوجو تبرد خاطرك فيها
حسيت من نظرتها لدلال انها ناويه عليه 
رهف وهي تبكي // انا ايش سويت فيه نفسي اعرف عشان يسوي فيني كذا
عنود وهي تسحبها للجهه الثانية تخاف فيصل يطلع ويشوفهم // تعالي هنا 
نجلس وراء مجلسنا محد يشوفنا وخلاص لعاد تبكين 
مشيت معاها شفت فيصل وهو يطلع كلم عنود فيصل// ليه مارحتوو مع البنات 
عنود // لا بس رهف ماتبي تروح تعبانه شوي
فيصل بخوف عليها // سلامتها وش فيها 
عنود وهي تضحك // اقول ياالرمنس انتا مافيها شي بس هي تخاف من التطعيس 
ضروري يعني نفضحها عندك ههههههههههه
فيصل // هههههههههه اجل كذا قولي لها وفيصل يموت في التطعيس 
عنود // وفيها كمان صح ههههههه 
فيصل // فديتها انا وراح
وجع ان شاءالله يا عنود ي زفته تحسب هي اللحين تخفف عني ماتدري انها زودت وجعي
اخخخخ ي فيصل توني امدح فيك اقول خجول وش صار فيك اللحين 
ضربت عنود بقوه على كتفها وانا زعلانه منه 
عنود // هههههه 
رهف // انقلعي ي زفته
عنود //وش فيك كنت امزح معه عشان تضحكين وتخلين البكي هذا يا ام دمعه 
رهف //بس والله من جد احرجتوني انتي وهو 
بعدين وش ذي فديتها مايستحي يقول عني كذا وانا لسى حتى خطبة رسمي مافي
حتى دبله مقد لبستها 
عنود // بس والله فيصل يحبك من جد ودي تاخذينه اليو قبل بكره 
وكمان عشان هذاك الوقت يعرف يربي تركي معاد يتعرض لك 
رهف // ليه تركي كذا يكرهني معقوله عشان موضوع تافه يسوي فيني كذا 
وانهارت تبكي والله حرام ادفع ثمن شي مالي ذنب فيه إلا كان بس ابي حق رجعت بذاكرتي
شوي وراء اذكر مره انا وجوري كنا نلعب في الصاله وهو طلع ع اصواتنا من غرفته
وكان معصب يقول ازعجناه وهو توه توظف يومها وكان صح تعبان من شكله بس نسينا 
انا وجوري وجلسنا نصارخ واجاااا ع طول والله جهتي واعطاني كف طحت منه ع الارض
ومسك جوري من شعرها وجلس يصارخ بصوت عالي وطلع عمي على صوته
ابو فيصل // يا زفت فك اختك 
تركي بعصبيه // بالله يبه مافي مكان غير هنا يلعبون وانا تعبان وماخلوني انام
والزفته الثانيه هذي بصوتها كله تصارخ مسويه البيت بيتها 
ابو فيصل // وغصب عنك بيتها وهي الداخله وانت الخارج 
تركي وهو معصب مسك رهق // تاكل تبن معاد الا هي هذي اللي بطلعني 
ودفها وضرب راسها في المكتبه حق التلفزيون 
ابو فيصل معاد شاف شيء من عصبيته // ياكلب واعطه كف وقاله 
برا برا من بيتي ولعاد اشوف وجهك يالعاق 
ام فيصل وهي تبكي // تكفى ابو فيصل ماتطرده حرام عليك وين يروح
وهو توه طالع من الدوره حقه وش فيك استهدى بالله 
تركي بعصبيه // حتى انا ماابي اجلس في بيتك
ومر من عندي ورمى كلمه عليه لكن اللحين فعلن صدقتها يوم قال بتدفعي الثمن غالي 
وابشرك ي تركي دفعته غالي وغالي حيل وبعدها اجااا عمي واخذني من الارض والبنات كلهم 
تجمعووو حولي ودخلنا غرفتنا وخالتي راحت وراء تركي غرفته تحاول فيه انه مايطلع 
وبعدها جلسنا أسبوع ورجع البيت لان خالتي مرضت علينا وعمي خاف عليها لا ترجع
لها الحاله اللي يوم مات فيصل واتصل عليه ورجعه البيت وبعدها صار حاقد علي
من يوم مارجع البيت وهو مره يرمي كلام مره يسوي حركات مالها داعي واخر
شي يوم خطبني بعد فيصل وانارفضته وهو زاد حقد اللين صار اللي صار
عنود //وين وصلتي 
رهف بحزن // لا بس جالسه اتذكر السالفه اللي زمان صارت واللحين دفعت الثمن
عنود بشك // اي ثمن تتكلمي عنه جالسه 
رهف // لا لا ماعليك في كلامي اوف نفسي اروح البيت صراحه تنكد مزاجي
عنود وهي تشوف الساعه في يدها // باقي ساعه ع صلاة المغري وواكيد راح نمشي
جلسنا شوي ورجعنا عند الحريم وجلسنا نسولف مع تهاني شوي ودخلوو البنات
علينا وهم يقولون يالله يقولون نصلي ونمشي ع طول 
جوري وهي فرحانه // والله ي بنات فاتكم 
اوف ي جلس تركي يطعس فينا والله ناسه 
عنود وهي مو رايقه // اقول بالله اسكتي وخلينا نصلي ونتسهل نروح
رهف // اوف ورانا مشوار
صلينا وبعدها كل واحد مسك سيارته بقي حنا بس شفت تركي ينتظر في السياره حقته 
شكله يبي البنات ولا خالتي تروح معه يارب عمي مايحرجني ويقول روحي معه 
والله مزاجي مو رايق لغلاسته الحمدلله شفت خالتي وجوري راحووووو معه 
وحنا جلسنا ناخذ مع عمي باقي الاغراض وقال يالله قدام سرينا 
اوف مصدقت وانا انزل من السياره مابي غير شور وانام صراحه مالي خلق احد
اخذت ع طول بجامة ودخلت اخذت شور وطلعت ع طول ع السرير ونمت 
ماحسيت إلا بشمس في وجهي شكل الحماره جوري مارجعت الستاره من يومها تحب الظلام
سحبت الجوال وشفت الساعه وكان 8 ونص قمت دخلت الحمام الله يكرمكم وغسلت وطلعت 
وفرشت السجاده وجلست اصلي وبعدها رجعت ااحاول انام ماقدرت اخذت الحوال
مره ثانيه وانتبهت ان فيه رسايل واتس كثير افتح إلا اكثرها من عند الزفت 
تركي // الاولى بنت نايمه الثانيه يعني ايش مافي وداع // الثالثه واهون عليك 
الرابعه // رهف // الخامسه طيب وش رايك تجي غرفتي ونودع بعض 
وكمان نشوف حل لمصيبتك لاني بصراحه احس بشفقه عليك 
ولاخيره كان قبل ساعه // اوك انا اللحين ماشي وادعيلي لا تدعي عليه 
وارسل فيس يعطي بوسه 




البارت اتتهي
 ويارب ينال ع اعجابكم 
استودعتكم الله حبايبي 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البرنسيسه|AloOosha
مملكة @مشرفة الممواهب الأدبية@ هـمس
مملكة @مشرفة الممواهب الأدبية@ هـمس


انضممت للمنتدى : 01/05/2013
عدد المشاركات: : 188

رواية آه ياعذابي/بقلم الكاتبة نوني بنت الجنوب - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية آه ياعذابي/بقلم الكاتبة نوني بنت الجنوب   رواية آه ياعذابي/بقلم الكاتبة نوني بنت الجنوب - صفحة 2 Icon_minitime1السبت أغسطس 20, 2016 8:06 am

معليش بنات في لخبطه في بداية البارت لانه مااانتسخ كله اوك الللحين اصلح الاخبطه اللي حصلت
عنود // ههههههههه بالله ايش رايكم في الحركه حلوه مو
بس شوفي الخبلات ولا هم يمنا جالسين يتضاربون مع بعض صدق ان فيهم غباء 
الحمدلله على نعمة العقل 
سماح // انقلعي من زينك عاد اقلدك روحي بس زين
جوري // والله تقلدني دايم وانتم وهي تناظر فينا 
مدام بتسوون منذله تكفون خذووووا هذي البارده معاكم المره الثانيه وانا اسامحكم 
وهي تلتفت لللجماعه ماشاءالله انتم دايم كذا قبل اللكل 
ام علي بحده// ترى عادي لو موعاجبك ندق اللحين ع علي تراه بجنبنا 
عنود وهي متفشله من جوري // لا وش وخاله تدقي وماعليك منها تراها خبله
والله تعجبني جوري دايم تفشلهم والله ودي اقوم ابوسها احسن شوفي كيف وجيههم قلبت
بالطاقق والله وكمان نفسي عاد تعطيهم بس هذي عنود بعض مرات تقهرني لما
تطلع عليها اخلاق فجأه اوف كان نفسي انبسط زود والله 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البرنسيسه|AloOosha
مملكة @مشرفة الممواهب الأدبية@ هـمس
مملكة @مشرفة الممواهب الأدبية@ هـمس


انضممت للمنتدى : 01/05/2013
عدد المشاركات: : 188

رواية آه ياعذابي/بقلم الكاتبة نوني بنت الجنوب - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية آه ياعذابي/بقلم الكاتبة نوني بنت الجنوب   رواية آه ياعذابي/بقلم الكاتبة نوني بنت الجنوب - صفحة 2 Icon_minitime1السبت أغسطس 20, 2016 8:09 am

البارت العاشر &للكاتبة نوني بنت الجنوب&
الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات 


اكيد هذا مجنو ن وش تعالي غرفتي واشوفلك حل ايش شايفني 
وحده وسخه ومنحطه ولا بنت شوارع عشان اروح زي الهبله غرفته اقسم بالله قهرني
حسسني بقرف من نفسي وبعدين جالس يستهبل يقولي ادعيلي لا تدعي علي 
ولا سويته فيني شوي عشان ادعيلك إلا بدعي عليك اللين اموت زي ماحطمتني يالحقير
غطيت راسي بالمفرش وجلست ابكي بدون صوت حسيت بضيق من كثر ماكتمت صوتي 
سحبت جوالي مره ثانيه وفتحت الواتس وسويت حظر ع طول مفروض من اول 
بس توقعت يمكن تطلع فيه ذرة رجوله ويحس على دمه ويششوف حل عشان 
يصلح غلطته المعفن قمت من على السرير طلعت من الغرفه ودخلت المطبخ 
البيت كان هدوء شبكت الساخنه وحضرت الكوب وسويتلي كابتشينو يعدل راسي احسه صاك علي
كنت مسرحه في بخار الكابتشينو وحسيت بظل واقف على راسي خفت ماابي اشوف اوف لايكون
تركي يكذب علي ويقول مسافر وهو بس يبي يخدعني يالله حسيت براحه فضيعه لما طلعت عنود
تنهدت بصوت عالي // هذا انتي 
عنود بشك // اجل مين توقعتي
رهف بربكه // هااه لا ولا أحد بس كذا 
عنود وهي عارفه أن رهف فيها شيء متغير حيل// ايش فيك احسك لك كم يوم مو على بعضك
قولي ايش عندك 
رهف وهي تحاول تبتسم// يالله صباح خير وش عندها المحقق كونان 
عنود بحنان // صدق رهوفه احس فيك شي قولي وال يمكن اقدر اساعد ك 
ولا تخافين من شي تدري فيني انا معك ع كل شيء ومحد يحس فيك مثلي 
واللي حاسته فيك شيء وكاد شيء كبير 
رهف وهي تغير الموضوع // اقول ماعندي شيء ومدام انك صحيتي 
تكفين سويلي فطور جيعانه واحس اني تعبانه مافيني حيل اقوم اسوي
عنود / خدامتك وأنا مدري قومي سوي لنفسك
رهف وهي ترمش بعيونها وبدلع // حرام عليك اقولك تعبانه وبعدين انا حبيبتك وبنت
عمك وبنتك كمان ودلوعتك وبدلع ماما انا جيعانه
عنود / / خلاص اللحين اسويلك فطور بس مو عشانك بس عشان انا جيعانه
وقامت عنود تحضر الفطور وانا جلست افكر صدق عنود راح تساعدني ضد اخوك
ظي كل مره ولا هذي المره فيها شرف والموضوع كبير 
عنود وهي تحط الفطور ع الطاوله / /وهذا احلى فطور لرهوفه 
رهف// احم احم اوف منك تخلي الواحد يعصب عليك وشوهله العناد
كان من بدري بدون مااظهر عليك شخصيتي بنات عم مغثه 
عنود بقهر // اقولك مع نفسك يااام شخصيه ابلعي وانتي ساكته
احسن لا افصل عليك 
جلسنا نضحك ونستهبل شوي ماحسينا إلا في خالتي واقفه ع الباب حق المطبخ
دخلت وهي ترد السلام بس والله شكلها كان مره حزين ومزاجهاا معكر
عنود وهي ترحب //هلا هلا يمه حياك تعالي افطري معنا
رهف / / حياك خالتي تعالي ذوقي الفطور اللي انا سويته
ام فيصل / / لا لا عليكم بالعافيه والله مالي نفس
عنود برفعة حاجب / / ايوه ذوقي فطور رهف
وبمسخره ياحرام تعبت مره 
رهف // ههههههههه لا عادي بالعافيه عليكم 
ام فيصل / / اقولكم والله مالي نفس 
عنود // اوك ع راحتك يمه 
واكيد مزاجك صفر وحبيبك سافر 
ام فيصل بحزن // والله البيت بدونه مو شي
عنود // الله يرده بالسلامه ويسهل طريقه ويصل ابها بحفظ وسلامه
ام فيصل / / ياليت يسمعك وانتي تدعي له 
الله يهديك انتي وهو بس هواش 
عنود / / والله يمه ولدك هو يحب المشاكل 
ام فيصل // هو شويه عصبي بس انتي مفروض 
ماتردي له في الحكي وش يصير لك لو احترمتيه شوي
عنود وهي تبرر لنفسها // يمه والله ولدك كلامه يرفع الضغط 
بس هاالمره لعيونك ماراح ارد عليه وهذي بوسه لاحلى ام 
بس لا تزعلي مني 
ام فيصل / / الله يهديكم وبس قومي حضري اغراض الغداء ابوك
توه اتصل ويقول الغداء يبيه ع وحد ه يكون جاهز 
جلست اشوف خالتي جالس كيف تبررر لولدها وتحاول تخلي الكل غلطان 
هل ياترا خالتي إذا دريت بفعلته اللي سوها معي بتقوم معي ولا ضدي 
اوف لو قامت ضدي وانا ساكنه في بيتها اكيد ماراح اتحمل كرها لي يارب كن معي ومعيني
يالله مالي غيرك جلست احضر مع عنود اغراض الغداء 
عنود // الله يازين امس كان مرتاحين 
رهف / / ي الكسوله انا ابي اطبخ الغداء 
عنود / / لا حياتي ابوي جالس يكرف في المزرعه ومشوار طويل ويجي يبي غداء سنع
رهف وهي مقهوره من عنود / مالت عليك طبخي احلى من طبخك 
عنود وهي تدفها على خفيف // اقول روحي هناك بس قال اش 
طبخك احسن روحسلكي لنفسك بعيد 
رجعت ابي اضرب عنود لا هذي زودتها في الحكي // انقلعي 
ام فيصل وهي تقاطعهم بصوت عالي // انقعلووو عن وجهي انتم الثنتين 
ابو فيصل ماياكل إلا من يدي اجل استريحي انتي وهي 
صراحه انكرشنا كلنا انا طلعت من المطبخ وقلت لابد اروح انكد على البنات شوي الله وناسه
دخلت الغرفه كانت بارده بزياده سحب المفرش على جوري// جوجو جوجو 
جوري وهي معصبه //رهف ابعدي عني 
رهف // لا لا حياتي يالله الغداء قريب ويكون جاهز 
جوري// ماابي غدا بس انقلعي واطلعي من الغرفه
رهف / / نووو مستحيل اللحين عمي يزعلي مني 
جوري بقهر // وانتي شكووو يزعل منك 
رهف // حرام عليك جوجو اصحي تدري انا عمي 
لازم الكل على السفر وقت الغداء وانتي كذا لو ماصحيتي تزعلي ابوك 
يالله وش ذا العقوق وين بر الوالدين بس أستغفر الله بس
جوري وهي ترمي المخده عليها // كلي تبن ليه شايفاني عاقه 
عشان تعطيني هذي المحاظره الطويلة 
رهف بمسكنه //انا خايفه عليك ي قلبي 
سماح / / اوف ايش هذا الإزعاج 
رهف // اصحي بس يالبارده قومي الغداء قرب يجهز
اوف ترى كرهت نفسي من كثر ماااكرر هذي الجمله
جوري بتريقه// اعطيها محاضره عن العقوق
رهف بمسخره // لا حياتي مافي إلا انتي عاقه بس وطلعت اشرد قبل ماتمسكني
يالله وناسه ان اغلس على جوري نومها دخلت المطبخ وجلست احضر معاهم السلطات
وطلعنا كلنا نصلي ورجعنا حضرنا السفره إلا عمي دخل علينا وتغدينا بعدها عمي دخل ينام 
على طول نطت سماح قريب من خالتي وهي تقول //يمه اليوم ابي اروح 
المكتبة ابي اغراض للجامعة ضروري 
ام فيصل // خلاص انا شوي وادق على اخوك احمد ويوديك 
سماح //لا لا فيصل راح يودينا انا وسمر 
جوري بلقافه // وانا كمان ابي اروح 
ام فيصل بمسخره وهي تضربها على كتفها // وليه ياحسره
لا يكون انتي كمان تبي اغراض من المكتبة 
عنود بتريقه //لا حرام يمه كذا تجرحيها 
رهف // ههههههههههه اخخ ي جوجو صرتي مسخره
جوري وهي معصبه // والله لااروح غصب 
ام فيصل وهي مقهوره منها // اقول انثبري مكانك لو انك درستي هذا الترم كان وش راح يحصل لك 
أجل تحملي مافي احد ضربك على يدك وقالك انسحبي من الفصل الأول
عنود //اخخ يمه لا تذكريني كل مااذكر انها سحبت الفصل ودي اقوم اصفقها 
جوري // مالكم شغل ابوي وافق وقال عادي اسحبي وادرسي الفصل الثاني
زي رهف وش عندكم انتم اوف بس تحبون تنكدون ع الواحد 
رهف // يعني كذا السالفه كلها غيره مني ياخبله انا مو بكيفي قالووا زحمه قسم الرياضيات 
عشان كذا اجلوني للفصل الثاني فهمتي وبعدين افتحي مخك انتي في قسم وانا وامل في قسم
انتي رافضه الرياضيات ودخلتي تخصص غير عني يعني مع احترامي الشديد 
لك ان مخك هذا مركب شمال 
جوري وهي معصبه من هذا الموضوع // خلاص مابي اروح بس قفلو الموضوع 
خالتي طنشنا وراحت غرفتها واخنا طبعاً ام الاستهبال طلعنا قرون لجوري 
سماح وهي ترجع تفتح سيرة الجامعه// الله ي جوري لو انك ماسحبتي 
كان رحتي فليتيها معنا تعرفي كيف الروحه مع فصولي 
جوري / لا وع و ش فلته مع الخروف ع قولة تركي حبيبي والله وحشني 
امس زي هذا الوقت وحنا نطعس فديتك انتا ابو الفله من جد 
سماح // والله تركي مزاج اذا كان معصب ياويلك حتى يسمع نفسك 
واذا كان رايق مزحه ثقالة دم 
جوري //اقول يالبارده مو كنك اليوم لسانك شوي طويل ترى عادك فيني
تقوم واعطيك اللي فيه خير واقدر عليه ويمكن يرجع لك برودك 
رهف // ههههههههه رهيبه يرجع لك برودك 
جوري بغرور // اعجبتك اكيد ماقول إلا شي رهيب 
رهف // مع نفسك 
سماح وهي تنط واقفه وبصوت عالي // بنات 
كلنا انفجعنا نحسب فيه شيء وبصوت ؛ وأحد // ايييشششش 
سماح وهي تدور حول نفسها // نحفت صح 
جوري بغباء // خساره اللحين معاد جسمك زي عارضة الأزياء لما نحفتي
لو انك شوي متينه كان صرتي عارضة 
اسعووو الدلخه هذي وش تقول لو انك متينه كان صرتي عارضة ياربي من متى 
عارضة الأزياء متينه قلت لها بمسخره// انتي وين سامعه كلمة عارضة أزياء 
جوري / لا في التي في قبل قبل يومين 
رهف // وانا اقول البنت توها تسمع فيها عشان كذا ركبتها غلط 
عنود // رهف كنك ماتعرفي جوري من يومها غبيه وتركب كل كلمه في محل غلط 
جوري // اقول انتي وهي انثبرن مكانكن بس ولا تفتحن فمكن عليه اوك
عنود // لا من جد نصصح لك افهمي عارضة الأزياء تكون نحيفه وطويله 
مو متينه على قولك خلاص دخلت المعلومة
رهف بتريقه //خلاص عنود اكيد تعبتي وهي ولا فاهمه شيء 
انا من اليوم ورايح اخصص لك وقت عشان اجلس افهمك تركبي كل كلمه في محلها 
بعد ها كل وحده راحت تصلي وبعدين خالتي دخلت علينا الغرفه وهي تقول لسماح 
ابوك يقول اذا كان تبي تروحي عادي يوديك 
سماح / / لا لا يمه فيصل قال نص ساعه واكون عند الباب 
راحت سماح وطبعا جوجو تبي تموت قهر لان خالتي عيت تروح معاهم 
شوي إلا جوال عنود يدق // الو هلا تهاني 
عنود / / الحين نجي اوك اشوف رهف وجو جو 
قفلت من عندها وتقول انا البيت فاضي عندها وتبينا نتسلى معاها شوي 
رحنا كلنا عندها البيت وجاسنا في الصاله سواليف وفله 
شوي إلا جوال تهاني يرن طنت جوري بلقافه تشوف// اوف عمرك يتصل 
تهاني بصدق // فديته انا اعطيني هو 
طلعت تتكلم معه شوي ورجعت تبتسم ومبسوطه 
جوري بلقافه / بالله انتم ماطفشتوو من بعض
تهاني برفعة حاجب // وليه نطفش من بعض بسم الله علينا 
جوري // من زمان في وجهه بعض لكم عشرين سنه متزوجه اخوي 
مسكين اخوي ماعاش المراهقه تمام اتوقع ضرس العقل طلع وهو متزوجك
مدري وش كان ابوي يحس فيه يوم يزوجه وهو لسى دوبه كمل ثنوي
تهاني // الله واكبر عليك خمسه وخميسه في عينك 
بسم الله عليه انا ورجلي وبعدين وش دخلك في ضرس العقل حقه 
جوري //لا بس حابه اعرف هو طلع له وهو متزوجك 
جلسنا نضحك عليهم إذن المغرب رجعنا البيت 


وبعد شهرين 
جلست افكر يالله ايش فيني احس بتعب ومعدتي تقلب علي بذات اذا اكلت 
وهي مقد شرفت لها شهرين وخايفه من شكي لانها اول مره يحصل معي كذا 
ياخوفي اني حامل فتحت النت وشفت اعراض الحمل نفس الاعراض
اللي احس فيهم يارب يكون شكي مو في محله ماابي احمل منه انا ابيه بس يتزوجني
اسبوع عشان ماحد يتكلم في شرفي بس اممما لو كان حامل ايش راح اعمل 
واللكل يسأل في البيتيقولون ايش فيك نحيفه وفيك شي متغير والزفت هذا 
لعاد دق ولعاد شفت رقمه اخخخ ياربي وش اسوي كيف اتأكد انا لازم 
اشوف وقت مناسب وادق عليه عشان يشوف لي حل في المصيبة اللي 
وقعني فيها اوف الله ياخذه يارب اذا كنت حامل يعني ولدي ولد حرام 
وياخوفي يرمي عليه بلاه ويرفض يساعدني يارب البنات ينامون بدري اليوم 
جلست افكر معاد بقي وقت للفصل الثاني اعشان ادخل الجامعة وانا نالي نفس اكمل 
شكلي راح اسحب السنه كامله بدون دراسه اوف انا في ايش افكر مفروض افكر في اللي 
هو اهم مافي عاد صوت للبنات اكيد ناموو ا سحبت الجوال وشفت الساعة 3 
مشيت على طرف اصابيعي بشويش وانا احاول ماااطلع صوت دخلت الحمام 
الله يكرمكم فتحت المويه وجلست اشوف نفسي المرايا كان وجهي مصفر وباهت 
حسيت بطني تقلب علي وع طول استفرغت يالله حسيت روحي تبي تطلع مني 
جلست اضرب على بطني ابيه ينزل ماابي شي منه حسيت بقرف من حالي 
حاولت اقوي نفسي ووادق عليه فتحت رقمه وانا اشوفه ضغطت علية 
بسرعه عشان مااتراجع في كلامي ويرجع لي الخوف لو ماتحركت اللحين راح اروح فيها 
بطني كبر ير ن ويرن ومايرد ايش فيه الزفت مطنشني اوف لا يكون نايم 
جلست احاول مره ثانيه إلا رد عليه // ايش ذكرك فيني 
رهف بخوف وربكه // تركي تركي
تركي وهو مورايق // خير وش عندك 
رهف مو قادره تتكلم دموعها تنزل وتشهق بصوت عالي // 
تركي بطفش // مطوله الاخت ولا متصله بس عشان تسمعيني بكيك 
وبصوت عالي بسرعه خلصيني مو فاضي لك انا بعد ساعه ابي اروح الدوام 
رهف وهي تقوي نفسها // شوف بسرعه تعالي تزوجني 
تركي // ايش اللحين داقه عشان كذا صدق انك وحده فاضيه 
وبعدين استحي على وجهك وش تعال تزوجني مافي حيا خلاص يعني
رهف بقهر من كلامه // اقول بسرعه قدام مااانفضح جميع 
تركي // ايش نفضح لا حياتي انا رجال وشايل عيبي 
الفضيحه لك مو لي 
رهف وهي تحاول تقوله اللي شاكه فيه // تركي تكفى اسمعني لو مره بس
انا شاكه اني حاملللل 
تركي بصرخه // ايش ارنب انتي ع طول كذا حامل 
رهف // والله لي شهرين ماقد نزلت عندي وخايفه لوفيه حمل 
تركي بقهر //اقول انقلعي عن وجهي انا مالي دخل فيك 
وفي قرفك دبري نفسك 
رهف بصرخه //تركي افهم علي اقولك حامل تعرف وش حامل 
تركي ببرود // لا ماافهم ويالله اقلبي وجهك عني 
وبلى كذب انا عارف كل عشان اتزوجك قال ايش حامل 
رهف بقهر من بروده // والله شوف لو ماتجي وتشوف حل لمصيبتك ذي لااروح اقول لعمي 
تركي // اقول ايوه احسن شي قولي لعمك وتصدقي معك عذر 
قولي له معليش ياعم انا غلطت وسخت شرفك بس لا تشره عايه تدري 
ابوي مات وانا صغيره ومافي احد رباني ويمكن ابوي يسامحك واذا عصب عليك 
وهذا اللي بيصير لان ابوي مستحيل يرضى في هذا الشي واكيد 
ياخاف على البنات من وحده مثلك تعيش معاهم في نفس البيت وعادي راح يرميك لااقرب ملجأ 
وهذا المفرو ض محلك 
رهف وانا مقهوره من كلامه واحس بسكاكين تقطع قلبي // هذا اخر كلام عندك 
تركي بتريقه // ولا اقولك في حل ثاني اتصلي في الخروف وقولي ترى انا حامل
واكيد الرمنس ماراح يقول شيء راح يسامحك بس انتبهي تقولي من عمي 
اوك ياحلوه 
رهف بصوت عالي // كل تبن والله لو مااجيت وتزوجتني اني لا اقول لعمي واللي فيها فيها 
وهذا آخر كلام عندي وقفلت في وجههه حسيت نفسي منهاره وابكي بصوت عالي 


انتهى البارت 
اتمنى ينال على اعجابكم 
استودعتكم الله 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البرنسيسه|AloOosha
مملكة @مشرفة الممواهب الأدبية@ هـمس
مملكة @مشرفة الممواهب الأدبية@ هـمس


انضممت للمنتدى : 01/05/2013
عدد المشاركات: : 188

رواية آه ياعذابي/بقلم الكاتبة نوني بنت الجنوب - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية آه ياعذابي/بقلم الكاتبة نوني بنت الجنوب   رواية آه ياعذابي/بقلم الكاتبة نوني بنت الجنوب - صفحة 2 Icon_minitime1السبت أغسطس 20, 2016 8:11 am

البارت الحادي عشر &للكاتبة نوني بنت الجنوب&
اللهم صل وسلم على نبينا محمد 
جلست اصيح منهاره وش ينفع مع هذا المجنون جلست مدري كم 
من الوقت في الحمام وانا اصيح نبهني صوت اذان الفجر 
توضيت وطلعت فرشت السجادة وقعدت اصلي واستغفر الله 
وجلست اكررر يالله اني وكلتك امري فكن لي خير وكيل 
بعدها انسدحت على فرشي ونمت من التعب والصياح 
فتحت عيوني وشفت الغرفه فاضيه سحبت جوالي 
اشوف الساعة إلا هي سته ونص يالله كل هذا نوم 
غريبه البنات مافي احد منهم صحاني وقمت ع طول 
فتحت الدولاب اخذت لي ملابس واخذت المنشفه 
ودخلت الحمام الله يكرمكم واخذت شور حسيت 
بشوية راحه بعد الشور نشفت جسمي وشعري 
ولبست وطلعت فرشت وصليت اللي فاتني 
يارب تغفرلي كم فرض راح علي بعدها جلست 
اسرح شعري ولفيته كله على فوق وطلعت 
جهة الصاله إلا اسمع صوت البنات عند التي في 
ومسوين قهوه وحلى 
رهف // مو كذا النذاله 
عنود // اول ردي السلام 
جوري // والله حياتي صحيت فيك لما طفشت 
حتى توقعتك ميته 
رهف // واذا كان ميته عادي تجلسي تتقهوي 
عنود // ههههههه خبله من يومها تعالي بس تقهوي وخلي 
عنك الهذره الزياده وهذا احلى فنجان قهوه لرهوفه 
رهف بمسخر // اللحين تعالي بعد ايش 
سماح // اهم شي انك لحقتي 
رهف // تصدقين سماح أمنيتي في هذي الدنيا ايش
سماح ببرود // ايش لا يكون ودك تقومي تضمني ترى معليش مااحب هذي الحركات
والدلع اللي تسويه مع عنود 
رهف وهي مقهوره منها // لا ودي اقوم اصفقك ولااحد يقدر يفككك من يدي 
جوري بضحكه // هههههههه شوفي شكلك اول بعدين صفقي سماح 
بس ماعليك انا ابي افزع معك واصفقها 
رهف بعصبيه // انتي مالك شغل في شكلي 
جوري // هذا رد المعروف اني بقوم اصفقها معك 
رهف // محد طلب منك مساعده 
جوري // اوك ع راحتك بس انا شفقت عليك لان سماح راح تمردغك 
ماشاءالله عليها طول وجسم انتي وش هو معاها زي طول صبعي الصغيرر 
عنود وهي تضرب سماح ع كتفها // ياالبارده الكلام عنك وهم واصلين حريقه وانتي ساكته
سماح ببرود // طنشيهم ماعليك منهم وبعدين انا مااحب انزل نفسي لهم 
جوري // اخس وش هوله شوفة النفس هذي 
سماح // مو شوفة نفس بالعكس تبكيرر عقل لانكم معليش على هذي الكلمه مخفه
رهف // لا حياتي عادي خذي راحتك وهي تناظر في جوري
عادك قد كلمتك تساعدني فيها 
جور بفزعه // افااا والله انا اللي اساعد 
عنود بعصبيه منهم // خلاص انتي وهي صكيتوو راسي وانتي خذي فنجالك 
واسكتي قايمه بالشياطين معك 
جوري // ههههههههه احسن اعطيها كمان 
عنود // وانتي كمان انطمي حاشره نفسك في كل شي 
وطبعاً شي اكيد مدام دخلتي في السالفه اكيد تصير هوشه 
رهف // اقول جوري مو كن اليوم عنود ودها تصير شخصيه ع حسابنا 
جوري // حرام خليها تفرح اليوم ونحققق لها انها شخصيه بس يوم مو دوم 
عنود // غصب عنكن شخصيه ولا اسمع حس وبعدين ست رهف بدل الهذره 
روحي المطبخ وكلي لك شيء عزلتلك شوي من الغداء 
رهف وهي تدلع ع عنود // ماابي ليه ماقومتيني من النوم وكنت اكلت معكم 
عنود // والله قومتك بس انتي مو معنا مره وقال ابوي خلاص يمكن تعبانه خلوها تنام
رهف // خلتص هذي المره سماح بس لا تبكي خلاص ياقلبي سامحتك 
عنود وهي تدفها // كلي هواااا ابعدي عني اقال ايش سامحتك 
والله انتي مفروض احد يلطشك عشان تسيبي الدلع اللي فيك 
سماح وجوري بصوت واحد// الله اخيرآ شفنا عنود قلبت على رهف 
يالله مو مصدقين 
جوري وهي تزيد عشان تقهر رهف // الله لو صدق عنود تقوم وتعطيها هذاك الكف
سماح // ههههههه ياليت 
عنود ع طول قامت عشان تقهرهم المطبخ وجابت الغداء لرهف // بالعافيه حبيبتي 
واحسن شيء انك طنشتيهم 
رهف بدلع // بعد ايش بعد ماضحكتيهم عليه 
عنود وهي تقرب من خدها // وهذي بوسه بس لاتزعلي وماعليك 
في العذال 
رهف وهي تبي تقهرهم زود وبدلع // تيب 
جوري // وع وش ذي تيب 
عنود // خلاص انتي اسكتي خليها تأكل 
سماح بمصخره // ياحرام نونو 
بعدها دخلت علينا خالتي وهي تقول بنات 
الللحين دقت عليه ام محمد تقول بكره عندها ملكه 
جوري // ملكة مين 
ام فيصل // بنتها 
جوري // مين فيهم 
ام فيصل // الكبيره 
جوري // يالله اللكل تزوج مافي إلا انا جالسه مع هذولا العوانس
سماح // كلي تبن وشو عوانس لسى صغار بعدين وش هوله مستعجله على العرس
عنود // من جد جوري ايش تبي في العرس شوفي انا اكبر منك ماقلت ابي اعرس
جوري // خبلات من يومكن العرس ستر صح يمه 
ام فيصل وهي مقهوره من جوري // والله انتي مافيك حيا 
جوري // يمه وش فيها ابي بس اطمن على نفسي 
عنود بمسخر // اللحين يقالك تبي تطمني 
جوري // ايه ابي اطمن بعدين انتي واثقه انك راح تتزوجي 
عنود // بالله صدق واثقه 
جوري // ايوه واثقه ولا نسيتي زميل اخوي تركي مو خطبك 
عنود // بس انا ماوافقت 
ام فيصل وهي ودها عنود توافق // من جد يمه ليه ماتوافقي 
عنود // يمه والله ماابي اتزوج 
ام فيصل // وليه طيب
عنود // كذا يمه 
جوري // خبله وهو كمان الغبي ماقال اخطب اختها الصغيره اللي احلا منها
لا جاي يخطب مرتين وهو يدري انه مرفوض وإلا اقول الحمدلله انا ماابي
واحد غبي نقوله البنت ماتبي تزوج يجلس شهر ويرجع يخطب 
سماح // والله ماغبي غيرك 
جوري بغباء // لايكون انتي تبيه وعشان كذا جالسه تحامي عنه
وانا اقول وش هوله عنود رفضته عشان ماتكسر خاطرك 
ام فيصل هي ترميها بالريموت // اقول انطمي قبل مااقوم انا واكسر راسك
وش هذا الكلام والله ابوك لو يسمعك تعرفي انتي وش راح يصير فيك 
عنود وهي مقهوره من جوري لا تفتح سالفة زميل تركي// والله يمه من جد 
جوري تبي لها احد يربيها 
ام فيصل // والله ياليت تركي هنا والله ماتفتح فمها 
جوري / بسم الله عليه وش فيكم اكلتوني كنت امزح بس وش فيكم قلبتووو السالفه جد
رهف في نفسهااا تستاهلين ياجوري صراحه زودتها في الحكي وبعدين احسن 
وعنود رفضت زميل تركي لانه مدام انه صاحبه فااكيد مثله ماعنده ضمير
وبعدين صدقت جوري انه غبي وحده رفضته يقوم يرجع يخطبها مره ثانيه 
حنا يوم اجااا مره ثانيه توقعنا انه يبي سماح ولانه حاب تركي ويبي يناسبه 
بس انصدمنا مره ثانيه يوم عمي اجااا وكلم عنود مره ثانيه انه خطبها 
بس عنود ع طول رفضت وقالت ماابيه قولوا له لعاد يجي ويخطب 
طبعاً يومها قامت الحرب العالمية بين عنود وتركي وجلس 
ش هوله ترفضه وهو لو مايبيها كان ماخطب مرتين اعرفه خوي 
عزيز نفس بس انه حاب يناسبنا وطبعاً عمي تدخل وانهى الموضوع 
وقال خلاص كل شيء قسمه ونصيب وبعدها راح تركي ابها وتسكرت السالفه
واليوم الخبله جوري فتحتها من جديد 
ام فيصل وهي تغير السالفه // اللحين مين تبي تروح معي بكره 
جوري // انا اكيد اول وحده 
سماح // وانا كمان 
جوري // وذي تجي انا اروح وانتي لا مالت عليك بس ياحبك لللتقليد 
عنود // قولووا ان شاءالله 
جوري وسماح بصوت واحد // ان شاءالله 
ام فيصل // وانتي يارهف ايش فيك ساكته 
رهف وانا افكر اقول فرصه لو يرحون عشان اقدر اكلم الغبي يمكن اقدر اقنعه // لا انا مالي نفس
عنود // ونا كمان ماابي اروح 
رهف // لا يكون عشاني 
عنود // لا وبعدين ماابي اخليك لحالك في البيت 
رهف وهي تحاول تقنعها // لا وش لحالي عمي اكيد موجود يكون 
ام فيصل // طيب ليه ماترحون الثنتين معنا 
رهف // والله ياخاله مالي مزاج 
عنود // خلاص يمه خليها ع راحتها وانا ابي اجلس معاها 
جوري // ايوه احسن رهف لا تروحي 
رهف // ليه اروح اجلس على راسك 
جوري // لا بس نبي نشوف نصيبنا وانتي تروحي تصكي علينا 
سماح // يالله رجعت لنفس السالفه 
عنود بقهر منها وبحده// انتي وش عند ع الزواج هاااااا انطقي 
جوري // لا من جد تروح معنا هذي الخبله تخرب علينا ونفسي اعرف وش عاجبهم فيها 
سماح وهي تقهرها زود // عشان عيونها ملونه 
جوري // وع من زين عيونها حتى في الظلام تخوف 
انا دايم افتح ستارة الغرفه عشان يدخل منها نور اخاف اقوم وهي مفتحه عيونها 
وانفزع وبعدها تجيني خرعه ومعاد اقدر اتزوج ولااحد يقول عني مشفوحه ع الزواج
رهف // أجل كذا السالفه تخافي من عيوني هاااا وعشان كذا تفتحي الستاره 
عنود // خليك منها هذي كذا تهذر وهي تخوف بلد 
رهف // اوك وانا راح ار ح الملكة بس كذا قهر فيك واصك عليك وانتي تروح عليك فرصة الزواج
سماح // هههههههههه حرام 
عنود // هههههههه احسن عشان تعرف ثاني مره تتكلم 
جوري // ماعليه فيكم وانتي خليك عند كلمتك انك ماتبي تروحي ولا السالفه عناد
رهف // ايوه عناد وعشان ثاني مره تعرفي تكلمي عمتك رهف قال ايش تخاف من عيوني
روحي بس والله ودك في لون عيوني 
بعدها كملنا السهر اللي مع جوري وطبعاً مع كلامها اللي يغث 
وبعدها نمنا بس انا نمت ساعه وصحيت سحبت جوالي فتحت الواتس 
وعلى طول ع رقمه فتحت الحظر وارسلت له لاني ماابي اسمع صوته اللي يغث 
هااا متى راح تجي ارسل على طول = ماراح اجي 
ارسلت له = اوك راح اقول لعمي وبس لانك مو مقدر المصيبه إلا حنا فيها 
ارسل == اوك سوي اللي تبين قولي لعمك قولي لااهل البيت كلهم انا زواج ماراح اتزوجك
افهمي وخاي عندك كرامه 
ع طول رميت الجوال وندمت اني ارسلت لها بس ايش اسوي شي غصب عني والله 
هذي فضيحه مو لي بس للعايله كلها ليه مايفكر وانا والله جالسه احاول فيه عشان 
ماعندي القدره عشان اقول لعمي عمي يخوف اذا عصب والسالفه فيها تركي
واكيد راح تحصل مشاكل وحرب نفسي هوو يجي ويخطبني عشان اقدر اكفى المشاكل 
وكمان استر نفسي اخخخخ ي دنيا ليه كذا تسوي فيني اجيك يمين تجيني شمال 
جلست استغفر الله واتعوذ من الشيطان لاني لو جلست افكر زياده والله راح انهبل 
وبعدها رجعت نمت 


اليوم الثاني جلست اشوف البنات وهم يتجهزن وجوري مشطته من جدها ذي 
مصدقه حالها انها اليوم راح تنخطب صدق هذي البنت يبي لها حل 
رهف بتريقه// ماشاءالله اللحين واثقه انك راح تنخطبي 
جوري // ايوم مدام انتي منثبره في البيت وماتغلسي عليه
رهف // حياتي اثرك من زمان تعاني من روحتي معك 
جوري بحزن مصطنع // ايوه من زمان بس القهر وين
انهم لما يجووو ويكلمووو امي عشانك تقول لهم مخطوبه وطبعاً هم ينصدموو 
وخلاص معاد نشوفهم 
رهف بمصخره // لالا صراحه مالهم حق مفروض يرجعووو ا يخطبونك 
عنود بتريقه// مفروض بس وش نقول
سماح // اكيد فيه شيء إلا جوري ماشاءالله عليها زي القمر 
جوري بعصبيه // انقلعوووا انتي وهي وانتي كمان قمر وغصب عنك 
وتكفيني كملي بس شعري واني ساكته لان اول ماتتكلمي بطني يقلب علي 
سماح وهي ترمي الفرشه // شوفي مين يكملك اجل 
جوري بقهر // حرام عليك سماح والله تكملي غصب 
سماح // يالله اشوف كيف تغصبيني 
رهف // لا لا سماح حرام عليك كملي لها 
جوري // انتي ي السوسه مالك دخل كان مكملين حلوين اللين ماتدخلتي 
وانتي والله لو ماتكملي شعري لا اقول لاامي اللحين 
رهف بقهر // اجل والله تكملي لها ياسماح انك بقره بعد هالتحكم كله 
سماح // خليها ماراح اكملها اللحين حتى لوقالت لاابوي مو امي بس
عنود // احسن عشان ثاني مره ماترفعي صوتك 
جوري وهي تبي تبكي // حرام عليكم 
رهف // اجل اول شيء اعتذري مني وانا احاول اقنع سماح 
سماح // اقول انتي كمان مين كذب عليك وقال راح اسمع كلامك 
عنود بطفش // خلاص سماح كملي لها 
قبل امي ماتجي والله كلكم الثنتين ماترحون 
سماح / والله مالمس شي فيها واحسن مولازم الروحه 
عنود وهي تقوم تمسك الفرشه وتكمل لها // خلاص انا اسويلك هوو
جوري وفي عيونها دموع // ماراح تعرفي تلفي شعري زيها 
عنود // اقول احمدي ربك وان شاءالله احاول اعرف
رهف // ههههههه حظك دايم مو حلووو اللحين كيف يتفرجون فيك شوفي 
انا جلست مارحت عشان ماخرب عليك بس شعرك خرب عليك من اللحين 
اقولك هارد لك حياتي هههههه 
جوري ودموعها تنزل // انقلعي اطلعي خليني اكمل مالت عليك من بنت عم شريره
رهف // ايوه شريره طالعه عليك حياتي وانا اعتبر كمات تلميذه عندك 
عنود بحزن على جوري // خلاص رهف ارحميها واسكتي 
رهف وهي تقفل على فمها // وهذي سكته ويالله نشوف كيف تطلع السندريلا جوري
بعدها انا حاولت انسحب واخذت جوالي معي دخلت قسم الحريم ودخلت الحمام الله يكرمكم 
عشان أخذ راحتي وحتى لو وحده سألت عني وينك اقولها عشان تاخذووو راحتكم في اللبس
وانا رحت في الحمام اللي في جهة الحريم لان عندي فرصه لو راحت عنود اللملكه 
اني اخذ راحتي ويمكن يطلع معي شي وماعندي فرصه صراحه اخاف بكره عمي اذا 
كبر بطني وانكشفت واقوله من ولده بيقول وليه مافتحتي فمك ولا اللحين لما كبر بطنك
نطقتي فتحت على رقمه وانا معزمه انه والله اخر اتصال له لو مانفع معه والله تردني 
غرفة عمي لاني لو سكت راح اغرق زياده واروح فيها اكثر 
دقيت وعلى طول رد // اوف والنهايه معك انتي 
ولا عجبك صوتي وودك كل ساع تتصلي فيني 
رهف قهرني استهباله // اقول بلاى كثرة حكي حرك بسرعه وتعالي مافي وقت 
اخاف بطني يكبر وانفضح 
تركي ببرود // وانا ايش لي يكبر يصغر مالي صلاح فيك 
رهف بعصبيه وهي تحاول تكتم صوتها // ايش مالك صلاح مو انتا السبب في كل 
اللي انا فيه والمصيبه اللي حملتني فيها وانا ماللي ذنب 
تركي بطفش // وانا قلت لك روحي قولي لاابوي وقولي اللي في خاطرك كله 
رهف // زش اقوله ياغبي انا حامل من ولدك والتربيه اللي ربيتني هيا راحت كذا 
تركي حرام عليك فكر بعقل هذا شرف فاهم ايش شرف وبعدين عمي تتوقع راح 
يأخذ الامور ببساطه والله يمكن نروح فيها حنا الاثنين وكمان مو اثنين هذا اذا كان مو ثلاثه
تركي// اثنين ثلاثه قلتلك مستحيل اجي واخذك انا ولا كمان حامل وش ابي فيك 
رهف بقهر // طيب مين السبب وصرت حامل 
تركي //والله مدري مين السببب 
رهف بحده // هيي انتبهه لحكيك وانا متربيه احسن منك 
وانت تدري محد سوى فيني كذا إلا انت 
تركي// ايوه مره متربيه والدليل اتصالك على فيصل آخر الليل 
رهف وهي فاتحه عيونهامستغربه من حكيه // ايش اي اتصال تحكي عنه
تركي بقهر// ايوه ايوه سوي نفسك شريفة مكه اقول شغل الاستهبال مو علي 
رهف // والله مقد اتصلت على رقم فيصل ولا عندي كمان رقمه يمكن وحده من البنات
تركي // اقول لا تحلفي كذب وانا عارفك زين انك مو متربيه عشان كذا قلت لا انا اولى من فيصل 
واخذا اللي ابيه منك وبعدها اعرفك راح تلعبي على الدلخ الخروف حقك وراح يسامحك 
بس ابي قولك شي مو حنا اللي نسكن عندنا وحده ماتخاف الل تدق على واحد يقولون عنه خطيبها
وتجلس تلعب عليه وهو مصدق قال ايش احبها وهو غبي مفروض اول واحد يرفضك مدام انك نزلتي نفسك 
وكلمتي واحد مو محرم عنك ولا تقولي خطيبي ومن هالحكي 
رهف وهي تحس بظلم من كلامة // حرام عليك والله ماعمري دقيت عليه واللي رباني ربى خواتك 
ومستحيل اخيب تربيتة 
تركي // لا خواتي احسن من ثمرة فيهم التربيه بس انتي واحده سهله مره 
ويالله انقلعي عن وجهي لانك خربتي مزاجي 
رهف بعصبيه // اوك راح اقفل لكن اقسم بالله العظيم اني ماراح عاد اتصل فيك هالمره 
ان شاءالله عمي اللي راح يدق عليك 
تركي بحده // هذاك الوقت اعتبري نفسك من الاموات وقفل 
جلست اشوف الجوال ساعه الزفت قفل ولسى مااعطاني حل أجل اوكى عليه وعلى أعدائي 
غسلت وجهي اكثر من مره وطلعت وخلت الغرفه والبنات يلبسون العبايات 
عنود // وينك 
رهف // لا بس رحت الحمام حق الحريم عشان خفت لو البنات يحتاجون الحمام او شي 
عنود بشك //هااه اوك 
جوري وهي تتأكد من نفسها // كيف يابنات حلوه يالله سرعه امي وسماح برى 
عنود وهي تدفها // ايوه حلوه يالله بس برى 
اوف خايفة من نظرات عنود ادري فيها والله ماراح تخليني اللين اكب اللي عندي 
عليها تحقيق مو صاحي كل شيء تبي تعرفه وتخلي الواحد يعترف غصب عنه 
شفتها وهي تقفل الباب بالمفتاح وع طول اجت ناحيتي 
عنودوهي مقرره اليوم تعرف وش في رهف// تعالي ندخل الغرفه 
رهف وانا اسحبها جهة الصاله // لا لا خلينا نتفرج لتي في فيه فلم راح يجي 
رهيب وبعدين خلينا نستمتع فيه مدام جوري مو فيه 
عنود // لا خلينا ندخل الغرفه 
رهف // لا وبعدين هنا احسن عشان نسمع عمي لما يجي يدق الباب 
عنود وهي مصمصه تعرف// لا تطمني ابوي معه مفتاح يعني يدخل على طول 
وبعدين ابوي اليوم ماراح يجي يبي ينام في المزرعه عشان بكره جايين عمال بدري 
يبي يبني فيها قسم عشان لما نروح هناك يمدينا ننام فيها 
رهف وانا امشي وادخل الصاله مسكت الريموت وفتحت التي في // الله وناسه كذا 
عشان نروح نجلس حتى اسبوع صراحه الجووو هناك ابداع تصدقي والله من جد
وحشتني المزرعة من زمان عنها اخر مره رحنا يوم العزيمه 
عنود // خلاص اخلي ابوي يودينا 
رهف // ان شاءالله يرضى مايقول عمال 
عنود // لا ان شاءالله يوافق وبعدين لا تغيري السالفه وقولي وش فيك 
ترا والله حاسه فيك شي وشي حيل مغيرك 
رهف // ايش فيك انتي كم مره قلت ماعندي شيء 
عنود بحده // رهف انطقي احسن لك 
رهف بعصبيه // اقولك ماعندي شي وش فيك تبي فيني شي غصب اوف منك
اكرهك لما تجلسي تحققي بهذي الطريقه كم مره قلت لك مافيني شي 
عنود // اقول لاترفعي صوتك علي 
رهف // اسفه بس والله قهرتني 
وجلست اقول في نفسي غبيه هذي فرصتك قولي بس والله خفت مقدرت افتح فمي 
ياربي احس بخوف ورعشه في جسمي وهي عنود اجل لو عمي يحقق معي او انا لما اقوله 
يارب ساعدني يارب عنود تغير السالفه 
عنود // لاني خايفه عليك وحاسه انك مو خاليه مخبيه شي كبيرر
رهف // لا تطمني مافي شي 
عنود // رهف ابي اسال مره ثانيه فيه شي بينك وبين تركي 
رهف بربكه// ايش تركي وش دخل تركي اللحين في السالفه 
عنود بشك // مدري احس اخر مره تركي يوم اجى كان يرمي حكي 
مدري ايش يقصد منه 
رهف // لا لا بس تركي هو كذا دايم يرمي عليه حكي اللي يسمعك
يقول ماتعرفي اخوك هو من زمان يكرهني
عنود // لا بس تركي مايقول كلام إلا فيه شيء بينك وبينه وكمان خوفك منه
مو طبيعي يعني فيه شيء وترى انا مو غبيه فااعترفي احسن 
رهف وهي تبكي // مافي شي اقولك 
عنود وهي تمسك يد رهف // رهف حبيبتي قولي ايش عندك يمكن اقدر اساعدك 
رهف بحده // اقولك مافي شي 
عنود وهي تسحب الجوال // اوك الللحين ادق على تركي واخليه هو يقولي 
رهف وهي منهاره // حرام عليك عنود ليه تسوي كذا فيني 
عنود // عشان ابي اعرف بس وانا اقولها لك اعترفي احسن قبل ماادق عليه
رهف وهي تبكي // والله هو السبب 
عنود ترمي الجوال//في ايش السببب انطقي قولي بسرعه
رهف وهي خلاص منهاره // هو اغتصبني والله هو 
عنود وهي تضربها على وجهاااا// ايش اغتصبك مين يازفته قولي 
رهف وهي تبعد يد عنود عنها // حرام عايك عنود اخوك هو اغتصبني انا مالي ذنب 
عنود بصوت عالي // تركي هو اللي سوى كذا طيب انتي وش وداك له 
رهف وهي تحس نفسها خلاص تبي تموت // خالتي قالت لي اني اروح انشر ملابسه
في غرفته وافتح عليها المروحه وهو دخل علي وهو كان لسى جاي من السفر 
وشافني في غرفته وصار اللي صار 
عنود // ليه طيب ماصرختي ولا حاولتي تهربي 
رهف ^/ والله حاولت بس كان اقوى مني وقالي شفت امي وهي تدخل القسم حقها هي وابوي 
يعني صارخي حتى اليوم الثاني محد يبي يسمعك وبعدها اغتصبني اخوك دمرني
عنود وهي مصدومه ماتوقعت كذا السالفه // طيب وفيصل مصيبه يرهف 
رهف // المصيبه مو هنا ياعنود 
عنود بصوت عالي // وش كمان بقي قولي انطقي حرام عليك 
والله ابوي راح يروح فيها 
رهف بخوف وتردد// انا حامل 
وسمعنا صوت من بعيد يقول بصوت عالي ايش ياكلبه حامل 
انتهي البارت 
توقعاتكم مين اللي سمع رهف وعنود 
استودعتكم الله 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البرنسيسه|AloOosha
مملكة @مشرفة الممواهب الأدبية@ هـمس
مملكة @مشرفة الممواهب الأدبية@ هـمس


انضممت للمنتدى : 01/05/2013
عدد المشاركات: : 188

رواية آه ياعذابي/بقلم الكاتبة نوني بنت الجنوب - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية آه ياعذابي/بقلم الكاتبة نوني بنت الجنوب   رواية آه ياعذابي/بقلم الكاتبة نوني بنت الجنوب - صفحة 2 Icon_minitime1السبت أغسطس 20, 2016 8:13 am

البارت الثاني عشر &للكاتبة نوني بنت الجنوب&
كان اكثر دعاء النبي اللهم ربنا اتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة 
وقنا عذاب النار 


يابوي ليتك حي وتشوف حالي تشوف وش هو صار من بعد فرقاك 
صار الوطن بعدك سهير الليالي صار الوطن غربه بعد مافقدناك 
حدتني الدنيا وانا راس مالي اني عزيز النفس مثلك وشرواك 
مافي شي في حياتي صفالي حتى الورد ان جيتها صارت اشواك 
اطيح واحمولي عليه اثقالي وانخيتك مديت لي كف يمناك 
بعدك ولامره ارتاح بالي اصفق على كفي ندم واتحراك 
من ضيعتي ياكم اصدق خيالي واقوم وادور عنك واقول بالقاك 
اضيع بالعالم وهي سؤالي هو انت وينك ليه معاد شفناك 
ادري لو انك حي ياعزيز غالي يمديك تفزع قبل ماجيك وانخاك 
ويلاه ياحالي وماهو جرالي ويلا ه ياقلب تعذب في طرياك 
واليوم من عقبك وش اللي بقالي غير اني ادعي ربي يغفر خطاياك 


ابو فيصل // ايش حامل ومن مين ياكلبه 
كلنا انفجعنا من الصوت بس عمي مااعطاني فرصه على طول تهجم علي بالضرب 
يالله مو بهذي الطريقه مفروض يدري اخخ احس اني راح اموت في يده حرام عليك 
ياعمي حتى انت كذا تسوي فيني من غير ماتعرف ايش اللي صار 
عنود وهي تحاول تسحب رهف من يد ابوها // خلاص يبه راح تموت في يدك 
ابوفيصل وهو معصب // خليها تموت احسن 
عنود / / خلاص يبه خلني افهمك 
ابو فيصل بصوت عالي // ايش تفهميني هذي لابد تموت 
عنود وهي خايفه على رهف شكلها اليوم راح تموت في يد ابوها // يبه تكفى 
ابو فيصل وهو يدف عنود // انقلعي عن وجهي خليني اربيها هالكلبه نجست شرفي
عنود وهي تخاول مره ثانيه تسحب ابوها // يبه والله هو السبب هي مالها ذنب
ابو فيصل بعصبيه // قولي مين السبب ومن مين حامل هالزفت 
عنود وهي خايفه تنطق // يبه اهدى طيب عشان اقدر اقولك 
ابو فيصل وهو ثاير // انطقي قبل ماخلص عليك انتي الثانيه 
عنود وهي تترتجف // تررركي 
ابو فيصل وهو مصدوم // اييييشش 
رجع سحب رهف تركي يارهف مع تركي مع ولدي تخونيني وتخوني التربيه 
اللي ربيتك هيه ماعمري قصرت معك في شيء خليتك احسن من بناتي 
قولي انطقي كيف صار كذا وهو يدفها على الجدار 
عنودوهي تبكي // يبه حرام عليك مستحيل رهف تخون تربيتك بس والله 
يبه كله من تركي دايم يتعرض لها 
ابوفيصل بصرخه // انتي انطمي خليها هي تتكلم 
لا تسالوووا عن حالي خلاص هذي الساعه اللي كنت خايفه منها اجت بس
ماتوقعت عمي بهذي القساوه يالله ايش يبي اقول انا مو قادره حتى اتحرك 
جسمي كله تكسر تحت يده اه يبه وينك وويلاه حالي من بعدك 
ابوفيصل بصرخه// انطقي قولي كيف صار وكيف من تركي 
رهف وانا ارتجف وابكي // والله ياعمي هو اغتصبني انا مالي ذنب 
عنود وهي تتدخل // ايه يبه والله هو اغتصبها هي مالها ذنب 
ابو فيصل // عنود انطمي احسن لك وانتي كمان قولي الصدق
قبل مااجيب المسدس واغسل عاري منك وارتاح 
رهف // والله هو هو السبب 
ابو فيصل وهو يعطيها كف // قولي كيف السببب قبل مااخلص عليك 
رهف وهي تبكي وتحس خدها نار // هو اغتصبني 
ابوفيصل // طيب ابي اعرف كيف اغتصبك 
عنود وهي قلبها يتقطع على حال رهف // يبه انا اقولك تقول امي قالت لها تودي
ملابسه الغرفه وهو اجى من السفر فجأه اخر مره ودخل الغرفه وكانت مو جوده 
وصار اللي صار يبه والله دايم يرمي عليها حكي ويتعرض لها 
ابو فيصل // ليه ليه ياتركي تكسر ظهري كذا وفي مين في بنت عمك 
عنود وهي خايفه على ابوها // يبه الله يخليك اهدى وكل شي راح ينحل 
ابوفيصل // كيف ينحل هذا شرف فاهمه يعني ايش شرف 
عنود وهي تمسك يد ابوها // يبه تكفى لا تظلم رهف 
ابو فيصل بصرخه// كيف ماظلمها وهي الله اعلم شكلها معه 
رهف بصرخة مظلوم // حرام عليك والله انا مالي ذنب والله مظلومه 
ومو انا اللي اخون تربيتك بس ولدك ظالم لكن ربي راح ياخذ حقي منه
ابو فيصل وهو يرجع يتهجم عليها // انطمي لا اسمع لك حس عاد في هذا البيت 
والكلب الثاني يجي يملك عليك وياخذك وانقلعي انتي وهو ولعاد اشوفكم في هذا لبيت
عنود وهي تفك رهف من يده // يبه حرام عليك مفروض هو يتحمل العقاب مو رهف
ابو فيصل // كلهم كلاب مستحيل تركي يقدم على هذا الشي الكبيرر إلا شاف منها قبول
لا لا عمي كفايه ظلم انا بنت ابوي والله حرام اللي يصير فيني الله ينتقم منك ياتركي
حاولت اقوم من على الارض ابي انسحب من الصاله خلاص تعبت من الضري ومن الظلم اللي تعرضت له
لا لا اسمع صوت خالتي والبنات لا ماااابيهم يجيون ويشوفون حالتي كذا 
ام فيصل وهي خايفه// ايش فيه عنود ارسلت رساله تقول تعالووا بسرعه
جوري وهي تجري ناحية رهف // ايش فيه من سوى فيك كذا 
ام فيصل بخوف من حال رهف وعنود // قولووا ايش فيه ومن ضرب كذا رهف
ابو فيصل بصوت عالي // كل منك انتي السبب 
ام فيصل وهي مو فاهمه السالفه // ليه تقول كذا 
ايش فيه ترى احس قلبي راح يوقف 
ابو فيصل // يجعلك تموتي مو بس يوقف عشان هذا كله من دلعك 
تبي تعرفي ايش فيه ابي اقولك ان ولدك لعب في شرف عمه 
واغتصب بنته فاهمه ايش اغتصبها 
ام فيصل بصدمه // ايش اغتصبها لا مستحيل تركي يسوي كذا 
اكيد السالفه كذب ولدي يخاف ربه 
ابو فيصل وهو يتمسخر // ايه مره يخاف ربه والدليل البنت حامل
ام فيصل بصرخه// ايش حامل حرام عليكم مستحيل تركي يسوي كذا 
عنود // يمه والله حرام على ولدك 
ام فيصل بعصبيه // انتي انكتمي لا تفتحي فمك دايم ضده
عنود // لا والله يمه مو ضده بس هذي الحقيقه 
ام فيصل وهي تتقرب من رهف وتمسك يدها بقسوه// رهف اقولي الحقيقه 
قولي ان تركي مظلوم ومستحيل يسوي كذا صح رهف تكفين قولي انه مظلوم
وبصوت عالي قولي انه كذب وتركي ماتعرض لك واغتصبك 
جوري وهي تسحب يد رهف من امها وتضمها // يمه خلاص كافي البنت راح تروح فيها
منكم شوفي كيف حالها من ابوي وانتي تبي تكملي عليها 
سماح وهي تبكي // عنود اخذي رهف الغرفه البنت جالسه ترجف 
ام فيصل بعصبيه // احسن تموت ولا تظلم ولدي 
ابو فيصل بصرخه// خلاص اللحين تتصلي في ولدك ويجي يملك عليها اللحين بسرعه
ام فيصل // كيف اتصل عليه اقوله تعال وهو مظلوم
سماح // يمه والله رهف اللي مظلومه وانا دايم اشوف تركي يتعرض لرهف 
ام فيصل // كلكم مافيكم خير ضد اخوكم 
ابو فيصل // اقول بلى كثرة حكي خذي جوالك ودقي على تركي 
وقولي له اقسم بالله لو بكره مايكون موجود اني لا افرغ المسدس في راسه وراسها
عنود / يبه خلاص اهدى انتبه على صحتك ونا اللحين ادق عليه ولا يهمك 
ابو فيصل // لا امك تدق وتقوله وعشان تعرف هي مين تركي اللي دايم حنا 
غلطانين وضده الله لا يبارك فيه من ولد ياليته هو اللي مات مو فيصل 
ام فيصل وهي منهاره// حرام عليك تدعي كذا عليه
ابو فيصل بتعب // والله الحرام اللي سواه ولدك فينا 
عنود سرعه دقي عليه واعطي امك تكلمه 
عنود وهي تسحب الجوال // اوك اللحين ادق عليه 
وهي تعطي امها الجوال خذي يمه 
ام فيصل وهي تسمعه يرن //هلا يمه 
ابو فيصل افتحي سبيكر خليني اسمع ايش يقول
ام فيصل وهي تفتح السبيكر // الوو يمه تسمعني تعالي وابيك ضروري تنزل الرياض 
تركي // ايش يمه 
ام فيصل // اللي سمعته انزل ضروري
تركي //عسى ماشر ايش فيه 
ابو فيصل بعصبيه // إلا الشر بعينه ياكلب اقسم بالله لو ماتنزل 
لا تشوف شي عمرك ماشفته يانجس 
تركي // خير يبه ايش فيه 
ابوفيصل // اقول بلا استغباء انت عارف ايش المصيبه اللي صارت وانت السبب فيها 
تركي // طيب يبه ابي افهم انت داق عليه ومعصب مدري علي ايش 
ابو فيصل / اقسم بالله ان موتك مايكفيني على اللي سويته 
تركي // ماذكر اني سويت شيء 
ابو فيصل بقهر// مره ماتذكر ايش سويت اوك انزل وانا اذكرك ايش سويت 
تركي // مو نازل حتى اعرف 
ابو فيصل // لا بتنزل ياكلب وغصب عنك فاهم وبعدين مالقيت إلا شرف عمك تلعب فيه 
تركي // اي شرف تتكلم عنه وانا مالعبت في شرف احد وبنت اخوك لا ترمي بلاها علي
ابو فيصل بصرخه// خليني بكره اقوم وانت مو هنا وقفل الجوال في وجهه
بنات أخذوا الكلبه هذي من وجهي قبل مااقوم اخص عليها 
عنود وهي تمسك مع جوري عشان يوقفون رهف// ان شاءالله يبه 
يالله رهف حبيبتي قومي 
مسكت في يد عنود وانا احس جسمي كله مخدر من الضرب والإهانة اللي تعرضت لها 
من عمي وخالتي سحبت رجولي سحب يارب كون معي يارب انا مظلومه 
انسدحت على السرير وانا خلاص ابي اموت وبس ماابي شيء من هذي الدنيا 
ابي اللحق على امي وابوي لاني اتعذب من بعدهم من التعب ماحسيت في نفسي 
فتحت عيوني على صوت عنود // رهف حياتي انتي بخير 
رهف وهي مو قادره تتكلم // لا مو بخير مدام اخوك موجود في هذي الدنيا 
عنود وهي حزينه عليها// خلاص حبيبتي اللحين ابوي كلمه ويقول ان شاءالله في الليل يكون هنا
رهف وهي تبكي // ايش راح يسوي يعني اذا اجى مو كل شي انفضح 
عنود وهي تضمها // على الأقل يصلح غلطته 
رهف // الله لا يسامحه عذبني في حياتي 
نفسي اعرف ايش استفاد اللحين بس فضحني 
وخلى عمي يزعل مني ويبي يطردني من بيته 
عنود وهي تهدي فيها // خلاص حياتي وابوي مستحيل يطردك ابس قال كذا لانه معصب
بس يهدا وهو بنفسه يجي ويعتذر منك انا اعرفه ابوي مستحيل يقسى عليك 
يحبك اكثر منا وراح يوقف معك ضد تركي امااا امي فااقولك معليش توقعي
منها اي شيء عشان تركي
رهف // خلاص كل شي انكشف اللحين وماراح اتوقع شيء 
بس كان ودي عمي مايظلمني ويفهم مني وش ابي اقول 
عنود وهي تقاطعها // ابوي كان مصدوم ومعصب مايدري وش يقول
اللحين نبي نعرف بس انتي حامل ولا لا 
رهف // مدري بس انا خايفه لاني متاكده اني حامل ويارب يطلع كلامي غلط 
عنود // يارب يطلع مافي حمل عشان تكون المصيبه اخف 
رهف بمسخره // اخف يكفي اني مو بنت 
عنود // ماعليك اللحين قومي اخذي شور وهو الزفت يجي اليوم ونشوف حل 
مسكت في عنود عشان اقوم يالله جسمي كله يعورني قمت اسحب رجولي غصب للكبت 
اخذت بجامه مريحه ودخلت اخذ شور وبعدها توضيت وطلعت اصلي الفجر والظهر
شفت جوري وهي ماخذه صحن في غداء // كيف اللحين ان شاءالله احسن
رهف وهي تهز راسها// ايوه 
جوري /يالله حبيبتي قومي كلي لك لقمه 
رهف // لا مالي نفس ولا في شيء 
عنود وهي داخله // لا بتاكلي غصب عنك قومي يالله 
رهف // والله احس بطني تقلب علي 
جوري وهي حزينه على حالها// عشان خاطري بس شوي شوفي شكلك كيفك 
وجهك مصفر وحالتك حاله 
رهف // والله مو قادره 
عنود وهي تميك الملعقة وتحط فيها رز // بس هذي الله يخليك 
اخذت اللملعقه منها واكلت شوي ورجعت ابي انام مو قادره حتى اقعد 
شفت البنات وهم طالعين من عندي وجلست افكر كيف كنت وكيف صرت اللحين
انتهى البارت 
استودعتكم الله 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البرنسيسه|AloOosha
مملكة @مشرفة الممواهب الأدبية@ هـمس
مملكة @مشرفة الممواهب الأدبية@ هـمس
البرنسيسه|AloOosha

انضممت للمنتدى : 01/05/2013
عدد المشاركات: : 188
تقييم المشاركات: : 40233
تقييم الأعضاء : : 50
الجنس: : انثى
My mms: :
مملكة همس

~أوسمتي~ :

رواية آه ياعذابي/بقلم الكاتبة نوني بنت الجنوب - صفحة 2 I_bf544e8d861




رواية آه ياعذابي/بقلم الكاتبة نوني بنت الجنوب - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية آه ياعذابي/بقلم الكاتبة نوني بنت الجنوب   رواية آه ياعذابي/بقلم الكاتبة نوني بنت الجنوب - صفحة 2 Icon_minitime1السبت أغسطس 20, 2016 8:19 am

البارت الثالث عشر &للكاتبة نوني بنت الجنوب&
أستغفر الله العظيم واتوب اليه 


تبكي تذرف دموعا ...
تشعر كأنها نار تحرق وجنتيك 
تبكي بمرارة 
قلبك يبكي معك 
تتذكر كيف كانوا معك 
وكيف اصبحوو ا الآن 
كيف تغيروا 
وتتساءل 
ولا تجد الإجابة 
وانا افكر في حالي وايش اللي راح يصير عند وصول تركي 
اكيد انه باقي شوي ويصل الرياض لانه طالع قبل الفجر 
يعني ساعتين او ثلاثه وهو موجود يالله تلطف في حالي 
ترى ماعندي سواك الله يستر بس والله كل ماقرب موعد جيته 
احس بخوف غير طبيعي عارفه مين تركي وعارفه مين عمي
واكيد اللحين خالتي راح تقف مع تركي لما عمي يغصبه علي 
اوف ماابي افكر اكثر من كذا خلاص انكشف كل شيء مفروض 
معاد اخاف بس والله غصب عني افهموا انا بدون أهل واللي كان 
احس نفسي احتمي فيه بعد الله قلب ضدي
ماحسيت إلا ام فيصل في الغرفه 
ام فيصل وهي تبكي// تدري ايش راح يحصل لما تركي يوصل 
تدري ان عمك ماسك المسدس ويقول لو يرفض يفضيه في راسه
رهف وهي تبكي / / والله ماكان ودي كذا يصير بس عمي سمع 
وانا اكلم عنود والله ماقللت له انا هو بالغلط سمع 
ام فيصل // طيب ليه ماجيتي وقلتي لي انا كان يمكن اقدر اقنع 
تركي يجي ويتزوجك بدون مشاكل بس انتي بتصرفك هذا مدري 
وش راح يصير اذا تركي رفض
رهف وهي تمسك يد ام فيصل وهي تبكي// خاله تكفين تقفي معي 
انا والله مالي احد في الدنيا بعد ربي إلا انتم تكفين نقنعي عمي يفهم 
اني انا مالي ذنب وتركي هو السبب
ام فيصل وهي تدف يد رهف وبعصبيه // بالله وتبيني اورط ولدي لا حياتي 
تحملي ولو شوي من المصيبه هذي وش كمان حكاية الحمل هذا 
رهف وهي منهاره // اتحمل اذا كنت انا لي يد فيه مو مغتصبه افهموا عليه
ولدكم اغتصبني فاهمه ايش اغتصبني يعني انا مالي يد فيه 
ام فيصل بصرخه // اقول انكتمي وخلاص اللحين راح يجي تركي وراح نفهم
منه وانا ادري بولدي مستحيل يسوي كذا إلا اذا انتي لك يد في السالفه
رهف وهي تحس بالظلم واليتم اكثر واكثر// حرام عليك والله 
عنود وهي داخله عليهم // يمه ايش فيك عليها ليه كذا رهف منهاره
ام فيصل // ايش فيني عليها ماتدرين يعني بالمصيبه إلا حنا فيها 
عنود وهي تضم رهف// خلاص رهف وبعدين يمه ولدك 
هو جاب المصيبه هذي اجل خليه يتحمل اللي بيصير 
ام فيصل بعصبيه // انتي وش تقولي هااا يا غبيه تدرين كيف ابوك وتركي
لو شافوا بعض وش بيصير الظاهر اليوم راح يقع دم والسبب اللي عدينها بنتنا 
عنود / / والله رهف مالها قوه ع ولدك مفروض هو كبير وفاهم وفكر في شرف
عمه ولاتنسي كمان انها خطيبة ولد اخوه فاهمه يمه ايش ولد اخوه
ام فيصل // لا ابشرك واللحين كمان جاي احمد ابوك دق عليه وقاله بعد المغرب 
تكون هنا عشان ينتظرون تركي وشوفي كيف اليوم راح يعدي الله يستر بس 
عنود // ايوه يمه ادعي ان اليوم يمر على خير مو تجلسي تحطي الوم كله ع رهف
ام فيصل وهي تبكي / / من قهري على تركي وايش اللي راح يحصل له 
مدري ايش اقول وايش اسوي 
عنود // اذا سوا اللي ابوي طلبه من بدون مشاكل ماراح يصير شيء 
اممما اذا عاند أجل هذاك الوقت يتحمل اللي ابوي يسويه فيه 
رهف وهي تبكي// تكفين عنود قولي لخالتي ولعمي انا مالي دخل 
عنود وهي تهدي عليها // خلاص حياتي ماراح يصيرلك شيء 
قومي صلي وان شاءالله يحصل كل خير 
ام فيصل وهي تقوم // ليه ياتركي تقهرني كذا وطلعت برا الغرفه 
عنود وهي ماسكه يد رهف// معليش لا تزعلي من امي ترا والله مقهوره 
وفي نفس الوقت خايفه على تركي من ابوي لانه ناوي له نيه قشره
رهف بخوف // ايش راح يسوي عمي 
عنود // يقول اذا ماسمع كلامه وإلا المسدس يشوف شغله 
رهف وهي تنتفض // يمه لو يرفض وعمي يقتله اكون انا السبب 
ياربي ماابي يصير كذا انا مو قد هذي المشاكل والله اني اضعف من كذا 
عنود وهي تحس بخوفها // ماعليك اكيد راح يخاف ويتزوجك غصب عنه 
وابوي اذا قال كلمه تتنفذ يعني تتنفذ 
رهف // عنود تكفين اقنعي عمي اذا تزوجني تركي بس اسبوع ويطلقني 
ماابي اعيش معه ولا ابي اكون زوجته بس اللي ابيه اسبوع عشان اقدر 
اثبت اذا كان فيه حمل اسم ابو لولدي او بنتي وعشان مانفضح بس
ولدي مايكون ولد حرام هذا بس اللي ابيه 
عنود // واكيد هذا اللي بيحصل مستحيل ابوي يرميك عند واحد مجنون زي تركي
رهف // ان شاءالله يعدي الموضوع على خير ر وتصدقي خايفه من زعل تهاني
كيف اتزوج تركي وهي تسعى دايم اني اتزوج فيصل واللحين راح تحسبني 
اني موافقه عليه برضاي مو غصب عني وعشان استر نفسي
عنود // ماعليك انتي اللحين اللي يبي يزعل يزعل اهم شيء اللحين تتزوجي تركي
وبعدها يطلقك وتقدري تثبتي اسم اب لولدك او بنتك وفيصل عندي انا 
رهف // لا حياتي لا فيصل ولا تركي بعد مايطلقني ماابي احد في حياتي 
خلاص انا اكتفيت من المشاكل والمصايب وفيصل الله يستر عليه
ويلقى اللي احسن مني 
عنود وهي تحس بشفقه على فيصل //تصدقي احس بحزن على حاله لما يعرف
يالله يارهف لو تدري كثر ايش يحبك دايم يتكلم عن حبه لك وايش اللي راح يصير لما يتزوجك
بس مو كل واحد يتمنى شيء يصير الاقدار لها دور 
رهف / / والله ياعنود وانا ماعمري تخيلت اكون لااحد غيره بس اللحين 
ماابي لا فيصل ولا غيره اللحين خايفه من حياتي اللي راح تجي 
انا اضعف من كذا مااتحمل اللي بيحصل واللي راح يحصل يكفي موت اهلي 
كسرني حيل بعض مرات اقول ليش انا مامت معاهم وارجع استغفر 
مابي اعترض على حكم ربي بس تعرفي ايش يتم والله وايد يكسر 
عنود // خلاص من هذي الافكار اللي تتعبك زود وقومي خلينا نصلي راحت علينا الصلاه
بعدها رحنا نتوضى ونصلي وجلسنا شوي نسولف وعنود تهدي فيني وتقولي خليك قويه 
وماحسينا إلا بجوري تجري وتقول تركي وصل وابوي معصب حيل 
يالله حسيت بخوف ورجفه يارب تستر يارب خلاص احس بطني يبي يتقطع احس باالم فضيع
وقلبي راح يوقف من كثر مايدق مسكت في يد عنود لما كان تبي توقف تروح لهم
رهف وهي غصب تنطق // عنود تكفين لا تروحي 
عنود //لازم اروح عشان اقدر اهدي على ابوي 
عنود وهي تفتح الباب وتطلع وخلت الباب مفتوح جلست اسمع ايش عمي يقول 
قمت مشيت بشويش ابي اسمع ايش اللي يحصل وقفت عند باب الغرفه 
ابو فيصل // ياكلب ياحقير ايش اللي سويته 
احمد // يبه اهدى مو كذا تنحل الامور 
ابو فيصل // ابعد عني خليني اربيه هذا ولد عاق 
تدري يعني وش لعب في شرف بنت عمه 
تركي بصوت عالي // هي السبب خلتني اسوي كذا 
احمد بصوت اعلى // انطم انتا لا اسمع لك صوت بعد فعلتك ذي 
ابو فيصل // اسكت يااحمد خليه يقول السببب يمكن اقتنع 
تركي // اقتنعت او لا زواج مستحيل اتزوجها 
ابوفيصل // لا ماحزرت تتزوجها غصب عنك فاهم ولا هذا وهو يشر على المسدس 
يشوف شغله واسمني غسلت عاري طلقه لك وطلقه لها 
ام فيصل // وش هذا الكلام مو كذا تنحل تقتل ولدك 
احمد // يبه الله يهديك حاول تهدى وهو غصب عنه يتزوجها وهو يناظر تركي
وانت يازفت تزوجها على الا قل شهر بس عشان تستر الفضيحة 
تركي // زواج مستحيل ولا اقولك خلى ولدك يتزوجها مو كان خطيبها 
احمد وهو يقوم يبي يضربه // ياحقير ولدي ارجل منك وكان صح خطيبها بس 
اللحين مستحيل يكون خطيبها ويتزوجها انت اللي راح تتزوجها ولو ابوي ماقدر يغصبك
انا اللي ابي اغصبك مدام انك ماصرت تتحترم احد تستاهل اللي ابوي يبي يسويه فيك
تركي وهو يدفه // ابعد عني مو انت اللي تقدر تغصبني على شيء 
ابو فيصل بصرخة // اقول من بكره اجيب مملك وتملك عليها وبعدها خذها وانقلع 
تركي // ايوه جيب مملك بس مو لبنت اخوك ابي املك على دلال انا من اول ابيها 
احمد // دلال طيب مدام انك تبيها ليه سويت كذا
وايش راح كام يحصل لو خليت فيصل ياخذ رهف وانت اخذت دلال هااا قولي 
تركي بطفش // قلت لكم هي السبب مو انا وانا رجال ماينشره علي 
ابو فيصل //خلاص انتهى عندي الكلام بكره اجيب ممملك وتملك غصب عنك 
تركي بتريقه // طيب هذا لو جلست حتى بكره 
ابو فيصل // خليني اقوم وانت مو موجود بس أقسم بالله العظيم تعرف هذاك الوقت مين أبوك
ام فيصل وهي تمسك يد ابو فيصل // تعالي يمه عنود ودي ابوك غرفته 
احمد لا تروح ابيك 
أحمد // طيب يمه 
لا تسالوني عن حالي خلاص احس كل شيء فيني متبلد من كثر الظلم والقهر اللي تعرضت له
أجل انا السبب وش اللحين يقول عني احمد قفلت الباب ومشيت جهة السرير 
اكيد اللحين عمي واحمد وتهاني اذا قالها احمد يفكرون انا اللي تعرضت له وخليته يسوي
ظلمني تركي حيل وعذبني نفسي اعرف ليه يسوي كذا توصل فيه المواصيل 
انه يقول هي السبب الله ياخذ حقي منك ليت اني اقوى من كذا كان لبست عابتي وطلعت
واقوله في وجههه انه كذاب وانه ظالمني في كل كلمه قالها في حقي 
دخلت عليه جوري وسماح وهم ساكتين جلست ابكي بصوت عالي لما شفت نظراتهم لي 
رهف وهي تبكي // لا يكون مصدقين كلام تركي اني انا السبب 
جوري وهي تقرب منها // لا حياتي مصدقينك انتي بس خايفين على تركي من ابوي
سماح بقهر // نفسي اعرف تركي ليه يسوي كذا دايم يجيب لنفسه ولنا مشاكل 
جوري // اهم شيء اللحين مايسافر وابوي مايدري 
رهف بخوف // يعني راح يقدر يسافر وعمي هدده 
سماح بتريقه// يعني كنك ماتدري في تركي اللي في راسه يسويه 
جوري لماشافت خوف رهف // لا مستحيل يسافر واحمد دخل في السالفه 
اكيد اللحين يجلس حارس عليه 
سماح بتريقه// مدري ليه حاسه ان تركي لما يدخل غرفته ينام ابوي راح يقفل 
عليه بالمفتاح حتى يجيب اللمملك 
جوري // وع سماح مو قت ثقالة دمك ترا وش ويقفل عليه طفل هو 
عنود وهي تدخل // الحمدلله توقعت راح يصير اسواء من كذا اهم شيء اللحين بكره
جوري // احمد راح ولا لسى 
عنود // لا باقي عند امي يهدي فيها ويحاول في تركي يسمع كلام ابوي
سماح // تصدقون حزينه على احمد احس فيه صدمه وفي نفس الوقت خايف على رد فعل ولده
جوري // بس احمد عاقل راح يحل المشكله وماراح يفكر إلا في مصلحة وسمعة العايله كلها 
عنود // طيب يابنات خلونا نقوم ننام احسن وعشان رهف ترتاح يالله واللي مافيها نوم تعطينا مقفاها وتطلع 
الله ياعنود انام كذا بكل سهوله ماكن بكره راح تركي يقوم الدنيا ويقعدها من اللي راح يسويه 
اكيد اللحين يعاند ومستحيل يرضى يتزوجني كذا اكيد راح تحصل حرب وكمان حرب طاحنه 
قمت دخلت الحمام الله يكرمكم واخذت شور بارد على برودة الجو احس بنار في جسمي 
وتوضيت وطلعت فرشت سجادتي وجلست اصلي وادعي ربي يسر امري بكره 
قمت انسدحت على السرير وغطيت راسي بالمفرش وجلست افكر 
في كلام البنات فعلن لو بكره تركي يسافر ويرفض يملك علي ونمت بعدها ماحسيت 
إلا بعنود وهي تقومني حاولت افتح عيوني مو قادره احس بتعب وسخونه ذبحتني ومدري وش تقول
عنود وهي تمسك راس رهف //يالله عليك حراره 
رهف وانا غصب أتكلم // لا مافيني شيء 
عنود // ايش مافيك شيء إلا جسمك نار وانا مستغربه ماصحيتي 
باقي شوي وياذن المغرب 
رهف // ي الله كل هذا نوم قمت ابي اوقف 
حسيت برجولي ثقيله مسكت في عنود 
عنود // خلاص اجلسي مو لازم تقومي ارتاحي اللحين اللين اجيب لك اكل وحبوب 
رهف بتعب // اه ابي اروح الحمام 
ومو قادره أمشي 
عنود //خلاص امسكي فيني وانا اوديك الحمام 
مشيت معاها وانا اخس بتعب في كل جسمي واحس بطني تقلب علي 
دخلت على طول استفرغت وحسيت بعدها بدوخه مسكت فيني عنود 
وهي تنادي جوري تمسكني معاها غسلت لي وجهي وطلعوني 
وجلسوني على السرير حسيت جسمي مهدود من السخونه 
عنود وهي تكلم جوري // خليك عندها حتى احضر لها اكل وحبوب 
جوري // هيه خبله انتي مو يمكن حامل وش حبوبه 
حسيت كلمة جوري قطعتني لما قالت حامل // عادي جيبي بس احسن خليه ينزل ويموت
جوري // وش ينزل انتي الثانيه قولي يتشوه فاهمه ايش يتشوه وانتي السبب تكوني 
رهف وهي تقاطعها // مو انا السبب في كل شيء صح البارح اخوك وانتي اليوم 
عنود // اهدي رهف هي بس خايفه عليك وعليه لا تفهمي كلامها غلط 
جوري // والله لو اني مو خايفه عليك كان ماقلت كذا بس حرام تشربي حبوب وهي تضره 
طلعت عنود على طول سألت جوري// ايش صار 
جوري // مافي شيء بعد العشاء بتكوني حرم تركي 
حسيت بطني تقلب علي زود // ايش يعني وافق حضرته كذا بسهوله
جوري بمسخره// وش سهولته إلا قولي طلع لااحمد وابوي قرون الله وكيلك 
ابوي كان شوي ويقوم يفضي المسدس في راسه هو بدل تركي 
والله جننهم الله يعينك عليه حاسه فيك 
ضربتها على يدها بقهر // انتي اللحي تخففي عني ولا تزودي علي قومي مالت عليك 
يكفي إلا فيني مو ناقصه حكيك انا 
جوري // هههههههه هذي الحقيقه حياتي رضيتي اولا 
عنود وهي تدخل ماسكه الصينيه حق الاكل // قومي كلي لك شوي 
ولو ماخفيتي اخلي احمد يوديك المستشفى


رهف // لا ماله داعي اللحين راح اكل واصير بخير 
عنود // ان شاءالله 
سماح وهي تدخل عليهم // وش فيك سلامات اول مره اشوف عروس كذا شكلها 
جوري // احلف انكم ماتمسكوني عليها اليوم راح اصفقها يعني اصفقها الله لا يعوقني بشر 
سماح // خير خير وش فيك هذي الحقيقه مو بعد الصلاه راح يجي اللمللك ويملك لها على تركي
عنود بعصبيه // انقلعي انتي وهي خلووا البنت تاكل 
رهف يالله باقي نص ساعه على صلاة العشاء يعني شوي واصير زوجة تركي 
ى يالله احسها ثقيله علي وع الخايس انا اكون زوجته اكلت شوي وقلت لعنود 
رهف // خلاص شبعت ابي اروح الحمام اغسل واصلي 
عنود // طيب هاتي يدك انا اروح معك 
رهف // لا حياتي تسلمي والله احس نفسي احسن بكثير 
قمت احس بقرف من نفسي اخذت ملابس مريحه شوي ودخلت اخذت شور 
وجلست ابكي تحت الدش ماابي اكون زوجة تركي يالله قد ايش اكره بس مابيدي شي
اكون زوجتة ولا اكون حامل بالحرام وفضيحتي على كل لسان شي اهون من شيء 
طلعت اصلي اللي فاتني لما سمعت صوت اذان العشاء صليت وقمت انتظر ساعة مايقولون 
خلاص دخلتي سجنك بكونك زوجة تركي 
انسدحت على السرير الا خالتي تدخل علي ومعاها عنود وهي تبكي 
ام فيصل وهي ترمي الدفتر على السرير// قومي وقعي بسرعه 
مقدرت حتى ارد عليها ولا امسك القلم 
ام فيصل بصرخه// بسرعه مو قت دلعك 
عنود وهي تبكي // يمه حرام عليك بشويش عليها 
ام فيصل // ايوه هي حرام بس ولدي لا ملك وهو مايبي وغصب عنه
عنود و هي تمسك يد رهف // خذي اللقلم وقعي 
رهف مسكت القلم وهي تترتجف // مو قادره 
عنود // حاولي عشان نفسك قبل وانتي فاهمه قصدي
رهف مسكت الدفتر وشفت اسم تركي حسيت يبي يغمى علي// هنا اوقع 
عنود // ايوه هنا 
ام فيصل اخذت الدفتر وعنود طلعت على طول وراها وانا هنا خلاص اللحين زوجة 
تركي احقر خلق ربي جلست افكر وش اللي راح يحصل اللحين وانا زوجته عمي راح 
يتخلى عني ولا يقف معي يالله وش ذا الصوت 
ام فيصل // خلاص يمه اهدى 
تركي بصوت عالي وهو متجههه للباب حق الغرفه// اقسم بالله اني لا اذبحها مدام انها مشت 
كلمتها علي وخلت ابوي يزوجني فيها غصب 
عنود // هيي وين حنا والله ماتدخل عليها كذا وبصرخه سماح سرعه خلي رهف تقفل عليها الباب 
لما سمعت عنود تقول كذا على طول قمت من غير ماانتظر سماح عرفت اان لماقالت كذا عنود
ان فيه خطر اكيد من تركي بس كان حضي ..........
انتهى البارت 
استودعتكم الله 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
آهات مبعثرة
مملكة @مشرفة المدينة العامة@ هـمس
مملكة @مشرفة المدينة العامة@ هـمس
آهات مبعثرة

انضممت للمنتدى : 24/10/2011
عدد المشاركات: : 45
تقييم المشاركات: : 45491
تقييم الأعضاء : : 13
الموقع : بقلب من أحببت
الجنس: : انثى
My mms: :
مملكة همس


رواية آه ياعذابي/بقلم الكاتبة نوني بنت الجنوب - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية آه ياعذابي/بقلم الكاتبة نوني بنت الجنوب   رواية آه ياعذابي/بقلم الكاتبة نوني بنت الجنوب - صفحة 2 Icon_minitime1الأحد أغسطس 21, 2016 5:44 am

لسه ماقريت هالرواية ولسه إنتبهت لهاي الرواية  يعطيك العافية آلووش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بدور
مملكة @مشرفة مدينة الأسرة@ هـمس
مملكة @مشرفة  مدينة الأسرة@ هـمس
بدور

انضممت للمنتدى : 09/09/2011
عدد المشاركات: : 132
تقييم المشاركات: : 46109
تقييم الأعضاء : : 17
الجنس: : انثى
My mms: :
مملكة همس


رواية آه ياعذابي/بقلم الكاتبة نوني بنت الجنوب - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية آه ياعذابي/بقلم الكاتبة نوني بنت الجنوب   رواية آه ياعذابي/بقلم الكاتبة نوني بنت الجنوب - صفحة 2 Icon_minitime1الثلاثاء أغسطس 23, 2016 3:54 am

جميلة  الله يعيطك العافية كمليها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية آه ياعذابي/بقلم الكاتبة نوني بنت الجنوب
استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
 مواضيع مماثلة
-
» خاطرة من القلب؛بقلم ألاء عبدالحميد
» فتاة عشرينية على أعتاب سن العنوسة؛بقلم ألاء عبدالحميد
» رواية المنتقبة الحسناء
»  رواية أين الحقيقة؟ :بقلمي
»  رواية في ظل الحياة/بقلمي

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
.•:*¨`*:•. مملكة همس للموهوبين •:*¨`*:•. :: «°•.¸ مدينة المواهب ¸.•°» :: «°•.¸ المواهب الأدبية ¸.•°» :: مواهب الروايات المنقولة-
انتقل الى: