الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولالتسجيل
&أهلا وسهلا بكم في منتديات همس &
&إذا واجهتك اي مشكلة في تفعيل العضوية فلا تقلق وانتظر تفعيل الإدارة لحسابك&
&يشرفنا تواجدكم في منتديات همس للموهوبين &
& جميع مايطرح في منتديات همس يمثل وجهة نظر صاحبه ولايمثل وجهة نظر الإدارة &
لكل من لديه مواهب متعددة اختر قسمك المناسب وضع فيه موهبتك #إدارة_المنتدى
حدد صورة :

شاطر
 

 عطيته الحب والوفا ومالقيت منه غير البعد والجفا

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
البرنسيسه|AloOosha
مملكة @مشرفة الممواهب الأدبية@ هـمس
مملكة @مشرفة الممواهب الأدبية@ هـمس
البرنسيسه|AloOosha

انضممت للمنتدى : 01/05/2013
عدد المشاركات: : 188
تقييم المشاركات: : 40233
تقييم الأعضاء : : 50
الجنس: : انثى
My mms: :
مملكة همس

~أوسمتي~ :

عطيته الحب والوفا ومالقيت منه غير البعد والجفا I_bf544e8d861




عطيته الحب والوفا ومالقيت منه غير البعد والجفا Empty
مُساهمةموضوع: عطيته الحب والوفا ومالقيت منه غير البعد والجفا   عطيته الحب والوفا ومالقيت منه غير البعد والجفا Icon_minitime1السبت نوفمبر 14, 2015 5:49 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:-
حبيت أعرض رواايتي هنا وأخذ آرائكم لآنها أكيد تسعدني
قراءة ممتعه هذا أول باارت



~~البارت الآول~~

عائله عبدالعزيز المعروف في مدينته بالتاجر الغني ومعروف بإلتزامه وتقوى الله وحسن تربيته لأبنائه

عبدالعزيز عمره 40سنة
وزوجته نوره 37سنة معلمة دين بمدرسة للثانوي



ابنائهم تميزوا بجمال الشكل وهذا يرجع لأصول أجدادهم التركيه وتميزت اسره عبدالعزيز بحسن الخلق والتربية

وليد عمره 25 سنه
متخرج من جامعه شريعه ويعاون ابوه في التجارة

مواصفاته /
( وسيم ،طويل القامه ، قصير الرقبه ،نحيف،وجهه بيضاوي ،بشرته قمحية،شعره بني غامق ناعم،عينه رماديه،مهتم كثير بمظهر ورائحته الطيبة،صوته جميل )
اشتهرت عائلتهم بجمال الصوت



دلال 19 سنة
متخرجة من الثانوي وقدمت على جامعه أصول دين وتنتظر القبول

مواصفاتها/
(جميله ، متوسطة القامه ، قصيرة الرقبه ،جسمها جميل مثل الملكان ،وجهها بيضاوي ،بشرتها مابين البياض والحنطي ،شعرها كستنائي كيرلي ،عينها خضراء داكن ،تهتم بمظهرها ونظافتها ،صوتها جميل)


دانه 16 سنة
تدرس بأولى ثانوي بنفس مدرسه امها

مواصفاتها/
(جميله ، طويله القامه اقصر من وليد واطول من دلال ، قصيرة الرقبه ،جسمها متوسط لانحيفة ولاسمين ،وجهها دائري ،بشرتها بيضا،شعرها ناعم واشقر ،عينها ازرق تركوازي ،تهتم بمظهرها ونظافتها واناقتها ،صوتها جميل)




ديمة 13 سنة


تدرس بأولي متوسط

مواصفاتها/

(جميله ، طويله القامه طولها مقارب لدلال ، قصيرة الرقبه ،جسمها متوسط لانحيفة ولاسمينه ،وجهها مثلث ،بشرتها حنطي غامق ،شعرها ناعم بني فاتح ،عينها عسلي ،تهتم بمظهرها ونظافتها ،صوتها جميل)


فهد 11سنة

يدرس بسادس ابتدائي

مواصفاته/

(وسيم ، طويل القامه اطول من ديمه ، قصير الرقبه ،نحيف ،وجهه مثلث ،بشرته حنطي غامق ،شعره ناعم بني فاتح وطويل يوصل لرقبته ،عينه عسلي ، غير مهتم بمظهره ،صوته جميل) يشبه ديمه مرررة كأنه توأمها





(منزل عبدالعزيز)

نورة ام وليد:حبيبتي دلال اترك عنك الجوال وتعالي ساعديني

دلال:يمه والله تعبانة عندك دانة وديمة

فهد حب يقهر دلال:مسكينة طول وقتك بالمطبخ تطبخي وتنظفي بالبيت اقول ماغير دانه تنظف وتكرف وانت بس على هالجوال

دلال بقهر:يمه شوفي فهد

نورة: فهد مالك شغل واحترم اختك الي اكبر منك وبعدين انا الي اتكلم ماهو انت

فهد بقهر :يمه انا قلت الصراحه

نورة ناظرته نظرة سكتته غصب
تعرف ان كلام فهد صح حزينه على حال بنتها مو عاجبها هذه الكبيرة كيف تتزوج وتفتح بيت وهيا بس على الجوال: دلال يمه خلي عنك،الجوال اللحين اذا تزوجتي كيف بتمسكي بيتك وتمسكي مسئوليته لازم من هنا تبدئي بيصير شغل بيتك صدقيني مافي اسهل منه

دلال بقهر:يمه لاتذكري سيرة الزواج وخلاص بقوم معك اللحين بس هالدانة بوريها شغلها ليش مو هي يعني اخ منها


ديمة مقهورة بعد ماسمعت دلال وطلعت على طول لدانه :خير خير ليش ست دلال ماتشتغل لا وبالمطبخ تبيك معها

دانه:انا داريه البيت انا وانت بس نكرف وهيا ماتنظم غير اغراضها وتهتم باناقتها وجمالها وتخاف على اناقتها

ديمة:المهم انها اللحين بالمطبخ

دانه:كويس يجي منها الخير


رجع عبدالعزيز من شغله ومعه وليد

وليد وعبدالعزيز:السلام عليكم

فهد:وعليكم السلام

عبدالعزيز:وين أمك؟

فهد:مع الهانم دلال بالمطبخ

عبدالعزيز:لي ياسيد فهد ماقصرت شعرك مايكلمونك عنه بالمدرسة


فهد مقهور من هذه السيرة:يــبـه

عبدالعزيز:ما ارجع واكلمك ثاني على شعرك سامع

فهد:ابشر يبه




وليد باس راس امه ويدها:كيفك يمه؟

نورة:الحمدلله وانت كيفك وكيف الشغل معك

وليد:الحمدلله تمام

نورة:الله يرزقكم الخير يارب

دلال:احنا هنا ترا

وليد راح سلم على اخوته:الله اكبر دلول بنفسها تطبخ لنا

دلال:ايوة الاميرة دلال بنفسها تطبخ لكم

وليد:ياشينك

دلال شمقت بعينها خلت وليد يفقع ضحك على شكلها

دلال:خير خير مافي شئ يضحك

وليد حب ينرفزها:اقول يا الطباخه الاكل بيحترق خليك بطبخك

دلال طالعت وليد بقهر ومسكت البصله الي بيدها ورمتها عليه اما هو فهرب بسرعه قبل لاتيجي فيه وطلع غرفته وهو يضحك وبعدها وانتم بالكرامه دخل الحمام ياخذ شور

عبدالعزيزدخل:السلام عليكم


نورة ودلال:وعليكم السلام

عبدالعزيز ناظر دلال الي تقدمت نحوه وهي لابسه مريله الطبخ وقفازات بيدها عشان لاتمسك ريحه البصل بيدها وجات تبوس يد ابوها وراسه:كيفك يبه

عبدالعزيز:الحمدلله ؛ماشاء الله دلوله وش طابخه لنا اليوم؟؟

دلال ببتسامه:الطباخه دلول طابخه لاجمل اب اجمل اكله يحبها

عبدالعزيز:الله الله (راح باس راس بنته)كذا انت بنوتة سنعه وراضي عنك

دلال ببتسامة:شكرا يبه

نورة طلعت فوق تنادي دانه وديمه وتخبرهم ان ابوهم جا عشان يسلمو عليه

وليد لبس له بجامه قطنيه مريحه بلوزة بيضا وبنطلون اسود ونزل شاف دلال تجهز السفر

تغدو والكل اثنى على طبخ دلال

عبدالعزيز: الحمدلله؛تسلم اديك يا اجمل طباخه

دلال:واديك بالعافيه على قلبك بابي


قام عبدالعزيز من على السفره وموجه نظهر لنورة:نورة أبيك بموضوع بعد ماتخلصي غداء

نورة:ابشر يا ابو وليد



في مكان ثاني مو بعيد

عائلة عبدالرحمن الأخ الأكبر لعبدالعزيز لكنهم مثل التوأم متشاركين في كل حاجة لكن عبدالرحمن غير ملتزم عكس أخوه ففي اختلافات شرعيه


عبدالرحمن 45سنة
زوجته خديجة 40سنة

ابنائهم

جاسم 22 سنة
طالب جامعي تمريض

مواصفاتها/
(وسيم ، طويل القامه ،متوسط الرقبة ،نحيف ،وجهه مثلث ،بشرته حنطي غامق ،شعره ناعم اسود ،عينه رمادي ، مهتم كثير بمظهره ،صوته جميل)




سمير 18 سنه
اخر سنه بالثانوي
مواصفاته/
(وسيم ، قصير القامه ، قصير الرقبه ،نحيف ،وجهه بيضاوي ،بشرته بيضا ،شعره ناعم بني فاتح ،عينه بني فاتح ، صوته عادي )




مرام 16سنة

تدرس مع دانه اول ثانوي بنفس المدرسه
(جميله ، متوسطة القامه اطول من سمير ، قصيرةالرقبه ،نحيفة ،وجهها بيضاوي ،بشرتها بيضا ،شعرها ناعم بني فاتح ،عينها بني فاتح ، صوتها عادي )
تشبه سمير مرررة




جاسم على سريره يطالع السقف يفكر بالي اسرت قلبه من الصغر يفكر بحبه تذكر موقف لهم وهما صغار صار يتخيله كانه يشوف الموقف قدامه


كانوا خارجين البر يتمشو

جاسم:دلال انت زوجتي وماحد بياخذك غيري وانا بجيب لك كل حاجة تتمنيها وممنوع حد يجيبها لك غيري

دلال ببتسامه:يعني بتجيب لي جوال

جاسم يضحك:مو بس جوال اي شئ

تذكر لما جت حزينه له

دلال:جاسم امي قالت لي خلاص بغطي عنك

جاسم بحزن:دلال بظل راسم شكلك في مخيلتي ومستحيل انساه


صحي من تفكيره على رنه صديقه تركي

تركي:جاسم بمر لك نطلع نتمشى شوي ونتعشى بأي مطعم

جاسم: تمام

اخذ شور سريع ولبس بنطلون جينز اسود وتيشرت ابيض عليها كتابات سوده وتعطر وهو ينتظر اتصال تركي ورجعت دلال من جديد لتفكير
يبي يتزوجها خايف تضيع من يده بالذات ان خالاتها متمنينها لأولادهم عائلة عبدالعزيز مرغوبة عند الجميع بس خايف يكلم اهله يحطموه واهلها يرفضوه



في الجهة الثانية كانت مرام تراسل دانه على الواتس لما شافتها متصل


دانه/ماشاء الله عليك مرام وعلى طيبتك

مرام/ ارسلت فيس يضحك وايش المناسبة؟

دانه/ وفي غير العله زهرة الحراميه

مرام / دنو حبيبتي ما احب ازعل حد وكلها خمس ريال يعني ما اثر شئ

دانه ارسلت فيس معصب/ صحيح ما احب المشاكل بس انقهرت من رفضك لروحتنا للمشرفه اقل شئ توقفها عند حدها انت سامحتيها بس غيرك ضعيف مايقدر عليها ولايقدر يسامحها لان الفلوس مايجيبها بسهولة مثل صاحبتني روان كل الي تاخذه مصروف ريال وتيجي زهرة بكل سهولة تسرقه وقسم شئ يقهر

مرام/بس ما اقدر والله يادنوو يمكن زهرة نفسها محتاجة

دانه بضيق / ولو يامرام مايسمح لها تسرق هذه روان محتاجة وماعمرها سرقت المهم مرومتي ماعلينا من زهرة الي تمغص البطن سيرتها وخلينا في الخميس الجاي جمعة العائله بتكون عندنا ولاعندكم

مرام/ارسلت فيس يضحك على كلام دانه عن زهرة وكتبت أبوي ماقال ولنا يوميين مابنشوفه

دانه/مسافر ولا بالشركه

مرام بحزن/كالعادة بالشركه كل شئ الشركه واحنا لنا ربنا


دانه بحزن على حالة بنت عمها وصديقتها/ في الاخير يا مرومتي هو يشتغل عشانكم


مرام/ايوة بس احنا لنا حق مو كل عمره بالشركه وبعدها يجي بس ينافخ ويعصب علينا وتعبان ويلا بالعافية يتعشى يجي من التعب يحط عصبيته فينا ، و مانطلع الا لكم بس مايطلعنا ابد نشم هوا

دانه/حبيبتي لاتقولي كذا وهذا ابوك يتعب عشانكم ولمصلحتكم واذا اسرته ماتحملته مين بيتحمله

مرام/صادقة


خديجة: مرام حبيبتي سيبي هالجوال وتعالي تقهوي معي

مرام:حاضر يمه اللحين جايه

مرام/دنو حبيبتي ماما تناديني استئذنك

(مرام قفلت جوالها بدون حتى ما تنتظر الرد ونزلت لأمها)

خديجة:مروم حبيبتي لاتخليني لحالي

مرام: هيني جيت مامي(باست راس امها )

(مرام كانت بالنسبة لأمها الصديقة)


دخل عليهم جاسم

جاسم:السلام عليكم

مرام وخديجة:وعليكم السلام

خديجة: هلا بجسوم

جاسم باس راس امه :هلا بك يمه


خديجة تناظر مرام:صبي لآخوك قهوة

جاسم:لا يمه انا طالع اللحين مع صاحبي

خديجة: اجلس شوي

جاسم:مرة ثانية يمه بس هو ينتظرني خارج

خديجة:انتبه لنفسك

جاسم خرج وعين امه تودعه وتدعيله ان الله يحفظه ويرزقه الزوجة الصالحه


::::
اول ماركب جاسم السيارة لاحظ

تركي على جاسم علامات ضيق وشرود ذهنه

تركي:هلا جاسم حياك

جاسم:هلا بك تركي الله يحيك

تركي:اشبك يا جاسم

جاسم:ولاشئ

تركي:تخبي على الكل ولاتخبي علي

جاسم تنهد:آخ منك ما اقدر اخبي
عنك اي شئ

تركي: ماشاء الله عليا ،يلا تكلم

جاسم: في وحده أحبها من واحنا صغار وكنت دايم نلعب سوى واقول لها انت زوجتي كل مرة نزورهم واسمع سيرتها اتعب من يوم ما تغطت عني ابيها ياتركي بس خايف من ردة فعل اهلها واهلي وخايف تضيع مني لانها مرغوبه من عيال خالتها

تركي:وليش ؟؟! تخاف من ردة فعلهم

جاسم: هم ملتزميين ومايرضوا بأحد أقل إلتزاما الكل يبي نسبهم

تركي:هذه مشكله ،انت حاول تكلم ابوك

جاسم بسخريه:اي ابوو الي تتكلم عليه (وسكت وكمل بحزن) انا منبوذ من ابوي يفضل اخوتي علي

تركي عصب:جاسم هذا ابوووك لاتتكلم عليه كذا ،وبعدين مافي اب يفضل اولاده عن بعض

جاسم سكت لانه لو تكلم بيعرف تركي مابيسيبه وبيعطيه محاضرة طويله عريضه وبعدها راح فكره كله عند دلال




بيت "علي" زوج أخت نورة أم وليد

علي 46سنة معروف بالمدينة بالسمعه السيئة وشرب الشيشة

بدرية 40سنة الأخت الكبرى لنورة
التزمت بعد الزواج بسنة ودايم مشاكل مع زوجها بسبب هذا الموضوع

نايف 24سنة
يدرس لغه عربيه
(وسيم جدا ، طويل القامه، قصيرالرقبه ،نحيف ،وجهه مستطيل ،بشرته حنطي فاتح ،شعره ناعم اسود ،عينه بني غامق ، صوته عادي جدا )


نوف 21سنة
طالبة جامعيه انجليزي

مواصفاتها/
(جميله ، متوسطة القامه ، قصير الرقبه ،متوسط جسمها ،وجهه دائري ،بشرتها بيضا ،شعرها ناعم اسود ،عينها بني فاتح ، صوتها عادي )


اخوهم من ابوهم وابن نوره في الرضاعه رضع مع دلال وهذا ليه قصة في احداث الرواية بتعرفوها

نواف 20سنة
ماسجل للحين بجامعه

مواصفاته/
(وسيم ، متوسط القامة اطول من نوف ، قصير الرقبه ،نحيف مره ،وجهه مستطيل ،بشرته حنطي غامق ،شعره مجعد بني غامق ،عينه بني فاتح ، صوته عادي )


نزل نايف عند أمه وباس راسها:كيف حال الغالية

بدريه:هلا نايف حبيبي تمام بخير

نايف:يمه كلمتي خالتي بالموضوع

بدريه:لمحت لها بشوف هل تقبل ولالا وبعدين اصبر خلص دراستك

نايف:خير ان شاء الله

بدرية:الخير ربي بيكتبه

نايف:اكيد يمه ،يلا استئذنك

بدريه:وين؟

نايف: لأبوي

بدريه:اذا طلب منك تجيب له دخان لاتجيب له بيقتل نفسه بنفسه

نايف:بس..

بدريه:لاطاعه لمخلوق بمعصيه الخالق

نايف:الله يعين شكلي باخذ منه علقه محترمه اليوم

بدريه ببتسامه:الله يعينك ابوك ولازم تحافظ على صحته


نايف يكلم نفسه: مادرت اني ادخن بالسر




::::في مدينة ثانية بعيد عن هذه العائله


سرين 44سنة توفي زوجها زوجت جميع اولادها وبقي لها ولدها الوحيد
غسان



عنده اخ واخت متزوجين بعدين تتعرفوا عليهم



غسان 29سنة الوحيد في اسرته ملتزم

ماكمل دراسته لآسباب بتتعرفوا عليها مع الاحداث

مواصفاته/
(وسيم ،طويل القامه اطول ،طويل الرقبه ،متوسط الجسم ،وجهه دائري ،بشرته حنطي غامق ،شعره وسط لاناعم ولامجعد طويل ويجي بلفه من تحت طوله لآخر الرقبه ومتساوي ،عينه بني فاتح ، صوته عادي )

بدرية حزنانه على ولدها الي مايبي يتزوج واذا تزوج تزوج مسيار يجلس معها شوية ويطلقها مو عاجبها وضع ولدها الي دايم مع اصحابه او عند خالته

بدرية بحزن:غسان ياولدي لي ماتفرحني فيك الام تفرح لاشافت ولدها متزوج وسعيد وعنده عيال

غسان عصب من هالسيرة الي ماتتقفل وقال بعصبيه : يمه عندك اخواني حسان وسعاد وعندهم عيال يكفو ويوفوا يمه لاتفتحي هالسيرة


(سكت شويه وقال ببرووو عكس عصبيته: ارتاحي لقيت وحده تناسبي

بدريه بسعاده وتناست عصبيته :فرحتني يمه من هذه البنت

غسان:اذا لقيت موافقه من اهلها خبرتك يلا سلام

(ساب لها البيت ومو عارفة لي ولدها كدا يتعامل معها بجفا عكس معاملته مع خالته )

نزلت دموع بدريه غصب:الله يرحمك يا خالد تركتني بين ثلاث زادوني هم على هم تركتني لحالي اعاني معهم تعبت بتربيتهم وعدتني تساعدني بتربيتهم احسن تربيه كبروا وكبرت همومهم زوجتهم وزادت المسئوليه علي عكس ماتوقعت اني برتاح اخ لو تيجي تشووف حالي


::::بنفس المدينة الي فيها سيرين::::

باسم 33سنة
غير ملتزم عكس خواته

المعروف بالرحال مايجلس بمنطقة محدده باسم اخو بدريه ونورة غير متزوج وهو أصغرهم

مواصفاته/
(وسيم ، طويل القامه ،طويل الرقبه ،نحيف ،وجهه مستطيل ،بشرته بيضا ،شعره ناعم اسود ،عينه بني فاتح ، صوته جميل جدا )


باسم اجتماعي ورغم كدا ماعنده اصحاب ولامعارف

يشتغل شغله تكسب ذهب لكن يصرف فلوسه على تفاهات ومايفكر ابدا بالزواج وماعنده بيت ن يوم ما مات ابوه وامه هذا حال من فندق لفندق ومن منطقة لمنطقه


باسم يسوق السيارة وفاتح شيلات ومو عارف المرة هذه وجهته فين بعدين فكر لو يزور خواته زمان عنهم وينام عندهم لانه فلس وهو يدفع على الاكل الجاهز والفنادق


شاف البنزين بيخلص لازم يعبي وقف عند المحطه وطلع من جيبه لاقى الي معه يكفي حق البنزين بس: يوووه والحل اللحين حتى ما اقدر اخذ شئ معي اكله بالطريق ولاعندي احد يسلفني فكر يتصل على بدريه ومنه يخبرها انه بيجي


باسم:كيفك بدريه

بدريه:هلا بالرحال عاش من سمع صوتك

باسم بضحكة:هلا بدريه

بدريه: المره هذه وين وجهتك

باسم:عليكم

بدريه بفرحه:حياك الله بينور المكان

باسم:الله يحيك مايحتاج اكيد

(قال بتردد)بدريه خجلان اطلب منك هالطلب بس الوضع مره صعب معي والي معي اخر شئ اعطيته لحق المحطة


بدريه بحزن على وضع اخوها الي ماعجبها:قلنا لك تزوج بتستقر امورك وبيتحسن وضعك بدل ما انت من فندق لفندق ومن مطعم لمطعم


باسم يصرف الموضوع:المهم تقدري تعطيني سلفه ولالا

بدريه فهمت انه بيصرف الموضوع لانه يكره هذه السيرة:الا معي اعطني رقم حسابك واخلي نايف يحول لك مبلغ

باسم:مشكورة وماتقصري برسلها لك برساله نصيه

بدريه:العفو هذا واجبي يا اخوي انتبه على نفسك ،وتوصل بالسلامه

باسم ببتسامه:بإذن الله ، الله يسلمك يارب، سلمي على كل الي عندك

بدريه: يوصل


بدريه قفلت مع باسم وخبرت نايف يحول لخاله مبلغ بعد ما ارسلم رقم الحساب




:::: عائلة عاصم:::::::::

عاصم 48سنة
رغده 44سنه

زوجته حنان ماتت من سنة وتزوج بعدها رغده
كان عندها شاب بعد موت ابوه بشهور مات في حادث

اولاده في شقه لحالهم وزوجته في شقه لحالها بعد المشاكل الي كانت بينهم فصلهم عن بعض وقليل يكون في شقة اولاده اغلب الوقت عند رغده

اولاد حنان

فرا س28 سنة

دكتور أسنان ،الوحيد بالعائله ملتزم ومع هذا الكل يحترمه ويحترم رغباته

(طويل القامه،قصير الرقبه،بشرته حنطي فاتح، شعره بني فاتح وناعم يوصل لنصف رقبته ،عينه عسليه)


ريان 26سنه
متخرج من جامعه رياضيات مدرس متوسط

مواصفاته/
(طويل القامه، متوسط الرقبه،نحيف،وجهه مستطيل،بشرته حنطي فاتح ،شعره اسود ناعم ،عينه سودا،صوته عادي جدا)

رانيا24سنه
خريجة علم اجتماع
مستشارة اجتماعيه

(طويله القامه اقصر من فراس وريان ، قصيرة الرقبه ،متوسطة الجسم،بشرتها برونزي،شعرها بني فاتح،عينها بني فاتح)انيقه


رانيا تكلم وحده من صديقاتها ومن المتابعات عندها

مها:استاذة رانيا متى تكوني موجودة في مشكله مواجهتني مع وادي وابي حل لها

رانيا تطالع في ساعتها وبيدها الثانيه ماسكه جوالها:نص ساعه بإذن الله واكون موجوده

مها: الله يسعدك ويجزاك خير

رانيا:وياك ،بستئذنك مهوو بروح اتجهز

مها:اذنك معك ياقلبي


رانيا سكرت الخط مع مها وطلعت بتاخذ شور وتلبس شافت فراس نازل وشكله طالع للمشفى: فراس

فراس كان معطيها ظهره واول ما سمعها التفت لها:هلا

رانيا:تقدر تنتظرني

فراس بتفكير: ربع ساعه اذا بطولي روحي مع ريان او السواق

فراس ضحك على منظرها في ثواني ماكانت قدامه حب يشغله نفسه بأي شغله عبال ماتتجهز اخته الا بجواله يرن:هلا والله

غسان:هلا بالقاطع نسيت صديقك وصاحبك بعد الجامعه

فراس:اعذرني ياغسان موبيدي بالعافية الاقي وقت للنوم الشغل الفترة هذه يكثر

غسان:يعني مافي امل اشوفك

فراس:تقدر تجيني بعيادتي

غسان بتفكير:صار خير

فراس:خلاص بنتظرك

غسان:متى نهايه دوامك

فراس:على حسب تعال باي وقت مافي مشكله

غسان:خلاص بعطيك خبر قبل لا اجي

فراس: تمام،توصي بشئ

غسان:مشكور،بحفظ الله

فراس قفل من غسان وطالع اخته الي واقف تنتظره وناظر فيها وقال بنبره عاليه: رانيا كم مرة قلت لك قبل لاترو عيادتك البسي عبايه ساتره وغطي وجهك بالنقاب مو بلثمه مو غطيه غير فمك ولا شعرك الي طالع من الطرحه

رانيا بقهر وضيق من محاضره اخوها:فراس الله يخليك بتاخر كدا خلنا بعد نتفاهم على هذا

فراس بضيق:رانيا اذا استمر الوضع كدا بمنعك تروحي الشغل

رانيا ببرود:اذا رجعت من الدوام يصير خير
(وطالعت بالساعه)فراس بنتاخر على الدوام

فراس خرج وهو حده معصب من اخته وهو من النوع الي يغار عليها ومايحب حد من الشباب يطالعها وشكلها كدا ملفت


::::::::::::

انتهى الــ ــ ــبارت

^توقعاتكم^

-ايش موضوع ابو وليد(عبدالعزيز)؟؟

-ايش بيسوي جاسم هل هيستجمع قواه ويحاكي امه ولا لا؟؟وايش بتكون رده فعل امه؟!

-ايش الموضو الي لمحت فيه بدريه لنوره؟؟

- ايش سبب عصبيه وجفا وبرود غسان مع امه؟؟!

- ايش السبب الي مخلي بسام لحد الان غير متزوج؟؟

-هل رانيا بتسمع كلام اخوها ولابطنشه واذا طنشته هل هيقدر ينفذ تهديده؟؟


بقلم آلوش الشاميه

عند نقل روايتي لا احلل ولا اسامح من ينسبها له او يعدل عليها او ينقلها مع حذف الحقوق او يجزئها م ابيحه ولا احلله ولا اسامحه ،،

لكم ودي

اختكم المحبة لكم الوش



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سنيورا بنت نجد
مملكة@المراقبة العامة@ هـمس
مملكة@المراقبة العامة@ هـمس
سنيورا بنت نجد

انضممت للمنتدى : 02/09/2011
عدد المشاركات: : 223
تقييم المشاركات: : 47181
تقييم الأعضاء : : 66
الموقع : بلاد نجد
الجنس: : انثى
My mms: :
مملكة همس

~أوسمتي~ : عطيته الحب والوفا ومالقيت منه غير البعد والجفا Hmsata10 


عطيته الحب والوفا ومالقيت منه غير البعد والجفا Empty
مُساهمةموضوع: رد: عطيته الحب والوفا ومالقيت منه غير البعد والجفا   عطيته الحب والوفا ومالقيت منه غير البعد والجفا Icon_minitime1الثلاثاء نوفمبر 17, 2015 10:28 pm

الله الله آلوووش روايتك تجنن متى البارت الثاني



نجي لتوقعاتي الي تجنن فديتني بسم الله علي

ابو وليد شكله بيخطب لولده او لبنته الله اعلم سلكي بس ماعليك <<خخخخ

اما جاسم لو يحب دلال صدق اكيد بيسجمع قواه ويحاكيها اظن امه بيبسطها وهتكون سبب في قربهم الله اعلم توقعي كذا <<اماا


شكلها لمحت لها ان نايف يبي يتزوج وحدة من بناتها واظن انها تبي دلال الله يادلال كلن يبيك...

الله اعلم شكل هالغسان يطلع حرته في المسكينة بس مهما كان سلامات يعامل امه كذا ...


بسام كيفه حر يتزوج مايتزوج وش دخلكم هذا رحال مايبي حد يقيده وشكله مو حق مسئولية <<خخخخ..

ظني رانيا بتسمع كلام اخووها بس اكيد غصب عشان لاتنحرم شغلها..


وذا الي عندي ولاتطولين بنتظارك ياعسل


اندمجت بروايتك والله عشت جوو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ميمي الحلوة
مملكة @مشرفة الممواهب الأدبية@ هـمس
مملكة @مشرفة الممواهب الأدبية@ هـمس
ميمي الحلوة

انضممت للمنتدى : 27/06/2012
عدد المشاركات: : 8
تقييم المشاركات: : 43950
تقييم الأعضاء : : 7
الموقع : الرقة
الجنس: : انثى
My mms: :
مملكة همس


عطيته الحب والوفا ومالقيت منه غير البعد والجفا Empty
مُساهمةموضوع: رد: عطيته الحب والوفا ومالقيت منه غير البعد والجفا   عطيته الحب والوفا ومالقيت منه غير البعد والجفا Icon_minitime1الأربعاء نوفمبر 18, 2015 6:54 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


أرجوا إطلاعك أختي الفاضلة على القوانين


 
مشرقة قسم الروايات(ميمي الحلوهـ)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملكة الإحساس
مملكة@إدارية@ هـمس
مملكة@إدارية@ هـمس
ملكة الإحساس

انضممت للمنتدى : 27/10/2011
عدد المشاركات: : 146
تقييم المشاركات: : 46109
تقييم الأعضاء : : 46
الموقع : السعودية
الجنس: : انثى
My mms: :
مملكة همس

~أوسمتي~ :

عطيته الحب والوفا ومالقيت منه غير البعد والجفا Hmsata10 

عطيته الحب والوفا ومالقيت منه غير البعد والجفا Edarav10



عطيته الحب والوفا ومالقيت منه غير البعد والجفا Empty
مُساهمةموضوع: رد: عطيته الحب والوفا ومالقيت منه غير البعد والجفا   عطيته الحب والوفا ومالقيت منه غير البعد والجفا Icon_minitime1الأربعاء نوفمبر 18, 2015 9:56 am

آلوش الشامية كتب:

^توقعاتكم^

-ايش موضوع ابو وليد(عبدالعزيز)؟؟
امممم يمكن خطووووبة
-ايش بيسوي جاسم هل هيستجمع قواه ويحاكي امه ولا لا؟؟وايش بتكون رده فعل امه؟!
اي بيحاكيها,أي أم بتفرح لولدها أكيد بس بتفاجئ لأن الموضوع ما عطوه أهميه من هو صغير
-ايش الموضو الي لمحت فيه بدريه لنوره؟؟
مدري
- ايش سبب عصبيه وجفا وبرود غسان مع امه؟؟!
مدري صراحة بس مهما يصير ذي تكوون أم وبعدين هو ملتزم كيف كذا يعاملها
- ايش السبب الي مخلي بسام لحد الان غير متزوج؟؟
مو حق زواج
-هل رانيا بتسمع كلام اخوها ولابطنشه واذا طنشته هل هيقدر ينفذ تهديده؟؟
أكيد عشان شغلها عجبتني غيرته فراس





روااااااااااااايتك تجنن آلوووش بليز لاتطووولي نزلي الثااااااااااااان
هذه فوووووووووووووووق التوقعات أبي البارت الثاني لاهنتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سماح
زائر
Anonymous


عطيته الحب والوفا ومالقيت منه غير البعد والجفا Empty
مُساهمةموضوع: رد: عطيته الحب والوفا ومالقيت منه غير البعد والجفا   عطيته الحب والوفا ومالقيت منه غير البعد والجفا Icon_minitime1الأربعاء نوفمبر 18, 2015 11:45 am

روايتك جميلة متابعة لك وياليت تنزلي البرات الثاني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البرنسيسه|AloOosha
مملكة @مشرفة الممواهب الأدبية@ هـمس
مملكة @مشرفة الممواهب الأدبية@ هـمس
البرنسيسه|AloOosha

انضممت للمنتدى : 01/05/2013
عدد المشاركات: : 188
تقييم المشاركات: : 40233
تقييم الأعضاء : : 50
الجنس: : انثى
My mms: :
مملكة همس

~أوسمتي~ :

عطيته الحب والوفا ومالقيت منه غير البعد والجفا I_bf544e8d861




عطيته الحب والوفا ومالقيت منه غير البعد والجفا Empty
مُساهمةموضوع: رد: عطيته الحب والوفا ومالقيت منه غير البعد والجفا   عطيته الحب والوفا ومالقيت منه غير البعد والجفا Icon_minitime1الأربعاء نوفمبر 18, 2015 10:08 pm

~~البارت الثاني~~












(بيت عبدالعزيز)



أم وليد بعد ماخلص الجميع غدا قامت:تسلم ايدك يادلال ابيك دايم كدا بالمطبخ عشان تصيري طباخه محترفه 



دلال ببتسامه:انا اصلا احب الطبخ، صحتين وعافية مامي (باست راس امها):ومنكم نتعلم 



ناظرت دانه دلال بضيق ثم ناظرت بالمواعين الي من ورا دلال وقالت في نفسها:ليتك بس فالحه بتنظيف البيت كمان بس الي فالحه تطبخي وتزيدي علينا المواعين (قامت من على السفرة وهي تناظر مغسله المطبخ الي متكومه عليه جبل مواعين ):تسلم اديك دلال 



دلال:صحتين وعافيه حبيبتي دنو ان شاء الله طبخي عجبك اصلا عارفه بيعجبكم دون ما اقول 



دانه بقهر من دلال وقالت ببرود:ايه حلوو 



دلال:اكيد بيكون حلوو 



ديمه لمت السفره وهيا لاتقل قهرا عن دانه من دلال 



أم وليد:ديمه حبيبتي سوي كاستين شاي وحده لي ووحده لأبوك



ديمه بضجر:ساده 



أم وليد:انا بالنعنع وابوك ساده جيبه على غرفتنا انا طالعه فوق 



ديمه بضيق :اوك 







طلعت دلال من المطبخ وهي تحس جسمها كله مكسر ورمت نفسها على أول كنبه قابلتها ومسكت الجوال تتصفح المنتديات وحسابها على الفيس 





فتحت الفيس وتفاجئت 50 طلب صداقه و100 اشعار 8رسايل هذا يبي وقت 

تفاجئت لما شافت أغلب طلبات الصداقه شباب:اووف هذا وانا كاتبه ما اقبل الرجال وفتحت باب المتابعه لهم 





( زفرت بضيق وهيا تقلب الي طالبين اضافتها عله يكون وسطهم وحده تفاجئت لما شافت واحد طالب صداقتها و ابتسمت لما قرئت الاسم وشافت الصورة دخلت حسابه مالقت غير صورته بس قالت في نفسها:شكل الحساب جديد خليني أقبل الصداقه وأرفع معنوياته بلايك وكومنت على صورته وابتسمت وبعدها طلعت من الفيسبوك وقالت: بعدين أشوف الإشعارات والرسايل





تثاوبت حطت يدها على فمها سكرت الجوال وطالعت بالساعه شافتها 4 العصر طلعت غرفتها ركنت جوالها على الكومدينو توضت وصلت العصر ورمت حالها على السرير وثواني الا وهي نايمة 





( نجي لغرفة أبو وليد )



الي كان منسدح على سريره ويطالع السقف وحاطط يدينه الاثنين تحت راسه و كان سرحان بالموضوع الي يبي يحاكي فيه زوجته ومايدري هل الي سواه صح ولا غلط 



دخلت عليه نورة الي لاحظت سرحانه:السلام عليكم 



كان يفكر لدرجة انه ما انتبه لزوجته الي القت السلام قربت نوره من عنده وجلست على طرف السرير انتبه ليها: هلا نوره متى جيتي 



نوره:توي داخله والقيت السلام بس شكلك مومعي 



ابتسم عبدالعزيز وباين عليه انه متوتر ومو عارف كيف يفاتحها بالموضوع 



نورة:عبدالعزيز احكي ايش عندك بدون مقدمات انا اسمعك 



ابو وليد بتردد:فيه عريس لدلال بـ



نورة بفرحه:جد 



عبدالعزيز لما شاف الفرحة في عيون زوجته توتر اكثر:بس يانورة 



نورة لاحظت توتر زوجها ومافهمت لي بس قررت تسمع الي عنده وتلتزم الصمت صمتها وتر زوجها اكثر فلما طال سكوته:عبدالعزيز بس ايش؟؟



عبدالعزيز :انا محتار وما اعرف الي سويته صح ولالا 



نورة بستغراب وبنفاذ صبر ان زوجها يرمي الكلام بالقطارة كمل عبدالعزيز لما شاف زوجته سكتت:تذكري سفرتي الاخيرة مع سعود 



نورة مستغربة سؤاله:اي اذكر 



عبدالعزيز:اثناء الشغل واحد اتصل بسعود يخبره انه معزوم على عقيقة بنته في استراحه 

وبعدها جا يخبرني اني معزوم معهم وماحبيت ارفض رغم ان سفرتي كانت للشغل والاشغال كانت كثيرة 





نورة: ايوة



عبدالعزيز:قابلت واحد كان على كان قاعد على سفرتنا من اصدقاء سعود اعجبت باسلوبه ولباقته والتزامه 



تذكر الموقف 



قام من العشاء يغسل يده :كثر الله خيركم وتتربى بعزكم عقبال ماناكل بزواجها يارب 



صاحب العزيمه:وين يا ابو وليد ماتعشيت 



عبدالعزيز: الحمدلله،كثر الله،خيركم 



اتجه للمغاسل بيغسل يده وتفاجئ ان سعود لحقه وواقف جنبه 



سعود:ايش رايك بالي كان جالس جنبي على العشاء 



عبدالعزيز بستغراب من السؤال:ماشاء الله رجل وقله هما الرجال في زمنا عجبني التزامه ولباقته في الكلام 



سعود :تراه يدور عروس تناسبه 



تفاجئ عبدالعزيز:هو مو متزوج 



سعود :لا مومتزوج بسبب ظرووف مر فيها 



عبدالعزيز:من زمان وانا اتمنى لبنتي واحد مثله مااخاف عليها عنده



عزام بفرحه لانه لقى لصاحبه عروسه تناسبه والي فرحه أكثر إنه كان يتمنى لصاحبه وحده من بنات عبدالعزيز راح متجه لصاحبه وترك عبدالعزيز 







سعود يخبط يده بخفه على كتف صاحبه ويغمز له:لقيت لك عروسه مثل ماتبي 



......:صدق 



سعود :عمري كذبت عليك شفت عبدالعزيز الـ 



......:انا معجب بكلامه والتزامه من بداية الجلسه بس مادريت ان عنده بنت 



سعود بفرحه:اجل نقول مبروك ياعريس 



.......:خلنا نشوف اول وبعدين بارك على راحتك



سعود ابتسم بفرحه انه اخيرا لقي بنت الحلال لصاحبه واتجه لعبدالعزيز ومعه صاحبه 





....:كيفك اخ ابو الوليد 



عبدالعزيز:الحمدلله فضل ونعمه من الله 



....:الحمدلله



عبدالعزيز لاحظ توتر الشاب:أنا خبرني سعود إنك تدور عروسة ملتزمة وأنا عندي وأنا محتاج لمثلك لبنتي 



....:جزاك الله خير



عبدالعزيز:انا بكلم الأهل وبشوف البنت وبعدها ارد لك خبر 



....:الله يجزاك خير مابنلاقي أفضل من نسبكم 



عبدالعزيز بفرحه وابتسامه: ولا نحن بنلاقي افضل من نسبكم 







(واخذ كل واحد فيهم رقم الثاني)



ام وليد:عبدالعزيز كدا مارخصت البنت 



(ام عبدالعزيز ملتزمة وتدور الملتزم لبنتها بس متمسكة ببعض العادات ومستحيل تستغنى عنها)



ابووليد:اعجبت بدينه واخلاقه وما اظن سويت شئ غلط 



ام وليد:ياعبدالعزيز انت كدا رميت له بنتك مو كل الرجال حق زواج ومو كل ملتزم اخلاقه عاليه 





ابو وليد وبدأ يضايقه كلام زوجته: انا اعطيت للرجال كلمه استخيري وكلمي دلال بالموضوع وانا بستخير 





ام وليد بقله حيله: ان شاء الله 





استسلمت ام وليد للامر الواقع لانها لاحظت الضيق في وجهه زوجها واذا ناقشته وهو بهذه الحاله بتصير مشاكل كبيرة 



ملحوظة/

(في ملتزمين اخلاقهم سيئة بس مايعني ان الملتزمين كلهم فيهم عيب غلطان الي يحكم كدا لانهم قله قليله الي كدا وبني آدم مو كامل فيه ملتزمين ماشاء الله عليهم اخلاق واحترام وعند مايعطيك النصيحة يعطيها لك بشكل جميل وفي ملتزمين ينفروا صراحه فلا نحكم من شخص على جماعه كامله اذا واحد أخطأ هذا مايعني ان الجماعه كلها مثله )







ديمة الي كانت بتدخل الغرفة وتعطيهم الشاي سمعت الكلام بغير قصد وخبطت باب غرفتهم ثلاث مرات لكن ما انتبه لا امها ولا ابوها لصوت دق الباب ركنت الصينية جنب الباب وراحت جري لدانه >>ماتقدر تصبر الأخت 







(بيت عبدالرحمن)



رجع جاسم للبيت فتح الباب ودخل الصاله ودعى تكون امه صاحيه فرح لما شافها جالسه وشكلها سرحانه مع التلفزيون 



باس راس امه:الحلوة لي سهرانه؟؟



طالعته خديجة بحب:مرام راحت نامت وقلبي ماطاوعني انام الا لما تجي انت 



جاسم باس يدها وراسها :الله لايحرمني منك يا امي



خديجة:ولامنك حبيبي 



جاسم بتوتر:يمه 



خديجة لاحظت ارتباك ولدها من يده الي قاعد يفرك فيها:نعم حبيبي



جاسم ومزال يفرك في أصابع يده ومحني راسه لتحت ونظارته للارض :بغيتك بموضوع يخصني 



خديجة:تفضل يمه اسمعك 



جاسم طالع في امه : يمه أنا أبـ.....



(دخل عبدالرحمن كالمعتاد معصب وقرفان وتعبان وطلع لغرفته ولاسلم حتى على الموجودين)



خديجة حطت يدها على كتف جاسم لما حسته تضايق وماقدر يكمل موضوع:معلش يمه في وقت ثاني اسمعك انت تعرف ابوك لو ماطلعت له الان وسويت له عشى بيسويها زعله وبيعصب زياده على عصبيته 



تنهد جاسم بحزن:ماعليك يمه روحي شوفيه وبعدين بحاكيك 



طلع غرفته وهو مضايق لانه اذا جا يحاكي احد بشئ يخصه لازم يجلس وقت يشجع نفسه اخذ شور ولبس له بيجامه قطنيه سودة ويتقلب بالسرير والنوم مجافيه وتفكيره رجع في دلال تذكر لما كان يشوفها وهما صغار على طول يجري لها ويحضنها ويهمس لها كيف زوجتي المستقبليه وهيا تكتفي ببتسامه 

قامت تجيه الآفكار لو أخذها أحد غيره ايش بيكون مصيره و تذكر صورتها قبل ماتغطي عليه اعطته ورجع الموقف من جديد كان يناظر السقف وكأن المشهد ينعرض امامه 





"'

دلال وعلامات الحزن على وجهها:جاسم أمي قالت لي خلاص بغطي عنك 



(وبتردد طلعت شئ من شنطتها قدام نظرات جاسم الي مانزل عينه عنها وكان خايف تجي هذه اللحظة)



مدت يدها له



جاسم:دلولتي ايش هذا 



دلال نزلت راسها بالأرض وبحزن:هذه صورتي عشان لاتنسى شكلي بتززوجني صح ياجاسم 



جاسم الي كل كلمه منها كانت طعنه وعيونه مافارقتها مسك يدها واليد الثانيه أخذ الصورة منها ويقاوم دموعه لاتنزل مومصدق دلال خلاص بتغطي ماعاد يشوفها مرة ثانيه :دلال بظل راسم شكلك في مخيلتي ومستحيل انساه حبيتي دلوول بيجي يوم وأجي أخطبك فيه وتصيري زوجة جاسم 



دلال حضنت جاسم وبكيت وهو مسك دموعه لايبكي وبعدها مشيت ودموعها على خدها وطول طريقها توقف وتلف وجهها لي وتكمل مشي وجاسم يناظرها لين اختفت قدامه رمى نفسه على السرير وماقدر يمسك دموعه أكثر من كدا خلاص دلال كبرت ماعاد يقدر يشوفها ثاني جلس أسبوع تعبان لاياكل ولايطلع من البيت واذا سمع اسمها بالصدفة يتنصت يبي ياخذ اخبارها





قام من سريره يدور الالبوم الي حاط فيه صورتها في درج الكمدينو لقاه اخيرا مسك الالبوم كانت اول صورة بالالبوم مسك الصورة ونزلت دمعه من عينه مجرد تخيل إن دلال ممكن تروح لغيره حط الصورة على صدره وكانه كدا ملك دلال وقال بضيق:إنت لي يادلال لي 





(رجع صورتها وحاول ينساها عشان يقدر ينام لان وراه بكره داوم في الجامعه جلس يتقلب فترة على سريره لين ما راح في النوم)











(بيت هاشم زوج سعاد أخت غسان)



هشام 30سنة يشتغل بشركه عبدالعزيز 



سعاد27سنة ماكملت تعليمها بسبب غسان الي منعها تكمل التعليم الجامعي 



عندها بنتين وولد



هدير6سنوات 

اولى ابتدائي 



أفنان5سنوات 

تمهيدي 



معاذ4سنوات

روضه 



سعاد بتعب وهيا تلاحق هذا وتشوف اكل هذا وتشوف المصيبة الي سواها هذا: يلا نامو قبل لايجي بابا 



هدير:ماما ما ابي اروح المدرسه بكرة



سعاد بنرفزة من هدير الي دوبها محوسة المطبخ:خير ان شاء الله بترووحي غصب عنك 



هدير بدأت تبكي:ماما ما احب هنوف دايم تضاربني على المكان 

ما اقدر اشوف منها السبورة ولما اكلمها تقول لي ياقصيرة 



سعاد:ولي ماكلمتي الإستاذة عنها؟؟



هدير:قلت لها خلت هنوف وراي وكل شوي هنوف تطقني بظهري او تشد شعري 



سعاد بضجر تكره تصرفات البزران:خلاص نامي وبكره بروح معك



هدير باست امها بخدها:شكرا ماما 





سعاد بعد مانيمت الاولاد،بصعوبة بعد الهواش الي صار بينهم تنهدت براحه وطالعت بالساعه وبسرعه دخلت المطبخ تحضر العشى قبل لايجي هشام







(بيت علي ابو نايف)



بدريه:نوف حبيبتي 



نوف متأفئفه :نعم 



بدريه بضيق من رد بنتها الي باين عليه الضيق:خالك بسام جاي 



نوف:ايش اسوي؟؟



بدريه:ساعديني بالبيت 



نوف:ماما انا وراي اختبار بكره موفاضيه 



بدريه:شوفي بنات نورة أحسن منك ماشاء الله عليهم يعاونوا امهم 



نوف بقهر من سيرة بنات خالتها وبدت تشتعل عندها الغيرة:يمه هم ثلاث بنات انا بنت وحده وصعب انظف لحالي لاتقارنيني فيهم يمه 



طلعت وكلها قهر لغرفتها وسابت امها لحالها تنظف وطبعا ماعندها مذاكرة ولاشئ قاعده بس على الجوال 



( نووف ماتحب خالها لانه يموت في دلال وهيا تغار من بنات خالتها وبالذات دلال لقرب سنهم )



(بيت عبدالعزيز)



فتحت دلال عيونها وفركت عينها بيدها وشافت الدنيا مظلمة حولها حاولت تمسك الجوال من على الكومدينو مسكت وشافت الساعه 9:00 المسا قامت بسرعه وصدرها ضايق لي ماحد صحاها تصلي المغرب استغفرت ربها وجمعت المغرب والعشا واخذت جوالها وهي نازله للصاله لاحظت غرفة خواتها مفتوحه هذا يعني انهم مانامو دخلت عليهم: لي ماصحيتوني للصلاة 



دانه بنظرة غريبة:امي صحتك لين ماقالت بس بس انت لوفجرنا قنبله جنب راسك ماصحيتي



دلال ببتسامه:لا مين قال انا اذا حد جا وصحاني وقال دلول قومي حبيبتي اقوم 



دانه حابه تقهر دلال:هههه مررة اقول بس خلني احل واجبي ابي انام بدري قبل لاتصير الساعه عشرة ( واشرت على ساعتها) 



دلال حبت تقهر دانه:الحمدلله افتكيت من المدرسه 





دانه انقهرت بس ماحبت توضح:المدرسه يازينها ويازين صحباتي 



دلال من كلام دانه فهمت انها انقهرت مشيت نازله للصاله وسمعت بدون قصد امها وهيا تكلم تلفون 





نورة:اي والله ومو عارفة كيف اوصل الكلام لدلال 



هند صاحبة نورة: حاولي تجيبيها بأسلوب حلوو واستخيري قبل 



نورة:انا قلت استشير اول ثم استخير وافاتحها بالموضوع المشكله اني حسيت بدريه تلمح لي إنها تبي دلال لنايف 







دلال اول ماسمعت اسم نايف بدأ نبضات قلبها قويه وفرحت لما عرفت ان خالتها لمحت انها تبغاها بس يافرحه ماتمت الي فهمته من كلام امها انه في عريس جا لها رجعت مرة ثانيه لغرفتها ورمت حالها على السرير وبس تبكي وبعدها دخلت الحمام وانتم بالكرامه غسلت وجهها وفتحت جوالها فتحت الواتس وفرحت لما شافت صديقتها وبنت خالتها نوف ولو تدري ان نوف تكرها كانت من النوع الي تثق بأي شخص بسرعه 





دلال/نوني



نوف:النشبه /هلا دلو 



دلال/هلا فيك ماصدقت انك متصل 



نوف ارسلت علامات استفهام /



دلال/بغيتك بموضوع 



نوف:ايش تبي هذه/تفضلي دلو 



دلال/سمعت امي تكلم بالتلفون ماكان قصدي اتنصت سمعتهت بدون قصد تقول انه تقدم لي عريس 



نوف الي منقهرة وحسدت دلال:مالت على حظي انا اكبر منها وماتقدم لي احد/ماشاء الله تبارك 





دلال ارسلت فيس حزين/نوني انا ما ابي اي عريس لاني احب واحد 





نوف:حلوو بمسكها عليك يادلال واخيرا في غلط بمسكه عليك/حبيبتي لي الحزن وانت لسه ماعرفت من هو العريس يمكن نفسه الشخص الي تحبيه 



دلال/لا مو هو 



نزلت دموع دلال من جديد وماعادت تشوف شاشة الجوال بسبب الدموع الي على عينها 



نوف/طيب مين الشخص الي تحبيه يمكن اقدر اساعدك دلو ولاتزعلي نفسك كدا وتحمليها اكثر من طاقتها واي بنت تتمنى تنخطب وتتزوج وتستقر 



دلال مسحت دموعها بكم بلوزة بجامتها/صحيح بس انا احبه ومستحيل ارضى بغيره مستحيل 



نوف ببتسامة خبث/طيب من هو اعرفه انا 



دلال بتردد/ اي تعرفيه ،انا صراحة مترددة 



نوف مستغربة:اعرفه انا/لاحبيبتي لاتتردي انا مثل اختك ولا؟؟ <<فيس يغمز



ارتاحت دلال/نايف 



انصدمت نوف وحطت فيس مصدوم/نايف 



دلال/اي نايف 



نوف:وطحتي يادلول وبفضحك وبتشوفي/اقلك بصراحه وهو يحبك وطلب يخطبك 



دلال:هذه هي مشكلتي انه لمح انه يبيني/ايش الحل بنظرك يانوف انت الوحيدة الي عرفت



نوف/صراحة موقفك صعب مررة يا دلو الله يعينك 





دلال بعد ما اعترفت لنوف حست بشوي راحه/مشكورة نوني حسيت بشويه راحه لما كلمتك 



نوف:ههههه وهترتاحي اكثر بعد ماتنفضحي/العفو حبيبتي هذا واجبي ولو مو انا اختك >>فيس يغمز



دلال /اكيد >>فيس بوسه 



نوره دخلت على دلال وشافتها على جوالها:دلال حبيبتي ابيك بموضوع ممكن 



دلال بدأت تتوتر وتغيرت ملامح وجهها لضيق وعرفت الموضوع الي امها تبيها فيه:حاضر يمه 



نورة :انتظرك بغرفتي 





دلال بضيق:خلاص بنهي المحادثة وبجي 





دلال/نوني حبيبتي أمي تبيني دعواتك 



زفرت بضيق وسكرت جوالها ورمته بضيق على السرير وقامت متجهة لغرفة أمها 





::::في أحد الأحياء الفقيرة:::::



في بيت كريم العائلة الملتزمة 



كريم 47 سنة 

هند 40سنة 



بسمة 21 سنة 

تدرس علوم شرعيه 



مواصفاتها/

( متوسطة القامة،نحيفه،وجهها دائري،بشرتها حنطي فاتح،شعرها اسود مجعد قصير لرقبتها،عيونها بني غامق،غير مهتمة بمظهرها )



حنان 19سنة

سجلت بنفس جامعه اختها وتنتظر القبول 

( متوسطة القامة اطول من بسمة بشوية ،نحيفه،وجهها دائري،بشرتها حنطي فاتح،شعرها اسود مجعد طويل لنصف الظهر ،عيونها بني غامق،غير مهتمة بمظهرها )





بسمه بعد ما انهت امها المكالمه: امي مين كنت تكلمي 



هند: ام وليد 



بسمه بفرحه:بيزورونا اشتقت كثير لدلال 



هند:لا كانت تكلمني بموضوع يخص بنتها 



بسمه بستغراب:بنتها



هند: ايوة بنتها دلال 



بسمه زادت غرابتها واندهاشها لانها ماتذكر ان دلال كلمتها بموضوع معين:غريب ماحاكتني بشئ



هند: بخبرك بس ماتحاكيها لانها لسه ماتدري بشئ 



بسمه:اكيد يمه 



هند:تقدم لدلال عريس 



بسمه تفاجئت وحزنت بنفس الوقت على حالها مو حقد ولاغيرة بس اي بنت تتمنى زوج صالح يعفها ويحفظها ويصونها قالت بغصه:ماشاء الله الله يبارك الله 





وراحت بعدها لغرفتها ورمت نفسها على سريرها المتهالك وبدئت دموعها تنزل ظلم أبوها تعبهم غير الشغل الي يكرفهم فيه ومتعبهم فيه ومتحملين حياة الفقر وحامدين ربهم وساكتين بس الي محزنها كل مايتقدم عريس يرفضه وحاطط شروط فوق طاقه اي عريس نزلت دموعها قهر على حالها ابوها يبي يزوجها ابن خالتها او ابن عمها الي يدخن وتارك الصلاه وهيا الملتزمة المحافظة ماتبي احد اقل منها تتمنى ابوهم يعطيهم الحريه مو يضغط عليهم ويزوجهم بالاجبار يقول دايما رغم انه ملتزم تتزوج القريب ولاتتزوج من البعيد بكيت بكيت لين ما راحت في النوم راسها على السرير وباقي جسمها على الارض 





انتهى الــ ــ بـ ــ ــارت الثاني





^°توقعاتكم تسعدني^°



بقلمـ 



°•آلوش الشامية°•

AloOosha^•



عند نقل روايتي لا احلل ولا اسامح من ينسبها له او يعدل عليها او ينقلها مع حذف الحقوق او يجزء البارت ،،


عدل سابقا من قبل آلوش الشامية في الأربعاء نوفمبر 18, 2015 10:10 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البرنسيسه|AloOosha
مملكة @مشرفة الممواهب الأدبية@ هـمس
مملكة @مشرفة الممواهب الأدبية@ هـمس
البرنسيسه|AloOosha

انضممت للمنتدى : 01/05/2013
عدد المشاركات: : 188
تقييم المشاركات: : 40233
تقييم الأعضاء : : 50
الجنس: : انثى
My mms: :
مملكة همس

~أوسمتي~ :

عطيته الحب والوفا ومالقيت منه غير البعد والجفا I_bf544e8d861




عطيته الحب والوفا ومالقيت منه غير البعد والجفا Empty
مُساهمةموضوع: رد: عطيته الحب والوفا ومالقيت منه غير البعد والجفا   عطيته الحب والوفا ومالقيت منه غير البعد والجفا Icon_minitime1الأربعاء نوفمبر 18, 2015 10:09 pm

لي عوودة وأرد على تعليقااااااتكم وقراءة ممتعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البرنسيسه|AloOosha
مملكة @مشرفة الممواهب الأدبية@ هـمس
مملكة @مشرفة الممواهب الأدبية@ هـمس
البرنسيسه|AloOosha

انضممت للمنتدى : 01/05/2013
عدد المشاركات: : 188
تقييم المشاركات: : 40233
تقييم الأعضاء : : 50
الجنس: : انثى
My mms: :
مملكة همس

~أوسمتي~ :

عطيته الحب والوفا ومالقيت منه غير البعد والجفا I_bf544e8d861




عطيته الحب والوفا ومالقيت منه غير البعد والجفا Empty
مُساهمةموضوع: رد: عطيته الحب والوفا ومالقيت منه غير البعد والجفا   عطيته الحب والوفا ومالقيت منه غير البعد والجفا Icon_minitime1الإثنين نوفمبر 23, 2015 1:20 am

سنيورا كتب:
الله الله آلوووش روايتك تجنن متى البارت الثاني



نجي لتوقعاتي الي تجنن فديتني بسم الله علي

ابو وليد شكله بيخطب لولده او لبنته الله اعلم سلكي بس ماعليك <<خخخخ

اما جاسم لو يحب دلال صدق اكيد بيسجمع قواه ويحاكيها اظن امه بيبسطها وهتكون سبب في قربهم الله اعلم توقعي كذا <<اماا


شكلها لمحت لها ان نايف يبي يتزوج وحدة من بناتها واظن انها تبي دلال الله يادلال كلن يبيك...

الله اعلم شكل هالغسان يطلع حرته في المسكينة بس مهما كان سلامات يعامل امه كذا ...


بسام كيفه حر يتزوج مايتزوج وش دخلكم هذا رجال مايبي حد يقيده وشكله مو حق مسئولية <<خخخخ..

ظني رانيا بتسمع كلام اخووها بس اكيد غصب عشان لاتنحرم شغلها..


وذا الي عندي ولاتطولين بنتظارك ياعسل


اندمجت بروايتك والله عشت جوو
  :م: إنت
عطيته الحب والوفا ومالقيت منه غير البعد والجفا 102599099
كلك ذوووووووق
هههههههههه عسسل والله فديتك
إن شاء توقعاتك تجي بمحلها
غيرانة من دلال اعترفي
صادقة مهما كان مايعامل أمه كذا
مهما كانت الآسباب مقنعه
ولاتزعلي بسام مابنزوووجه :45فف:
 أسعدني مرورك ياعسسسل...
لك ودي أختك آلوش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البرنسيسه|AloOosha
مملكة @مشرفة الممواهب الأدبية@ هـمس
مملكة @مشرفة الممواهب الأدبية@ هـمس
البرنسيسه|AloOosha

انضممت للمنتدى : 01/05/2013
عدد المشاركات: : 188
تقييم المشاركات: : 40233
تقييم الأعضاء : : 50
الجنس: : انثى
My mms: :
مملكة همس

~أوسمتي~ :

عطيته الحب والوفا ومالقيت منه غير البعد والجفا I_bf544e8d861




عطيته الحب والوفا ومالقيت منه غير البعد والجفا Empty
مُساهمةموضوع: رد: عطيته الحب والوفا ومالقيت منه غير البعد والجفا   عطيته الحب والوفا ومالقيت منه غير البعد والجفا Icon_minitime1الإثنين نوفمبر 23, 2015 1:24 am

ملكة الإحساس كتب:
آلوش الشامية كتب:

^توقعاتكم^

-ايش موضوع ابو وليد(عبدالعزيز)؟؟
امممم يمكن خطووووبة
-ايش بيسوي جاسم هل هيستجمع قواه ويحاكي امه ولا لا؟؟وايش بتكون رده فعل امه؟!
اي بيحاكيها,أي أم بتفرح لولدها أكيد بس بتفاجئ لأن الموضوع ما عطوه أهميه من هو صغير
-ايش الموضو الي لمحت فيه بدريه لنوره؟؟
مدري
- ايش سبب عصبيه وجفا وبرود غسان مع امه؟؟!
مدري صراحة بس مهما يصير ذي تكوون أم وبعدين هو ملتزم كيف كذا يعاملها
- ايش السبب الي مخلي بسام لحد الان غير متزوج؟؟
مو حق زواج
-هل رانيا بتسمع كلام اخوها ولابطنشه واذا طنشته هل هيقدر ينفذ تهديده؟؟
أكيد عشان شغلها عجبتني غيرته فراس





روااااااااااااايتك تجنن آلوووش بليز لاتطووولي نزلي الثااااااااااااان
هذه فوووووووووووووووق التوقعات أبي البارت الثاني لاهنتي

عطيته الحب والوفا ومالقيت منه غير البعد والجفا 2296343482 
عطيته الحب والوفا ومالقيت منه غير البعد والجفا 102599099
نوووووورتي ياعسسسسسسل..
فرحتني تعلييييييقك والله
لعيوووووووونك بنزززززل الثاني
ماننحرم ياعسسسسل..
وإن شاء توقعاتك في محلها...
أسعدني مرورك ياعسسل.  
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البرنسيسه|AloOosha
مملكة @مشرفة الممواهب الأدبية@ هـمس
مملكة @مشرفة الممواهب الأدبية@ هـمس
البرنسيسه|AloOosha

انضممت للمنتدى : 01/05/2013
عدد المشاركات: : 188
تقييم المشاركات: : 40233
تقييم الأعضاء : : 50
الجنس: : انثى
My mms: :
مملكة همس

~أوسمتي~ :

عطيته الحب والوفا ومالقيت منه غير البعد والجفا I_bf544e8d861




عطيته الحب والوفا ومالقيت منه غير البعد والجفا Empty
مُساهمةموضوع: رد: عطيته الحب والوفا ومالقيت منه غير البعد والجفا   عطيته الحب والوفا ومالقيت منه غير البعد والجفا Icon_minitime1الإثنين نوفمبر 23, 2015 1:26 am

سماح كتب:
روايتك جميلة متابعة لك وياليت تنزلي البرات الثاني

 تسلمي أسعدني مرووووووووووورك سماح

نزلت البارت الثاني قراء ممتعه ياعسسسسل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البرنسيسه|AloOosha
مملكة @مشرفة الممواهب الأدبية@ هـمس
مملكة @مشرفة الممواهب الأدبية@ هـمس
البرنسيسه|AloOosha

انضممت للمنتدى : 01/05/2013
عدد المشاركات: : 188
تقييم المشاركات: : 40233
تقييم الأعضاء : : 50
الجنس: : انثى
My mms: :
مملكة همس

~أوسمتي~ :

عطيته الحب والوفا ومالقيت منه غير البعد والجفا I_bf544e8d861




عطيته الحب والوفا ومالقيت منه غير البعد والجفا Empty
مُساهمةموضوع: رد: عطيته الحب والوفا ومالقيت منه غير البعد والجفا   عطيته الحب والوفا ومالقيت منه غير البعد والجفا Icon_minitime1الإثنين نوفمبر 23, 2015 1:27 am

أبي تعليقاااااااااات تسعدنيعلى البارت الثااااااااااااني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زهرة الخزامى
مملكة @مشرفة مدينة الأمراء@ هـمس
مملكة @مشرفة  مدينة الأمراء@ هـمس
زهرة الخزامى

انضممت للمنتدى : 28/10/2011
عدد المشاركات: : 84
تقييم المشاركات: : 46598
تقييم الأعضاء : : 14
الموقع : منتداي الغالي
الجنس: : انثى
My mms: :
مملكة همس


عطيته الحب والوفا ومالقيت منه غير البعد والجفا Empty
مُساهمةموضوع: رد: عطيته الحب والوفا ومالقيت منه غير البعد والجفا   عطيته الحب والوفا ومالقيت منه غير البعد والجفا Icon_minitime1الأربعاء نوفمبر 25, 2015 3:38 am

يالله لي كذا العم كريمم قاسي على بناته 
وجاااسم ذا يحزززن مررررررررررة
دلال كثير حبيتها ولا فهد ذا ياقلبي عليه
نوف شريرة كرهتها مرررررررررة
أحييك آلووش  رواية عسل مثلك
نزلي الثالث بليييييييييييييييز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البرنسيسه|AloOosha
مملكة @مشرفة الممواهب الأدبية@ هـمس
مملكة @مشرفة الممواهب الأدبية@ هـمس
البرنسيسه|AloOosha

انضممت للمنتدى : 01/05/2013
عدد المشاركات: : 188
تقييم المشاركات: : 40233
تقييم الأعضاء : : 50
الجنس: : انثى
My mms: :
مملكة همس

~أوسمتي~ :

عطيته الحب والوفا ومالقيت منه غير البعد والجفا I_bf544e8d861




عطيته الحب والوفا ومالقيت منه غير البعد والجفا Empty
مُساهمةموضوع: رد: عطيته الحب والوفا ومالقيت منه غير البعد والجفا   عطيته الحب والوفا ومالقيت منه غير البعد والجفا Icon_minitime1الأربعاء نوفمبر 25, 2015 5:55 am

زهرة الخزامى كتب:
يالله لي كذا العم كريمم قاسي على بناته 
وجاااسم ذا يحزززن مررررررررررة
دلال كثير حبيتها ولا فهد ذا ياقلبي عليه
نوف شريرة كرهتها مرررررررررة
أحييك آلووش  رواية عسل مثلك
نزلي الثالث بليييييييييييييييز
عطيته الحب والوفا ومالقيت منه غير البعد والجفا 102599099 
7457254222222
منوووورة حبيبتي أسعدتيني
لعيونك بنزل البارت3
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البرنسيسه|AloOosha
مملكة @مشرفة الممواهب الأدبية@ هـمس
مملكة @مشرفة الممواهب الأدبية@ هـمس
البرنسيسه|AloOosha

انضممت للمنتدى : 01/05/2013
عدد المشاركات: : 188
تقييم المشاركات: : 40233
تقييم الأعضاء : : 50
الجنس: : انثى
My mms: :
مملكة همس

~أوسمتي~ :

عطيته الحب والوفا ومالقيت منه غير البعد والجفا I_bf544e8d861




عطيته الحب والوفا ومالقيت منه غير البعد والجفا Empty
مُساهمةموضوع: رد: عطيته الحب والوفا ومالقيت منه غير البعد والجفا   عطيته الحب والوفا ومالقيت منه غير البعد والجفا Icon_minitime1الأربعاء نوفمبر 25, 2015 5:57 am

~~البارت الثالث ~~



في عيادة فراس#

غسان فتح الباب بعد ماتأكد إن فراس ماعنده مرضى :السلام عليكم 

فراس كان منشغل بالأوراق الي في يده انتبه على صوت غسان:هلا والله وعليكم السلام تفضل حياك (وهو يأشر للكرسي الي قدام مكتبه) نورت العياده 

غسان:هلا فيك منورة بالي فيها (وبعتب)كدا ياصاحبي تنسانا

فراس:والله مو بيدي غصب وتعرف مسئوليه البيت كلها علي من بعد ما ابوي تزوج واخوي ريان دايم مع اصحابه في الاستراحات ما مرة جا ووقف جنبي وساندني 

غسان بحزن على حال صاحبه:خلاص ولايهمك بس لاتنسى انه عندك صاحب 

فراس:وانا اقدر انسى كل شوي وانت صاجني 

غسان بضحكة:لازم كدا 


فراس:الله منك الا صح زيارتك هذه وراها شئ صح 

غسان: ايوة في كلام ابي اكلمك فيه 

فراس ترك القلم الي بيده وقام وجلس على الكرسي الي مقابل غسان:تفضل انا اسمعك 

غسان:تعرف سعود صاحبي 

فراس:اي اعرفه 

غسان:رحنا لعقيقة واحد من اصحابه وتعرفت على واحد ملتزم واعجبت بلتزامه وسعود حاكاني عنهم وقال عنده بنات وخطبت الكبيوة بس خايف اتعس البنت انا مو حق زواج 

فراس ابتسم:اخيرا بتصير عريس بس اهم شئ تعزمنا على زواجك 

غسان: فراااااس 

فراس ببتسامه:ايش رايك اصير عديلك وتعطيني اختها 

غسان خبط على كتف فراس:خل خطبتي تتم ويصير خير 

فراس:اي لاتتنزوج وتنسانا 

غسان:اخاف امي ترفضها او تعاملها معامله تنفرها تعرف امي 

فراس:اتقي الله هذه امك مهما كان لاتتكلم كذا عليها وثانيا انت تعبت الكل ماتبي تتزوج واكيد امك اذا عرفت بتتزوج بطير من الفرحه ولاتنسى قلب الام مهما قسي يرجع يلين 

غسان: ما ادري خايف منها 

فراس:لا لاتقول كدا وبتشوف كيف 

بعدها فراس قام ودق على تحويله الكافي وطلب منهم مشروب له ولغسان: ايش تشرب 

غسان:الي بتشربه

فراس:هات اثنين كابتشينو 


(بيت عبدالعزيز)

نورة وهي شايفة بنتها متجهة لها بدت تتوتر مو عارفة كيف تكلم بنتها وهي مو عارفة ان بنتها عرفت وخلصت:هلا بدلول حبيبة أمها 

دلال:هلا بك يمه 

نورة وتمسك خصلات شعر بنتها:والله كبرتي وصرتي عروسة ويجيك عرسان 

دلال بضيق وتوتر:كيف؟؟

نورة:في واحد ملتزم جا يخطبك من ابوك ومنتظر موافقتك عشان يشوفك النظرة 

دلال:يمه انا رافضه ما ابي 

نورة:حبيبتي استخيري بالاول وبعدين وافقي او ارفضي ماينفع كذا 

دلال بضيق :كيف استخير وانا مو مقتنعه بالموضوع من اصله يمه ما ابي اتزووج 

نورة بحدة:بنت حرام الي تقوليه استخيري انت ماتدري وين الخير ثم انت مو خسرانه شئ اذا استخرتي وبعدين ايش ناقصك عشان ماتتزوجي كل بنت بعمرك تتمنى هاللحظة 

دلال وبدت عيونها تدمع وقالت في نفسها اي يمه تتمناها مع حبيبها مو واحد مو عارفه اصله وفصله:خلاص بستخير والله يقدر الخير 


مشيت دلال تاركة غرفة أمها ورمت نفسها على سريرها وخلت دموعها تاخذ راحتها جلست حول الربع ساعه على البكى 



""""

(غرفة نورة)

رن جوال نورة 

نورة\هلا والله بحبيبة قلب 

بدريه \هلا بك نورة كيفك 

نورة\تمام وانت ايش اخبارك

بدريه\الحمدلله والله هالنوف متعبتني خالها بيجي ولاراضيه تساعد 

نورة بفرحه\والله باسم جاي ولاخبرني 

بدريه\شكل الحال عنده معسر مررة والله اني مقهورة عليه كم عروسة لقيناها ليه وهو رافض مايدري ان الزواج استقرار

نورة\اي والله اني مقهورة منه وعليه نفسي اعرف ليه رافض الزواج 

بدريه\الله يعين الا كيف حال الاولاد

نورة\الحمدلله ماعليهم كلهم بخير كيف اولادك وحبيب قلبي نواف 

بدريه\اي بس نواف حبيب قلبك عشانك مرضعته 

نورة\ايوة حبيب قلبي له معزة غير وبعدين ليش الغيرة هو احلا من اخوته

بدريه بزعل\ لا اولادي احلا منه 

نورة تعرف اختها حساسه وتزعل بسرعه ولاترضى الغلط على اولادها\خلاص سحبنا كلمتنا وبعدين امزح معك ياشيخة


بدرية\خلاص رضينا الا كيفها دلال 


نورة\بخير،تقدم لها عريس 

بدرية مصدومة\تقدم لها عريس؟من اي،منطقة وكيف هو؟

نورة\لسه ماعرفت شئ عبدالعزيز قال في عريس تقدم لدلال ملتزم 


بدرية بحزن على ولدها\الله يهنيها يارب ويتمم لها على خير 


نورة\آمين عقبال ماتفرعي بنايف ونوف ونواف 


بدريه\ يارب،يالـلـ حبيبتي بفصل علي جا وتعرفي بيسوي مشاكل الدنيا اللحين 


نورة\يالا أجل أفصل معك لا يقلب الدنيا الله يعينك سلامي للجميع 


بدريه\يوصل حبيبتي وانت سلمي على الي عندك في حفظ الرحمن 



سكرت بدريه الخط كانت بالنسبة لها صدمة كبيرة خطوبة دلال وكيف بتوصل الخبر لنايف هم ملتزمين صحيح ويبوا الي مثلهم بس لي يرفضوا ولدها هذا الي بخاطرها وقامت تشوف علي قبل لايعصب 




"""
عيادة رانيا::

رانيا تتصل على فراس

رانيا\الو فراس
فراس\هلا 
رانيا\خلص عشان تاخذني 
فراس يطالع الي بيده\باقي شوي واخلص 
رانيا\تمام انا بنتظرك
فراس\دقايق واكون عندك في حفظ الله 

سكرت رانيا الخط وتعطرت ولفت طرحتها بطريقه عشوائية ولبست نقابها الي مبين عيونها ونزلت تنتظر فراس تحت 


شاب:ياحلووة

رانيا بخوف حاولت تبعد بالذات الشارع فاضي مافي حد 

شاب:ياحلوة اعطينا وجه 

رانيا مسكت شنطتها وصارت تركض والشاب يلحقها لفت لفه كامله وهي مو حاسه لين صارت في الشارع حق عيادة فراس فيه حركة أفضل من الشارع الي مطله عليه عيادتها شافت فراس نازل ومعه واحد وماسك جواله شكله يتصل تفاجئ فراس بأخته قدامه وتعصب كثير من طريقه لبسها بالذات غسان معه ايش بيقول صاحبه ماعرف يربيها وكمان مخليها تشتغل بس انا اوريها ان خليتها تروح العيادة بهذا اللبس 
فهمت رانيا من عيون فراس انه معصب مرة فتح السيارة وتفاجئت ان الي واقف معه ركب بالمقعد الامامي قالت بينها وبين نفسها : يووه يافراس وش ذا كمان ماباقي الا هي اركب وصاحبك هنا اللحين عرفت لي معصب (سمعت بوري السيارة حق اخوها راحت فتحت الباب الي ورى فراس وركبت وريحة عطرها تفوح من كل ناحيه مشي بسيارته حول ربع ساعه ووصل غسان لبيته ونظراته على أخته

فراس بعصبيه:اسمعي اذا ماتبطلي حركاتك هذه انسي تروحي لوظيفتك اصلا الغلط علي اني سمحت لك بالوظيفة وبعدين انت ايش ناقصك عشان تتوظفي والله يارانيا اني ماسك نفسي عليك قدام صاحبي بالعافية وبعدين متعطرة وانت طالعه انت ماتعرفي ان اي رجل يمشي بالشارع وشم ريحة عطرك كأنك زانيه وبعدين مو قلت لك انتظريني ايش جابك عند بوابة عيادتي 


رانيا بخوف:بقولك بس لاتعصب الطريق عند عيادتي فاضي وجا واحد يعاكسني وركضت ولقيت نفسي هنا 

فراس بضيق:أكيد بيعاكسك
عيونك ويدينك ظاهرين وريحة عطرك الي تفتن اي شاب لو انك محتشمة ماكان جا وعاكسك بكرا المسا بروح معك عند بايع العبايات وبفصل لك خمار ونشتري قفازات وشراب اسود واذا بتطلعي بغير هذا روحه للعياده مافي(وبعصبيه)سامعه 

رانيا بخوف انها تترك وظيفتها:اي سامعه 

وبعدها ساد الصمت المكان لين ماوصلوا البيت


::::::::

صباح يوم جديد

(بيت عبدالعزيز)

نورة:وليد قوم قبل لايعصب أبوك شوف كم الساعه لسه ماصليت الفجر وضاعت عليك الجماعه قوم الله يهديك 

وليد شاف بالساعه:استغفر الله 


(وليد معتاد انه يروح المسجد بدري قبل الاذان بخمس دقايق بس لانه نام متأخر ضاعت عليه الجماعه )


قام بسرعه للحمام وانتم بالكرامه توضى وصلى وبعدها دخل ياخذ شور ولبس ثوب وحط شماغه وتعطر وطلع من الغرفة وهو يظبط الكبك شاف أبوه خارج من غرفته سلم عليه وباس راسه:صباح الخير يبه 

عبدالعزيز:صباح النور تعال نفطر وبعدها نروح الشركه 

وليد: امرك 

نزل وليد وعبدالعزيز يفطروا مع باقي الأسرة كانت دلال معهم بجسمها لكن روحها مو معهم 

عبدالعزيز:كيف عروستنا 

دلال كانت مسرحه وتفاجئت بصوت ضحكهم بعد تعليق عبدالعزيز :من الآن بدت تفكر في عريسها 


دلال في نفسها:ايش يقول أبوي مايدري ان بالي مع نايف 


عبدالعزيز:استخرتي دلال 


دلال:لسه يبه بستخير 

عبدالعزيز:الله يتمم لك على خير حبيبتي 

دلال بضيق:اللهم آمين 

فهد وحاب يعصب دلال: اتخيل دلال عرووسة الشكل غلط 

دلال عصبت:فــهــد والله بتشوف شئ مايسرك

فهد:بقول لعريسك ترى عروستك شريرة وشرسة 

دلال:يبه شوووف فهد

عبدالعزيز ببتسامه:فهد لاتزعج أختك 

فهد:حاضر سيدي،لن أزعج الآميرة مرة أخرى 

دلال وعرفت انه يتمسخر فتحت درج المغارف واول مغرفه بطريقها مسكت وعلى راس فهد 


فهد بآلم:والله لا اعلم عريسك عشان يرفضك مسكين بيتزوج عجوز شريرة 

قامت دلال وهي منقهرة من فهد ومطنشة كلامه:الحمدلله الله يجزاك خير يمه 

وليد طالع فهد بنظرات يعني احترم نفسك ويلومه لان دلال بسببه قامت 

نورة:ماكليتي شئ حبيبتي 

دلال:الصبح مايكون لي نفس لشئ ارضاء لكم بس أكلت 

نورة:الله يرضى عنك بس الفطور أهم وجبه 

(طالعت نورة في الساعه):دانه ديمه بسرعه قبل لانتأخرعن المدرسه والسواق أكيد على وصول 

ديمة ودانه:حاضر يمه 

طلعت دانه وديمة يلبسوا عباياتهم

دانه:مالاحظتي دلال كيف كانت تحسيها حزينة 

ديمة:الا لاحظت هالشئ بس غريبة 

دانه:اي المفروض تكون فرحانه غريب امرها ،ولافهد زاد عليها 

نورة بصوت عالي تكلمهم من تحت:دانة ديمة عجلو السواق تحت ينتظر 

دانه وديمه:نازلين يمه

دانه وديمه مروا من غرفة اختهم:مع السلامه دلال 

دلال:مع السلامة الله يوفقكم يارب 

دانه:وياك 

وليد وعبدالعزيز راحوا للشركة واخذوا معهم فهد مدرسته بطريقهم 
ونورة وديمة ودانه راحوا للمدرسه مع السواق 



( غرفه دلال)

دلال كانت جالسه لحالها بغرفتها اعتادت الصباح تكون لحالها ماعدا ايام الاجازة انسدحت على السرير وفتحت جوالها تتصفح الفيس:خليني أشوف الرسايل (فتحت اول رساله كانت من Salm ماانتبهت للاسم وساعات الاسماء بالانجليزي تخربط)

شافته نشط الآن ومرسل لها 

Salm\
هاي 
ممكن نتعرف؟؟

دلال وكلي جمال/

أكيد ممكن <<فيس مبتسم 
انا دلال وانتي 

Salm\

هلا دلال عاشت الاسامي انا سالم 

Salm\
كم عمرك؟؟

(دلال انتبهت للاسم بس بعد ايش حست بضيق وخوف وسبت نفسها مليون مرة كيف ما انتبهت لاسمه وكيف ما انتبهت انه واحد مووحدة ماردت عليه وسابته بس ماوقف كل شوي وهو يرسل )

Salm\
ياحلوة يادلولة وينك رحتي ؟؟
ما احب كذا انا لاتطنشي ادري انك موجودة وتقري رسايلي دلول ياحلوة 

(دلال استغفرت ربها وعيونها دمعت وكأن سالم شافها حست بحزن مجرد راسلت شاب بالغلط ومدحها وقالت أكيد الإسم له دور وغيرته وخلته دلال التائبة وصار يجيها إشعارات من سالم مدح في كتاباتها ولايكات وكومنتات):يوووه شكلي بسوي له بلوك عشان يحترم نفسه ( فتحت صفحته وانصدمت لما شافت أشياء غير لائقه سوت له بلوك وجسمها كل يرجف سكرت الجوال وجلست تبكي وقامت بعدها توضت وصلت ركعتين واستغفرت ربها دخلت الحمام وانتم بالكرامة أخذت لها شور ولبست لها فستان قطني لتحت الركبه لونه وردي ساده وتحته بنطلون قطني وردي ماسك شوية ونزلت للمطبخ تشوف وش تطبخ للي جايين من دواماتهم مالقت شئ ينطبخ وأبوها نسي يجيب شئ: يوه اللحين وش أسوي مالي غير أكلم أبوي يجيب معه جاهز البيت فاضي (جلست على اول كنبه بالصاله ودقت رقم ابوها)


:::في الشركه::: 

عبدالعزيز شاف طالع جواله الي على المكتب شاف يضوي رقم البيت:أكيد انها دلال

هلا يبه...الحمدلله وانت... خلاص بجيب معي اكل ولايهمك.... اي انا نسيت اجيب...يلا بحفظ الله 

وليد:طلبتني يبه 

عبدالعزيز:ايه،خذ هذه عطها عمك 

وليد: حاضر ،الا صحيح يبه ايش موضوع عريس دلال توي الصبح ادري انها انخطبت 

عبدالعزيز:ود الي معك لعمك وبعدها ارجع لي واخبرك 

وليد خرج من عند ابوه واصتدم في السكرتيرة الي ريحة عطرها ماليه السيب لابسه فستان طويل للركبه وتحته بنطلون جينز اسكيني ولافه الطرحه بشكل عشوائي وحاطة لثمة وبدلع:سوري استاذ وليد 

وليد بقهر دايما يكلم ابوه على السكرتيرة حق عمه وابوه يكلمها وماتسمع الكلام وعمه متمسك فيها غض بصره :استغفر الله العظيم (وبعصبيه)مكانك بمكتبك لا اشوفك هنا مرة ثانيه والا والله ماتشوفي خير (مشي وليد وسابها يكره الحريم الي كدا ومستغرب من عمه )

السكرتيرة وعد مقهورة: وجع شايف نفسه مدري على ايش بس بسيطة ياوليد ان ماخليتك تموت في وتبوس الارض الي امشي عليها ما اكون انا وعد الـــ وبتشوف بفتنك وبعذبك مثل ماعذبتني جميل على اخلاق زفت اوف منه 

::::بيت أم غسان سرين ::::

سعاد تعودت الصبح لما هشام يروح الدوام لازم قبلها ياخذها لأمها

سعاد دخلت ومعها ولدها معاذ باست راس امها:كيفك يمه 

سيرين:بخير حبيبتي تفضلي اجلسي 

سعاد تخلع عبايتها وتحطها جنبها وجلست

سيرين:حال أخوك مو عاجبني بالمرة لاشغل ولامشغله ولا يبي يتزوج وكل ما احاكيه عن الزواج يعصب امس حاكاني بعد ماعصب علي انه لقي وحدة 

سعاد بفرحه:صدق،حلو بس ماعرفتي من هي 

سيرين: رفض يخبرني بيجنني هالولد مادري لي كدا يعاملني تتوقعي يكون حاكى خالتك بما انه علاقته معها أفضل 

سعاد وهي ماسكه دله القهوة وتصب لامها:اي اتوقع حاكيها وشوفي 

سيرين: بإذن الله ،كيف أفنان وهدير 

سعاد:والله يمه متعبين ولا هدير طلعت لي بسالفه وقلت لها بروح للمدرسه ونسيت ما اكلم هشام 

سيرين:الله يصلحهم وانت خلي عنك العصبيه انا مربيتكم الثلاثة بدون أبوكم خلي عنك هالجفى 

سعاد:بحاول يمه بس ينرفزوني ولا معاذ الي دايم خناق مع أفنان ومايسكتو الا بالعصى 

سيرين:لا ماينفع كذا الله يهديك يمه 

سعاد:كيف اتعامل معهم والله انهم متعبين ما اعرف كيف ربيتينا بدون ابوي انا ومعي هشام ماقدرت عليهم 
والله يمه اني اللحين صرت احس فيك وقد ايش تعبناك وزدنا همك هم الله يجزاك عني واخوتي خير 


:::المدرسة 118 الثانوية:::

المديرة حصة:خير ايش عندك يادانه ويامرام 

دانه:استاذة أنا بشتكي من زهرة 

المديرة حصة:طيب رحتم كلمتم المرشدة

دانه:رحنا لها بس استئذنت 

المديرة حصه:مو مشكلة تفضلي يادانه 

دانه:استاذة عندنا وحدة بالفصل اسمها زهرة ماخلت حد ما سرقت منه 

المديرة حصة:متأكدة يادانه من كلامك 

دانه ومرام:متأكدين استاذة

دانه:واذا تبي اجيب الفصل كله يشهد معي عليها 

المديرة حصة طالعت بالساعه قرب موعد الإنصراف:خلاص بكرا بالصباح تيجوا لمكتبي ونشوف هالموضوع لانه خلاص باقي شوي ويفتح الباب 

دانه ومرام ببتسامه:نشكرك استاذة 

(وسلموا عليها وطلعوا فوق عند مكتب نورة )



::::جاسم وهو طالع من جامعته فكر يروح لبيت عمه::::

جاسم رن جرس بيت عمه

دلال كانت في الصاله تتفرج قناة بداية رخت الصوت لما سمعت صوت جرس البيت :غريب مستحيل يكون أبوي خلص دوام ولا أمي من عوايدها تستئذن مين يكون 

(طلعت للحديقة تشوف من على الباب فتحت الباب .....)







انتهى الــ ــ ــ ــبارت الثـالـث 

^°توقاعتكم تسعدني^°

والمتابعات بصمت أتمنى تشاركووني 

بقلمـ 

°•آلوش الشامية °•

AloOosha^•

عند نقل روايتي لا احلل ولا اسامح من ينسبها له او يعدل عليها او ينقلها مع حذف الحقوق او يجزئ البارت ،،،


لكم ودي 




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زهرة الخزامى
مملكة @مشرفة مدينة الأمراء@ هـمس
مملكة @مشرفة  مدينة الأمراء@ هـمس
زهرة الخزامى

انضممت للمنتدى : 28/10/2011
عدد المشاركات: : 84
تقييم المشاركات: : 46598
تقييم الأعضاء : : 14
الموقع : منتداي الغالي
الجنس: : انثى
My mms: :
مملكة همس


عطيته الحب والوفا ومالقيت منه غير البعد والجفا Empty
مُساهمةموضوع: رد: عطيته الحب والوفا ومالقيت منه غير البعد والجفا   عطيته الحب والوفا ومالقيت منه غير البعد والجفا Icon_minitime1الأربعاء نوفمبر 25, 2015 6:04 am

يالبيه باااااارت والله فرحتيني مررررررة

ماشاء الله عيلها دلال شخصيتها تعجبني كثير

زهرة الحرامية ذكرتني لما كنت بأولى إبتدائي وحدة كنا نسميها السراقة

الله يسعد دلال مع خطيبها المستقبلي بس صرااحة جااسم يحزن كثيررر

آخ القفلة البارت الرابع بليززززز طماعه  هههههههههههههههههههه

رواااااااااايتك رووووووووووووووعه رووووووووووووعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البرنسيسه|AloOosha
مملكة @مشرفة الممواهب الأدبية@ هـمس
مملكة @مشرفة الممواهب الأدبية@ هـمس
البرنسيسه|AloOosha

انضممت للمنتدى : 01/05/2013
عدد المشاركات: : 188
تقييم المشاركات: : 40233
تقييم الأعضاء : : 50
الجنس: : انثى
My mms: :
مملكة همس

~أوسمتي~ :

عطيته الحب والوفا ومالقيت منه غير البعد والجفا I_bf544e8d861




عطيته الحب والوفا ومالقيت منه غير البعد والجفا Empty
مُساهمةموضوع: رد: عطيته الحب والوفا ومالقيت منه غير البعد والجفا   عطيته الحب والوفا ومالقيت منه غير البعد والجفا Icon_minitime1الأربعاء نوفمبر 25, 2015 6:10 am

زهرة الخزامى كتب:
يالبيه باااااارت والله فرحتيني مررررررة

ماشاء الله عيلها دلال شخصيتها تعجبني كثير

زهرة الحرامية ذكرتني لما كنت بأولى إبتدائي وحدة كنا نسميها السراقة

الله يسعد دلال مع خطيبها المستقبلي بس صرااحة جااسم يحزن كثيررر

آخ القفلة البارت الرابع بليززززز طماعه  هههههههههههههههههههه

رواااااااااايتك رووووووووووووووعه رووووووووووووعه
978515252 978515252 
حبيبتي انت الله يجعل هالفرحة دوووووم 
ههههههههههههههه لابد من اللصوص صغيريون
وانا بالتمهيدي كل ما اجيب علك يطلع كان في ولد بس يسرقه يقهرر والله
اي مرة يحزن وانت لسه ماعرفتي قصته اجل لوعرفتي ايش راح تسووووي
هههههههههههههه فديتك تستاهلي والله بس ابي تفاااااااااااااعل وأبشري والله
تسلمي كلك ذوووووووق إنت الأروع حبيبتي
أسعدني مرورك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زهرة الخزامى
مملكة @مشرفة مدينة الأمراء@ هـمس
مملكة @مشرفة  مدينة الأمراء@ هـمس
زهرة الخزامى

انضممت للمنتدى : 28/10/2011
عدد المشاركات: : 84
تقييم المشاركات: : 46598
تقييم الأعضاء : : 14
الموقع : منتداي الغالي
الجنس: : انثى
My mms: :
مملكة همس


عطيته الحب والوفا ومالقيت منه غير البعد والجفا Empty
مُساهمةموضوع: رد: عطيته الحب والوفا ومالقيت منه غير البعد والجفا   عطيته الحب والوفا ومالقيت منه غير البعد والجفا Icon_minitime1الأربعاء نوفمبر 25, 2015 6:17 am

آلوش الشامية كتب:
978515252 978515252 
حبيبتي انت الله يجعل هالفرحة دوووووم 
ههههههههههههههه لابد من اللصوص صغيريون
وانا بالتمهيدي كل ما اجيب علك يطلع كان في ولد بس يسرقه يقهرر والله
اي مرة يحزن وانت لسه ماعرفتي قصته اجل لوعرفتي ايش راح تسووووي
هههههههههههههه فديتك تستاهلي والله بس ابي تفاااااااااااااعل وأبشري والله
تسلمي كلك ذوووووووق إنت الأروع حبيبتي
أسعدني مرورك


تسلمين ياعسل
هههه يعني كلنا معانين من الحرامية الصغار
يوه لالا جاسم قصته قبل لااعرفها وضعه يحزن مرة
:5لق:
يفداك الكون بإذن الله بتلقين تفاعل بس أصبري أكيد البنات منشغللات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لمار
أمير جديد
أمير  جديد
لمار

انضممت للمنتدى : 04/09/2011
عدد المشاركات: : 6
تقييم المشاركات: : 47955
تقييم الأعضاء : : 1
الجنس: : انثى
My mms: :
مملكة همس

~أوسمتي~ : عطيته الحب والوفا ومالقيت منه غير البعد والجفا Hmsata10 


عطيته الحب والوفا ومالقيت منه غير البعد والجفا Empty
مُساهمةموضوع: رد: عطيته الحب والوفا ومالقيت منه غير البعد والجفا   عطيته الحب والوفا ومالقيت منه غير البعد والجفا Icon_minitime1الأربعاء نوفمبر 25, 2015 10:49 pm

رووووووووعه حبيبتي آلووش واصلي 
 لك كل الود والإحترام وبنتظار البارت الجاي 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
انجو
مملكة @مشرفة مدينة الأمراء@ هـمس
مملكة @مشرفة  مدينة الأمراء@ هـمس
انجو

انضممت للمنتدى : 23/09/2012
عدد المشاركات: : 53
تقييم المشاركات: : 42155
تقييم الأعضاء : : 15
الموقع : تبوك
الجنس: : انثى
My mms: :
للأمانة الشعور المتبادل مريح جدًا، سواء كان بالإهتمام أو بالإهمال أو بالحب أو حتى بالكره ..


عطيته الحب والوفا ومالقيت منه غير البعد والجفا Empty
مُساهمةموضوع: رد: عطيته الحب والوفا ومالقيت منه غير البعد والجفا   عطيته الحب والوفا ومالقيت منه غير البعد والجفا Icon_minitime1السبت نوفمبر 28, 2015 11:56 pm

الله تجنن مبدعه آلوش يسلم قلمك 


 انتظر البارت الرابع بفااارغ الصبر لاتطوليين وياليت تحدد الوقت الي تنزلين فيه الروايات 


 وثاتكس ع الراويه الجميله 




 متابعه لك وماعندي اي توقعات صراحة 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لسعة شقاوة2
مملكة @مشرفة مدينة حواء @ هـمس
مملكة @مشرفة مدينة حواء @ هـمس
لسعة شقاوة2

انضممت للمنتدى : 30/10/2011
عدد المشاركات: : 34
تقييم المشاركات: : 46418
تقييم الأعضاء : : 22
الجنس: : انثى
My mms: :
مملكة همس


عطيته الحب والوفا ومالقيت منه غير البعد والجفا Empty
مُساهمةموضوع: رد: عطيته الحب والوفا ومالقيت منه غير البعد والجفا   عطيته الحب والوفا ومالقيت منه غير البعد والجفا Icon_minitime1الأحد نوفمبر 29, 2015 6:38 am

الله آلوووش كملي ياعسسل

روايتك أقل مايقال عنها إبداااااع

واااااصلي بنتظااارك

ترا أنا مالي كثير بالروايات بس روايتك صدق شدتني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الفتاة ايميلي
مملكة @مشرفة مدينة الأسرة@ هـمس
مملكة @مشرفة  مدينة الأسرة@ هـمس
الفتاة ايميلي

انضممت للمنتدى : 26/04/2013
عدد المشاركات: : 51
تقييم المشاركات: : 39995
تقييم الأعضاء : : 11
الموقع : ♡~أم الدنيا~♡
الجنس: : انثى
My mms: :
مملكة همس


عطيته الحب والوفا ومالقيت منه غير البعد والجفا Empty
مُساهمةموضوع: رد: عطيته الحب والوفا ومالقيت منه غير البعد والجفا   عطيته الحب والوفا ومالقيت منه غير البعد والجفا Icon_minitime1الثلاثاء ديسمبر 01, 2015 5:38 am

الله يا آلوش روايتك بجد حلوووة 
انا مغرمة في حاجة اسمها روايات واصلي 


متابعه ليكي دا انت طلعتي فنانة تصاميم وقصص وروايات 


ماشاء الله عليك 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البرنسيسه|AloOosha
مملكة @مشرفة الممواهب الأدبية@ هـمس
مملكة @مشرفة الممواهب الأدبية@ هـمس
البرنسيسه|AloOosha

انضممت للمنتدى : 01/05/2013
عدد المشاركات: : 188
تقييم المشاركات: : 40233
تقييم الأعضاء : : 50
الجنس: : انثى
My mms: :
مملكة همس

~أوسمتي~ :

عطيته الحب والوفا ومالقيت منه غير البعد والجفا I_bf544e8d861




عطيته الحب والوفا ومالقيت منه غير البعد والجفا Empty
مُساهمةموضوع: رد: عطيته الحب والوفا ومالقيت منه غير البعد والجفا   عطيته الحب والوفا ومالقيت منه غير البعد والجفا Icon_minitime1الخميس ديسمبر 10, 2015 9:53 am

زهرة الخزامى كتب:

تسلمين ياعسل
هههه يعني كلنا معانين من الحرامية الصغار
يوه لالا جاسم قصته قبل لااعرفها وضعه يحزن مرة
:5لق:
يفداك الكون بإذن الله بتلقين تفاعل بس أصبري أكيد البنات منشغللات

ههههههههع 

الله يعينه جاسم 
 ان شاء الله 
 يسلمو زوزو احلى مرور 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البرنسيسه|AloOosha
مملكة @مشرفة الممواهب الأدبية@ هـمس
مملكة @مشرفة الممواهب الأدبية@ هـمس
البرنسيسه|AloOosha

انضممت للمنتدى : 01/05/2013
عدد المشاركات: : 188
تقييم المشاركات: : 40233
تقييم الأعضاء : : 50
الجنس: : انثى
My mms: :
مملكة همس

~أوسمتي~ :

عطيته الحب والوفا ومالقيت منه غير البعد والجفا I_bf544e8d861




عطيته الحب والوفا ومالقيت منه غير البعد والجفا Empty
مُساهمةموضوع: رد: عطيته الحب والوفا ومالقيت منه غير البعد والجفا   عطيته الحب والوفا ومالقيت منه غير البعد والجفا Icon_minitime1الخميس ديسمبر 10, 2015 9:54 am

لمار كتب:
رووووووووعه حبيبتي آلووش واصلي 
 لك كل الود والإحترام وبنتظار البارت الجاي 
 مرورك الارووع لموررر 
 تسلمي كلك ذوووق 
 اسعدني مرورك 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البرنسيسه|AloOosha
مملكة @مشرفة الممواهب الأدبية@ هـمس
مملكة @مشرفة الممواهب الأدبية@ هـمس
البرنسيسه|AloOosha

انضممت للمنتدى : 01/05/2013
عدد المشاركات: : 188
تقييم المشاركات: : 40233
تقييم الأعضاء : : 50
الجنس: : انثى
My mms: :
مملكة همس

~أوسمتي~ :

عطيته الحب والوفا ومالقيت منه غير البعد والجفا I_bf544e8d861




عطيته الحب والوفا ومالقيت منه غير البعد والجفا Empty
مُساهمةموضوع: رد: عطيته الحب والوفا ومالقيت منه غير البعد والجفا   عطيته الحب والوفا ومالقيت منه غير البعد والجفا Icon_minitime1الخميس ديسمبر 10, 2015 9:56 am

انجو كتب:
الله تجنن مبدعه آلوش يسلم قلمك 


 انتظر البارت الرابع بفااارغ الصبر لاتطوليين وياليت تحدد الوقت الي تنزلين فيه الروايات 


 وثاتكس ع الراويه الجميله 




 متابعه لك وماعندي اي توقعات صراحة 
تسلمي كلك ذووووق 
 ان شاء الله بيكون كل اربعاء بارت 
 مو مشكلة مرورك اسعدني كثير 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البرنسيسه|AloOosha
مملكة @مشرفة الممواهب الأدبية@ هـمس
مملكة @مشرفة الممواهب الأدبية@ هـمس
البرنسيسه|AloOosha

انضممت للمنتدى : 01/05/2013
عدد المشاركات: : 188
تقييم المشاركات: : 40233
تقييم الأعضاء : : 50
الجنس: : انثى
My mms: :
مملكة همس

~أوسمتي~ :

عطيته الحب والوفا ومالقيت منه غير البعد والجفا I_bf544e8d861




عطيته الحب والوفا ومالقيت منه غير البعد والجفا Empty
مُساهمةموضوع: رد: عطيته الحب والوفا ومالقيت منه غير البعد والجفا   عطيته الحب والوفا ومالقيت منه غير البعد والجفا Icon_minitime1الخميس ديسمبر 10, 2015 9:59 am

لسعة شقاوة2 كتب:
الله آلوووش كملي ياعسسل

روايتك أقل مايقال عنها إبداااااع

واااااصلي بنتظااارك

ترا أنا مالي كثير بالروايات بس روايتك صدق شدتني
 كلك ذوووق ياعسسل 
 تسلمي حبيبتي 
 بيشرفني تتابعي روايتي 
 اسعدني مرورك 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عطيته الحب والوفا ومالقيت منه غير البعد والجفا
استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
.•:*¨`*:•. مملكة همس للموهوبين •:*¨`*:•. :: «°•.¸ مدينة المواهب ¸.•°» :: «°•.¸ المواهب الأدبية ¸.•°» :: أرشيف الروايات الغير مكتملة-
انتقل الى: